وفي الجزء الخامس من رواية افعال ابليس ماذا يا تري سيحدث من جديد المواقف مع ابطالنا داخل حبكة الرواية ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء الخامس من رواية افعال ابليس
حياه: تبكي وشاده في إبتهال
إبتهال: هدي حياه إسحاق وإياد مادارو شي تو يطلقو صراحهم
أوس خبط ايده ع الطاول بقوه تي كيف نبي نفهم الزح
فؤاد : هدي خلاص النم ناقصنا حني
أوس :بنمشي بنفهم شن صاير
جمال: استنى ولدي ماتمشي بوك تو يجي يفهمنا اصبر ماتلحقاش وشد فيه
لميا :ياحرام
سامر: شاف لي بوه بمعنى نبيك
طلع أيمن وراه لغرفته
سامر: كيف قدرت
أيمن : خشيت لغرفهم وحطيتلهم
سامر: روووعه يا بوي روووعه
أيمن : بس كيف أوس ماعتقلوه !
سامر: كيف امالا حطيتله في غرفته حتى هوا
أيمن: بتوثر ايه حطيتله بس فؤاد ماقدرت غرفته مصكره
سامر: امتاع أوس وين
أيمن: مانعرفش مانعرفش ماتزيدلي من قبل متوثر
أوس ناض مشى لغرفته متعقد يضرب في الملاكمه فرغ كل اعصابه افففف
فؤاد: امي هدي مش حيصيرلهم شي اطمني
حياه: نبي نعرف بس شن جاب المخدارت للبيت بس
حمزه:
علي:
أبتهال: ف المطبخ هيا هدى وين القهوى ورفعي معاك طاسه ميه بارده لمرت خالك حالتها حاله المسكينه
هدى: حاضر
مرام: زعما حق يتاجرو
هدى: لالا مستحيل
مرام: امالا الحوش والسيارات والهاي هاي هدا منين
هدى: اففف صكري فمك ياهمي
ميسم: يحليلي إسحاق شن بيصير فيه
خالد: صكري جد عمك قبل لا نجيك
ميسم: خيرك اللطف
فطوم : ف داخلها نقول ولا نسكت والله كان تكلمت يقطعوني
فؤاد: واقف برا افففففف
نرجس : ف يدها طاسة اميه فؤاد هاك اشرب وروق توا يطلعهم عمي بأذن الله
فؤاد: شافلها وبتسم وشرب الكاسه صحيتي بنت عمي
نرجس : ولو
ف المركز
احمد: نبي نفهم من بلغكم عن ولادي
الشرطي : العصابه لي يشتغلو معاها
أسحاق: تي اما عصابه احنا لحقنا نشتغلو مالينا يومين في ليبيا حني
الشرطي: انا ماليه دخل
إياد: امالا من لي دخل انا مثلا
أوس نزل تعبان من التفكير ومن الملاكمه لابس كنتيره وشرط وشعره مبلول وضهره منضره كان يهبل
ميسم: امك
نرجس: تحشمي ماعرفناك من تبي
ميسم: نبيهم كلهم
خش اوس للمطبخ كانت فيها فطوم طيب وكان اول مره يخش للمطبخ خدا عصير عبى كاسته وبدا يشرب
فطوم: ي ي يستاذ كان قتلي تبي كاسة عصير جبتلك
أوس: شبح فها لالا عادي بيطلع
فطوم: ف داخلها لازم تخبريه لازم تخبريه ي يسستاذ
أوس: اسمي أوس
فطوم : أوس نبي نقول حاجه
أوس : من غير اي اهميه تفضلي
فطوم: نبيك تسمعني أوس كويس
أوس: شن في !
فطوم : صكرت باب المطبخ بخوف أوس انا عارفه من سبب ه المشكله امتاع المخدرات
أوس: بأستغراب من !
فطوم : نقولك بس ماتقول لحد اني انا قتلك خايفه وبدت ترعش
أوس: شافلها كيف خايفه اووك كوني مطمنه اهدي ومسك اسدها
فطوم: ااا
أوس: ا اسف وحول ايده به احكي بلله
فطوم : ب به انا داخله لغرفتك بنضفها قاتلي المدام نضفها
أوس: تمام كملي
فطوم: و ريت عمك ايمن يحطلك في حاجه ف الدرج التحتي
أوس: به وبعدين
فطوم: استنيته لين طلع خشيت وفتحت الدرج لقيت مخدرات وكياس و حاجات خضر مافهمتش خفت وعرفت انه ممنوعات سمعت صوت سيارة شرطه وريتهم من النافده و عرفت انه في شي غلط طلعتهم من الدرج ونزلت دفنتهم تحت الشجره لي ف الحديقه الخلفيه
أوس: مستحيل
فطوم: مش مصدقني تعالا نوريهملك تحت الشجره ومسكت في ايده مشت معاه لعند الشجره وحولت الرمله ووراته الكيس
أوس:بس ليش ليش عمي يدير هكي
فطوم : مانعرفش انا لي عليا درته وكان نعرف انه حاطهم في غرف خوتك لو درت نفس الشي
أوس: تي منوره وشكرا شكرا ليك يااا
فطوم: فطوم
أوس: شكرا يا فطوم مش حننساها ليك
فطوم : ولو اي شي تحتاج فيه مساعده انا موجوده
أوس: اكيد شكرا وانتي نفس الشي تحتاجي مساعده انا موجود ومش ناسيها لك هيا توا نستأدن
فطوم:
بعد ساعه ونص والكل يستنى في رجعة إياد وإسحاق
رجع احمد وهو حاسس نفسه مهزوز مش قادر يستوعب ولا يفكر .
حياه: اول ماراته ناضت تجري احمد وين وين ولادي وينهم هما مادارو شي احمد وتبكي
احمد: ضمها بأذن الله حيرجعو حيرجعو ماتخافي
جمال: شن صار
احمد: بندفع كفاله لاكن لبعد غدوا كان ما اثبتت عليهم التهمه
جواهر: لا حول الله
أيمن: ياساتر
أوس: مايبي يتحرك اي حركه غبيه لين يخطط مليح بيش يقلبها ع راس عمه ايمن.
ف العشيه
كل واحد بهمه ف الحوش
مرام دور في اي سبله ع شان تطلع من الحوش تتلقى مع جابر
نازاله من الدروج تجري
مرام : ماما
إبتهال : نعم
مرام: غدوا عندي اختبار نبي نحل مسائل من صاحبتي توا
إبتهال : بعصبيه انتي تشوفي في حالتنا كيف وبتطلعي
مرام: بس
إبتهال:لا بس لا بسييب كلامي واضح
احمد: خلي البنت تمشي تحل اختبار هوا مش لعب
فؤاد: هه
أحمد: وين صاحبتك هدي خلي يوصلك واحد من لولاد
مرام: ف داخلها حي مافكرتش فها هدي اا قريبه لابعيده ع عند حوشنا لول
احمد: باهي فؤاد نوض وصل بنت عمتك لحوش صاحبتها
فؤاد:مش فاضي
أحمد: نووض فؤاد
فؤاد: باهي هيا 5دقايق وتكوني واتيه
مرام: حي عليك حصله باهي تمام
مشت مرام تجري لغرفتها
مرام:اففف ردي يا ريم ردي
ريم: ايوا
مرام: اهلين ريم
ريم: اهلين حبيبتي كيفك
مرام: اسسسس بلله طحت في ورطه
ريم: شن في خيرك
مرام: مش ع اساس بنتلاقى مع جابر اليوم
ريم: اي
مرام: قتلهم بنمشي لعندك ع اساس وتوا اصر خالي يرفعني ولده
ريم: حي باهي تعالي انتي توا واول مانتأكدو انه طلع اطلعي انتي
مرام: تم نحبك نحبك نا يا عيوني انتي
ريم: ولو
مرام: هيا توا نبدل يستنا فيا ولد خالي تحت
ريم : تم وصكرت
مرام: بدلت لبست قميص قصير شوي وسروال كان ضيق ووشاح خفيف نص شعرها برا وسبيدرو ودارت برفان قوي ونزلت
فؤاد كان تحت يستنا فها
فؤاد: تي شني هوا الزفت ويبيب
مرام نازله
نرجس: وين هدا كله ع شان تحلي مسائل
مرام: مادخلكش وطلعت
ركبت ف السياره من الخلف ع اساس متحشمه وهكي
فؤاد: سنه سنه ووين ماشيه انتي مع هدا كله
مرام: تقلب ف عيونها
فؤاد: تعالي اركبي قدام
مرام: لا هنا مرتاحه
فؤاد: قتلك تعالي اركبي قدام كلامي واضح
مرام نزلت وركبت من قدام وهي تأف أف وتسب
فؤاد: شن قلتي ترا عاودي
مرام: شي شي
وتحركو
إسحاق لو نعرف بس من شكا فينا
إياد: وربي وربي لو ماطلعتش غدوا لنقلب علي جدهم المركز هوا
إسحاق:صبرك بس
نور ف الجنان ترسم
حمزه: اهلين ببنت عمي الرسامه
نور:اهلين بيك
حمزه: قعد يشوفلها من فوق للوطه
نور:خير شن تبي يا حمزه
حمزه: ياعيون حمزه انتي
نور: استغفر الله وناضت بتمشي
مسكها من ايدها
حمزه: لوين يا عسل
نور: بعد عني والله نخبر فيك خوتي
حمزه: حي حي خوفتيني اسمعيني يانور انا نحبك
نور: ببببببعد عني وفكت ايدها ومشت
حمزه: توا نوريك انا
أوس : فطوووم فطوووم خيرها هيا ماتسمع
حياه: شن تبي فها
أوس: نبي كاسة عصير
حياه: اكيد مشغوله برا اشرب وجيبلي معاك ميه
لميا : غمضت عينها لنرجس
نرجس :خليك توا نجيبلك نا
أوس: لا صحيتي خليك وناض
نرجس:
اوس: يافطوم
فطوم : نعم أوس
أوس: من بكري نادي فيك
فطوم: ا اسفه ماسمعتك والله
أوس: لا عادي نبي عصير طازه
فطوم: تم شوي ونجيبه ليك
أوس: تم تلقيني في غرفتي
زينه: الله الله
فطوم:
وصلو فؤاد ومرام لعند بيت ريم
مرام: شكرا
فؤاد: بسرعه ماطولي
مرام: لالا اانا بتشرحلي بنطول شوي امشي وقت نكمل نتصل ب امي تكلمك
فؤاد: هه تم
مرام نزلت ترعش خبطت ع بيت ريم وفؤاد كان مراقبها خشت مرام للبيت
فؤاد: والله الا نوريك كان تطلعي وخر وبعد عن الحوش يستنا فها تطلع عارفها بتطلع
مرام: شوفيه بلله كان عدا
ريم: تاوقت من النافده مافي سياره عدا
مرام: اااه الحمدلله
ريم: هيا بسرعه
مرام: طلعت قبل لا يشوفها هل ريم وتصلت بجابر
جابر : تي وينك النم
مرام: هاني حبي وين انت
جابر: واقف في نفس المكان متاع يومها
مرام: هي جايا حبي
فؤاد: شافهاينعل جد اصلك
مرام: وصلت عند جابر وركبت ف السياره
فؤاد: طارتله بينزل
جابر تحرك بسياره
فؤاد:
مرام ع ع عوين
جابر : اي مكان يكون مافي حد ومش شبهه حبي
فؤاد: ركب ف سيارته وتبعهم
مرام: ج جابر لالا وقف حبي
جابر : خيرك مش واثقه بيا
مرام: ب به
فؤاد يتبع فيهم نهارك حرف يا فر…
جابر وقف عند حوش ارضي
مرام: شن في هنا
جابر : انزلي حبي
مرام: لا مش نازله ردني جابر
جابر: تي انزلي الن…
مرام: الا
جابر: فتحلها الباب ومسكها من ايدها بقوه ونزلها
مرام: بببعد بعد وتضرب فيه ع ايده
فؤاد: وقف وشافه كيف ماسكها وماشي بيها بسيف
جابر دخلها للبيت وصكر
مرام: انت جنيييت شن هدا المكان
جابر: يقرب هدي أستراحتي حبي خلينا نكسدو مع بعضنا لاول مره
مرام: توخر لالا خليك مكانك جابر جابر حبي كان تحبني ردني لحوش صاحبتي جااابر وتبكي
جابر: وصل فها ومسكها من راسها وقعد يهمس ف ودنها انتي اليوم ليا ياحبي خليك شاطره وماتعندي
مرام: تبكي بعد عني جابر كان تحبني وتضرب فيه
جابر : لصقها ف الحيط وكان بيبوس..
خش عليهم فؤاد هييييي
مرام:تبكي ف ف فؤااد
جابرينع….
يتبع…..
لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس من رواية افعال ابليس
لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع من رواية افعال ابليس
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .