وفي الجزء الحادي والعشرون من رواية عقارب الساعة للكاتبة الموهوبة زهرة الشيخ يا تري هل ماذا برأيك سوف يحدث مع أبطال الرواية ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك السؤال في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الحادي والعشرون من رواية عقارب الساعة
منذر: شن في خيير امجد
صكر الخط ف وجهه عزو
امجد:سمير اعتقلوه
منذر: كييف كيف اعتقلوه
امجد: رجع بسياره للخلف مش عارف تو نمشو للمركز ونشوفو شن صار
منذر: تمام
ومشى منءر مع امجد للمركز
اول ماوصلو كانو جاد وعزو غادي
منذر: سن صار فهموني ليش اعتقلوه
جاد حكالهم الثطقصه كلها
امجد: قعد ع الكرسي وحط ايديه ع راسه ماتووولالا
عزو: ماتوجعش راسك بيهم تو كلمنا محامي يجي
امجد: بصوت عالي ماتو ولالا
عزو: الراجل حي بس البنت ماتت
منذر: لاحول الله ولا قوة الا بلله
امجد: مافيها كيف لامحامي لا واحد من بيطلعه من ه المشكله قضية قتل هدي ره
منذر:قعد جنبه ماتخافش امجد انا عندي حل صبر بس
جاد :شن هوا الحل
منذر: اتصل ب ابوه مارد عليه قعد يتصل لين رد عليه
بشير: داهش شوي الوو
منذر: اهلين بوي كيفك
بشير: كح كح بخير
منذر: خيرك خيره صوتك
بشير:لالا شي غير تعبان شوي
منذر: شوي تاني بنخطم عليك ىنرفعك للمستشفى من غير اي نقاش
بشير:فرح بأهتمام منذر حاضر
منذر: ياباتي بنسألك ع صاحبك لي يشتغل ف مركز …. لي طلع مصعب من السجن عرفته
بشير: بأستغراب وخوف اي خير شن في
منذر: خير خير غير صاحبي ف مشكله لو يقدر انه يساعدنا
بشير: تمام توا نكلمه ونعطيك رقمك واكيد حيساعدك
منذر: تمام بابا هي شوي ونجيك
بشير: به وصكر
عزو:شني مني شن صار
منذر: مش عارف تو يرد علينا
امجد يحكي مع الشرطي
امجد: نبي نشوفه
الشرطي ممنوع حاليا
امجد:ا
قاطعه منذر
منذر: امجد فوت قدامي وهدي شوي
_____♡_______زهره الشيخ___♡______
حواء خشت داخل تبكي ف غرفتها وتسب وتلعن ف بشير شوي سمعت صووت مصعب برا يعيط نزلت تجري
مصعب كيف دخل للحوش وفي ايده صكيير ومش متزن
حواء: م مصعب شن فيك ليش مداير هكي ف روحك وتحاول تتمسك فيه ومصعب يبعد عنها
مصعب: يضحكك وهوا مش بوعيه ت تعرفي ا ا امييي م منذرر ن ناوي يخلص عليااااا خ خدا م مني كللل شي نحبببه ز زي ما اانا درتت فيه يبيي ينتقم م مني ههه
حواء: تبكي وماسكه بيه ه المنذر هوا سبب مشاكلنا ماني عارفه امتى نفتكو منه
بشير: نازل من الدروج انتي مازال ماطلعتي برا
حواء: بكل ثقه ورفعة حاجب انت لي تطلع مش نا البيت بأسم ولدي مصعب
مصعب: دايخ ا انت كيففف تسترجى طلعع ا امي من الحوش وقرب من بشير ولوح الشيشه لي في ايده
اطلعع برا حوشييي يا استاذ
بشير: واقف ومصدووم منهم الزوز
مصعب:ماتسمعش فيا ومسك بشير من قميصه بيطلعه لبرا اول مافتح الباب كان منذر دوبه كيف نازل من السيارع
منذر: شنو في
مصعب:يضحك اواهوا ولدك لي دور فيه ودف بشير لبرا
منذر:مسك ابوه قبل لا يطيح
وبشير: نزلو دموعه لانه مش مستوعب انه الولد لي رباه وكبره ومانقص عليه شي يعامله بهدي الطريقه
منذرطارتله وتعفلق وضرب مصعب بوكس واحد يموت ماينساه لين ردله الوعي
حواء :
منذر: (اسمعني كوويسس مصعب نهايتك حتكون على ايدي وخلال 48ساعه بسسس نووعدك انك حتجيني وانت راكععع عشان نساعدك ونسامحك وخلي عقارب الساعه تلعب دورها)
مصعب: خاف بس مابينلاش
بشير:
منذر: مسك ف ايد بوه وركبه ف السياره ومشو
_____♡_______زهره الشيخ___♡______
لارا اول ماوصلت لحوش هلها
هاجر: انصدمت بشوفتها
لارا:تبكي اول ماشافت امها حضنتها
هاجر:ةخيرك شن فيك
لارا: شي يام بس بجد تعبت تعبت معاش نبيه مصعب
هاجر:دخلتها لغرفتها تهدي فها
لارا: تبكي لين رقدت
هاجر: غطتها وناضت اتصلت ب مصعب مايرد وحواء ماترد
_____♡_______زهره الشيخ___♡______
صابرين: دارت كيكة كراميل وماتعشت تستنا ف منذر لين خداها النوم وهي تستنا فيه
محمد شدها خط ع امجد وامجد ماردش عليه لانه حيكبر المشكله
منذر مع بشير ف السياره
بشير: منزل راسه وولا صوت
منذر: قريب يطربق غير ماسك روحه وصلنا بوي هيا
نزل بشير ومعاه منذر وخشو لعند صاحبه لي يشتغل مزير ف المراكز تمتاغ المنطقه
هههه: تمام تو نكلمهم يطلقو صراحه بس بكفاله
بشير: تمام بارك الله فيك
ههههه: وفيك
طلع منذر مع بوه ومشو للمركز اول ماوصلو وشافهم امجد ناض
امجد: ش شن صار
منذر :بفرحه الحمدلله اطمن اليو بيطلع
امجد: تنهد الحمدلله يارب وتشكر بشير وبشير عقله ف عالم تاني
شوي وتصلةصاحب بشير بشرطه وطلعو
سمير منزل راسه وباين عليه الضيق وكارهه حياته
امجد:اول ماساف خوه طلع مشاله وضمه
منذر:شكرا باتي
بشير:هدا اقل شي نقدر نديره
امجد: تشكرهم مره تانيه
منذر:مش بيناتنا
امجد: تمام هي نتلاقو غدوا ان شالله ف الشركه
منذر: تم
وطلع منذر هوا وبوه ركبو ف السياره وامجد وسمير مع عزو وجاد
_____♡_______زهره الشيخ___♡______
اول ماوصلو للفيلا
بشير انصدم من وين ليك الشركه والفيلا منذر
منذر: تعرفني ياباتي مايصعب عليا شي وجاي بينزل مسك ف ايده
بشير: منننذر من وين
منذر: بفضل امجد صاحبي اطمن وماتخاف ماتربيت ع الشي الغلط
بشير: فرح هلبا ب كلامه ونزل معاه
اول ماخشو ماكان في حد صاحي كلاطهم راقدين وصل منذر بوه لغرفته وهوا نزل يدور ف ملاك
سمير طول الطريق وهوا ساكت ماحكاش شي
امجد: شاف حالة خوه قعد ساكت مايبيش يزيد عليه
لين وصلو وكان بوهم برا يستنا فيهم
امجد: اللعب هي بوك برا افرد وجهك بلله
سمير:ماردش عليه ونزل
امجد نزل وره
عبد السلام: وين كنت انته وياه
سمير: كنت مع امجد وخش بسرعه
امجد: ف داخله يسب ف سمير غير ساكت ا اهلين باتي
عبد السلام: بكل جديه ويين كنت!
امجد : كنا مزردين وصارت مشكله سمير تعارك مع واحد
عبد السلام: هوا امتى يعقل خوك بس نبي نفهم اففف باهي به ماصار شي خش وسمير غدوا حسابه معاي
امجد: الحمدلله
_____♡_______زهره الشيخ___♡______
منذر شاف تلفونه كيف قريب 60مكالمه فائته من صابرين طلع من غرفته ومشى لغرفتها يخبط
صابرين: ناضت مخلوعه اففف من
منذر: افتحي
صابرين:وناضت وفتحت الباب وبتمشي مسكها منذر
منذر: لويين
صابرين:وخليني منذر وفكت ايدها ومشت قعدت ع السرير
منذر: ياربييي حبيي والله اسف مذاكل وانتي عارفه
صابرين:بعصبيه عارفه اي بس مش لدرجة انك ماتفضالي
منذر: مسك ايدها وباسه اسف ياعيوني اخر مره نوعدك
صابرين: حنت عليه اممم به تعشيت
منذر:بنموووت من الجووع
صابرين” ناضت تساوي ف شعرها به نادرتلك كيك كراميل والعشا طبيخه نمشي نحطلك
منذر: ناض وراها
_____♡_______زهره الشيخ___♡______
ف الصبح
مصعب ف الصاله ناض راسه قريب يتفجر وكلام منذر يزن ف ودنه
ناض متعفلق مشى لغرفته دوش وطلع يطلع ف وراقه ويراجع وماقدرش يركز من كثر التفكير
لارا: جتها زي الحاله النفسيه وكل تفكيرها ف منذر و مصره انه مازال يحبها
_____♡__________♡_______
ع السفره
ملاص وصابرين وعيوش يضحكو ويفطرو
محمد:يعلق عليهم ويضحك
منذر نازل من الدروج مع ابوه
ملاك/صابرين/عيوش/محمد /سالمه مصدومين
بشير.
يتبع ………
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني والعشرون من رواية عقارب الساعة
لقراءة الجزء السابق : الجزء العشرون من رواية عقارب الساعة
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .