وفي الجزء الرابع من رواية المنبوذة للكاتبة آلاء آدم يا تري هل سيحدث شيء غير متوقع يقلب موازين الرواية رأساً علي عقب ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الرابع من رواية المنبوذة
طبيب الامتياز ارتعب وبقي يكورك للحراس وبقول ليهم خطفوها!! وقدر يشيل رقم اللوحة!! الناس جمهرت عايزة تشوف الحاصل شنو؟ على امتداد بصرهم كانو بعاينو بالاتجاة البأشر عليه الدكتور!! بس فجأة شافو كمية دخان اسود عالية وكأنه في انفجار حصل!! المسافة كانت بعيدة بس احمد طبيب الامتياز ومعاه الحارس وشخص زائر لمريض جرو اتجاه الدخان!! لم قربو يصلو احمد اتعرف علي العربية وقال ليهم بلهفة!! دي نفس العربية الخطفت البنت!!
لم قربو اكتر شافو منار مرمية علي الارض وجزء من ملابسها محروقة والعربية مولعة في الجماعة الحاولو يخطفوها!! احمد والمعاه حاولو يكسرو القزاز وينقذوهم ولانهم سامعين اصوات صريخهم!! والعربية قزازها كأنه مقوى!! نهائي ما عايز يتكسر لحدي م الاصوات اختفت والمطافي جات ولقوهم الثلاثة بسواقهم متفحمين!!
الناس سألت عن سبب الحريق بس الدكتور سكت والحارس قال ليه موووش قلت حاولو يخطفو البنت!! احمد قال ليهم لالا شكلي لخبطت!!؟
مشى على منار لقاها صاحية وبتتكلم معاها سستر!! سلم عليهم وسألها اذا حاسة بشي!! قالت ليه كويسة!! وجات قايمة قال ليها اخدي راحتك!! ما اشتغلت بكلامو وشكرتهم وجات طالعة!! عبايتها كانت محروقة في الجهة العلوية وكانت بتحاول تداري فيها بالطرحة!! قلع الابكوت حقو وقال ليها ممكن اوصلك!! شكرتو وطلعت!! مشت البيت وناس البيت كانو متوترين وخايفين عليها!! من امها شافتها صرخت وخالتها مريم جات تنهر فيها مشيتي وين وما كلمتي زول؟؟ ومالك بتعملي في امك كده لو حصل ليها شي اخوانك ديل الحيربيهم منو!! مشت لامها وحضنتها واعذرت منها وقالت ليها كنت تعبانة!!! وحبيت اتمشى شوية!! امها قالت ليها ده شنو!! وكانت قاصدة اللابكوت!! قالت ليها انتِ كنت وين ؟؟ وده جبتيهو من وين؟؟ وبخلعة قالت ليها كنتي ف المستشفى!! منار شايفة امها منهارة م حبت تزيد العليها وقالت ليها ما تخافي علي انا كويسة!!
وبقبلت يدها ومشت علي غرفتها قبل ما امها تلاحظ للعباية المحروقة!! غيرت وكانت بتعاين للابكوت!! سمعت همس خافت بقول ليها مستحيل اسمح ليه ينهى عذريتك!! منار اتخلعت ولا فكرت ف الموضوع اصلا وقالت بينها وبين نفسها يمكن يكون الدكتور عندو نواية سيئة عشان كده سمعت الكلام ده!! مشت استحمت وجات اتغدت وخالتها قبل ما تطلع قال ليها نرجع متين للشيخ!! منار قالت ليها ما تجيبي لي سيرتو ولا ح اخليك تتربطي عندو!! خالتها اتخلعت وخافت ولانها عارفة انه منار م طبيعية ويمكن تتأذى بسببها!! وقالت ليها قبلك وقبالك مالي ومالك ان شاءالله تجني!! حنان شاكلت منار علي الاسلوب وعلي الكلام الفارغ القالتو وامرتها تعتذر من خالتها!! بس الخالة طلعت مسرعة وغضبانة واختها وراها بتحاول تطيب في خاطرها ومنار مشت علي غرفتها وقفلتها عليها!! كانت قاصدة تخوف خالتها عشان تتوبها من قصة الدجالين ديل وكمان ما ناقصة يخطوفها تاني وهي للان ما عارفة سبب محاولة خطفها شنو؟؟!
تمت يومين ورجعت للمدرسة وحياتها الطبيعية!! لحدي ما يوم كانت بتطبق في الملابس المغسلة وشافت اللابكوت!! اتزكرت انها ما رجعتو للدكتور ولا حتى عارفة ليه رقم!! وقررت بكرة وهي راجعة من المدرسة تمشي المستشفى ترجعو!! وهي شايلة الملابس وماشة علي الدولاب طارت فوق ووقعت علي ظهرها في السرير وكأنه في زول دفرها!! حاولت تقوم بس حست بزول ضغط علي صدرها شديد لدرجة انه النفس غلبها!! والصوت كان مسموع شديد وتخين وكأنو غير طبقة الصوت وتضايقت شديد من شدة حدة الصوت ولمن حست ب فتقة اضانها وحاجة سخنة نزلت!! شكلهم طلعو دم!!
ولاول مره تشوف الطيف بالوضوح ده!! العيون عبارة عن دوائر اسود بأحمر وشكل الفم ما واضح بس اقرب لاسنان القرش النمر!! ولم الطيف قرب منها اكتر حست ب الارض جاثبيتها تضاعافت الاف المرات ولمن بتحس بالسرير ماشي يغطس لتحت وفقدت الوعي!!
قامت نص الليل وجسمها كلو ممزق!! والصداع حيكسر راسها!! فتحت التلاجة شربت موية ولقت ف الرف التحت امها عندها حبوب وبقت تفتش لبندول!! زوج امها كان نايم بس حس بالحركة طلع لقاها ماسكة اشرطة الحبوب وبتشوف فيهم!! جا جاري عليها ملهوف خطفهم من يدها!! افتكرها عايزة تنتحر!! ابتسمت وقالت ليه عايزة بندول بس!! نهرها وقال ليها ماف بندول امشي اتعشي ده الجوع عامل ليك صداع!! وفضل معاها لحدي ما رجعت غرفتها حتى رجع لمنامتو.. اليوم التاني مشت المدرسة وامها ابت تتكلم معاها كانت زعلانة بسبب موقف منار الكان حصل مع خالتها ولسسسه ما سامحتها!! زوج امها اداها مصروفها وطلعت!! وقبل ما تقفل باب الشارع اتزكرت اللابكوت!! رجعت شالتو ومشت!! بعد خلصت دوام المدرسة طلعت علي المستشفى وما عرفت اسم دكتور احمد بس السستر الكانت حاضرة اليوم داك اتعرفت عليها واستلمت منها اللابكوت وقالت ليها اسمو احمد!! دكتور احمد!!
منار قالت ليها اشكريه نيابة عني وقولي ليه اسفة لانها اخرتو معاها!! السستر ضحكت وقالت ليها كلميه انت هدا واقف وراك!! منار اتلفتت عليه وهي مبتسمة!! وصدقوني ابتسامة م اي زول بستحمل يشوفها بس نقول لله في خلقة شئون!! قال ليها ممازح وبعد ما قررت افتح فيك بلاغ!! ابتسمت وقال ليها اتفضلي علي مكتب علي يمينو!! شكرتو وقالت انها مستعجلة وما كلمت اهلها انها حتطلع بعد اليوم الدراسي!! قال ليها م حأخرك!! وما حبت تكسفو قدام الدكتورات ومشت معاه!! وهي قلبها مقبوض!! سألها تشربي شنو بس رفضت وقالت ما عايزة شي!!
عم الهدوء لدقايق وقال ليها للان ما قادر استوعب الحصل معاك؟!! للان متخيل المشهد حق العربية وهي مشتعلة وانت مرمية علي الارض!! كيف طلعتي منها؟؟ وكيف اتحرقت!! والجماعة ديل منو!! ابتسمت وقالت انا زاتي م عارفة جات قايمة وشكرتو للمره الاخيرة وجات ماشة قبل ما يرد عليها!!
قال ليها ما عايزة تعرفي يعني شنو شخص زوهري!! وقفت بس ما اتلففت!! شافت عينين في الحيطة بحمرو ليها ما عرفت تطلع ولا ترجع!! قال ليها صدقيني ما باخد من زمنك كتير بس من حقك تعرفي انت بتمري بشنو؟!
اتنهدت بصعوبة وجات راجعة وقالت ليه قول؟؟!
ابتسم وقال ليها بشكرك علي حسن ظنك فيني وياستي الشخص الزوهري دي خرافة زي الدمبعلو والبعاتي والغول!!؟
قالت ليه وانا علاقتي شنو بالخرافة دي وشنو يعني زوهري؟!
قال ليها جاي عليك بالكلام!! معاني كلمة زوهري متعددة في ناس قالو من الزهر!! اللهو النرد!! زهر الليدو الواحد ده!! ويعني الحظ! ! شخص زوهري يعني شخص محظوظ!! وفي ناس قالو مشتق من كوكب زحل الطفل البتولد لم يقترن كوكب زحل مع كوكب الارض يعتبر محظوظ وزوهري لبعض المفسرين!! لكن الراجح انه زوهري جاية من زوهر اكبر دجال ومشعوذ يهودي وصاحب اكبر كتاب في السحر والشعودة عرفتو البشرية ويعتبر مرجع للسحرة لدهم بالطلاسم والرموز والاسماء السريانية حماكم الله…
قالت ليه بإنفعال انا علاقتي شنو؟! في دجال شكة انك زوهرية!! قالت ليه عرف كيف اذا اصلا الموضوع كلو خرافة!! واذا افترضنا انو كلامو صحيح حيستفيد مني في شنو؟! قال ليها في علامات خفية وظاهرية!!
خفية ما بعرفوها الا السحرة لانو الشخص الطبيعي صعب بشوفها!! اما الظاهرية حول العين اليمين وميلانها للشمال ولمعتها الملحوظة والخط الافقي في اليد والعلامة الفي منبت الشعر في البين ونخلة ف الراس واللسان المشقوق!! وغيرها من الصفات!! قالت ليه بس الصفات دي انا م عندي!! ابتسم وقال ليها عشان كده انا قلت ليك من الاول انها خرافة!!
قالت ليه طيب عايزين مني شنو؟!
قال ليها الدجالين والسحرة بتنافسو على الشخص الزوهري لانه بعتبر حلقة وصل بين عالم البشر والجن!! وبعتقدو انه الشخص الزوهري بقدر يتحصل علي كنوز الارض المحروسة من قبل الجن الما بقدر زول عادي يصل ليها!! وبالمختصر كده دم الشخص الزوهري للجن زي الزئبق الاحمر للبشر غالي ونادر وسري للغاية!!؟
وقبل ما منار نعقب علي كلامو المكتب ضلم والواطا نهار وبقى ماف واحد فيهم شايف التاني! !!
اعوذ بكلمات الله التامة من شر ما خلق
نواصل بعدين
يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس من رواية المنبوذة
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث من رواية المنبوذة
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية المنبوذة للكاتبة آلاء آدم
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .