وفي الجزء الخامس من رواية سرقت قلبي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .
الجزء الخامس من رواية سرقت قلبي
بشرى: جديات تتحشمي منه
جنات: تي لااا مجنونه
وفاات زيارة بشرى وجنات متوترة
..
ابراهيم رجع للحوش وريحه الاكلات فايحه منه
جنات ف المطبخ بدون وشاح ودايره طاجين جبن وبيتزا لم حست انه وراها لبسة الكبوس متع التوتة
ابراهيم للمطبخ وتكا ع الباب ويتفرج علها:شن اديري
جنات تلفتت: طاجين وبيتزا
ابراهيم قام حاجبه:يعني توا ع شان امك بتبدي البنت للطيفه الطيوبه
جنات:هه ي عموو اني شخصيتي وحده ماتتغيرش مش زيك انت تمتل ف الكليا وتمتل قدام خواتك وامك…قاطعها
ابراهيم ضرب ع طاولة المطبخ:مش صاحبك اني باش تتكلمي معاي هكي ي حلوة فااهما ولا نفهمك
جنات.لالا مافهمتش واصلا صاحبي منكلمش فيهم هكي اني ي مستر
ابراهيم يقرب ويقول:مرة عموو ومرة مستر وابصر شنو تاني
جنات تتراجع للخلف:بعددد معاد تقرب
ابراهيم قام عيونه فها بتحدي:تتحديني نبعد ولا متوقعه مني بنسمع وبتحدي اكتتر رح تتهني اليله
جنات اختفت الابتسامه من وجها:انت سكرااان ولا خيرك
ابراهيم طلع الشيشه من وراه ويشرب:شااااطرة براافووو ( ويطبطب ع خدها )
ططق ططق
جنات خايفه:ابراهيمم الباب يطقطق بعدد
ابراهيم تلفتت وخدي الشيشه حطها ف التلاجه وفتح الباب:اهليين
صاحبه عزو؛مافيش تفضلوو
ابراهيم:تفضل للمربوعه ونلحقك
عزو خش لمربوعه
ابراهيم خش للمطبخ: ي بنت صاحبي برا نسمع صوتك مشيك بس تعرف نرجع نهدم حياتك حسك مايطلعش
جنات:بللهي اقلب وجهك مستاحشاتك ولاميته ع صاحبك
ابراهيم تعصب وطلع
جنات فتحت التلاجه بتشوف الشيشه متع السكير خدتها شمت ريحتها :هدا خل تفاح مش سكيرر ضحك عليااا هو مايسكرش ي عمري اني وربي نحبه هي باهي تو نوريه رجعت الشيشه لمكانها
جنات خدت صحن البيتزا وصحن رز ابيض وفوق شواء وطق ع باب المربوعه
ابراهيم فتح وطلعلها:هدا شنو
جنات:عشاكم
ابراهيم خداهم وخش
جنات رجعت للمطبخ ووراها ابراهيم
ابراهيم:من قالك بنتسمم
جنات:ي بخيل صاحبك اكيد بلا عشي
ابراهيم تغير صوته:العشي عشان صاحبي
جنات تلفتت بتضحككك لكن شاده ضحكتها:اي لـ صاحبك لا بالك تحسبه ليك
ابراهيم شاف صحن طاجين وسفرة مشروب خداهم وطلع
جنات:بنهبلك ي مجنون رح تشوف
جنات مع مكياج خفيف دارت دوش لبسة توتة قطنيه ورديه وشعرها مفتوح وطلعت بتنظف المطبخ
ابراهيم خش:السفرر ف المربوعه دخليهم ي غزااله
جنات تلفتت وبتطلع شدها من مرفقها
ابراهيم:وين وين؟
جنات: للمروبعه
ابراهيم:بلمنظر هدا وشعرك مفتوح بتطلعي شن تحسبها سايبه
جنات:للطف يربي خيرك تغار عليا؟
ابراهيم:الحمار يغار مش اني اقلبي وجهك البسي وشاح وامسحي لفي وجهك واطلعي خوديهم
جنات اطبطب ع لحيته:لا عموو منشيش ع رايك ان.. وخشت لدار النوم
ابراهيم خدي مفتاح دار النوم من المكتبه وصكر دار النوم من برا
جنات تلفتت بخوف:افتح افتتتتح
ابراهيم:وجهك معادش نبي نشوفه..ومشي لصالة
جنات مع روحها فرحانه:هدا معادش يقدر يقاومني هدا علاش حبسني معادش يبيني قدامه
ساعه 2 ف اليل
الضي هرب
ابراهيم راقد ف الصاله
جنات فايقه تستنى فيه يفتحلكن لم حست انه التلفزيون مطفى والاضاء برا مطفيه عرفت انه رقد لانه عنده خدمه
جنات تشوف ف الظلام ف كللل الدار:لالا مش وقتك.ناضت للباب تجري وتقربع..
جنات خايفه وتشوف ف الظلاااام الدامس تقربع:ابرا ابراهييممم ابراهيمم افتح ابراهيممم
ابراهيم فاق بفجعه عرف الضي هارب: خيررررك
جنات تبكي وخايفه:ابراهييمم افتحلي بللهي عليك ابراهيمممم اسفه اسفه افتحليييبراهييييم
ابراهيم ناض واقف ع الباب وولع الفلاش متع الهاتف:انتي خيرك فهميني
جنات تبكي وقعمزة وراى الباب وتشوف ف ظل ع شباك الغرفة متع الششجرة يتحرك وظله عاكس
جنات:وراااس امك ورااس امك افتحلي اني عندي فوبيا ابراهيم افتتتح
ابراهيم:ي حبيبي هدا لناقص جنات الفوبيا تقتل راه اهدي اهدددي نجيب المفتاح اهدددي تمام
جنات ترجف:ب باه
ابراهيم يدور بلفلاش ع المفتاح ع الكنبه ويدور ع المكتبه:اوووووف وين النم متع النم لـ نممم اوووووف
جنات دهشة وقلبه ينبض بقوة :اب ابراهيم
ابراهيم وراى الباب:المفتاح ضاع ي جنات بعدي من الباب بعدي
جنات سحبت روحها من وراى الباب
ابراهيم ضرب الباب ضربات ونفتح الباب
ابراهيم ولع الفلاش ع جنات وهي ترجف وحاضنه رجلاها بقوى وترجف
ابراهيم ايده ع كتفها:اهددددي اهدددي الفلاش والع
براهيم ف حضنه جنات لكن مش متباذل معها الحضن
جنات حضناته وبعدين وهي تبكي دفاته من صدره: انت علااش حبستني علااش
ابراهيم: اهدددي خلاص
جنات ودموعها ع خدها خدت هاتف متع ابراهيم من ايده متع الفلاش: خليه معاي بللهي عليك
ابراهيم طلع جوو ربع ساعه طلع المولد من المخزن وشغله وخش
جنات وف ايدها الهاتف فتحاته ع الاستوديو وكانت فيها صورتين وصورتين هادم وهي ف الكليا وحلوات الزوز وخشت ع الموسيقى فاضي وصكرة الهاتف لم سمعت لباب تصكر
ابراهيم خدي الهاتف من فوق السرير: اهدي . وتلفتت بيطلع
جنات: انت تعرف فوبيا الظلام
ابراهيم بلغلط تكلم: امي عندها…. وسكت
جنات بستغراب: عمتي عندها فوبيا ظلام
ابراهيم طلع
تاني يوم
جنات دارت كسكسي وقعمزت تتغدى معاه: احمم ابراهيم
ابراهيم شافلها
جنات عدلت وشاحها: تاخدني لماما بللهى عليك
ابراهيم بيتكلم
جنات: بللهى عليك ابراهيم بللهى عللييك رجااءا
ابراهيم: ت تمام. وناض طلع
جنات فرحت لابسة وضمت حوست المطبخ وطلعت وهي فرحانه
وبعد موصلو
جنات بتنزل قاطعها
ابراهيم: خليك عند امك تلاته الايام هادو
جنات تلفتت : كييف (رجعت ركبت وصكرت باب السيارة ) اسمعني ماما مريضه فينا السكر ي مخلوق خييرك واني متزوجه من اقل ن شهر
ابراهيم: متزوجين من سطاش اليوم
جنات: تعدلي فيهم
ابراهيم: مزالك شهرين واربعطاش اليوم عندي وبعدين (شافله) تبدي طليقتي
جنات: ط طليقتك اممم اي حلوو كويس تمام اني بننزل لكن بنقولك بعد ميتمو التلاته ايام هادم عند ماما معادش ترجعلي وكلللل شي موجود ف حوشك من لبس ومجوهراتي هما ليك اني صح فقيرا لكن مستحيل ناخد اي شي يذكرني بيك .. ونزلت
ابراهيم شاف نظراتها شاف دمعتها المحبوسه لكن بسبب غرورة وعزة الانتقام لعنده قرر يمشي
جنات بكت وبسرعه مسحت دمعتها وطقت ع الباب وخشت ودارت سبله انه مسافر الايام هادم وامها سألتها ع ملابسها وين لو تبي تبات قلتلها جنات انه عطها فلوس وبتاخد ملابس جديده وطبعاا جنات بعد يومين اتجهة للمحل المجوهرات وباعت حلاقاتها بمعنى خراص كانو جيينها هدية من امها ف عرسها وخدت ملابس وشافت محل ابراهيم مفتوح خشت للمحل لجنبه وكان ابراهيم ف المحل لانه محل صاحبه يلي جنبه
ابراهيم يشوفلها ومقعمز
جنات بتاخد توتة ورديه خدتها ودفعت الحساب وطلعت
ابراهيم تعصب ولحقها: انتي شن التصرفات هادي
جنات صوت عصبي ممزوج بنرة باكيه: خليني ف حالي
ابراهيم وقف ف مكانه
جنات رجعت للحوش حدفت الكيسة وبكتتت ورقدت بعبايتها وتاني يوم فاقت دارت دوش ومستنيه اتصال من ابراهيم لكن للاسف
هديل جتهم زيارة وواضح علها انها متغيرة هلبااا بعد العرس سلمت ع اختها وبوها وامها
بوهم طلع
جنات حضناته وبعدين وهي تبكي دفاته من صدره: انت علااش حبستني علااش
ابراهيم: اهدددي خلاص
جنات ودموعها ع خدها خدت هاتف متع ابراهيم من ايده متع الفلاش: خليه معاي بللهي عليك
ابراهيم طلع جوو ربع ساعه طلع المولد من المخزن وشغله وخش
جنات وف ايدها الهاتف فتحاته ع الاستوديو وكانت فيها صورتين وصورتين هادم وهي ف الكليا وحلوات الزوز وخشت ع الموسيقى فاضي وصكرة الهاتف لم سمعت لباب تصكر
ابراهيم خدي الهاتف من فوق السرير: اهدي . وتلفتت بيطلع
جنات: انت تعرف فوبيا الظلام
ابراهيم بلغلط تكلم: امي عندها…. وسكت
جنات بستغراب: عمتي عندها فوبيا ظلام
ابراهيم طلع
تاني يوم
جنات دارت كسكسي وقعمزت تتغدى معاه: احمم ابراهيم
ابراهيم شافلها
جنات عدلت وشاحها: تاخدني لماما بللهى عليك
ابراهيم بيتكلم
جنات: بللهى عليك ابراهيم بللهى عللييك رجااءا
ابراهيم: ت تمام. وناض طلع
جنات فرحت لابسة وضمت حوست المطبخ وطلعت وهي فرحانه
وبعد موصلو
جنات بتنزل قاطعها
ابراهيم: خليك عند امك تلاته الايام هادو
جنات تلفتت : كييف (رجعت ركبت وصكرت باب السيارة ) اسمعني ماما مريضه فينا السكر ي مخلوق خييرك واني متزوجه من اقل ن شهر
ابراهيم: متزوجين من سطاش اليوم
جنات: تعدلي فيهم
ابراهيم: مزالك شهرين واربعطاش اليوم عندي وبعدين (شافله) تبدي طليقتي
جنات: ط طليقتك اممم اي حلوو كويس تمام اني بننزل لكن بنقولك بعد ميتمو التلاته ايام هادم عند ماما معادش ترجعلي وكلللل شي موجود ف حوشك من لبس ومجوهراتي هما ليك اني صح فقيرا لكن مستحيل ناخد اي شي يذكرني بيك .. ونزلت
ابراهيم شاف نظراتها شاف دمعتها المحبوسه لكن بسبب غرورة وعزة الانتقام لعنده قرر يمشي
جنات بكت وبسرعه مسحت دمعتها وطقت ع الباب وخشت ودارت سبله انه مسافر الايام هادم وامها سألتها ع ملابسها وين لو تبي تبات قلتلها جنات انه عطها فلوس وبتاخد ملابس جديده وطبعاا جنات بعد يومين اتجهة للمحل المجوهرات وباعت حلاقاتها بمعنى خراص كانو جيينها هدية من امها ف عرسها وخدت ملابس وشافت محل ابراهيم مفتوح خشت للمحل لجنبه وكان ابراهيم ف المحل لانه محل صاحبه يلي جنبه
ابراهيم يشوفلها ومقعمز
جنات بتاخد توتة ورديه خدتها ودفعت الحساب وطلعت
ابراهيم تعصب ولحقها: انتي شن التصرفات هادي
جنات صوت عصبي ممزوج بنرة باكيه: خليني ف حالي
ابراهيم وقف ف مكانه
جنات رجعت للحوش حدفت الكيسة وبكتتت ورقدت بعبايتها وتاني يوم فاقت دارت دوش ومستنيه اتصال من ابراهيم لكن للاسف
هديل جتهم زيارة وواضح علها انها متغيرة هلبااا بعد العرس سلمت ع اختها وبوها وامها
بوهم طلع
تتبع
لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس من رواية سرقت قلبي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع من رواية سرقت قلبي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية سرقت قلبي ( جميع الأجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .