الجزء

الجزء الحادي عشر من رواية عاصفة الصمت

الجزء الحادي عشر من رواية عاصفة الصمت

وفي الجزء الحادي عشر من رواية عاصفة الصمت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .

الجزء الحادي عشر من رواية عاصفة الصمت

خ عايشة : سامحوني
خ سميرة : الزواج قسمة ونصيب واحنا مابنجبروك علينا … بسﻻمة ..

*طلعوا هما الزوز يتكركبوا ونزار قاعد ع اعصابه ف السيارة ركبوا لسيارة *
نزار : هاه شنو صار
خ رقية : سوق سوق تو نهدرزوا ف الحوش
نزار : مﻻمحك هكي ماتقولش ان فيه خبر سار
خ سميرة : ماوافقتش امها
نزار : صلي عالنبي
خ سميرة : عليه الصﻻة والسﻻم
نزار : عﻻش … عﻻش يمى
خ رقية : قالت بنتي مازال صغيرة … ونبيها اتكمل قرايتها
نزار : باهي حتى كلمة بس
خ رقية : مابتش ياولدي عيينا فيها انا وخالتك
*بدون وﻻ كلمة ولع نزار سيارته ويسوق بسرعة رهيبة وفراشية خ رقية ترفرف *
خ رقية : تي غير بشوية
خ سميرة : راك ترزينا ف عمرنا ياولد

لبنى : اكيدة القردة هديكا بتموت من الفرحة
صفاء : فوتيها ونوضي وتي روحك
مروة : نوضي خير مايروحوا ويلقوك مش واتية
لبنى : زعما كيف شكلها هاللي حبها نزار
صفاء : اكيدة احلى منك ههههه
لبنى : ايه ممكن
مروة : غير نوضي يالبنى خودي دوش و بدلي راهو ريحتك زي البصل وقت اول مايطيبوه
صفاء : هههههههه
لبنى : بليدة انتي وياها ماتحسوش مشاعركم نحاس
*انفتح الحوش وخش نزار زي الطلقة للمربوعة وطربق الباب *
صفاء : خيره هدا
مروة : شوره ماصارش

*لبنى ابتسامة عريضة *
خ رقية : اي ركيباتي اه … وووك عليا ظهري
خ سميرة : ماﻻ رعشة حصلناها قريب طرنا
صفاء : شنو صار يمى
خ رقية : غير خلي نقعمز وناخد نفس اللطف …
لبنى : خيرك يمى داهشة شن فيه
خ سميرة : بناقص علينا المشي السيارة مدايرها طيارة
مروة : احكينا يمى
خ رقية : امها اللفعة مابتش تعطي بنتها

*لبنى من الفرحة قريب زغرطت *
صفاء : هما الخاسرين

{خيرها ماتردش هادي اتصلت فوق من عشرة مرات … عﻻش هكي ياربي والله هادي اول بنت في حياتي وﻻ عمري حبيت قبلها ورايدها بالحﻻل الصبر
ياربي الصبر }

*فاتت ساعة ساعتين ونزار قاعد ف المربوعة يرحي ويبكبك *

صفاء : ﻻﻻ ساعة 2 في الشك ايصير من المشية
مروة : ايه

*طلع نزار من المربوعة وهوا متنرفز وقال : هيا … تلقوني ف سيارة

قانوا الكل قشاشهم وحاجاتهم وخدو معاهم حوايج لنزار …وطلعوا طول الطريق نزار يبرطم وخلوقه في تل بعد ساعة ونص وصلوا صبراتة …
ومشوا للبحر واجر دار فيها ودارلهم كل شي وخدي تركينة وراء الدار وقعمز وعينه عالتلفون

صفاء : اطلعي يالبنى من الدار تعالي شمي هواء
لبنى : ﻻ خليني توا
* وقعمزت تحت الروشن من الدار من داخل في نفس البقعة اللي مقعمز فيها نزار وطبعا ماتندريش

لبنى :اعتبرو قلب وراح اعتبرو قصر جراح واتهد عاللي بانيه
*سمعها نزار وكمل عليها
نزار : غلطة شربنا منها ﻻزم ندفع ثمنها نصيبنا حنعمل ايه
لبنى : قسمتنا وبختنا الجرح ابزلنا خليك طيوب ياقلبي وسيرها لربنا
نزار : اه واللي فاتك اوعى ادور عليه احمد ربك ياقلبي انك مابقتش ليه
لبنى : كان حتنا منا بس اتخلى عنا
نزار : مبردك ضرسي ﻻش اﻻغاني هادي
لبنى : ماحسبتكش ف نفس الجيهة سامحني
* رن تلفون نزار غادة تتصل بك … سكر عليها ووقف مشي جيهة البحر واتصل بيها
نزار : الو
غادة : نزار … عارفة انك زعﻻن
نزار : ايه
غادة : سامحني والله ما بإيدي
نزار : عارف زعﻻن من حظي
غادة : ماتعصبش روحك … هدي اعصابك
نزار : يستر الله وخﻻص …
غادة : نيزو
نزار : نعم
غادة : انت اغلى شئ في حياتي .. وحتى لو امي ماوافقتش انا حنظل نبيك وشارياتك ماتندريش مرات ربي ايسخر الحال
نزار : يعني تحسابي انا اللي حنخليك
غادة : هاه
نزار : ﻻ مش حنخليك انتي ليا … كملي قرايتك وانا معاك وجامعة تو نسجلك فيها خطوة بخطوة لين اتكملي وبعدها حنخطبك تاني
غادة : الحمد لله ياربي … الحمدلله المهم انك اظل معاي
نزار : من امبكري متنكد على خاطر ماكلمتنيش اتصلت بيك كدة اتصال وانتي شي
غادة : ماقدرتش نكلمك كل مانخش لدار ونسكرها اتجي امي تفتحها عليا …
نزار : اماﻻ وين تتكلمي توا
غادة : في دار السطح … اهو نسمع فيها راكبة باي باي
نزار : باي

{والله ردت فيا الروح بعد ماكلمتها}

القيافة : من بكري نتصل بيه ويعطي خارج التغطية
سفيان : كيف الراي توا
القيافة : اهو بعتت حاتم لحوشهم
سفيان : انت ع اساس عاطيه مدة اربعة ايام شن خﻻك تتراجع
صﻻح : مش مني ياسفيان… لو العملية ماتنفدتش بعد غدوة
حتنقلب هلبا امور
سفيان : اماﻻ من منو
صﻻح : مش مهم … من منو

*خش عليهم حاتم وقال : مهناش يااستادي
صﻻح : كلمت عيلته وسئلتهم وينه
نزار : طقطقت لين فديت وطلعلي جارهم قالي العيلة كلها مسافرة
صﻻح : سافرو ؟؟

حاتم : ايه دارها فيك الديناري
صﻻح : مايديرهاش … مايطعنيش ف ظهري الديناري … في اﻻكيد امشو لصبراتة …
سفيان : من عنده غادي
صﻻح : قال بنرفع العويلة للبحر لكن مانحساباش اليوم
حاتم : بالك هرب لصبراتة واﻻ اي منطقة تانية وقالك طالع بنصيف
صﻻح : خيرك انت اتحط ف احتماﻻت زي وجهك … تشبح فيا ناقص احتماﻻت زي هادو
حاتم : ماه نقولك مرات هكي دار بش تاخد احتياطك

*ضم صﻻح ايديه لبعض وحطهم عطاولة وسند راسه يفكر … زعما يديرها فيا نزار ؟؟ معقولة هوا من النوعية هادي زي ماقال حاتم ؟؟ انا الشي اللي بنديره ف مصلحته كيف براحتك يا ديناري … حنفد العملية فشلت العارف حيوصل فيك مهما كلفه الموضوع … نجحت فهو من حسن حظه …

خ رقية : والله نسمة ياسﻻم
خ سميرة : ايه عالكيف
نزار : وين الشاهي ياصفاء
صفاء : هي هيا شوية قريب ايطيب
نزار : به وماتنسيش اللوز
صفاء : اكيييد
نزار : خيره ضرس لبني حابس روحه ف الدار
خ سميرة : عييت فيها هالبنت من بكري نقولها اطلعي اطلعي شيطتلي ريقي
نزار : ضرسي … ياضرسي
لبنى : انعم ياريتها سوسة فضرسك
نزار : ريتي بنتك وكﻻمها واﻻه
خ سميرة : ياوالله كان انجيك يافرخة لبنى ماحد حازك عليا
نزار : اقعدي قبل بنقولك تعالي معاي بنمشي نشري حلوة صوف
لبنى : هاااا دقيقة نحط شاربة ونجي

* واست شعرها لبنى وحطت وشاح لفاته عسريع ولبست شبشبها وطلعت وقتله : هي
نزار : يا والله القمر طل علينا .. حارمتينا من نظرة وجهك الصبوح من بكري
* لبنى فرحت لكﻻمه وزعلت ف نفس الوقت وقتله : هيا نوض نمشوا
نزار : قعمزي خلي ناخدوا طاسة شاهي باللوز من تحت ايد الصوفة قبل
صفاء : هههه معش اتقولي صوفة خﻻص كبرت
نزار : ههههه حتقعدي صوفة ع مر الزمان
* شربوا الشاهي ومشي بيهم نزار لمحل قريب هو مش محل بزبط عريشة فيها شاب يبيع المهم خدالهم حاجات وحلوة صوف ورجع بيهم لدار *

وائل 30 عام : ماحﻻه الجو اهنا خير من بحر تاجوراء
خالد 29 عام : ايه مش عادي … برا اجر دار اهو الجماعة قريب يوصلوا …
وائل : باهي هي

نزار : التغطية اهنا ميتة يالله جاني اتصال واحد بس .
مروة : احسن انعزل عااعالم طشة واقعد معانا وانت ديما بتلفوناتك
نزار : امتى اللطف .. المدة اﻻخيرة ديما ف الحوش
لبنى : قصدك في المربوعة
نزار : باهي لكن نطلع ونهدرز معاكم …. حقا جبتوا الكورة
مروة : حي نسيتها
صفاء : بش مديتهالك ياحمارة وقتيلي اهو بنرفعها سيارة
مروة : ماهو وليت بناخد حاجة فنسيت الكورة
نزار : يﻻ معليشي على مرة تانية…ماتبعدوش من جيهة الدار بنتمشى قريب مش نباعد
مروة : باه
نزار : لبنة مديلي الطاقية متاعي تره ونظاراتي
لبنى : ستنى هي ……. هاك اه
نزار : تمام

*تمشى نزار ووقف عالبحر وشم هواء ولف من خلف الديار وخشت في رجله طرف شريبة ( لوحة صغيرونة ) فقعمز اينحي فيها
وبينما هوا اينحي فيها يسمع ف حديث من الدار اللي مقعمز جنبها

شاب : قصدكك بتقتلوه
شاب 2 : ﻻﻻ نخنبوا اللي عنده
صوت رجل خمسيني غليظ (الراس متعهم ) : اممم بالك ماعنده شي
شاب : ﻻ عنده وبما ان دراعه اليمين معادش اهناك فالخنبة اسهل نوعا ما
الراس : ليا وقت نبي نخنبه القيافة ومدابيا نخششه فمشكلة مع العارف وبهكي يتنحى من طريقب القيافة كش ملك … برا ياخالد امشي اتصل ب الشيباني ف طرابلس وقوله يبعت حد ل القيافة زعميته يشري وياخد تفاصيل وين ايدس ف بضاعته …. بش نخنبوه ونتصلوا بالعارف … نقولوله قيافة خنبلك بضاعتك كلها
خالد : لكن نسيت حاجة دراعه اليمين الديناري … واحد واعر وضربته ماتغلطش بكل
الراس : بش قتلي استقال يا وائل ؟؟؟
وائل : ايه استقال قداش ليه غير خالد مايندريش
خالد : اها اوكي به وهكي عصفورين بحجر نخنبوا القيافة ونلفقوله تهمة عند العارف
الراس : ونولي انا مكان القيافة عند العارف
خالد : حلووو بس مافيش تغطية اهنا …
الراس : عارف … اتصل بالمدار هاك تلفون … قوله ع صفقة الشاشي
خالد : تمام

* ناض نزار يعرج ولبد عالجنب
خالد : الوو ها ياشباني … بعد المغرب برا ل القيافة وركز وين ايدس ف بضاعته ايه شوف المخزن وين… وقوله ع اساس انك من طرف الشاشي ايه ايه مادورش الشاشي عنده معاه صفقة المهم خليه يطلعلك عينة ولحقه دير روحم بدوقها وشوفه منين طلعها خﻻص المهم ﻻزم تمشي قبل ساعة 8 ﻻن ساعة 8 الشاشي حيبعت المندوب متعه فاهم …
الشيباني : باهي شن اسمه المندوب
خالد : عوني
الشيباني : تمام اوكي
هي سﻻم

* كمل نزار طريقه ل دار متعه وقالهم : فيسع لموا كل شي
خ رقية والكل : عﻻش
نزار : نقصوا صواتكم وفيسع لموا كل شي نوضوا … تي نوضوا

* خطم خالد فتلفت نزار ونزل طاقيته وخش لدار *
صفاء : خيرك نزار عﻻش بش قتلنا بنباتو
نزار : ماحد يناقشني خير مانكشخ وانكد عليكم قيموا حاجتكم من سكات شميتوا هواء نص نهار ساد
خ رقية : ان شاء الله بلطف وخﻻص
{ساعة 6:30 نحتاج وقت من صبراتة لطرابلس ساعة اﻻ ربع واو زدت السرعة ممكن نوصل في نص ساعة …و مابين وصلت العيلة للحوش ونتصل انحدر القيافة اتكون ساعة 7:20 وهوا قال قبل ساعة 8 معناها عالسبعة ونص }
نزار : تي فيسع
خ رقية :باهي وانت بصلتك محروقة
*ولموا حاجتهم ومشوا ركبوا سيارة و طلع بيهم نزار بأقصى سرعة وصل لطرابلس وحط العيلة وماشي للقيافة كيف بيتصل بيه فصل شحن *
{ياعليك حظ ساعة 7:30 }

الشيباني : السﻻم عليكم
القيافة : وعليكم السﻻم
الشيباني : كيف الحال
صﻻح : الحمد لله
الشيباني : انا باعتني الشاشي
صﻻح : اها انت المندوب التاني
الشيباني : اي اسمي عوني
صﻻح : تمام
{مش وقتها الزحمة بكل فيسع يانزار فييييسع }

صﻻح : تمام
الشيباني : اه شنو البضاعة … نستلمها توا …. ﻻزم نضوقها عاد انا نمشي بأوامر
صﻻح : اي تمام من حقك … لحظة هي
* خش نزار وقال : السﻻم عليكم ..
صﻻح : وعليكم السﻻم ئه غريبة

*الشيباني شاف ديناري اتلكمس والديناري مش حاط فباله ان الشيباني يعرفه *

نزار : شن اﻻخبار
صﻻح : باهي … مليح…شنو اماﻻ ماصارلكش مالهربة
نزار : هربة شنو …
صﻻح : الهربة متاعك
نزار : غير خليك من الدوة هادي … نبيك ف كلمتين برا
صﻻح : هي دقيقة خلي انوري الراجل بضاعته
نزار : غيير نبيك ضروري شوية بس
صﻻح : باهي مدامك مصرر

*طلع صﻻح ووراه نزار برا *
نزار : الشاب اللي داخل كمين راهو
صﻻح : كيف صار
نزار : تو نحكيلك هوا المهم بيشوفك منين بطلع بضاعتك ووين المخزن بزبط
صﻻح : لمصلحة من الكﻻم هضا ؟؟
نزار : تو انقولك … غير وزعه توا بدون ماتفهمه شي
صﻻح : باهي هي

شاف الشيباني لساعة لقاها 8 اﻻ ربع … فطلع وتﻻقي مع صﻻح برا
صﻻح : على وين
الشيباني : شوية نجيب نقالي من سيارة وجاي هي
صﻻح : تمام

*خشوا نزار وصﻻح للمستودع وقعمزوا يستنوا ف الشيباني *
صﻻح :بما انه عطل نتوقع انه هرب
نزار : ايه ﻻن عوني مندوب الشاشي قريب يوصل
صﻻح : فهمني شن فيه
نزار : (حكاله بتفصيل )
صﻻح : ايواه ايواه ايواه يعني الراس يبي يفتك مني
نزار : اي نعم
صﻻح : بعيدة على سنونه هالعافن … تو نبعتله سفيان وزهير يعرفوا شغله معاهم
نزار : باهي تمام
صﻻح : شن بنقولك
نزار : نعم
صﻻح : العملية مدابيا اتم فبسع… يعني عندك اليوم بش اتفكر … وماتقوليش كيف ﻻن الموضوع مش بإيدي
نزار : استغفر الله العلي العظيم

الشيباني : الووو ايواه خالد مشيتله القيافة …والصدمة الصدمة الديناري خش علينا …
خالد : تي الديناري استقال ياراجل
الشيباني : حناك اللي استقالت شفته بعيوني .. وتسنطت عليهم سمعته يقول هدا كمين
خالد : تي كيف عرف
الشيباني : مش عارف سطايله دولة وكله يعرفه
خالد : به سكر سكر تو انقول ل الراس … وخلي نقالك ف تغطية مرات الراس يئومرك بحاجة
شيباني : اوكي تمام

صﻻح : خش ف الدار الدخﻻنية… المندوب قريب يوصل نسلمه البضاعة وانت فكر ع راحتك
نزار : اوكي هي …

حنين : قصدك مع هدا مازال يبيك
غادة : ايه ياوخيتي والله قريب نهبل عليه … كله من ماما كان هدا راني خطيبته …. ايهبل ماتلوحي منه شي
حنين : ﻻش مستعجلة صدقت خالتي كملي قرايتك…. وبعدين اهبلي فيه براحتك ههههه
غادة : ههههه

صﻻح : اطلع ياديناري مشي عوني
نزار : هي
صﻻح : ها شنو فكرت
نزار : ﻻ مازال
صﻻح : شن تستنى
نزار : قولي بس … وين المصنع وكيف طبيعة عمله
صﻻح : المصنع هدا تحت مطعم … في منطقة كدا …
نزار : مصنع حشيش تحت مطعم كيف اتجي هادي
صﻻح : عند الميلن اتجي
نزار : امممم
صﻻح : هاه الفكرة وصلت الباين
نزار : لكن فكرتي تحتاج يوم تكتيك واليوم اللي بعده تنفيد
صﻻح : ماه قتلك بعد غدوة
نزار : ها حاط فبالي غدوة
صﻻح : ﻻﻻ ها شن فكرت
نزار : غدوة نمشي اندير دورة ف المطعم ونتغدى فيه وتو نفكر غادي صﻻح : بالك يزبطك الميﻻن
نزار : ﻻﻻ كون هاني حنتنكر
صﻻح : تمام واي شي قولي وتو نوفرهولك
نزار : تم …

تررررررن
لبنى : الو
شخص بصوت رزين وحليو : مساء الخير
لبنى : مساء النور …
شخص : كيف الحال وشن اﻻمور العيلة
لبنى : الحمدلله بخير
شخص : الوالدة بخير
لبنى : بخير من معاي
شخص : انا … شن بنقولك نزار قاعد
لبنى : ﻻﻻ مهناش
شخص : باهي شكرا
لبنى : ععفوا بسﻻمة

اعجب الشخص بصوت فقرر اعادة اﻻتصال
لبنى : الو
شخص : اهلين
لبنى : اهلين بيك
شخص : بالله وقت ايجي قوليله ربحي اتصل بيك
لبنى : نو حبحي ؟؟؟
ربحي : ههههه ربحي لقبي هكي بس اسمي عﻻء
لبنى : حاضر

*خشت مروة وقالت لبنى ماريتيش وين حطت صفاء المشطة
لبنى : ﻻﻻ …
ربحي : عاشت اﻻسامي يالبنى
لبنى : سلمك خﻻص وقت ايجي نزار تو نقوله يبيك حبحي ههههه اسفة والله ماقصدي
ربحي : ﻻﻻ عادي خودي راحتك
*وفجاة خش نزار للمربوعة ولبنى شافاته لوحت السماعة… ونزار حس بحاجة مش مزبوطة على غير عادة قرن حواجبه وقالها : من اتكلمي

يتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني عشر من رواية عاصفة الصمت

لقراءة الجزء السابق : الجزء العاشر من رواية عاصفة الصمت

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عاصفة الصمت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى