الجزء

الجزء الخامس من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

وفي الجزء الخامس من رواية همس العيون هل يا تري سنري احداث مأساوية تحدث لأبطالنا أم ان الحظ السعيد سيبدأ بالإبتسام لهم ؟ احداث متعددة داخل الرواية تزيد حبكتها روعة وجمالاً لذلك هيا بنا دون الكثير من المقدمات لنبدأ قراءة الجزء سوياً للتعرف علي ماذا سيحدث مع ابطالها ؟

الجزء الخامس من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

اياد:انتي
نورس:انت
اياد يتمتم:عندك مخالفة 😑
نورس:انت مش شرطي مرور بش اديرلي مخالفة
اياد:خبطيلي السيارة ياهانم 😑
نورس:امتى 😣
اياد:خبطيها وهربتي ياريتك حتى تأسفتي 😑
نورس:مانندريش عليك انك وراي
اياد:ماسمعتينيش نقولك ياصاحبة الهوندا
نورس:ﻻﻻ ماسمعتش
اياد :به كيف الراي ف السيارة !
صلاح:اياد اياد …
اياد:انعم
صلاح:تعال الظابط احمد يبيك ضروري ع ﻻسلكي
اياد:جاي هي
اياد رجع لسيارة وخدي اﻻسلكي
ركبت نورس ف سيارتها ومن عنادها الزايد ولعت السيارة ووخرت وعطتها الشياط
اياد:والله ماتستحي الله
صلاح:ايييه علينا خير عمها هادي
اياد سكوت تام ويغز ف سنونه
صلاح:شن قتلك
اياد:تتسهوك قتلي مانندريش عليك وراي
صلاح:تزفرت واضحة
اياد:كان نعرف من معلمها السواقة هكي
صلاح:به شنو صار ف سيارة عوضاتك واﻻ قتلك الحس ظهرك
اياد:انت ضبحت عليا هيا هربت حسستني ف فلم اجنبي النهارات
صلاح:ههههههههه سكر عليك السيمافرو
اياد:بنطلع ف اﻻحمر
صلاح:ﻻﻻ خليك اونه شدها الشنبو
اياد:وين
صلاح:اونه بداية الشارع المقابل
اياد:ههههههه صحة ليك ياشنبو

الشرطي شنبوو:مخالفة
نورس:اعلاش
اشنبوو:طالعة ف اﻻحمر وتجري هاتي اوراق سيارتك
نورس:ماكانش قصدي غير مستعجلة يبوني ف الحوش ضروري
شنبو:هاتي اوراق سيارتك
نورس:به كي…
فنص فيها شنبو وكشخ عليها :تي هاتي اﻻوراق النهار المبارك صبح يافتاح
درس جنبهم اياد ونزل و
قال:زيدها ياشنبو مخالفة فوق مخالفة السرعة وطلوع ف اﻻحمر
تلفت الشرطي ل اياد وقاله:اووو صباح الخير
اياد:صباح النور شنبو….زيدلها مخالفة اﻻخت
شبحتله نورس شبحة حقددد
واياد دارلها ابتسامة صفرا متع اهو علقتي
شنبو:شن السبب
اياد:ضربتلي السيارة قريب طريت البرافانقو
شنبو:ضاربة سيارة ضابط وهاربة ! هلبا هكي
نورس ماسمعتش كلمة ظابط وخافت من اشنبو و عيونها ولو زي سبانك بيدمعو وقف اياد ع روشن سيارة نورس وقالها : كان قعدتي ف مكانك امبكري كنت حنسامحك لكن هكي تهربي مني ع مرتين بايخة ف حقي
نورس :مش قصدي غير ف يبوني ف الحوش ضروري
اياد:توا صبح …وساعة 8:15 اكيدة طالعة من حوشكم ومتوجهة لجامعة واﻻ العمل صح كلامي ؟
نورس هزت راسها صح
اياد:به قوليلي امتى لحقو انهم يبوك ضروري ف الحوش !
نورس تفجئت من تحليلات اياد وقعدت تشبحله زي المسبوها
خبط شنبو ع سيارتها وقالها ياهاتي اوراقك ياتنزلي توا
دمعت عيون نورس وفتحت القجر سيارة ومدتله اوراق السيارة
قراهم شنبو وقالها رياض … قوليله يجيني رياض خلي نقوله ع عمايلك
رعشت نورس
شنبو ركب موطوه ومشي
اياد تلفت بيمشي ع حاله
نورس:استنى
تلفتلها اياد وقالها :نعم
نورس تبكي :بالله عليك انا مش قصدي
اياد فباله ياكدابة دموع البنات معش يأثرو فيا
نورس فبالها سحيقة جدري والبلي فيك معقولة نبكي وماسخفتكش حتى شوية خيرهم هكي الرجالة قساة القلوب
اياد :لو انك قعدتي امبكري وماهربتيش راهو مشيتهالك لكن هكي عيب تضربي سيارة شرطة وتهربي …. باهي اللي مادرتش فيك احرف من هكي
نورس فبالها ياجيفة وكان شرطي جاي اتفحج عليا ببدلتك ..وردت عليه:خوي واعر وكان عرف باللي صار حيدير فيا البهادل 😢 بالك يحبسني ف الحوش ويبطلني من الخدمة
اياد عقله مداير تحديرات كدابة كدابة ماتصدقش تتسحنن بش تنحيلها المخالفات ماتصدقهاش كدابة
نورس تشوف لعيونه وتقول فبالها ياودي شوره واعر مايمشيش معاه البكي خلي ندير روحي سايخة
اياد:ماعندي ماندير انتي اللي حطيتي روحك ف هيك موقف
نورس دارت روحها ساخت
اياد قعد يفرفش … ياانسة يااختي ….صلااااح صلااااح وئ
صلاح :انعم
اياد:تعال فيسع
صلاح:خيرك
اياد:البنت ساخت
جاه صلاح ورد عليه :خيرها
اياد:شنبو دارلها مخالفتين وانا زدتها التالتة 😃
صلاح:ان شاء الله غير مايطلعش فيها السكر ياراجل رعشتها … حد يرعش هالملايكة هادي
اياد:تي اتحشم البنت سايخة وانت تكحل فيها
صلاح:به شن بندير حد يرفس النعمة
اياد:اقعد اهنا خلي نمشي محل نجيبلها اميا
صلاح:باهي … احيه يادعوة عفستلي ع رجلي خيرك اتفرفش
اياد:راك ادير فيها حاجة عارفك ماتهنيش روحك
صلاح:الخدود الحمر رايحين زي الطماطم ﻻﻻ زي التفيفيحات القنينات كان انحصل انتيشة بس
نورس فبالها نهار اسود كما يدير فيا حاجة واﻻ يمسلي خدودي عملة عممملة … اياد مفروض بعت هالمعفن وقعد هوا يعطيه دعوة حلو اسمه اياد كان اتجوزت وجبت ولد تو نسميه اياد.
صلاح :ياارض احفزي ماعليكي تي بجديات انتي سايخة
نورس فبالها ﻻﻻ انمتل الحق
صلاح :عيونك ايرمشو مع كل كلمة نقولها بالك كلماتي خشو للقلب طول
نورس تي فوووتني ياودي خلي التمتيلية تمشي ع خير …مبرد عمك
صلاح تعرفي كان مدايرتها بلعاني صاحبي مش حيرحمك قصدي كنهدا فيقي من توا خيرلك
نورس فبالها مانيش فايقة.. بكل هالسمين التحتوح ..يابطة ميحي ميحي يابطة راك اطيحي والبطة ماحت ماحت
جي اياد وقال:شنو فاقت؟
صلاح:ﻻﻻ لكن اترمش ف عيونها انحس فيها بلعاني
جي اياد وفي ايده كيسة معبيا شكاليط وعصير خدي شيشة الميا وفتحه وصب شوية ف ايده وقال ل صلاح :حنعرفو بلعاني واﻻ ﻻ

نورس شن بدير انت وياه نهاركم اسود ع دمغاتكم
بخ اياد الميا على وجه نورس فتحت عيونها وقالت :ااااااه امصقعةةةة
اياد:بالحق كنتي سايخة 😑 واﻻ تكدبي ع امي ؟
نورس:ايه علاش بنكدب عليها امك وين نعرفها 😣
اياد:حسيتك هكي تلعبي معاي ف غميضة
نورس تعصر ف عيونها تبي تبكي وقتله: انا اسفة مش قصدي اسفة جدا حضرة الشرطي …
خدت كينكس ومسحت دموعها وكملت كﻻمها
😢 بالله كلم شرطي المرور يردلي اوراقي مشغولة الحق حناي مريضة ف المستشفى وامي تعبانة على خاطر امها مريضة وانا رادة بالي من الحوش واختي الصغيرة مسكينة عندها حرارة ماشية بنجيبلها شروبو امساك قصدي حرارة 😢
اياد:استغفر الله… امستف تستفيف تستيف ياصﻻاااح
صلاح:سبحان الله هدا ماعندهم يديرو بيه طريق للبحر
نورس: ظروفي صعبة 🙁
اياد: باهي معش تبكي عطيني ساعة وتو نجيبلك اوراقك
نورس: بالحق 😃
اياد:ايه ~_~
نورس:وين نلقاك
اياد:اهنا بعد ساعة
نورس:ماه بنمشي العمل… قصدي بنمشي العمل بناخد اجازة و بنروح ل الحوش
اياد:وين مقر عملك
نورس:مركز البحوث النووية
اياد:تاجوراء ؟
نورس:ايه
اياد:تم تم … بعد ساعة تو نجيبلك اوراقك هاتي رقمك
نورس:علاش رقمي
ﻻسلكي:من 03 الى 09 …09 اجب
اياد:نعم يا 03
ﻻسلكي: جانا بلاغ من مشروع الهضبة مجموعة مسلحة اقتحمت شقة وسمعو رصاص احتمال فيه جريمة قتل
اياد: ارسل العريف ايمن
ﻻسلكي:ياصفر 9 اﻻدارة فاضية والبحث الجنائي ﻻ يستجيب
اياد:اوكي تو نمشي

اياد ل نورس: شنو علاش؟تحسابيني بنعاكسك ! خﻻص تو نبعتهملك مع شنبو نعطيه اوراقك ونقوله يستناك اهنا بعد ساعة….زي ماشايفة مشغول انا ومدابيا نفتك
نورس:ﻻﻻﻻﻻ هداكا متع الشناب ﻻ هاك رقمي *091201406
اياد:اوكي
نورس:مشكور وربي ايعاونك واسفة على خبطة السيارة حضرة الشرطي
اياد:الشكر لله.سﻻم …هيا صلاح
صلاح:هيا
ركبو سيارة هما الزوز وعفس بنزينا اياد متجه للهضبة

نورس:هههههه مشت عليهم جدري هالصلاح قريب كﻻني

صلاح:شن خﻻك تساعدها البنت
اياد:قتلي امي وحناي مرضى ومش عارف شنو و تحسابني مصدقها
صلاح:اماﻻ عﻻش بتساعدها
اياد:سخفتني
صلاح:قلبك طيب يادعوة
اياد:قلبي لوحته معش نبيه ﻻ طيب وﻻ واحدة تره غير شفت فيها خواتي مرات يصادفهم موقف ما … ماتدريش زي ماسعدتها ربي حيبعت لخواتي من يساعدهم لو صارت حاجة لا قدر الله
صلاح:ياربي قيم عليا هلأنسان قيمه
اياد:هههه خيرك
صلاح:تي ياهمي كنت اتقول دودات مايبوش اﻻ العفس وتوا تتساهل معاها
اياد:فوته موضوع عارفها كدابة البنت ….وعلى فكرة زي الخبزة اليابسة نفسها اللي هزبتها قبل سبعة شهور كان تدكر
صلاح:اما هيا
اياد:هديكا متع جامعة ….
صلاح:ايه ايه ادكرتها
اياد:ولقيتها ف مستشفى
صلاح:شن الصدف هادي
اياد:مش عارف وباين عليها واحدة ههههت على قولت امي واحدة والزمان … لكن تو نديرلها رعشة امقومة عقوبة الهروب مني غير اصبر عليا بس

يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

للإطلاع علي فهرس الاجزاء كاملة : جميع اجزاء رواية همس العيون كاملة للكاتبة لوزة ليبية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة ليبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى