الجزء

الجزء الرابع عشر من رواية انتقام قرين

الجزء الرابع عشر من رواية انتقام قرين

وفي الجزء الرابع عشر من رواية انتقام قرين يا تري ماذا سنري من جميل الأحداث مع ابطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الرابع عشر من رواية انتقام قرين

الاية الكريمة بتقول..(ولو يؤاخد الله الناس بما كسبوا ماترك علي ظهرها من دآبة)صدق الله العظيم…! بس انا لشنو حاسة بأنو ربنا بعاقب فيني!! ومعجل لي بعذابي!! انا ف الدنيا وعايشة ف جحيم الاخرة!! وم قادرة اتصرف!! والله تبت!! والله شلت موضوع الودع والقرف دا من راسي بس المصائب لاحقاني!! ادعو لي ربنا يخفف علي ويبعد عني شر خلقه..فتحت وانا ريقي غالبني ابلعو!! اكيد دا م حلم!! انا لازم ارجع البيت واشوف موضوع الحافظة دا شنو!! وكمان امي كانت حتأذيهم كيف!!؟ ولشنو اكبها ف الحمام!! والنوم طار مني وفضلت صاحية للصباح!! وكل مره اعاين لامي اتحسر ع العملتو ف نفسي!! والصباح بعد اطمئنيت ع امي وكانت كويسة!! وحتى اتونست معانا وقالت راجعة البيت!! بس وريناها انو الدكتور قال م تطلع الا يتأكد من فحوصاتها الاخيرة!! قلت ليهم انا راجعة البيت اجيب ليكم معاي شنو!!؟ امي قالت لي اتحصني!! وكلمي ابوك يحصن البيت!! لمياء قالت ليها ف شنو ي امي وم عايزة تكلمينا!! الحصل معاك شنو!! اظنها خايفة اذا كلمتنا بالشافتو تدخل الرعب لقلوبنا وتكرهنا البيت!! فما قالت شيء!! بس سرحت بعيييد ولمن جسمها كششه!! قبلتها ع جبينها وكان زي التلج!! هبطت!! قلت ليها بخلعة كويسة ي امي!! ف شيء واجعك!! ابتسمت وقالت طيبة الحمدلله!! طلعت منهم وانا م عارفة قصة الموية الفي الحافظة شنو؟؟! وصلت البيت ولقيت لينا ف المدرسة!! وابوي معاه راجل جيرانا وحسن مشي يفتح الجزارة لانو حسين مع ناس امي!! سلمت عليهم وطمنتهم علي امي!! ومشيت الغرفة غيرت ملابسي!! كان بيتنا كئيب!! وزي المهجور كدا!! وم عارفة كانو ف طاقة سلبية بتتفجر منو!! دا م بيتنا!! زي المقبرة!! نضفت وبخرت!! وفرشت ملايات بالاوان فرايحية!! وشوية اديتو منظر!! بس الاحساس لسسه موجود!! مشيت المطبخ لقيت الحافظة خاتنها ف مغسلة العدة بس ب مويتها!! مشيت الصالون لقيت جارنا طلع من ابوي!! قعدت جنبو ومسكت يدو!! قال لي م تتجرسي!! امكم كويييسة وانا بعرفها كويس!! تكتلنا كلنا وتقعد!! بقيت اضحك!! قال لي ابقي مره ووريها علشان اطردك من بيتي!! ابتسمت وقلت سرك ف بئر!! قال لي الدكتور قال شنو!! وريتو بالعارفاه وقلت الدكتور طمنا عليها!! وقبل م يجي قايم!! قلت ليه ابوي ف حافظة ف المطبخ م عارف حقت منو ولا جاتنا كيف!!؟ قال لي اييييك!! نسيت والله!! دي موية رقية ب موية زمزم!! جايبنها من خلاوي الشيخ البرعي!! وخاتمين فيها القرأن اكتر من مية مره!! دا غير الادعية والرقية الشرعية!! انا قلبي بقي يضرب واتزكرت كلمة كبيها ف الحمام!!؟ قلت ليه امي جابتها من وين!! قال لي م جابتها امك!!؟ جبتها انا اداني ليها شيخ احمد ف الجامع!! وانا جاي من صلاة الصبح!! وقلت لامك تشرب منها وتديكم وتكبوها ف موية تستحمو بيها بس م في الحمام!! قلت ليه اديتها لامي متين!! قال لي يوم الحادثة الحصلت معاها!! الصباح!! انا دمعتي جات نازلة!! قال لي مالك؟؟ قلت ليه ماف شيء!! بس اتزكرت الحصل؟ قال لي م تخافي المؤمن مصاب!! وقدر اخفى من قدر!! وامك طيبة الحمدلله!!؟ طلع خلاني قاعدة ف سريرو!! ولطمت خدودي..وقلت دا شنو العملتيه دا ي ليلى!! واتصرف كيف مع المصيبة دي!! قمت ومشيت ع المطبخ!! واتجهت ع الحافظة!! ومديت عليها يدي بقت ترجف!! وبتموت تتدريجياً!! ولاول مره اشوف الثعبان الفي يدي الشمال!! كان حقيقي وكل تفاصيلو!! انا نسيت موضوع الموية وبقيت بعاين ليدي!! هدا ثعبان ماشي تحت جلدي واكاد اشوف عيونو!! من شدة م اني مزهولة!! فقدت القدرة ع الإستيعاب!! وبقيت متجمدة ف حتتي وبعاين!! وبسأل نفسي!! اكورك!! الم الناس!! بس اذا شافو يدي اقول ليهم دا شنو!! دا ثعبان جبتو يسكن جواي بإرادتي!!؟ ابوي نظرتو لي حتكون كيف؟؟ وف اللحظة ديك حسيت بغشاوة ف عيوني وف حاجة لفحتني ولا ضربتني م عارفة بس لمن اترتعت لورا!! متأكدة ف شيء لامس وجهي!! وقلبي بقي يضرب!! بس م خفت!! لازم انهي الموضوع دا!! واخلص نفسي واهلي من العذاب العايشنو دا!! وقلت عايزين مني شنو انتو!! سمعت همس ف اضاني طيعي تطاعي!! جسمي كششششة وقلبي بضرب بقوة وبقيت ارجع؟؟ صدقوني م كنت خايفة!! بس الجماعة ديل حضورهم قوي!! وم بقدر استحملو!! وجسمي بيضعف!!؟ وقلت اطيعكم ف شنو!! وانا م عايزة منكم شيء!! بس خلوني ف حالي!! وفجأة ارتسمت قدامي صورة امي ف المستشفي!! وف رجال طوووال سووود واقفين ف راسها!! وتاني الصوت همس لي طيعي تطاعي!! قلت امي م عندها دخل م تأذوها!! عليكم….عليكم!! وصعقت لم لقيت نفسي م بقدر اللفظ لفظ الجلالة!! انا م بقدر اقول الله!! ي الله من العذاب الانا فيه!! حتى كلمة الله!! انا محرومة منها!!؟ كنت بعفوية عايزة اقول عليك الله م تأذو امي!! بس غلتني!! الكلمة ف لساني بس م بتطلع!! وططت عيوني وبقيت ابكي!! قلت المطلوب شنو!!؟ بس المرة دي م سمعت صوت!! نظري اتجه ع الحافظة!! ونفسي قالت لي ادفقيها ف الحمام!! انا صرخت!! وجسمي كلو بقي يرجف!! كيف ارتكب معصية زي دي!! كيف اعمل كدا!! ابوي جا جاري قال لي ف شنو!! حضنتو وقلت ماف شيء!! قال لي امك كويسة!! وانا ببكي!! قال لي حاصل شيء لامك!! قلت ليه لا بس….وسكت م عرفت اقول شنو!! فترت من الكذب!! قال لي الحاصل عليك شنو!! تاني رجعتي تتخلعي!! اتنهدت بصعوبة وقلت ليه معليش!! عاين لي مسافة وقال لي خليك قوية وم تضعفي!! وطلع خلاني!! قعدت ف الواطا!! وبقيت ابكي!! غطيت خشمي بالطرحة علشان صوتي م يجيب ابوي تاني!! وقلت م بقدر!! م بعصي ربي عشان ارضيكم!! كفاية العملتو لحدي الان!! وقبل م اتم كلامي!! جسمي كله بقي يوجعني!! بقيت اتلوى ف الارض!! وكأنو بينشرو ف جسمي!!؟ وكنت متألمة شديييد وكانو ف زول بيضرب فيني!! وانا بتدردق ف الارض من شدة الالم!! وف اللحظة ديك وف حالة لا وعي!! شفت امي فصلو منها الاوكسجين!! وكانت م قادرة تتنفس!! وبتكابس ب يدها!! والزول الطويييل البشوفو ف الحلم كان واقف جنبها وبعاين لي!! انا بصرخ بس م بقدر اصلها!! وتقريبا كنت ف نفس الهيئة دي!! وواقعة ف الارض وم قادرة اصل لامي ف سريرها!! ومادة يدي عليها وبصرخ!! وتاني م وعيت بشيء!!م بعرف فضلت قدر شنو راقدة ف الارض بس لم فتحت قمت مخلوعة!! وهرولت ع الغرفة وشلت التلفون اتصلت ع لمياء م ردت علي!! وع حسين م ردا!! وتاني رجعت للمياء برضو م ردت!! قلبي وجعني وبقول ياربي م تعاقبني ف امي!! يارب اللطف بيها!! يارب اصرفهم عنها واحميها منهم!! اتصلت ع حسن ردا علي بعد كم جرس!! وكان صوتو متغير!! قلت ليه بلهفة امي مالها!! سكت مسافة!! قلت ليه حسن بتكلم معاك امي مالها!! قال لي امي تعبت شوية!! وبيعملو ليها ف صدمات كهربائية!! رئتيها م بتستقبل الاوكسجين!! انا صرخت!! قال لي انا م وريتك عشان تتبهدلي!! ادعي ليها امي محتاجة لينا!! وقفل خلاني منهارة!! خطفت عبايتي ولبستها ف نص الحوش!! وانا جارية ع ابوي!! نفسي قالت لي ادفقي الموية ف الحمام!! وانقذي امك!!؟
انا اتجمدت!! وم قدرت اصل الصالون!! واتلفت ع المطبخ!! ودخلت وانا برجف!! وكل ثانية بضيعها محسوبة ع امي!! وكل م امد يدي ع الحافظة يدي ترجف!! كيف اشيل موية زمزم برقية وخاتمين فيها كتاب الله واكبها ف الحمام!؟ كيف ارتكب معصية زي دي…بس امي!! امي محتاجة لي!! اعمل شنو انا اتصرف كيف!! انجدوني!! امي ولا الموية!!؟
نواصل بعدين
يتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس عشر من رواية انتقام قرين

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث عشر من رواية انتقام قرين

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية انتقام قرين للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى