الجزء

الجزء الحادي والعشرون من رواية معذبتي

الجزء الحادي والعشرون من رواية معذبتي

وفي الجزء الحادي والعشرون من رواية معذبتي ماذا يا تري سيحدث من جديد المواقف مع ابطالنا داخل طيات الجزء ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الحادي والعشرون من رواية معذبتي

ف سر عايزة اأتمنكم عليه!! انا م بعرف انمق كلماتي! ولا بقدر ارد مباشرتاً ع الكلام الحلو!! قد يكون لاني منغلقة ع نفسي!! وم لي تجارب عاطفية! ولا انا م سعيت لاكتساب المهارات دي!! لانو من المستحيل تكون شيء فطري!! بحاول القط لي كم كلمة حلوة!! ومرات بتغمس شخصية امل اختي!! وبرد بإسلوبها؟! م عارفة دا اسميه شنو؟ حاولت اجتهد شوية مع نفسي وم خليت قروبات الفيس والواتس!! كيف تكوني منفتحة!! وكيف تتقن وفنون الرد!! وهلُم جرجرة…! وبحث بثقتي ف نفسي زادت وبتصل ع حسااام بكل حماس! وبيني وبين نفسي بقول الليلة بختو ف فتيل وادهشه بكلامي!! بس من اسمع الصوت المبحوح!! بتجهجه!! وببدأ التأتة واللعثمة!! ياخ برتبك عديل!! وبرجع تاني لاسلوبي الخشن!! الجاف! البعيد كل البعد عن الانوثة!! يمكن يكون هو بحب طريقتي ف الكلام واسلوبي الجعفري دا!! بس الصراحة انا م كنت راضية عن نفسي!! لاني شايفة البنات بيتكلمو كيف مع حبايبهم!! وذكرت الموضوع دا ليه!! علشان انا ماشة ازورو؟؟ واكيد م حيكون ف غرفة معزولة!! فخايفة احرج نفسي قدام اهلو وناسو!! واقعد ارتبك واقول خارجيات!! لاني م بقدر اقاوم نظرتو!! والعجب الابتسامة والنائب الطويل!! ااااه يارب تصبرني!! انا الوقعني شنو ف المشية دي!!؟ ريم خبطتني ع خفيف ف رجلي وقالت سرحانة وين!!؟ ابتسمت! وقلت الزمن خايفاه يتأخر لي وم القي مواصلات!! ضحكت وقالت لي انتي ف زول خبرك قبل المرة انك كاذبة فاشلة!! ضحكت وقلت م ناقصاك!! بطريقة غير مباشرة كانت بتحاول تهدى ف اعصابي وتفرفش معاي!! بالجد انا مبسوطة بصحبتي مع ريم اكتر من علاقتي ب اخوها!! ربنا يرزقكم بصحبات زي ريم!! والعندها بنصحها تمسك فيها قوي!! لانها م بتتعوض!! وبدون م نحس بطول المسافة وصلنا!! انا قلبي بقي يضرب!! وايدي بردو شديد!! قالت لي ابتسمي وخليك ع طبيعتك! وم تشيلي هم شيء!! انا معاك!! وشبكت يدها ف يدي وبخبطت كتفها مع حقي وابتسمت!! دخلت معاها!! وف هولهم الكبير كان ف والدتهم!! معها نسودان من شافتني! الكلام راح ليها واظنها نست بتحكي ليهم عن شنو!!؟ هم ركزو معاي!! جينا عليهم وسلمنا!! وخالتي سلمت علي عادي وسألتني عن ناس بيتنا!! وطوالي عرفتني عليهم!! وقالت ليهم هيام خطيبة حساام السابقة!! سلمو علي تاني وبقو يعاينو لبعض!! ريم استأذنت منهم وساقتني وطلعنا ع غرفة حساام!! سمعنا صوت الضحكات ونحنا ف السلم!! اترددت ولمن رجولي بقو يطاقشو!! قالت لي بطلي جُبن!! وطرقت الباب ودخلت قدامي!! وكوركت وجرت ع ودخالتها!! شفتو قبل المرة بس م حصل احتكيت بيه!! كان مسافر! سلمت عليه وانا مدنقرة وبطرف عيني بحاول اللمح حسام بس م قادرة اشوفو!! سلمت عليهم!! وقبل م تعرفني عليهم قال ليها عرفتها!! وبقو يضحكو!! خالد كان موجود!! سألني عن صحتي واهلي والشغل معاي!! صدقوني م كنت مركزة ولا عارفة انا برد كيف ولا بقول شنو!!؟ متوترة وم شفت حسام!! ريم قالت ليهم ف الحمام ولا شنو؟! محمد ودخالتهم قال ليها ياخ ريحة عفنتو تخنق وجبرناه عديل علشان يستحم!! انا ابتسمت!!؟ وريم قربت شوية من الحمام الداخلي وقلت لي م تمشي هيام بيطلع اسه مالك مستعجلة!! وقبل م تتم جملتها فتح باب الحمام وكان راسو كلو صابون!! وقال اقبضيها الجبانة! م تخليها تمش؟ ورجع قفل الباب…خلانا كلنا نضحك!!؟ تقريبا حمامو م خلصو ونادي ع خالد علشان يساعدو ف لبس ملابسو تقريباً!! وشويتين كدا! وطلعو مع بعض!! ماشاءالله تبارك الرحمن من الوجاها!! كأنو طالع من عرس م من حادث!! عيني باردة عليه!! ودلوكتي اشتغلت!!! نهاااائي انا م عندي قلب!! دي دلوكة وبقت تضرب!! اتوترت لدرجة اني مسكت ريم!! غمزت لي وهمست ف اضاني قالت عارفة اخوي كسار وماف بت بثبت كدامو بس اتشجعي!! وقبل م تتم ضحكتها لبعتها!! بدون م اراعي للحاضرين!! بالجد موقف محرج ياخ!! قمت ع حيلي وكنت عايزاه يقعد ف السرير حتي اسلم عليه!! وهو السجمان عايز يسلم علي حتي يرقد!! وبقينا واقفين وبنعاين لبعض!! ومنتظرين منو فينا يبادر!!؟ ابتسم وحاول يجي علي!! انا اترددت واختصرت عليه المسافة واتقدمت كم خطوة ناحيتو!! سلمت وعيوني ف الارض!! بس دقيقة!! لشنو ادنقر!! رفعت رأسي ولمن صريت عيوني وعاينت ليه شديييد جوه عيونو!! وبقيت اسألو عن صحتو!! يلا ملامحو بقت م بتتفسر!! لا مبتسم ولا مكشر!! وسلامو كان عادي! م حسيت باللهفة الزمان!! ورجعت قعدت جنب ريم!! وهو اتسند ع حافة السرير حتى قعد!! قلت ليها رجلو اتكسرت ولا شنو!!؟ عاين لي بحزن وقال لي قلبي م رجلي!!؟ انا سكت!! ريم قالت ليه بطل طلس!! وحركاتك دي احسن تخليها!! قبل شوية م كنت راقد رززز!! وبقو يضحكو!! انا ابتسمت بس!! قال ليها ربنا يقدرك ع فعل الخير!!؟ وعاين لي!! لم عيونا اتلاقت بدون اشعر دنقرت!! بس علشان اكون سيدة الموقف عاينت ليه وسألتو!! لشنو استعجلت وطلعت من المستشفي قبل م تتعافي تماماً!! ابتسم وقال لي بقعد معاي منو ف المستشفي لكن!! كنت وحيد عشان كدا طلعت!! ريم قالت ي نكار الجميل!! سمعت ي خالد!! قطعت تزكرة من المانيا وحارسو ع مدار الساعة ويقول ليها وحيد!! خالد بقي يضحك!! قال ليها ليس ع المريض حرج!! حسام قال ليها اطلعي برا!! قالت ليه لو طلعت بسوق معاي فلانة!! حسام ضحك واتنهد بصوت مسموع وقال ليهم من بعد اذنكم!! ممكن تدونا بعض الخصوصية انا وهيام!! انا خلاص عايزة اقوم جارية!! بس بيني وبين نفسي بقول انتي بت واعية وناضجة!! خلي عندك شخصية!! وم تهربي!! واجهيهو!! بس نحنا م ف معركة علشان استخدم معاه اسلوب النِدية!! وبالجد اتوترت!! طوالي خالد ومحمد جو طالعين يتبسمو! وريم شغلتها ليه كدااا!! لمن شترها بالريمود بتاع الكيف! حتى طلعت جارية وصوت ضحكاتها مالي المكان!!؟ وفضلنا بس نحنا الاثنين!!؟ قال لي ممكن تقربي شوية!! قلت ليه كدا مرتاحة!! قال لي بس انا م مرتاح!!؟ وبالجد رقبتي واجعاني مابقدر اميل عليك علشان اشوفك!! ف سري قلت تشوف لي شنو! م ياني هيام الزمان ديك!! قال لي بس اذا شايفة انو الوضع دا انسب ليك م عندي مانع!! اهم شيء راحتك!! وانا بدبر اموري!! قمت وبمسكنة كدا قعدت ف الكنبة القصادو!! وكان بيبعد عني زي متر ونص تقريباً م تتخيلو توتري زاد قدر شنو!!؟ وحسيت كأي قاعدة ف رجولو مووش قصادو وبس!! وعيونو حلفو كان يترفعو!! ياخ انا عارفة نفسي هبلة ومفضوحة!! قال لي اخيرا لقيت فرصة احكي معاك!!؟ عايزة ارد!! قاطني وقال لي لو سمحتي خليني اطلع كل الجواي وبتمني انك تسمعيني للاخر!! قلت ليه م عندي مشكلة ف سماعك!! بس انا جيت اطمئن عليك! واقوم بالواجب بس م اكتر!! فما عايزة افتح مواضيع تانية!!؟ ابتسم وقال لي زي م انتي!! مستعجلة جلاص!! صريت عيوني!! ومن قال لي فكيها يااخ!! بدون م اشعر لقيت نفسي ابتسمت!! اتنهد! وقال لي اولا انا عايز اعتذر منك!! قلت ع شنو!! قالي م تقاطعيني هيامي!! ولا م من حقي اناديك بيه!! سكت واكتفيت ببلع ريقي!!؟ قال لي انا زعلان من نفسي وم قادر اسامحها!! فخجلان اطلب منك السماح!! بس صدقيني ضميري م مرتاح!! بالجد انا عايز ف عذاب!! م تتخيلي انتي شاغلة بالي قدر شنو!!؟ م تتصوري انا مستني اللحظة دي من متين!!؟ بالجد انا اوسخ واحد ف الوجود!! عارفة لشنو!! لانو ربنا انعم علي ب انسانة زيك وانا ف لحظة غضب وتهور ضيعتها!! وشككت ف محبتها لي!! انا للان م قادر استوعب انا كيف طلع مني الكلام القلتو ف حقك!! بقي يبكي!! انا قلبي وجعني شديد واتزكرت اهناتو لي!!؟ قال لي انا م طالب منك ترجعي لي!! لاني فقدت الحق ف طلب شيء زي دا!! بس عايزك تسامحيني!! وبينك وبين نفسك اذا حسيتي انك ممكن تتجاوزي الحصل وتديني فرصة تانية!! اوعدك م اضيعها!! واخبيك بين ضلوعي..واعمل المستحيل علشان اسعدك!! بس سامحيني لو قدرتي!! انا فضلت ساكتة والعبرة خنقتني وم قدرت اخبي دموعي!! قال لي م تستعجلي ف اتخاذ قرارك!! اذا وافقتي حكون اسعد انسان!! ولو رفضتي ح افضل مستنيك ع امل انك تحني علي ف يوم وتغفري لي!!؟ قلت ليه انا نسيت الفات!! صاح انت اكتر زول جرحني واتألمت شديد من ورا ارتباطي بيك!! بس دا كلو بقي ماضي!! وصعب علي اعيشو تاني ولا ارجع ليه!! فأنا الان حبيسة الزكريات دي وصدقني بصعوبة حتي بقدر انتشل نفسي منها!! فما بقدر اخاطر وارجع ليها تاني!! وعلشان ضميرك يرتاح!! انا مسامحاك!! بس صعب ارجع ليك!! ربنا يسعدك مع اياً كانت!! بس انا خلاص اكتفيت!! انا جيتك اليوم علشان اقنع نفسي واقنعك بانو نحنا انتهينا ي حسام وم بيناتنا الا الود والاحترام وبعض الزكريات الحزينة!! وجيت قايمة!! قلت ليه ربنا يواليك لالعافية وخلي بالك من نفسك!! واتعافي سريييع اهلك منتظرنك!! قال لي وانتي!! ابتسمت وقلت انا ماضي!! جا قايم!! وظاهر انو متألم وم قادر يخطو برجلو!! بس كان بكابر!! ومخبي الالم!! قرب علي وهو شبة بيعرج!! ومسكني من طرف اصابع يدي اليمين!! وقال لي قصتنا لسه م اكتملت!! عليك الله اديها فرصة!! م تتخذي قرارك الان!! اخدي وقتك ف التفكير!! وكان مغالب ف الالم حبيت اساعدو علشان يرجع سريرو!! قال لي انا عايزك دائما تكوني معاي وسانداني!! شوفة عينك انا من دونك مايل!!؟ هيامي انا محتاجك ف حياتي!! لو سمحتي ردي لي حياتي!! وف اللحظة ديك وقبل م ارد جات داخلة روعة منفعلة!! اظنو خبروها اني مع حسام!! وقالت لي بتعملي ف شنو انتي!! واستلمت يد اخوها وسندتو هي علشان يقعد ف السرير!! وبقت تهرج فيهو! وانا م قلت ليك بطل امورك الفارغة دي وم تتعب نفسك عشان شيء م مستاهل!! عاين لي وقال ليها قد تشوفيهو شي فارغ!! بس دي حياتي!! انا ودعتو من بعيد ادعيت ليه بالشفاء وجيت طالعة!! قال لي هيام!! اتلفت عليه وعيوني مدمعين..قال لي ارحميني!!
نواصل بعدين
يتبع …….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني والعشرون من رواية معذبتي

لقراءة الجزء السابق : الجزء العشرون من رواية معذبتي

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية معذبتي للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى