وفي الجزء الرابع عشر من رواية إدمان يا تري هل سنري تطور جديد في أحداث الرواية ومنعطفات جديدة من المواقف ام لا ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء الرابع عشر من رواية إدمان
____________«زهره الشيخ»_____________
بعد مرور 3 اسابيع …
مالك كل يوم يزيد يتعلق برغد بس خايف انه يعترفلها ..
رغد تحسن وضعها وتقبلت اخوها طه وامها منى
خالد مختفيي من يوم رفع رغد للمشفى وفي الحلقات الاخيره نعرفو وينه
يونس فش كل غله ف نسرين وفسخ الخطبه
نسرين خطبها صاحب بوها
طه تعرف على رؤيا وعجباته وبدا يتقرب منها وفرحان بتحسن امه ه الايام
انس انسووو بكل باقي 3 ايام على عرسه مييت من الفرحه
عائشه: تشوف ف القائمه لي تبها ومدتها لي مالك
مالك: ياساتر شن هوا
عائشه: ونسيت حاجه وخدت من الورقه وتكتب
مالك :ياسر ياسر شن هدا شن بديرو بيه هدا
عائشه : اييه نبي ندير حاجه صحح
كريم: يلبس ف كندرته… سقدنا مالك بسرعه الفاتحه باقيلها ساعتين وضيوف بدو في الجيه من توا
نزلت رغد لابسه قفطانها ومدايره تسريحتها ومكياجها معاها بنات صاحباتها
انس: استغفر الله استغفر الله انا راجل متزوج ره
رغد :تضحك
عائشه: ضرباته على ضهره وانت شن شبحك فيهم نوووض
مالك: يتشبح ف راغد مافهمت متزوج قبل فاتحتك ولا العكس؟
رغد: يلا نوضو اطلعوو هي
طلع انس ومعاه مالك.
مالك طلع خدا كل الحاجات لي ناقصه امه ورغد وخدا بدالي لي روحه وروح قبل الفاتحه
خش لغرفته دوش وبدل ينشف ف شعره خشت رغد
مالك: احم
رغد: قاتلك ماما نسيت السفر لي عند خالتك صفيه
مالك: مالقيتهاش قوللها بعتالي نجيبهن
رغد :تمام بتطلع
مالك :استني تعالي جاي
رغد: قربت منه شن
مالك: قولي شن رايك فها البدله
رغد :تهبلل الحق
مالك :قرب منها زعما
رغد :توخر وبخوف اي اي تهبل
مالك: انتي لي تهبلي
رغد: تحشمت وناضت طلعت تجري
مالك:ابتسم بحب وطلع من غرفته
رغد نزلت وقلبها يخبط بسرعه وتضحك
عائشه: خير
رغد: ش شي يام
____________«زهره الشيخ»_____________
بعد ساعتين تمو قراية الفاتحه ..
عند حواء تحكي مع انس
انس: وربييي مرااتتي مراااتييي واخيرا بعد كل ه السنيين
حواء: متحشمه وطايره من الفرح ..انا اكثر ياعمري مش مصدقه اني خلااص بديت مراتك
انس :حتى نا مش مصدق شويه حبي الشباب ينادو عليا
حواء :تمام وصكرت الخط
نهله :اااخ وخلاص كل مانغمض عيوني نشوف خوه مالك قدامييي شن بنديرر بس
حواء :تضحك انتي كل مره يعجبك واحد اثبتي
نهله :لا مالك غيرر شخصيههه ووووه عليااا خليني ساكته
حواء: تضحك على تفاهة نهله
مالك: اوو مبروك
انس: بابتسامه يبارك فيك عقبال مانقرو فاتحتك
مالك :ان شالله
طه: مبارك
انس :يبارك فيك طه العقبه ليك
طه: ان شالله قريب قريب..
مالك :صار قريب ماتنقدرش واضح من عيونك
طه: يضحك ايه ايه
يونس:
مالك :يزبط ف جاكيته ماتنسو بس بكرا السهره
طه: لا والله هدا حدها كيف ماتعرف بوي متوفي وماصكر حتى الاربعين وامي صحتها مازالت مدهوره غير مانبيش نرد انس وجيت اليوم .
مالك: اي اي عندك الحق ..منور يا معلم
طه :بوجودك ياصقر .
____________«زهره الشيخ»_____________
رغد ف المطبخ سفره طالعه وسفره خاشه تعبت قعدت ع الكرسي سوي وسمعت صوت رساله من تلفونها فتحت التلفون وقرت الرساله كانت من شخص مجهول
( منوره يارغد بسببك انتي حياتي كلها ادمرت ماتفرحي هلبا جاي الدور عليك )
رغد قعدت حايره شوي وناديت ع رؤيا لي كانت سارحه ع الهاتف
رؤيا: ها
رغد :اقري ومدتلها الهاتف
رؤيا: نسرين اكيد
رغد: اكيده من غيرها زعما شن صاير معاها
رؤيا: مش عارفه شوي تاني نسأل طه
رغد: شبحت في رؤيا بخبث احمم
رؤيا: تحشمت ووجها ولا احمرر
رغد: غير قوليي شن في بينك وبين طه
رؤيا: شي بس…
رغد :بس شني
رؤيا :صداقه
رغد :من واجهك واضح انها صداقه حق
رؤيا :بتغير الموضوع به شني نسخنو الشاهي ولا مازال
رغد: فهمت عليها انها متحشمه…. بابتسامه لا شوي تاني
.
.
.
.
.
____________«زهره الشيخ»_____________
مر اليوم ع خير وبفرح على ابطالنا وكل واحد منهم كان باني حلم صغيرر ف راسه الا مالك
يوم الحفله
حواء ونهله ف الكوافيره من الصبح
نهله واقفه على لمرايا …حلااتيي زعما ينعجب بيا الطرف خوه
حواء: خايفه وفرحانه وبتضحك مشاعرها كانت متلخبطه
نهله :نسال فيك ياخرا
حواء: بضحكه اكيد اكيد كان مانعجب بيك بمن بينعجب
نهله: اي اكيد
حواء:
الكوافيره: تحط في التاج لحواء كملناا
حواء :فتحت عيونها وشبحت ف لمرايا وكانت طالعه تهبل والعدسات غيرن ملامحها
نهله: اسمله علييك عيني ماضرك
حواء :حقا
.
.
.
عند رغد معاها رؤيا وبنت جيرانهم نظمن الحوش وكملن الحوسه وخشن يبدلن ويمكيجن
رؤيا: تمكيج لي رغد
رغد :ديريلي حاجه خفيفه رد بالك تكثري رؤيا
رؤيا: غير اثبتي ترا
رغد غمضت عيوني وخليتها ع راحتها لاني واثقه فيها لين كملت فاحت عيوني وشبحت ف المرايه بجدد كان شي رووعه الوان هاديه وترابيه وكل شي كان زي مانبي واحلا…يهبللل تسلميلي
رؤيا :انتي لي حلوه مش المكياج
رغد :خديت عدسات سود خاطري فيهن
رؤيا :خلي عيونك خضر يهبلن
رغد :نبي نغير
رؤيا؛ تمام ركبي وشوفي
رغد ركبت العدسات وطلعتت احلا لانه غيروها وكان الون جاي مع المكياج احلا من الاخضر
رؤيا :تمام هي انتي توا بدلي وساويلي شعري
رغد :تم طلعت قفطاني كان لونه بيج وفيه لمعه ذهبيه قصير ومنفوخ وضهره كان مفتوح وطلعت كعب عالي بكل لونه ذهبي لاني كنت قصيره فحبيت نغير اليوم
لبست ودرت تسريحه لي رؤيا جاني اتصال من مالك اول ماشفت اسمه حسيت بصوت انفاسي ودقات قلبي تزيد .. رديت
مالك: الو
رغد : ايوا
مالك :كملتي
رغد :شويه بس
مالك: العروس كملت وقاعده تستنا ف الصاله انتي من الصبح تلبزي ف وجهك وماكملتي
رغد ؛تضحك مش باقي هلبا دقايق ونكلمك
مالك: به وصكر الخط
طه :شني كملن
مالك :ولا في الاحلام
انس: اففف
مالك :طول بالك
طه: شني هوا من الصبح ماكملن خدا تلفونه وتصل بي رغد
رغد: ردت ايوا
طه ؛5 دقايق وتكوني مكمله انتي وياها سامعه
رغد :بخوف ت تم كملنا اصلا
طه تم هي انزلي وصكر الخط
انس: حي ع الشخصيه
طه: ياتعاملهن هكي يا راحت عليك وركب ف سيارته ..شني تبو شي
مالك: ع وين
طه :امي تعبت اشوي ورفعتها للمشفى
مالك: تمام دير بالك عليها الصبح نجها انا ورغد
طه ؛تم ومشى بسرعه للمشفى
رغد :حي على امي حيي بسرعه رؤياا طه بيتفجر
رؤيا لبست عبايتها فوق القفطان ووشاح ونزلت تجري
رغد لبست العبايه وخدت تلفونها والشنطه ونزلت تجري
مالك: اول ماشاف رغد عيونه تحولو قلووب ماقدرش يحول عيونه منها
رغد :كملنا
مالك: تمام هي اركبن
ركبت رغد ورؤيا لي كانو عيونها يدورو على طه
مالك :بيتحرك بسياره ..ترا اشبحي فيا
رغد :شبحت فيه بااستغراب
مالك: خيرهن عيونك..زاد ركز لابسه عدسات
رغد :لالا لون عيوني الاصليه
مالك: ها ها ها
رؤيا ورغد ماتن بضحك
دقايق وصلو لصاله نزلو ورحبو بيهم اهل العروس وخشت رغد مع البنات دقايق وخش انس
نهله :افففف وينه وينه خوه
حواء :ماسكه روحها وماتبيش تضحك
انس :مشش مصدق رووحي طالعه تهبللي يامراتيي .. حضنها وباسها ع راسها وولعولهم اغنيه رومنسيه وناضو يرقصو.
ورغد ورؤيا شدينها رقص وقرمه
دقايق وجت خالت حواء لبستها الكاب وحضنتها ونهله دارت درامه هيا التانيه ..
انس تمسك ف حواء وطلعو مع بعض بشوي لين طلعو برا الصاله
انس :فتح الباب لي حواء …اركبي ياعمري
ركبت حواء وهي تمسح ف دموعها وركب جنبها انس وعلى طول مشو للفندق
رغد ف السياره مع رؤيا يصطرب بيهم مالك
ويونس والشباب ماخلو عاار ماداروه
مالك ورغد وصلو رؤيا على بيتهم وروحو ع البيت
رغد مشيت ع غرفتي دوشت وبدلت وحطيت راسي ع السرير بنرقد قاطع نومي صوت الباب يخبط
رغد :مننن
مالك: افتحي
رغد :نضت بسرعه فتحت الباب
مالك: ينااري هدو عيونك لي يهبلو فيا
رغد :باستغراب م مالك خير
مالك: حس ع روحه لا غير بنقولك شحني مالقيتاش عطيني شحنك نشحن
رغد :خشيت الداخل فصلت الشحنعد الشحن وعطيتهوله
مالك :احلامك ماالك ياعمري
رغد؛ تحشمت وصكرت الباب على وجهه .. خيره هواا ورجعت حطيت راسي ع المخده بس ه المره ماجاني النوم قعدت نفكر ف…
مالك :سرح الباب ثواني تنهد ومشى لغرفته
____________«زهره الشيخ»_____________
حواء وانس وصلو ع الفندق
حواء: بابتسامه واو.
انس :شني عجباتك الغرفه
حواء: تهبللل حبي وقعدت تشبح ف الزينه والورود الطبيعيه لي في كل مكان ف الغرفه
انس: امممم انتي لي تهبللي ياقلبي
حواء
انس :هي نصلو بش ربي يباركلنا
حواء :اي هيا
وبدو يصلو و.و.و.و. ياسركم
.
.
____________«زهره الشيخ»_____________
طه ف المشفى حط راسه ع كتف امه لي كانت فاقده الوعي ويفكر قاطع تفكيره صوت الجهااز كان يطلع ف صوت وامه كانت تحرك ف ايدها
طه: رفع راسه مخلوع ومشى ينادي على الدكتور بس للاسف …
طه :يعيط بصوت عالي دكتووور دكتوور
طلع الدكتور بسرعه مشاله ..خير
طه :ا اميي امي
الدكتور :مشى مع طه للغرفه بس للاسف كانت نبضها واقف ومعاش في نفسس ..يعني ماتت
الدكتور ؛البقيه ف حياتك
طه:
يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس عشر من رواية إدمان
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث عشر من رواية إدمان
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية إدمان للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .