الجزء

الجزء الرابع عشر من رواية جعلني انثي

الجزء الرابع عشر من رواية جعلني انثي

وفي الجزء الرابع عشر من رواية جعلني انثي يا تري هل سنري تطور جميل في الأحداث ام فتور فيها ؟ دعونا نعرف إجابة السؤال في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء الرابع عشر من رواية جعلني انثي

اينور خشت للحمام غسلت وجها كويس وطلعت:اينور الاصليه تراا تراااا
هشام ضحك:كان خليتيه احسن ساتر الحبوب والشامات والارهاق
اينور: برا اغسل عيونك بـ ديتول
هشام قلب عيونه بملل: تعشيتي؟!
اينور بكسل:لا
هشام:تمام نطلع نشوف شي ناكلو والحقيني.. وطلع للمطبخ
اينور فتحت الدرج تحط ف مكياجها ف الدرج بس شافت روج لـ شراته غالي 😂
اينور: هدا علاش غالي (فتحته ودارت منه) يهبلل … لكن مش وقته (خدت المزيل تبي تحوله مباش 😂 اينور فنص ف المرايا) مش وقت تقيس غلاك .. حاووولت حاولتت وهو شييي مباش يتنحى 💔😂
طلعت للمطبخ دايره روحها عاديه
هشام واقف جنب التلاجه يشرب ف مشروب ويشوف لتلاجه يطلع ف حاجات عشان يتعشو
اينور قربت لتلاجه تشوف فها فها حاجات خفيفه يعني تلاجة عريس
اينور: شن هدا انا مانشبعش بلعفن هدا
هشام يطلع ف بريوش وحطهم ع الطاولة
اينور: اسمع انا جعانه ومايمشيش معاي جو الاتراك هدا
هشام شافلها بدون تركيز: انا هني راجلك مش خادم (ونزلو عيونه ع الروج) شن العفن هدا انتي مسحتي الاول ودرتي ستوك تاني و… قاطعاته
اينور تعصبت: بطلل تقول ستوكك لو سمحت… قاطعها
هشام قام حاجبه: شن اسمه مالا
اينور شافتله نظرة حاده وقعمزت ع الرخام وتهز ف رجلاها بستفزاز
هشام شافلها تعصب: ف كرسي تقمزي عليه الرخامه ميقعمزوش علها انزلي
اينور: اهاا ز ماقالت هدى انت شخص تحب النظام وتتقررف بسرعه صح؟!
هشام غمض عيونه بعصبيه: انزلي
اينور: افتح عيونك وقولي انزلي نتزل
هشام تنهد ومتعصب شافلها واشر ع الكرسي بصبعه: انزلي وقعمزي ع الكرسي
اينور قامت حواجبها فوق بعفويه: انت تأمر فيا؟
هشام تعصب ضرب ايده ع الخامه: انزززلي … وقرب بيجبدها من فوق الرخامه
اينور شدت ف الرخامه وقال بسرعه: لو تمسني نعييط (هشام وقف شافلها) بعدين يسمعونا عيلتك يقولو انك تغتصب فيا 😃
هشام خدي نفس بعنف: تمام مش لامسك انزلي وقعمزي ع الكرسي
اينور تشوفله: تحساب روحك ف المركز تتامر عليا؟؟
هشام شافلها: انا مافيش بنت تعاملني… قطعاته
اينور نزلت وشافتله: لم انا نقول مانبيش بريوش تقولي حاظر وتشوفني شن نبي ناكل
هشام: بلله عليك هدا لناقص والله
اينور: انا بنت ريف ونبي ناكل توا سندوتش ومعاه مشرب الاسود لفي اكس الاحمر
هشام ضحك ع جنب: بنتي هدا مشروب ولاد
اينور قامت شعرها دراته كعكه فوق قربت لتلاجه فتحتها ووقعدت تشوف: هدا هو المشروب… خداته حطاته ع الطاولة
اينور شافتله:نبي خبزة
هشام يشوفلها بعصبيه: راك بنت تعلمي الاونوثه
اينور شافتله: الخبززه وين؟؟
هشام تعصب حط البريوش بقوه ع الطوله وطلع
اينور قعدت ادور ف خبزة لقت خبزة تورتيلا بس 😂
خدتها دارت سندوتش جبنه وطلعت كانت بتخش لغرفة النوم بس سمعت التلفزيون ف الصالة خشت الصالة
هشام كان غفيان ع الكنبه شافها خشت
اينور بلطافه تاكل: تصبح ع خير 🙂
هشام غفيان: اينور طفي الشاشه
اينور نقلب مزاجها وتعصبت: بطلل تتامرر
هشام فتح عيونه: وين التامر ف الموضوع لو قتلك طفي المصيبه
اينور شافتله بستفزاز: مش تامر صح وله؟؟ خلاص معناها طفي الشاشه… وطلعت بستفزاز
هشام شافها طلعت ابتسم مع ضحكه خفيفه.. ناض طفى الشاشه ورقد ف الصالة
اينور اتكت ف دار النوم لكن مقدرتش ترقد قعدت تتقلب تتقلب لعند جت الساعه 4:10 طلعت للصالة لقاته راقد جابت شرشاف غطاته ورجعت لدار رقدت
..
لعند تاني يوم
هشام للمره المليون ينوض ف اينور
هشام لابس ومتانق تعصب: تعرفي بنطربقك كف راه نوضي بلا مياعه
اينور مغمضه عيونه: جرب اضرب
هشام: راهو صباحيتك اليوم انا انوض فيك لانه صباحيتك مش باش تمشي للمدرسة نكلمم فيكك
اينور فتخت عيونها متعصبه: باهي شن بندير ف هليوم السعيد شنوو
هشام شافله بتفنيصه تخوف
اينور شافتله بلعت كلامها: اهاا اي انا تزوجت نضت نضت.. نضت وقف
هشام قرب للمرايا رش عطره: تلبسي وتنزلي(قرب للباب بيطلع) بعتولنا فطور ف المطبخ.. وطلع
اينور: هدا خيره لابس اسود تقول متزوج ساحره
هشام علباب يعدل ساعته ضحك وطلع
اينور خشت لدوش ولبسة ونزلت لابسة قفطان قفطان وردي هادي لونه مع وشاح ابيض وكندره بيضه و مكياج خفيف 💗
نزلت شافت يوسف يلعب ف الجنان
اينور: وسيفا
يوسف جاها يجري: نور
اينور شدت ايده تعلا نخشو شمس عليك العب ف العشيه ف الظل باهي
يوسف شد ايدها
وخشو
كانو يهدرزو ف الصالة ومنسجمين هدى اخته وهشام وهديل اخته وسهام مرت خوه وعفاف امه قعدو يشوفو ف اينور خاشه مع يوسف وفرحو
بس هشام خطرت ف باله عطول رتاج مرته المتوفيه ناض: انا ماشي لجامع… وطلع
هشام ركب ف السياره شد الدومان: علاش شفتها رتاج معقولا تكون ز رتاج معقولا تطلع ز اللفعه رتاج خاينه وكذابه وساقطه ووسخه (ضرب الدومان) ويكون هدا كله تمثيل (تنفسس) معقولا !!
..
وفي اماكن تانيه اشخاص ركباتهم ناار
نسرين لتخطط
ومؤيد لـ نايض راسه مصدع لانه شارب امبارح لين مطفي
..
رجع هشام من الصلاة
حطو غداهم مع بعض ع سفره وحده عفاف و هدى واينور وهشام ويوسف والباقي روحو طبعا
يوسف ياكل بس يطيح ع ملابسه
اينور: نوكلك انا باهي
يوسف حط كاشيكه وبدت توكل فيه اينور
هشام رجع شافها رتاج توتررر ناض قبل ماياكل وطلع
كلهم شافوله
عفاف: خيره
هدى: رجع وجها مقلوب من الجامع
اينور توكل ف يوسف
عفاف: اينور سلم بنتي نتعبك اركبي شوفيه بعد ماتكملي غدي
اينور توكل ف يوسف لعند قاللها شبعت ناضت وركبت بس بجدد كانت مهتمه تعرف خيره خشت لقت المزهريه لفي الممر مكسورة خشت ببهدؤ: هشام
هشام كان ف الصالة متعصب مجرد مسمع صوتها طلع ز المتوحش ضربها ع كثفها لصقها ف الحيط وجهاا احمرر عيونه مدمعات حمرر: انتي لشني تبي توصلي
اينور خافت بجدد وتشوف ف عيونه سكتت تواني وقالت بهدؤ: انا شن درتت !!
هشام متعصب بس فاق ع روحه بعد شوية من علها مسح عيونه بعنف بكمه تنهدد
اينور اول مره تشوفه هكي قربت لمست كتفه: انت كويس؟
هشام شافلها: انا تزوجتك لاني شفتك بريئه بحركاتك الطفوليه هدا لخلاني نوتق انك مش رح تغدري بيا
اينور نصدمت من كلامه نزلت ايدها: هشام خيرك انت متعصب من… قاطعاها
هشام بصوت عالي: بطططلي تتكلمي هكككي معاشش تشووفيلي بنظظظرات… وسكت
عفاف وهدى لوطى يسمعو ف عياطه بس مش مفهوم شن يقول
هدى: اول يوم هكي
عفاف: ماتدخليش بينهم
يوسف: نور مكلتش هو يعيط علها نمشي نجيبها.. وركب
هدى مشت بتشد يوسف متخليشي يركب بس هرب وركب
عفاف خافت: خليه خلاص خشي
اينور خافت ايدها رجفو: فهمني انا بشنو ضايقتك احكيلي ووعد معاش نعاودها بس ماتتعصبش انت
هشام عيونه حمررر تكلم بصوت واطي وبعصبببيه: بطلللي تتكلمممي بطريقه هادي بس
اينور عيونها دمعو: انت ماتبينيش صح !!
هشام قعد يشوفلها
يوسف فتح الباب وخش: بابا
هشام شاف يوسف: مع اني بوه بس صدقيني (شافلها) لو نقولك نكرهاا ف دم نتمناه يموت اليوم قبل غظوا
اينور بدون مبالاه حطت ايدها ع فمها ونزلو دموعها وسكتت
هشام طلع وقربع الباب
اينور حولت الكندر وخشت لغرفة النوم قعمزت ع السرير ونزلو دموعها يوسف خش
يوسف يشوفلها: نور شن درتي علاش ضربك
اينور تشوف ليوسف بدت تبكي مدتله ايدها وجاها حضناته وقماته ف حضنها وتبكي
يوسف يشوفله كيف دموعها يطيحو: ماتبكيش خلاص بعدين نكلمه انا باهي
اينور باسته وتبكي: ياعمري انت نحبكك انا وسيفاا
يوسف قعمز يمسحلها ف دموعها بيديه الصغار: باه خلاص ننزل نحرش فيه حنينه باهي
اينور تبكي: ياعمررري
وقعد ف حضنها لعند رقد
اينور غيرت ملابسها لبسة بيجامه مستوره سروال ونصكم وفتحت شعرها وقرباته لها وحاولت ترقد وهي تذكر ف كلمة هشام لزي السمم (مع اني بوه بس صدقيني نكلها ف الدم نتمناه يموت اليوم قبل غظوا)
قعدت الكلمه ادور ف راسها لعند رقدتت
وقعدو راقدين ركبت هدى طقطق بس ماسمعاه حد نزلت
لعند جي المغرررب
هشام روح خش لقي المزهرية قعده مكسره ف مكانها خش شاف الضي مطفي كله فكرهم لوطى خش غرفة النوم ولع الضي وشاف ولد يوسف راقد ف حضن اينور ركابته نارر قرب بدون عقل بيقيمه بياخده من جنبها بس فاقت اينور
اينور بصوت ناعس وقعده مش فايقه كويس:خليه
هشام شافلها تعفلق قامه وبعد ببيطلع بيه
اينور فاقت قربت جت قدامه: انت جنييت وين واخد الولد.. قاطعها
هشام متعصب: هدا ولدي
اينور عيونها دمعو قربت بتاخد يوسف: انا نخليه معاي ووعد مايضايقكش بس متاخداش حرام عليك
هشام تجاهلها وطلع من الدار
اينور بدت تبكي لحقاته ف الممر: هشام بلله عليك خليه هدا ولدك
يوسف بدي يبكي
هشام تعصب شافلها بنظره 🔥: ولدي خلاص هدا ولدي انتي مليكش علاقه بي فيته بعدي
اينور تبكي: باه اسمعني الولد خايف عطيهولي نعشيه وانزل يبات مع هدى بس متلوحاش بطريقه هادي بلله عليك
هشام متعصب: انتي شن ليك علاقه انتي متزوجتيني انا بس مليكش علاقه بيه ماحد طلب منك تهتمي بيه اساسا مش رح يكون بينا
اينور تعصبت حاولة تاخد يوسف منه ليبكي بس دفها
هشام نزل يوسف شده من يده بعنف: شوفلي انت تمشي تنزل لـ هدى ترقد عندها سامع وجهك معاش نشوفه
يوسف يبكي شد اينور: نوور 😭
هشام بصوت عالي: انزززل .. قرب فكه من اينور فتح الباب طلعه وصكر الباب
اينور حاولة تشد يوسف بس هشام دفها للارض وصكر الباب ع يوسف
اينور وقفت وهي تبكي هجمت ع هشام ضربته كف: نفس الكلاام ونفس الحركااتتت ونفس الوساخهه (هشام شافلها نتعصب) لصار اليوم نفس لدارتهولي امي نفس كل شي ياهشاام
هشام: عيشته معاي خمسه سنين من ولادته معاي نكرهاا بسبب امه .. قاطعاته
اينور تبكي: واني امي لوحتني وربتني ام مش امي (قامت صبعها بتهديد) ومش رح نخلي السيناريو يتكرر مع يوسف سامعني
هشام: تطلقي وتتلوحي ميهمنيش ردي بالك تفكري انك عندك قيمه عندي ف الدقيقه هادي مستعد نعطيك كلمتكك سامعه
اينور نصدمت من صرامته: انت كنت معيشه عندك ومعتبره ولدك بجدد علاش لم انا جيت نقلبت وتغيرت
هشام شافلها: اظميه فمكك.. وخش
اينور لحقاته: امك واختك رح يفكرو مني بتكرهم فياا
هشام: انتي من قالك بتقعدي اصلا
اينور تشوفله: انا مش هامني شي سامع … وطلعت من الحوش نزلت من حوشهم قربت بطقطق ع باب اهل هشام بس سمعت شهقات يوسف تحت درج حوشهم قربت حضناته قماته
هشام نزل يجري ووقف ف الدروج يسمع ف اينور
اينور قماته تمسح ع شعره: ياعمري ماتبكيش اسفه اسفه اسفه سامحني وسيفاا شوفلي (شافلها ويبكي) بابا متعصب مني ف حاجه انا درتها مش كويسه وهو مفكر انك انت درتها
يوسف يشهق من البكي
اينور قماته ووقفت ركبت بيه هشام ركب بسرعه خش للمربوعه
اينور خشت لغرفة النوم وصكرتها بلمفتاح
هشام صكر باب الحوش وقرب للمكتبه خدي مفتاح الاحتياط متع الغرفة قرب بيفتحها بس وقفه صوت يوسف
بعد ماهدي يوسف ومسحلتها دموعه
اينور: وسيفا انت راجل وكبير توا انت تعرف انه بابا يشتغل عشانك وكبرك وقراك بروحه
يوسف بصوت واطي بطريقه بريئه: باه قوليله معاش يعيط عليا
هشام يسمع فيهم
اينور: لم تشوفه يعيط علينا احظنه باهي
يوسف: امممباه
هشام رجع لصالة وحط المفتاح ع الطاولة قدامه وتكى يشوف لسقف 💔💔فداخله يقول: علاش لم تزوجها بديت خايف انها تكون ز رتاج… وقعد يفكررر لعند مارقدد
يتبع…….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس عشر من رواية جعلني انثي

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث عشر من رواية جعلني انثي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية جعلني انثي للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى