وفي الجزء الرابع من رواية بيت الشيطان دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .
الجزء الرابع من رواية بيت الشيطان
جمال طلع ع ناس البيت وكان مشغل فلاش تلفونو!! وشاف كل الصحون مرمية ع الارض وقال لاخواتو الحاصل شنو!؟ داليا قالت م بعرف سمعنا كسير الصحون وجينا!! امهم قالت ليهم بكون كدايس إتشاكلو وجرو مفرش الطاولة!!جمال قال لامو تحليل منطقي بس دا كديس ولا اسد البجر المفرش ويرمي كل الصحون دي!!؟ ابوهم قال قدر الله وقفلو ع السيرة برانا تعبانين ونسى قال لولدو شغل المولد!! جمال سكت م ردا والمرا مسكت راجلها من يدو وقالت إنت نسيت إنو نحنا غيرنا بيتنا!! شال نفسو بصعوبة وقبل م يدخلو ع غرفتهم سمعو صراخ كمال!؟ قامو جارين واولهم جمال لقوهو واقع ف الارض!؟ ودخلتهم خوفة عجيبة! جمال وبمساعدة اختو رفعوه ف السرير وكان بيرجف وعيونو كأنها حتطلع من مكانها من شدة م منطرهم!! امو حضنتو وبتبكي وقالت مالك ي ودامي الحاصل عليك شنو! جمال اطلب إسعاف ولا اعمل شيء!! ابوهو قعد قدام راسو ورقاهاو حتى راق شوية والكهرباء جات واي واحد رجع ع غرفتو وخلوه نايم ومعاه جمال بفكر ف كلام اخوة بتاع المستشفى إنو البيت م طبيعي!؟ البنات رقدو ف غرفتهم وقبل م ينومو داليا قالت الليلة اليوم دا سيء خلاص الله لا عادو علينا! دلال قالت امين وقالت ليهم تصبحو ع خير داليا قالت ليها امشي المطبخ اكلي اي حاجة م تنومي جيعانة!!؟ قالت ليها جيعانة بس م قادرة امش والله تعبانة ونعسانا وكمال خوفني شديد اول مره اشوفو خايف كدا! دنيا قالت ليهم وشفتو عينو منظرها كان كيف!؟ والله انا خفتا منو عديل! داليا قالت ليهم غيرو السيرة خلاص وربنا يواليهو بالعافية وقامت ع حيلها ماشة المطبخ تدي ناس امها حليب وكيك لانهم بكونو جيعانين برضو!! وقبل م تطلع دنيا قالت ليهم بس ف شيء محيرني! قبيل لم طلعت انادي ع كمال متأكدة قال لي اممممم ووريتو انو منتظرنو بالاكل!؟ لشنو يخش يستحم وبعد تلاتة دقائق من مناداتي ليهو طلع ليهو جمال ولقاهو مغمى عليهو والدكتور قال فاقد الوعي ليهو اكتر من ساعة ولا قريب الساعتين!؟ ديتتفسر كيف! م قادرة استوعب الحصل شنو بالضبط؟ داليا شالت نفس عميق وقالت ليها ي إنتي بتتوهمي وم ردا عليك كمال ي الدكتور ماسورة وم شايف شغلو ونظرآ لانو اخصائي معروف والمستشفى زاتو سمعتو طيبة يبقى إنتي المخبولة!؟ وحللنا اللغز!! دلال وداليا ضحكو ودنيا جدعت اختها الكبيرة بالمخدة وقالت ليها غياظة!؟ وقبلت ع الحيطة ومقتنعة انو ف زول ردا عليها!! وداليا مشت المطبخ! مرقت الحليب من التلاجة وسخنتو وبقت تفتش ف الادراج لحدي م لقت بسكوت الشاي! وف اثناء م بتخت ف الصحون لوالدينها وحتى اخوانها حست بحركة وراها وكأنو ف زول جاي عليها متخبي!؟ إبتسمت وقالت ف سرها بتكون دي دنيا عايزه تنتقم!؟وقالت لازم تخلعها هي قبل م دنيا تصل ليهت فإلتفتت بسرعة ومعاها كلمة وووواه نظام قبضتك بس م كان ف زول وإتجمدت إبتسامتها بل حست بخشمها عايز يتعوج! رجعت حركة خلف وقلبها بيضرب بصورة خيالية وجسمها لمن مشوك!! حاولت ترفع كاسة الحليب من المسطبة وتختها ف الصينينة بس م قدرت ويدها رجفت والكباية بقت تقيلة شديد!! وقربت تكورك!؟ والشيء الرعبها اكتر إنها لمحت ظل زول مرا بسرعة البرق قدام عيونها وإنهارت كليآ وجات واقعة من طولها!! جمال طالع من الغرفة ماشي ع الحمام لمح اختو ف الارض جا جاري عليها وقال دي مصيبة شنو الوقعنا فيها الليلة دي!؟ حصلها وبقول ليها بصوت خافض عشان م يسمع البقية ويخلعهم الحاصل شنو ورفعها ع طولها وهي متجمدة من شدة الخوف!! إتلفت يمين شمال م شاف شيء اشرت ليهو ع سلة الوساخة إنتبه إنها بتتحرك قرب عليها براحة وهي ملزوقة ف ضهرو ورفسها برجلو الكديسة كوركت وقامت جارية من المطبخ!؟ إتأفف بسوت عالي وقال ليها كل الخوف دا من كديسة!؟ مالكم انتو!؟ قالت ليهو م كديسة متأكدة انو كان ف زول وراي!؟ مسكها من كتفها وقال ليها دي تهيؤات منك بسبب الإرهاق والجوع!؟ قال ليها شيلي صينيتك وامشي!! قشت دموعها ولسه قلبها بيضرب بقوة وقالت ليهو دا حقك انت وكمال قال ليها كمال نايم وانا م عندي نفس اكل!! اشر ليها ع الصينية التانية وقال دا لناس امي!! اؤمأت ليهو براسها شالو وقال انا بوديهو امشي ع غرفتكم إنتي!؟ فعلا شالو الصواني وكل واحد مشى لوجهتو بس هي كانت مرعوبة وماشة وخايفة وحاسة كأنو ف سكين جايها من الخلف وحتخترق قلبها ومن شدة الخوفة م قدرت تلتفت بس سريع سريع دخلت غرفتهم ودفرت الباب ورجلها وختت الصينية وهي بتناهج دنيا ضحكت وقالت ليها كنتي جارية ولا شنو!؟ م ردت عليهم وم حكت ليهم الحصل لانو اخواتها خوافات وحيعيشو فلم رعب الليل كلو وم حيخلو زول ينوم!؟ قالت ليهم ماف شيء! رقدت وإتغطت قالو ليها قومي اشربي الحليب قالت م عايزه!؟ دنيا قالت ليها وفرتي اصلا انا لسه م شبعت!! وخلت اخواتها بنسو وهي كل م تتزكر الموقف جسمها يرجف اكتر واطرافها يبردو!! قريب الصباح كمال صحى ولقى جمال ف الصلاية قال ليهو صباح الخير ي جبان!؟ كمال ضحك وقال ليهو طيب نشوفك حتعمل شنو ف المستقبل القرييييب إن شاءالله ترجل بس!؟ جمال ضحك وقام ورفع الصلاية قال ليهو حيحصل شنو ف المستقبل القريب؟ كمال شال نفسو بصعوبة وإتلفت ع الباب وكان مركز فيهو مسافة جمال قال الووو! كمال قال ليهو يستحسن نبدأ نفتش ف بيت جديد عشان نضمن سلامة البقية!؟ جمال صر حواجبو وقال وضح اكتر!! م تكون لسه واهم نفسك بموضوع انو البيت م طبيعي!! كمال قال ليهو لو حكيت ليك م حتصدق بس لازم تشوف بعينك!؟ والخوف يكون فات الاوان للزمن داك!؟ جمال إبتسم وقال ليهو لمن الزمن داك يجي حكون ف كامل إستعدادي لاي شيء ومش كان بقي جان إن بقى إبليس زاتو م حيقدر يردعني عن حماية اسرتي! كمال إبتسم وقال كأنك بتحكي عن زميلك ف الاساس!! وم عارف إنت حتتعامل مع شنو!؟ جمال قال ليهو م وريتني امس كوركت مالك المسكك شنو تاني!! ومسكك من وين!؟ وبقي يضحك وقبل م يتم ضحكتو الإضائة بقت تزبزب وكأنو حاصل شورت ف احد الاسلاك!! كمال رقد وغطي وشو جمال ضحك وقال ليهو اقسم بالله إنت جبان!؟ وطاخ الكهرباء ضربت وقال ليهو عداد البيت ف الطابق الفوق ولا ف غرفة ناس ابوي يمكن يكون الفيوز ضرب!! كمال قال ليهو اعمل حسابك دي إشارات ليك إتحصن،جمال إبتسم وقال ليهو م بيحصل لي شيء ولازم اثبت ليك انك موهوم يلا وصف لي الفيوزات وين!؟ كمال قال ليهو انا حذرتك وبدعى م يصيبك مكروة! الفيوزات ف الطابق الفوق بين الحمام والغرفة الماإتشطبت اما التأمين الرئيسي ف غرفة ناس امي!! جمال شال بطارية جا طالع كمال قال ليهو اعمل حسابك..جمال إبتسم وقال ليهو لو خايف علي ارح معاي!! طوالي كمال غطى راسو بالمخدة! جمال ضحك ومشي ع السلالم عشان يطلع يصلح الكهرباء وم عارف المنتظرو شنو!؟
نواصل بعدين………
لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس من رواية بيت الشيطان
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث من رواية بيت الشيطان
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية بيت الشيطان ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة آلاء آدم
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم