الجزء

الجزء الحادي عشر من رواية محظوظ ولكن

الجزء الحادي عشر من رواية محظوظ ولكن

وفي الجزء الحادي عشر من رواية محظوظ ولكن دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .

الجزء الحادي عشر من رواية محظوظ ولكن

عمر يعصر في ايده ويسحن مع نظرة عيونه اللي مليانة غل وبنبرة صوت حازمة قال : مش حندير حاجة اتحشم… مش ليا الموال هدا … لكن حنخليها تبكي دم يافرج..حنخليها تتدكرني طول عمرها..

ادم : امل وصليني بمكتب ميساء
امل : ثواني بس .
بعد شوي …
ميساء : نعم استاذ ادم
ادم : نقلتيها ندى ؟؟
ميساء : اي نقلتها زي ماقتلي
ادم : به تمام ..

وقف ادم وطلع من حجرته وطلع على المكتب الرئيسي
ادم : امل … انا طالع واي مواعيد حوليهم على غدوة
امل : ان شاء الله ..
طلع برا من مكتبه ﻻحظ الممر فيه موظفين والكل يتهامس
وكل مايخطم قدام مكتب يشوفوله .ماعرفش السبب اللي وهو ان ميساء نشرت اللي سمعاته من ندى …كمل طريقه ادم وطلع من الشركة

**في احد المكاتب **
جﻻل : سمعت بالمدير
مهند : ايه سمعت واستغربت بش قتلي قبل شوبة واﻻ نسيت
جﻻل : اي صح هههه من هول الخبر معش نندري على روحي
مهند : والله استغربت احرف منك.. والله مدايره طيب باهي او.. تاريتني انا الطيب
جﻻل:هههه طلع بعبع عمك المدير
مهند : والله رسمي مركب الرعب للبنت مسكينة… وهيا رايحة زي النسمة تشبحها اتقول مﻻئكة
جﻻل : ايه صح عيب عليه يدير فيها هكي تي هادي قد بنته
ترررن
مهند : الو … ها معزة شنجك … تمام يابرو … ﻻﻻ ماشية ياراس ..تي كان نقولك … ايه … تي بش المدير طلع بعبع … جايب بنت تشتغل عنده اجباري…مش عارف جاية اتعيط وحالتها حالة ..ماندري لكن شوره اشبح شن شاد عليها .. يا واخد منها حاجة الله اعلم .. ايه قعدت اتعيط وتقول جايبني نشتغل بالسيف و مداير فيا حالة ومبهدلني وكان اتشوفها البنت مﻻئكة مسكينة .. يﻻ اللي تحسابه نظيف يطلع عافن …ايه هوا هدا … يﻻ نتﻻقوا بعدين ياراس تسلم منور احبيبي ربي يحفظك..سﻻم

جﻻل ل مهند : بلبول من يوم يومك اللي بتسمعه ﻻزم اتقوله
مهند : ههههه مانقدرش اندس اخبار زي هادي بعدين لمن قلت انا … هدا عادل عادي
جﻻل : اللي يشتغل مع كتيبة …. !
مهند : ايه
جﻻل : فالح والله وين تندري عليه بالك يدير حاجة

ساعة 2 ظهرا ..
كيف طالعة ندى من المكتب والكل يشوفلها ويتهامس عليها استغربت وطلعت من الشركة …
ووقفت تستنى في افيكو …
صوت من وراها …
ان شاء الله ضميرك مرتاح ياحربة ..
تلفتت ندى ولقت عمر واقف ..
ندى : ع ع عمر انن
عمر : اسسس
ندى : انا
عمر بصوت مرتفع : قلت اسكتي انا
ندى : به
عمر : ماعلموكش في المدرسة ان الكدب حبله قصير به بﻻش بالمنطق ماقتلكش ماما ان اللي يكدب ربي يحطه في النار
ندى : تكلم فيا وكاني عيلة طفلة
عمر : ايه عيلة … عيلة لما تكدبي بش توصلي لحاجتك اﻻ وهيا ادم ..به كيف تبي المدير ﻻش تكلمي فيا ﻻش تكدبي عليا … واﻻ مدايرتني تسلية اه اتكلمي واﻻ مقمزتني على كرسي اﻻحتياط مثﻻ !
ندى : انا قلت لفرج ان ادم ضغط عليا وخﻻني نشتغل معاه ﻻ كرسي احتياط وﻻ كرسي جمهور
عمر : بالك تحسابينا شادين حلوة لحاسة ! بش بتضحكي علينا بهالكمتين
ندى : شن تبي عمر؟ شن تبي مني لو انك مش مصدقني
عمر : مانبي شي … لكن ياندى مش حنفوتهالك حنخليك اتعدي الدقايق وتحسيهم ساعات حتبكي بدل دمعتك دم… وتقت فيك ياحربة وتبيعيني قدام المدير … تنكريني على خاطر المادة
ندى : قتلك انا ادم مهددني
عمر : وكان سئلته ؟؟ انديرها عادي راه
ندى : وشن متوقع بيقولك ايه مهددها ؟؟ اكيد بينكر
جي افيكو من بعيد … لشرتله ندى وركبت فيه ومشت

ساعة 5 عشية
خ وداد : ايه يشتغل ولدي … عنده خدمتين وحوشه تام مصلي عالنبي حتى من اﻻتاث موتيه
خ امنة (ام العروس) : ماشاااء الله ربي يبارك
خ وداد : وريت بنتك ليال في عرس ولد نعيمة وعجبتني وقلت هااااادي لوليدي عموري
خ امنة : اي صح … والله يا وداد انتوا عيلة ونعم فيكم وسمعتكم طيبة ويشرفنا اناسبوكم وان شاء الله ايروحوا خوتها الشباب ونقولهم واللي فيه الخير ربي ايقدمه
خ وداد : اي من حقك اﻻصول اصول وبالله ردي عليا فيسع مستعجلين
خ امنه : بإذن الله …
خ وداد : لكن عاد قداش عمرها
خ امنة : 23 عام
خ وداد : بطولت عمرها
خ وداد : هي نوضي يانازك
نازك : هي
خ امنة : غير اقعدو نضيفوكم حاجة
خ وداد : ﻻحقين عليه ان شاء الله
**
تمنيت … تمنيت لو نلقاها . بنية طيبة صافية النية .. اتعيشني عيشة حلوة هنية .. تخفف جروحي واللي فيا … اطبطب عليا تنسيني همي وماضيا … اتحن اتحبني من قلبها وماترضاليش الكية. ادللني وتخاف عليا… تمنيت تمنيت لو نلقاها
فرج : تي وين بتلقاها هادي
عمر : وانت ﻻش تتسنط عليا
فرج : عجبني الشعر لكن احﻻمك اكبر من واقعك
عمر : عارف واقعي مر.. بس الله كبير اﻻ مايحط في طريقي اﻻنسانة اللي اتصوني …
فرج: ان شاء الله
عمر : اخخخخ عالوقت وخﻻص … غدوة مع الحداشات ماشيلها الحقيرة اﻻ مانوريها …
فرج : راك اديرلي زوبعة غادي
عمر :اطلع منها بس ..

يوم اﻻحد
طبعا ندى مشت للعمل وامورها طيبة
امل : استاد ادم ندى تبي تقابلك
ادم : قوليلها مشغول عندي اجتماع
امل : تمام …
معليشي ياندى عنده اجتماع مشغول
ندى : اها اوكي تو نرجع بعدين

عالساعة 11 درس عمر قدام الشركة
وجاه فرج هدرزوا شوي …
واذا بها سيارتين متسوبيشي مزوقة عسكري كتيبة درست قدا الشركة وبيخشو …مشالهم فرج يجري
فرج : تفضلوا
عادل : حول من الباب
فرج : شنو فيه ياخونا
عادل : ابتكسر الشر وتحول واﻻ ﻻ ؟؟
فرج : فهمني شن فيه
عادل : مدير الشركة غلط ف غلط والغلط راكبه من ساسه لراسه بتحول واﻻ نتصرف
حول فرج من طريقهم واتصل بالمايكرفون لسكرتيرة وقاللها

امل : استاذ ادم فيه كتيبة خشت لشركة
ادم بتوتر : عﻻش شن فيه
امل : مش معروف هكي قالي السكيروتي
ادم : باهي به انا نطلعلهم وانتي قيمي كل اﻻوراق المهمة وحطيهم ف شنطتك
امل : تمام استاذ

فرج : عمرررر ياعمرررر
نزل عمر من سيارة ومشي لفرج وقاله : شن فيه
فرج : والله ماعارف جت كتيبة هادي وقالي المدير الغلط راكبه من ساسه لراسه ومش عارف شنو
عمر : زعما مداير حاجة
فرج : الله اعلم
عمر : زود خلي نخشوا نفهموا الموضوع
فرج : هي

ادم في الممر يمشي بخطوات واسعة وحاير ف موضوع الكتيبة !

وموظفين الشباب نزلوا وصارت بلبلة في الشركة والموظفات ايبيتوا من فوق
عادل ل ريسبشن : توا تناديه المدير ينزل اهنا واﻻ نركبله

وصل ادم لوطا وقال: تفضلوا شن فيه
عادل : قدامي فيسع …اتفيه عليك وعلى اشكالك
نزل مهند من الدروج وشاف عادل يلعلع ..
ادم : احترم نفسك لو ضان نفسك بتخوفني فانت غالط
عادل : انخوفك اماﻻ شنو … تحساب انت بس اتخوف ف البنات وتجبرهم يشتغلوا عندك
ادم : تي شن اتقول انت؟؟ اتقي الله في نفسك
عادل : واااك بتطلع قدامي واﻻ نطلعك انا
ادم : مش طالع
عادل : انت شورك ﻻزم تبي الشهدرة …. يامهند بالله وينها البنت اللي مخليها تشتغل عنده اجباري و مداير فيها البهادل
ادم : انا ؟؟؟ شن اتقول انت … شن الكﻻم هدا يامهند تتبلى عليا ؟؟
مهند : ﻻ يااستاد ادم انا سمعت من جﻻل …
جﻻل : وانا سمعت من حنان
حنان : البنات كلهم يقولوا فيها مش مني يااستاد تقريبا ميساء قالت .
ادم : ناديها ميساء فيسع

ركبت حنان نادت ميساء وقالتلها شن فيه ونزلت هيا وياها . مشي ندى شبحتهم نازلين يجرو نزلت فجرتهم وماتعرفش شن الموضوع
ادم يكشخ : شن الدوة اللي مطلعتيها ياميساء
ميساء : يااستاد ادم مش مني .. انا سمعت ندى تكلم في فرج في التلفون وتقوله انك انت خليتها تشتغل غصب عندك وان انت مداير فيها البهادل ولو رفضت ادير فيها حالة وهلبا كﻻم …
ندى حلت فمها
ادم : حق الدوة يافرج ؟؟
فرج : والله شن بنقولك
ادم : شهادة من دينك حق الدوة يافرج
فرج : ايه صار يااستاذ
ادم: ياسﻻم صحة ليك ياندى صحة ليك تلعبي مليح ….
عادل : وينهااا ندى وروهاااالي
ميساء : اهياه
عادل : صح الدوة ؟؟؟
هزت راسها ندى ايه وهيا تبكي بعدين قالت : ﻻ ﻻ مش صح … انا ك كنت ن ن
عمر :كنتي تكدبي على فرج بش اتخلي عمر الغبي ايصدقك قتلك انا الكدب حبله قصير هدا شئ تاني شي شفتي كدبتك شن دارت … خليتي المدير في موقف بايخ … وهوا داير فيك خير ومراعي ظروفك وعطاك عمل وانتي تبليتي عليه … وكذلك عطلتي عمل هالشباب جايبتيهم من مقر الكتيبة ودرتي قلقلة في الشركة بكدبك ياانسة ندى
عادل : ومن اتكون انت
عمر : شخص متليع فقط

عادل تلفت ل ندى وقالها : عيب عليك حطيتي روحك ف موقف بايخ وحطيتينا معاك في موقف وﻻ يسوى … سامحنا استاد ادم

ادم : معليشي من وصل الخبر
عادل : شخص وخﻻص
ادم : ﻻ حلفتك اتقول منو
عادل : مهند
ادم : تمام … اطلعي برا من الشركة ياندى …
ندى : استاد اد
ادم : اططططلعي برا من شركة وﻻ عاد نبي نشوف وجهك تاني وانت يامهند لحقها …
طلعت ندى وهيا تبكي من الشركة
لحقها عمر وقالها : الحمد لله ربي خدالي حقي من غير ماندير شي وهكي حتتدكريني طول عمرك …سﻻمات يا ندى …
وتلفت عليها ومشي ….
وقفت ندى تبكي على الطريق نتيجة كذبها ولعبها على الطرفين..

فرج : والله طلعت نيتك صافية يا عمرر
عمر : وشن تشبح فيها قبل ملوثة او فرج : سبحان الله كنت بتخليها تبكي دم وفعﻻ بكت دم وتحشمت قدام الكل …
عمر :الحمد لله اطفت النار اللي بداخلي برغم ماكنتش نتمنالها هيك موقف لكن اللي عقدها بيديها ايحلها بسنونه…

بعد عدة ايام …
خ وداد تتكلم بالتلفون مع ام ليال …
خ وداد : ايه بإذن الله ﻻ من حقها اتشوفه… خﻻص اليوم انجوكم العشية ونديرو نظرة الشرعية …
تمام بالسﻻمة ..
نازك : شنو وافقوا ؟؟
خ وداد : ايه قالوا موافقين وخوتها قالوا حددوا يوم للفضانية غير هيا تبي اتشوفه قبل .. نوضي ضبحي ع عمر فزي
نازك : ف الحمام ايدوش … اهو طلع هاه … عمر تعال شوي
عمر يمسح في شعره المبلول وقال هيا جاي هي ..
وصل فيهم وقالهم : اه شنو فيه
خ وداد : قعمز سلم وليدي قعمز ..
قعمز عمر وقال : ان شاء الله خير … سلم وليدي وحاﻻت.. على غير عادة
خ وداد : غير اسمع … العويلة ردو علينا وقالوا تعالوا بنديروا رؤية شرعية
انفعل عمر وكيف بيعارض ادكر كﻻم خاله متع شوفها وبرالها تاني يوم وقولها مانبيش…
ياعمررر ارزن ودير روحك تبي الموضوع بش امك معش اتشك فيك
وقالها : اما عيلة اللي مشيتي خطبتيلي منهم ؟؟
خ وداد : ايه
ابتسم عمر وقالها : ان شاءالله خير امتى حددتي معاهم
خ وداد : اليوم العشية ..
عمر : ان شاء الله خير … توا بنبدل وبنطلع و مع العصر انولي نبدل ونمشولهم
خ وداد فرحت وقالت : الحمدلله ربي هداك هه هكي ماشاء الله تسمع في الكﻻم
ابتسم عمر ابتسامة من تحت لتحت وقالهم :هي خلي نمشي عندي حاجات بنديرهم
وبدل وطلع ومع العصر رجع خدي دوش ولبس وتأنق وتعطر ..كله كله بش امه معش اتشك فيه
عمر :هيا يمى تاخرنا عاالناس معقولة هكي !
خ وداد : ان شاء الله خير مستعجل
عمر : من بكري واتي انا
نازك : له له له شن الشياكة هادي
عمر : طرحة جديدة ^^
خ وداد : هي اني واتيه نوض بالك وانت من بكري هيا هيا هدا غير ماتبيش ف اﻻول
عمر :ﻻﻻ خﻻص غيرت راي
خ وداد : باهي الحمدلله
{عمر … هههههه وﻻ يمكن انغيره رايي ماناقصني غير زواج تقليدي توا . زي ناس قبل صام صام وفطر على بصلة ههههه غير اصبري عليا لغدوة بس مامظل اﻻ مفركشها }
خ وداد : تي هيا شن واقف عالمراية تتبسم
عمر : سرحت بس .. هيا هي…
وطلع هوا وامه وطول الطريق مشغل اغاني حزينة جروح واهات لين وصل …
وصلوا خش للمربوعة وكل مرة يخش واحد من خوتها لين اتعبت المربوعة
{عمر نهار احرف على دماغهم عشرة وﻻد اياح زعما من ام واحد او واﻻ من هلبا نساوين … هدا شنو مازال فيه فروخ زعما صغارهم واﻻ حتى هما خوتهم …
محمد (خوها الكبير): انستنا
عمر : الله يأنسك
{تي هيا جيبوا اختكم رقم حداش ماتطلع اﻻ راجل ﻻبس شاربة ههههه}
محمد : والله سئلنا عليكم وطلعتوا عيلة كويسة وكان البنت عجباتك اكتب عليها مروح بيها حتى من الليلة

{انروح بحناك الشارفة تحساب صبلي نشرب }
عمر : بارك الله فيك عداك العيب والله حتى انا سئلت عليكم عيلة ماشاء الله كان نلقى الفضانية بعد غدوة
محمد : فيك بارك الله … تم كان تبيها حتى توا ايصير ماعندكش مشكلة
{نوض تل يشحطك انت وخوتك التسعة رايحين زي الجيش }
عمر : ربي يحفظك

امهم امنة : محمد … يامحمد
محمد : انعم يمى
خ امنة : تعال شوي
(وش وشوشوش وش )
محمد : هيا نوض انت وياه تنسموا …
طلعوا خوتها التسعة وقعد محمد وامه وجت خ وداد بتشوف عمر بالك يحط كلمة هكي واﻻ هكي. .
خشت البنت وقف عمر سلم عليها
عمر : مرحب كيف الحال
ليال : الحمد لله
عمر ماشاء الله البنت اية من الجمال باهي اللي ماطلعتش لخوتها ههه : ان شاء الله امورك طيبة
عمتك ليال ماتت في عمر وعيون وجمال عمر …
ليال : الحمدلله كويسة
عمر : تقري واﻻ تشتغلي
ليال : متخرجة من كلية العلوم ونعطي في دورات للابتدائي
عمر : اه اوكي .. صبح واﻻ عشية
ليال : في الصبح
عمر وهو المطلوب ياحلوة : باهي كويس ربي ايعاونك

وتمت الرؤية الشرعية وروح هو وامه وفي الطريق
خ وداد : ها شن عجباتك
عمر : ﻻ باهية قنينة
خ وداد : قتلك انا
عمر : خوها قال خودها حتى توا
خ وداد : هادي عيلة عيونها معبية مايتشرطوش … عندهم خيرات ماشاء الله
عمر : باهي كويس … قوليلي شنو من ام واحدة وﻻ بوهم متزوج زوز نساوين
خ وداد : ام واحدة ..
حط امه عمر وطلع خطم على فرج ومشوا لصالة الحديد

فرج :هااا ياعريس احكيلي شن صار
عمر : كان نقولك خوتها جيش ياراجل عشرة تريس متسطرين و هيا رقم 11 هههه وﻻ من ام واحدة
فرج : حداش مرة واحدة ربي يعطيها الصحة
عمر : هههه خوها كان يلقى يعطيهالي من تو .. قتله فخاطري نوض تل يشحطك هدا ما مازال هه تي من غدوة الصبح نتمسمر فشارعهم نستناها تطلع قالت تعطي ف كورسات ل اﻻبتدائي
فرج : باهي مليح
عمر : ف الشك انروح للحوش اليوم امي اكيدة معش بتبطل دوة عليها نقعد اهنا ف صالة وبعدين نمشوا للعمل وخﻻص
فرج : تمام

… الساعة 4 صباحا
سعد : يا عمر … عمر نوض جاني بﻻغ ع هجرة غير شرعية نوض فيسع
عمر : برا كلم فرج تعبان انا

سعد : يا فرج نوض نوض
فرج : اممم شن فيه
سعد : نوض فيه قارب خاش
فرج : برا لعمر صقع مانيش نايض
سعد : برو روحوا حتى انا صقعان وبنرقد …

ساعة 8 الصبح
عمر ناض مخلوع : حي علمك يا فررج
فرج : القارب خش ياحمار انت وياه
سعد : اما قارب !

على خشت الظابط : تلقيتوا بﻻغ واﻻ ﻻ ؟؟
فرج :صبااح الخير ايه تلقاه سعد
سعد : صباح الخير.. راقدين مابوش اينوضوا استنيت ونعسني النوم ماخدوش توكاتهم عمر وفرج
عمر : صباح الخير ااا اممم ال القارب ماخشش تقريبا

الظابط ربع ايديه مع نظرة جدية وحزم قال : ﻻ خش وهربوا قريب 16 النفر شن يسموه هدا ؟؟ بش تسيب في العمل او .. عدم انظباط صح واﻻ ﻻ وين نندروا عليهم منين جايين وشن جايبين من مرض معاهم …في الحبس انتوا التﻻتة خمس ايام على عملتكم السودة شن بنقول لباقي الظباط اللي بيجوا … اللي شادين التوكات رقدوا وخش قارب فيه 25 نفر 16 منهم هربوا
فرج : والله مش عارف كيف صارت اللقطة
الظابط : يااحمد احمد بالله خودهم عالحبس .. عمر كنت مدايره اﻻول في الانظباط لكن ياودي

وخداهم احمد عالحبس
احمد : طفوا نقالاتكم وهاتوهم
عمر : فكنا من الجو احمد
احمد : هاتوهم تتفكر اخر مرة شن درت فيا انت وسعد او وقت انحبست
عمر : شن درت فيك !
احمد : خديت النقال وقتلي هادي اﻻوااامر وﻻ وفوق منها تضحك
عمر : هههههه انا ؟؟
احمد : غولتي
عمر : بالك انبصر
احمد : ﻻﻻ هيا هات النقاﻻت فيسع
عمر : باهي وانت دليتنا هاك ماعندي ماندير بيه
احمد : حتى انا هكي قلت
مدوا التﻻتة نقالتهم وقعدوا زي مالقيات العزي

سعد : كله منكم
عمر : به طلعت فتحت الكشافات ودرت اندار رانا نضنا
سعد : كنطيتوني الزوز متلفلفين ف البطاطين نقعد غير انا في الصقع !
فرج : اه الصقع شوف شن دار فينا
عمر : خمس ايام والله هلبا… فرج حيه البنت
فرج : اما بنت !
عمر : البنت ظ ع اساس اليوم بنطلع نكلمها
فرج : حي عالجوو
عمر : كيف الراي !
فرج : والله ماعارف الحق …
سعد : كان نضت امس راه ماضاعش عليك الموعد
عمر : قدر الله وماشاء فعل وبعدين اصﻻ هوا مش موعد

حسنة : خيرك ياادم انحس ليك ايام مش على بعضك
ادم : فكري مشوش
حسنة : من شنو
ادم : من موقف لو حكيتهولك مش حتصدقي
حسنة : احكيلي
حكالها ادم من الاف الى الياء
حسنة : مش معقولة ! بجديات؟؟
ادم : زي مانقولك
حسنة : معقولة فيه بنات هكي
ادم : والله لين استاجعت فتحتلها بيتي وخليتها مع بنتي و وظفتها ف الشركة وفوق من هكي اتبلت عليا
حسنة : حسبي الله ونعم الوكيل فيها

ساعة 11 صباحا …

خ امنة : سئلنا البنت وقالت موافقة وخوتها مش معترضين شايفين ولدك عمر تريس ونعم الرجال اخﻻق ماشاء الله
خ وداد : باهي الحمدلله حددوا يوم للفضانية وتم
خ امنة : عمر قال لولدي محمد حتى بعد غدوة ويقصد على غدوة
خ وداد : ماشاء الله … والله عاد كانكم قادرين توتوا رويحتكم في يوم مادبينا
خ امنة : بالله بنتي فالحة ادير كل شي وقتي
خ وداد فخاطرها هه شكار العروسة تو نشبحوها بنتك تعرف اطيب واﻻ ﻻ … وردت عليها : خﻻص بإذن الله غدوة موعدنا
خ امنة : ان شاء الله وانتي طيبة بسﻻمة …
خ وداد : يانازك يانااازك
نازك : نعم يمى
خ وداد : فضانية خوك غدوة
نازك : اللطف كيف صار هكي فيسع فيسع ..
خ وداد : عمر هكي يبي ..وهكي مقايل لخوها فقلت خير البر عاجله خير مايغير رايه
نازك : غريبة والله
خ وداد : بري اركبي لحاتم قوليله يتصل برجالة العيلة يقولهم فضانية عمر غدوة
نازك : به تمام … لكن خيره ماروحش عمر
خ وداد : تلقيه واخد حتى توكة الصبح
نازك : اه به

عمر : كلم احمد الخبتي اهواه قوله يجيبلك نقالك خلي نتصلوا بالعويلة
فرج : مش حيجيبه
عمر : به كلمه
فرج : ماناقص غير نتغوطله فكني منه
عمر : سعد … سعد كلم احمد خلي يجيبلك نقالك
سعد : مايكلمش فيا ومش حيجيبه مسموم
عمر : باهي كيف بنطمنوا العويلة
فرج : نستنوا خالد لين قريب ايجي …
وبعد نص ساعة جي خالد
خالد : ههههههه منظركم ايضحك انتو تﻻتة ف الحبس شن دايرين
سعد : خش قارب والبشاوات راقدين
خالد : هههههه
عمر : ساد ضحك عطيني نقالك بنتصل
خالد : مافيش
عمر : 😑
خالد : نبصر نبصر هاك نقال
خداه عمر واتصل ب امه ..
عمر : اه يمى صباح الخير … كيف الحال … ﻻ الحمدلله بخير … ا شن بنقولك قاعدين انا وفرج في الحبس متع العمل ايه على خاطر خض قارب واحنا راقدين .. ايه.. خمس ايام والنقال ممنوع غير واخد نقال واحد صاحب..
خ وداد : اه باهي شن بنقولك
عمر : انعم
فرج ل عمر : اومة الضابط دس النقال
دس عمر النقال وراه
و خ وداد قاعدة اتهدرز وعمربعا مايسمعش فيها : حددنا موعد فضانيتك غدوة … الله غالب نكملوا الموضوع وخﻻص.. فات فيا وعطيت كلمة …وحتى خوك كلم رجالة العيلة نتم الموضوع وخﻻص وانت امتى ماتروح تو نتفقوا عالبيان

الظابط : ساعة كم جاك البﻻغ ياسعد
سعد : ساعة 4
تلفت لظابط بيشوف حاجة
مشي طلع عمر النقال وقال ل
امه : باهي يمى تو نكلمك بعدين سﻻم
وسكر الخط وحطه ف جيبه

ترررررن تررررن
تلفتلهم الظابط وقال : اللي عنده نقال ايطلعه
اتخزرط عمر ويشوفوا لبعضهم هما التﻻتة
الظابط : اللي عنده نقال ايطلللعه

طلع عمر النقال … الكبيدة يتصل بك
خداه منه الظابط وحطه عالطاولة ونادى خالد … وهزبه لانه عاطيهم نقال

وفات هاليوم على عمر زي الجبل ﻻنه قاعد ف الحبس … ويفكر ف ليال كيف بيقوللها ترفض وهوا في الحبس…
وجي تاني يوم الفضانية وعمر وفرج مايندرو على شي … وفضوا في ليال ..
وتمت مدة عمر في الحبس وروح للحوش … امه استقبلاته بزغاريت هيا ونازك وسماح مرت خوه …
يحسابهم يزغرتوا على انه طلع من الحبس
خ وداد : مبارك ياولدي
نازك : مبارك ربي يتمم ع خير
سماح :مبارك ان شاء الله نشوفوك عريس
عمر : عريس هههه على شنو تباركولي ! انا طالع من حبس العمل ﻻ اكثر وﻻ اقل
سماح ل نازك : ريتيه واﻻ يدير في الجو علينا
خ وداد : خلوه بالك متحشم ههههه
عمر : فهموني شن قصدكم … !
نازك : خيرك تايه بش قبل تﻻتة ايام فضانيتك
عمر : ف فضانيتي ! ! !
يتبع………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني عشر من رواية محظوظ ولكن

لقراءة الجزء السابق : الجزء العاشر من رواية محظوظ ولكن

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية محظوظ ولكن ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى