وفي الجزء الخامس عشر من رواية عكس ما تمنيت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة روبا جعفر .
الجزء الخامس عشر من رواية عكس ما تمنيت
الصباح روبا صحت عملت الفطور لمحمد والاكل الهو بحبه
مشت صحته صحي اَدوش وجاء يفطر
روبا ممكن اخد اليوم اجازة جايني ضيوف
محمد لا
روبا ارجوك اليوم بس
محمد قلت لا
روبا ارجوووك ضيوف مهمين
محمد بتحبيهم
روبا شديد
محمد برضو لا
روبا انا عملت ليك الاكل الانت بتحبه
محمد منو القال ليك اعملي ورمى الصينية
صوت م في زول علمك انه دي نعمة النعمة م بتترمي في الأرض م عيب عليك تكون كبير كدا ترمي النعمة
محمد انتي منو يا بت والدخل هنا شنو
البت انا حنين م بت انت منو والجابك هنا شنو
محمد انا مالك الفندق
روبا حنين تعالى خلينا نمشي
محمد دي منو يا روبا
روبا م وقته عن اذنك وطلعت هي وحنين
حنين حضنت امها مامي مشتاقين
روبا كتير حياتي كيف مع المدرسة
حنين تمام الحمد لله
روبا الحمدلله تعالى ح نقعد في غرفتي
حنين تمام
مشو الغرفة
حنين ماني دا منو الرجل البقول هو مالك الفندق
روبا دا صاحب الفندق الجديد انتي عارفة جدو خسر الصفقة
حنين امممم عارفة
روبا ممكن م تزعلي مني لأنه انا شغالة معاه وم نقدر نطلع زي كل جمعة
حنين انا بقيت كبيرة ولازم اكون جمبك
روبا حبيبة امها العاقلة وضمتها
حنين ماما انتي بتتعبي في الشغل صاح اشاني
روبا لا حبيبتي
حنين انا شوفته لمن رمى الاكل
روبا كان معصب بس م اكتر
حنين حتى ولو مامي
روبا طيب حبيبتي انا لازم امشي الشغل وبجيك وقت راحتي
حنين طيب
محمد وينك
روبا مشيت لحنين
محمد ومنو حنين
روبا بتي
محمد بتك
روبا ايوا
محمد وانا
روبا انت مالك
محمد يعني بتي انا وانتي
روبا لا م بتك بتي انا وبس
محمد ولدتها انتي براك مثلاا
روبا انا م قلت اني ولدتها
محمد انت بتتكلمي بالغاز لي
روبا دي بت فاطمة لو بتتذكر هي بتقرا في مدرسة داخلية هنا وبتجي كل جمعة وترجع السبت
محمد اممم اشان كدا دايرة اجازة
روبا ايوا
محمد تاني م تخليها تجي
روبا لي انا براعيها وهو يوم في الأسبوع
محمد اشان قلت كدا
روبا حرام عليك دي الحاجة الوحيدة المستحملة اشانها البحصل
محمد والله مشكلتك
روبا انت عارف انا كنت ندمانة اني بعدت عنك بس حاليا م ندمانة عارف لي لأنه اكتشفت جوهرك ومعدنك الحقيقي انت انسان قاسي وم عندك رحمة ربنا نجاني منك
محمد الشخص القاسي البتتكلمي عنه انتي الصنعتي
روبا انت مصدق البتقوله
محمد تحبي تشوفي قسوتي وصلت لحدي وين
روبا عاينت ليه
محمد ياسمين
روبا لا مستحيل
ياسمين ايوا حبيبي
روبا حبيبك
ياسمين انت م كلمتها حياتي حرام لي
محمد كنت عاملة ليها مفاجأة
أقدم ليك حرمي المصون ياسمين
روبا لا مستحيل انت م بتعمل صاح
محمد انا عملتها فعل
روبا انت وعدتني
محمد وانتي اول من خلف بالوعود وقرب من ياسمين
روبا عاينت ليه تصدق انه تستاهله بعض تتهنو وطلعت
مر شهر محمد ممرمط روبا وياسمين سافرت بعد اليوم داك سفر شغل وراجعة
روبا كانت قاعدة في الكنبة
محمد روبا تعالى دايرك
روبا نعم
محمد في عميل لازم نقابله بليل
روبا طيب وانا دخلي شنو
محمد ح نقابله انا وأنتي
روبا انا لي انا خدامتك مش بتقول كدا ايه دخلني في شغلك
محمد لأنك عارفة تفاصيل الفندق وبعدين هو مهندس وانا داير اعمل تعديلات في الفندق
روبا بس اناااا
محمد م في انا امشي اجهزي وكمان البسي كويس بطلي عولاق م تفضحني قدام الناس ديل ناس على أعلى مستوى
روبا عاينتيه وم ردت
محمد اتفضلي دي الكارت بتعتي امشي اشتري فستان راقي
روبا شكرا لكرم حضرتك بس م محتاجة عندي فساتين كتير وأظن م تنسي انا بت أحمد هو مشى لكن لمن كان حي م خلى لي حاجة
محمد اششششش دا شنو كل الموشح دا خلاص عرفنا المهم شوفي بتعملي شنو بس م تفضحني
روبا سقيل دا ومشت
محمد جرها من شعرها اوع تطولي لسانك
روبا غمضت عيونا
محمد مفهوم
روبا مفهوم
محمد لازها غوري من وشي
روبا طلعت انا صبري بدأ ينفذ يارب طولت البال من عندك
المساء
محمد كان لابس بدلة كحلي بقميص ابيض خطيرة منتظر روبا
روبا روبا نزلت كان لابسة دريس احمر طويل وبسيط بس خرافييي رغم بساطة بس أنيق وحجاب اسود وميكب احمر وشوز وشنطة اسود
محمد سرح فيها
روبا طالعة كيف
محمد بدون وعي منه قمر
روبا شكرا قالتها بابتسامه
محمد احم احم م تفرحي عادية
روبا هزت رأسها وسكتت
محمد مشينا
روبا اوكي
مشو الاجتماع كان في مطعم الفندق
محمد وروبا قعدو منتظرين المهندس. جاهم شاب تلاتيني وسيم لابس بنطلون بيج وقميص وبنطلون زيتي
محمد ااهلا اهلا استاذ هشام
هشام مدد يده صافح محمد سعيد بشوفتك سيد محمد وسلمو على بعض
هشام انتبه لروبا اوووه اسف ماي ليدي ومد ليها يدو
روبا مدت ليه يدها مد ليها يده وباس يدها اتشرفنا انسة
روبا روبا لي الشرف مهندسنا اتفضل
هشام ثانكيو
محمد احم اتفضل
هشام ندخل في الشغل
محمد ياريت انا عايز اعمل تعديلات
في الفندق
هشام اوكي
روبا انا ح اوريك التفاصيل سيد هشام
هشام نوو. بدون سيد دي انا ح اقول ليك روبا وانتي قولي هشام م بحب الرسميات دي
روبا بابتسامة بسيطة اوكي
هشام طيب سيد محمد وريني داير التعديلات وين
محمد في المدخل والجزو الجنوبي والحديقة داير اسلوب عصري اكتر
هشام اوكي من بكرة ح اكون في الموقع تعاين على الطبيعة وبعدين برسم المخطط
محمد وكمان داير اغير اسم الفندق
هاشم اوكي
روبا غمضت عيونا بألم
هشام لاحظ للحتى دي بس م سأل اوكي داير الاسم يكون شنو
محمد م فكرت بس عايز اغير الاسم عايزه يكون بطريقة مميزة
وفضلو يتانقشو لحدي م روبا استئذنت الحمام
هشام لحظة وجاي وطلع ورا روبا انتظرها لحدي م طلعت من الحمام
هشام روبا
روبا نعم مالك طلعت
هاشم ممكن نتكلم لحظة
روبا بس محمد
هاشم خليه ينتظر حبة م مشكلة
روبا وعايز تتكلم في شنو
هاشم خلينا نقعد
روبا طيب رايك شنو نتكلم بكرة مش قلت جاي الموقع
هشام ايو
روبا خلاص وانا بعزمك كوفي
هشام اتفقنا
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس عشر من رواية عكس ما تمنيت
لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع عشر من رواية عكس ما تمنيت
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عكس ما تمنيت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة روبا جعفر
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة روبا جعفر