وفي الجزء الحادي عشر من رواية لهيب الإنتقام ماذا سيحدث يا تري من أحداث مع ابطالنا وهل ستكون حزينة ام سعيدة يا تري ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الحادي عشر من رواية لهيب الإنتقام
صقر نظرته تغيرت: خايفه عليا؟!
نيسان: اي
صقر لصق فها
كانت لابسة فستان لركبه سير وشعرها قايماته بكماشه ودايره ميك اب خفيف
نيسان نزلت عيونها
صقر يشوفلها : معاش تدخلي ف … وبعد وخش الحمام (اكرمكم الله)
صقر وقف ع الباب شاف روحه ف مراية الحمام ونااار تاكل فيه ضررب المرايا بيده
نيسان افكرها تشتاتو سمعت المرايا تكسرت قربت تربع ع الباب: صقرر افتح انت كويس صقررر تكلمم
سكووت
نيسان: صقرر نكلم فيك ان…. قاطعها
صقر طلع وايده تنزف ف دم ينزل ف ايده دمم بشكللل يررررعب
نيسان بعدت وايدها ع فمها: هدا شني
صقر قام الكانترة لفها ع ايده: عطيني شي نلبسه
نيسان طلعتله سورية سوداء وبدت تلبس فيه لبساته
صقر خدي مفاتيح السيارة وطلع مشي لصاحبه دكتور خيطله ايده وعقمها وخيطله الوريد
بعد العصر
نيسان ادور ف الغرفة بخوف وترجف لعند سمعت الباب تصكر مشت تجري : شن قالولك
صقر سكت..وخش
نيسان بهدؤ: صقر بلله كلمني قولي شن قالك
صقر خش غرفته وقف قدام المرايا متع الدولاب ويحاول يفتح السورية بيد وحده مقدرش
نيسان قربت بتفتحله دفففها بقوةة طاحت ع الارض راسها قب الحيط وبدت تبكي
صقر قربلها لمس خدها بيد وحده: اسف ياعمري مش قصدي مش قصدي.. قعمز قدامها وحضنها بقووة
نيسان تبكي
صقر حاضنها: خلااص مش قصدي قتلك منبيكش تلمسيني بس مش قصدي ندفك نبي نبعدك بس
نيسان ف حضنه وقفت وتبكي: ضربت ايدك لاني نضايقك فيك صح
انت تبي تعيش بروحك متبينيش صح
اصلا علاش تبيني وجودي ز عدمه بايرة مفنيش فايده
صقر قرب يمس ف دموعها: اهدي مش هكي
نيسان نفضت ايده من خدها: اني قتلك نقرا عند امي انت لـ رفضت
صقر: علاش دماغك تقيلللل نبي نعرف علااش متفهميش. قطعاته
نيسان: انتت مش حاسس بياااا…قاطعها
صقر جبده: يوم واحد قعدتيه عند امك قريب انفجرت ف الحوش ف الخدمممه النار كلها تخدم وتضحك غيري اني لتفكيري كله فيك طووول خدمتي سرحااان
نيسان تشوفله
صقر يشوفله كيف جبدها من ضهرها بيده المجروحه قام ايده التانيه وسحب الشبكه من شعرها وفتح شعرها
نيسان تشوفله
صقر ابتسم: تكلمت هلبااا وانتي متفهميش توا جي وقت التنفيد لاني بتعب كان بنستناك لـين تفهمي
نيسان فهمت كلل شي ابتسمت
صقر خدي منها وايديه ع ظهرها
نيسان بدون مبالاة ايدها ع رقبته
بعدت عليه بهدؤ
صقر ابتسم
نيسان شفتله: ايدك كويسه؟!
صقر يشوفلها: يريتني ضربتها من قبل
نيسان بعدت بهدؤ وقلبها خلااص
صقر شد ايدها وجبدها من جديد
نيسان تلببكت خشت بعضها
صقر: ف حاجه اهم من الدوتك الفاضيه قولها
نيسان: توا اني دوتي فاضيه
صقر ضحك: متزعليش بس اي
نيسان: نموت فيك صقر
هادي فاضيه؟!
صقر ابتسم: هادي جرعة مخدرات.. وحضنها ونزل يبوس ف رقبتها … قام ايده ع سير القفطان نزله ع كثفها وووو
هدا كله صار المغرب رقدو لتاني يوم الصبح
نيسان فاقت لدوش دوشت ولبسة وطلعت شافت مكانه فاضي قعمزت ع الزيانه تجفف ف شعرها ولعت استشوار جفافااته وقماته طلعت
صقر واقف ع مراية المدخل لابس سروال وعريان من فوق يشوف ف جرحه ع المرايا بس مقدرش
نيسان خدت هاتف صقر وصورة ضهره: شوف هاا
صقر شافه فتح الدرج طلع مرهم لـ خداه امس فتحه
نيسان خدت المرهم منه: لف اني نديرلك
صقر باسها ع خدها ولف دارتله مرهم وهي تنفخ ع الجرح
تررررن ترررن
صقر قام الهاتف: هاا ياراغب،،،، صباح النور شن تبي،،، من قالك مسرع فضحو بيا،،، باهي تمام…. وصكرالخط
نيسان صكرت المرهم: طهورا
صقر: سمعو بيا طايحه عليا الالة وجايين يعني بتفضحي يابايرة
نسيان: احممم اولا اني مش بايرة واصلا لو كنت بايرة امي متعطينيش
صقر قرب باسها ع خدها: قصيرونتي… قاطعه
طططق ططق
نيسان خشت غرفة النوم عطاته تيشرت
صقر لبسة وفتح الباب
نيسان لبسة بيجامه وفوقها حجاب الصلاة
ميسون: راقدين؟!
صقر: نايضين خشوو
وخشوو
نيسان عدلت السرير وطلعت سلمت عليهم وقعمزو يهدرزو
ميسون: مريض انتي بس تخش تحتها الالة
صقر: تـي وين نندري علها بطيح اني
وسن: حمدلله ع سلامتك
صقر: سلمك قردة وين راغب مالا خيره مخشش
ميسون: قال عنده خدمه بعد الضهر يجي
وسن شافت ايده: كيف طاح عليك طاح حتى ع ايدك
صقر: طاح ع ظهري
نيسان ناضت للمطبخ دارت قهوة تقيله لـ صقر وقهوة ليهم ضيفتهم
صقر رشف من قهوته: من قاللكم انتم مسرع مشالله
ميسون: امس جي ناصر صاحبك وهدرز مع راغب وقاله انك خديت اجازة بسبب ظهرك
صقر: موضوع شنو بين راغب وناصر
ميسون: راغب كلم صاحبك ناصر وطلب اخته وناصر طلب وسن
نيسان ابتسمت: مبروك ربي يتتمملهم ع خير
صقر حط المق بعصبيه: كويس
يعني لو مش من ظهري مانعرف شي
وابصر تعزموني ولا
ميسون: امس صار هدا كله
صقر: نشالله اليوم !!!
نيسان: صقر اهدى مصار شي اهو حكولك… قاطعها
صقر: نيسان متدخليش
نيسان شافت ميسون حطت الفنجان وانحرجت طلعت
ميسون: شن هدا مش عارف كيف متحملاتك مرتك
صقر تنهد
ميسون وقفت: علاش هاتفها واخده منها شن الاسلوب هدا لـ تعامل فها بيه… قاطعها
صقر: يماا
ميسون: اسمع هدا كله امبارح صار واهو جينا ونحكولك
صقر: تمام تمام تو نتفاهم مع راغب اني
ميسون ووسن طلعو للمطبخ
نيسان تقشر ف البصل بتجهز الغدي
ميسون؛ ديما هكي هدا
نيسان: لالا
ميسون: تو نقول يديرلك هاتف انتي عارفتيه اكيده عصبي ومتهور
نيسان اكتفت بـ ابتسمه
صقر طلع
ميسون: شن بديري الغدي
نيسان؛ كسكسي مرات
ميسون شافت الهاتف. وين خوك لتوا ماجي قال بيجي مع الظهر
وسن: ع ووصل اكيد
نيسان: علاش بترووحو؟!
اني نجهز ف الغدي اقعدو تغدو معانا
ميسون ابتسمت: لالا جينا ع السريع بنشوفو صقر وبنروحو
نيسان: لالا جيتو خلاص بتقعدو
وفعلا بدو يساعدو ف بعض جهزو الغدي وجي راغب وتغدو ميسون ونيسان ووسن بروحهم ف الصالة وراغب وصقر ف المربوعه
ودارت نيسان شاهي وكاكويه
صقر خش المطبخ دخل السفرة: انتي درتيه
نيسان:يس
صقر:وهميه غير بجديات
نيسان:علاش بنكدب اني درته وامك واختك شاهدين
وسن خشت:صقر قول لـ راغب هيا
صقر:وسن من دار الغدي
وسن:من بيديره نيسان
صقر طلع
وغسلو نيسان ووسن الماعين
ميسون خداها النوم ف الصالة
بخرو الحوش ودارو شاهي وقعمزو يهدرزو و ميسون راقده
طق طق طق
صقر فتح:اهلا تفضلو
وجت ام نيسان واختها هديل وعندها بنوتة صغيرة اسمها اسجان
نيسان بتشوف مني ابتسمت سلمت عليهم وخدت اسجان لعمرها خمسه شهور تبوس فها
صقر ابتسم
راغب رقددد
خشو وقعمزو
نيسان خشت للمطبخ تاخد اميه عشان ادير شيشه لـ اسجان
صقر خش المطبخ ابتسم:طالعه حلوة وف حضنك بنت
نيسان ابتسمت:عادي تاخدها شوية نجهزلها شيشه؟!
صقر: صغيرة هلبااا منقدرش
نيسان:قيمها ودير ايدك ع ظهرها بس
صقر خدها ابتسم:ربي يحفظها
نيسان جهزت الشيشه
هديل خشت:شن صار فيك
نيسان:بلا براده اهو نجهزلها
هديل : شن اخبارك صقر خيرها ايدك لابس
صقر:لايوريك باس حادثه صغيرة، نيسان خودي البنت مني بنطلع
نيسان خدتها
صقر:راغب رقد ف المربوعه اني بنطلع دقايق ونجي
نيسان:تمام
صقر شرب اميه وطلع
هديل:خيرها ايده لاباس
نيسان: خش تحت الالة ف صالته بيصلحها طاحت عليه فلقتله ظهره
هديل: غبارة مايشوف شر
نيسان ترضع ف اسجان:تعاالي نقعمزو ف لصالة عيب…ومشو لصالة
طبعاا بعد جو اهل نيسان ميسون قعدت وهدرزو
راغب فاق وطلع
المغرب اذن
صقر خش وف ايديه كياس
نيسان ف حضنها اسجان لـ كيف نايضه وتلعب فها حست بلباب تصكر مشت للمطبخ
نيسان: ايدك مجروح وقايم كياس خيرك انت
صقر خدي اسجان: تهبل البنت
نيسان:بشوية كيف نايضه
صقر: تو نحجزو اليله ع وحده زيها باهي
نيسان: هات البنت يسمعونا
صقر خطف بوسة ع خدها وطلع
نيسان طلعت بـ اسجان: هديل تخلها عندي
ميسون ضحكت: سقدي روحك جيبي زيها
وضحكو كلهم
نيسان تحشمت قعمزت جنب هديل
هديل: فيك حاجه متغيره من بكري نشوفلك معرفتش شن هيا
نيسان تحشمت: ضمي فمك بلاعار شن بيتغير فيا يعني
هديل قعدت تشوفلها وغمزتلها
نيسان مقدرتش تشد ضحكتها ضحكت
هديل:زبطك حتى ني
ومرر الوقت وتعشو مع بعض
ترررن ترررن
ميسون:الوو راغب
راغب:ياام كلمي نيسان تطلع تعطيني صندوق الاسعاف ف لمربوعه
ميسون :علااش
راغب:هيااا يام…وصكر الخط
ميسون:نيسان قالي راغب نكلمك اطلعيله صندوق الاسعاف
نيسان خافت:صقر…وطلعت خداته ولبسة غطا الصلاة
صقر كان راقد ع بطنه وتيشرته دمممم ف ضهره
نيسان:خيره مش خيطوه
راغب: منعرفش لين داخ
تتبـع………
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني عشر من رواية لهيب الإنتقام
لقراءة الجزء السابق : الجزء العاشر من رواية لهيب الإنتقام
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية لهيب الإنتقام للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .