وفي الجزء الخامس عشر من رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ يا تري ماذا سنري من أحداث جميلة ومشوقة مع ابطالنا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الخامس عشر من رواية افعال ابليس
الزعيم: وفوق منها تكدبو منييير
منير : نعم يامعلم
الزعيم: قيمو باالواجب عدبوهم وخلوهم يتمنو الموت 3ايام مافي اكل عداب وميه بس وطلع
منير: تم
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
بعد نص ساعه فاقت زينه ستغربت من وجودها ف المستشفى
طلعت الممرصه وبلغتهم
فطوم : فرحت وخشت لع امها اميي
زينه:بصوت متعب بنتي
فطوم: شن تحسي توا احسن
زينه: اي الحمدلله اا
وقاطعها دخول اوس
اوس : ع سلامتك
زينه: سلمك
المهم كمل إسحاق من العمل هوا وزيد
إسحاق اتصل بأوس وقاله عندي شي مهم وطمن ع زينه ف التلفون وؤوح للحوش
إسحاق : اسلام اعليكم
كلهم وعليكم السلم
إسحاق قعد جنب امه كيف حالك يام
حياه:بخخير
إسحاق: والله حقك عليا اسف مش قصدي نعلي صوتي عليك بس كنت معصب
حياه: به
إسحاق:باهي بنقولك
حياه: شني
إسحاق : تعالي معاي للمكتب عند بوي
وناضت معاه ومشو للمكتب
احمد: شن الموضوع الضروري لي تبيه
إسحاق:الموضوع يخص اختي نور
حياه: شن هوا الموضوع
إسحاق: به نبدالكم ف الموضوع طول زيد طلب ايد اختي نور
أحمد:
حياه:وانتم شن رايكم
إسحاق: بنسبه ليا نا نعرفه صاحبي من صغيري وشتغلت معاه مافيه شي غلط موافق
أحمد: غير استنى انت وياها البنت بنت منو
إسحاق: بنتك
احمد: كيف ماجا دورها مني نا
حياه:متحشم منك ودورها من صاحبه
اسحاق: واضح من كلامك مش موافق
احمد: خلي خوتك يحضرو ويعطو رايهم حتى هما عندهم الحق فها وطبعا قبل كل شي اسألو بنتي لو موافقه ولالا
إسحاق تمام توا تبو شي طالع
حياه: سلامتك
احمد: وقف استنى استنى قبل لا تطلع نبي ملف كامل عليه هوا صاحبك
حياه: لييش بس ع اساس ماتعرفه
احمد: بنتي الوحيده هدي مانعطيها بساهل
إسحاق: حااااضر اليله يوصلك الملف وطلع
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
إياد: انا جعت بنروح عييت
أوس:بللهي خليك ياراجل شني بتخليني وسطهم
إياد:
أوس: والله اول مانروح ناخدلك عشا كامل من برا
إياد: به
طلعت فطوم من عند زينه
أوس: كيفها
فطوم: بدمع خلاص
أوس: مسكها من ايدها شن في انطقي
فطوم : مرات يبدا عندها مضاعفات يعني مابترد زي قبل حضناته وهي تبكي
أوس:حس بأحساس غرب ونصدم من ردة فعلها
إياد:احضنوني معاكم
فطوم حست ع روحها وتحشمت بعدت عنه وشبحت فيه ا ا اسفه ماقصدي
أوس: لا عادي شني نروحو كولي وبدلي ورتاحي بعدين نجيبك
فطوم: لالالا خليني هنا جنبها عارفه انه تعبناك معانا عادي كان تبي تروح
أوس: عيب عليك لا تعب لا واحد بس عليك انتي توا رةحي ورتاحي شوي ونردك اسمعي الكلام
وافقت فطوم وطلعو روحو
روح فؤاد مع المغرب
مرام:وين مش قتلي تروح بدري
فؤاد: الشغل كله اليوم ع راسي كلهم طلعو وخلوني بروحي نا وعلي ف الشركه
مرام: امممم به المهم غدوا ضروري بنطلع عازمه صاحباتي ع الغدا
فؤاد: به
سامر وحمزه شبه مييتين من الضرب والعذاب والجوع الي قاتلهم
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
روحت فطوم ودوشت وكلت وخشت للمطبخ
حياه: كيفها امك توا
فطوم: ا بخير الحمدلله
حياه: حولت الي فيدها انتي توا رتاحي ورد بالك ع امك بس المطبخ خلي ع البنات
فطوم: بس
حياه: مافي بس ارتاحي قلت
فطوم : ابتسمت به ومشت لغرفتها طوول اول ماخشت رقدت
أوس خش دوش ونزل جعان جدتي ليك وحشه
جوهر : تفنص بعيونها اي وااضح
جا وقعد جنبها بجد اشتقتلك كيفك
جواهر: اهو الحمدلله وانت كيفك وكيفها زينه توا
أوس: ياكل ف المكسرات الحمدلله احسن
ع السفره
جواهر: وين لميا من يوم انحبس راجلها ماريت وجها
حياه:طلعت حبوب من الدرج وعطتهم ليها اشربي دواك قبل لميا ف حوش هلها ليا يومين
جواهر: يعطيك الصحه بنيتي وكيف تمشي وماتقولي شني انا زينه قدامها
إياد: ماهو انتي تخوفي
أوس: اسكت
احمد:
إياد: وربي حق تخوفي مره قتلك بنصهر نا وعلي برا قريب كيتيني بقشوري
كلهم:
احمد: شاف لي علي وين خوتك اليوم
علي: مش عارف
فؤاد: اليوم كلهم غياب نا بروحي اشتغلت ف الشركه
إسحاق: يشوف لي هدى في داخله خيرها طالعه حلوه اليوم:
هدى: انتبهت عليه كيف يشوف خيره هوا وقعدت تتبسمله
ميسم:
مرام: ماما غدوا صاحباتي جايات
إبتهال: خير
مرام: ماهو في لي زعلن وما عزمتيهن ع فرحي قلت خلي نعزمهن ع الغدا
حياه: احسن راي اعزميهن ودوقيني من اكلاتك نشوف كنتي الفالحه
مرام:ايح
احمد: شني وين زيد اليوم
إسحاق: قالي بيرقد عند ولد عمه ولا ولد عمته مش عاف بضبط
احمد: اممممم
احمد : شاف لنور بري لغرفتك انتي وبنات عمك
نور:به ؟
وناضت نور مع مرام وميسم ونرجس
جواهر: شن في
احمد: الموضوع يخص بنتي نور
علي:
فؤاد: ان شالله خير
احمد: خير زيد صاحب احمد تقدملها
أوس:امتى
فؤاد:كيف
إياد :ريت الحيوان مايطلع منه
إسحاق:
جواهر: انتم تعرفوه اكثر منا شن رايكم فيه
احمد: بنسبه ليا من الصبح ونا نسأل ونستفسر ماشالله عليه الحق
إبتهال: نبي نعرف وين هله
حياه: ف تركيه
احمد بنسبه ليا موافق من عنده اعتراض
أوس: شاف لي إياد شني
إياد: ماتشوفليش مش مرتاحله وبعدين اختي صغيره مازال
إسحاق:
فؤاد:موافق لو هيا موافقه
حياه: ديرو رايكم المهم تكون بنتي راضيه
احمد: ماعندك إياد ع شن تسبل اختك مش صغيره وتوا نشوفو رايها لو موافقه اولا
حياه: تمام تو نسألها
إسحاق : ياساتر
مرام
تتصل ب صاحبتها ميي والله مش عارفه متردده وبعدين شن بنقوله يعني
ريم: انتي ع الاقل افهمي منه قريب اسبوع شادها ف جرتي يبي رقمك ونا ماصدقت درتي شفره والله مضايق لانك متزوجه
ريم: متردده ومش عارفه شن دير به ابعتيلي رقمه توا نشوفه نا شن يبي خايفه يتصل بيا وفي حد جنبي
ريم: تم هيا سلام
بعتتلها ريم الرقم واتصلت بيه مرتين مارد
اففف حطت تلفونها ع الطاوله وخشت ادوشت
الباب طق طق طق
نور: تفضل
حياه: شن ديري
نور: شي نحكي مع صاحباتي
حياه: امممم
نور:؟
حياه: جايا بنقولك شي
نور: شني
حياه: زيد صاحب إسحاق تعرفيه
نور: اي
حياه: جا وطلبك من خوك وطبعا القرار كله يرجعلك انتي ودكري انه احنا مستحيل نغصبوك ع شي انتي ماتبيه
نور:
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
خش فؤاد للغرفه ينحي في سبيدروه حس بهزت التلفون قعد يدور وين لقا التلفون ع الطاوله رفعها وشاف ولرقم غريب ؟
رد
: ها مرام انا جابر اسف التلفون ماكان جنبي
فؤاد:
.
يتبع…..
لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس عشر من رواية افعال ابليس
لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع عشر من رواية افعال ابليس
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .