الجزء

الجزء الرابع من رواية ضحية غدر

الجزء الرابع من رواية ضحية غدر

وفي الجزء الرابع من رواية ضحية غدر من تأليف وإبداع الكاتبة زهرة الشيخ يا تري هل سنري أحداث مشوقة مع ابطالنا ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة السؤال في السطور القادمة بإذن الله .

الجزء الرابع من رواية ضحية غدر

بعد عشره دقائق وصلت مريم وقيس ومنى
طلعت حياه ونوتيلا بيسلمو ع خالت ريم
حياه : اهلين خالتي
مريم : 😒 اهلين
نوتيلا شبحت في منى 😳😡 انتي
منى: شبحت 🙄فها خيرك بسم الله كانك رايه جن
حياه🙄
قيس: 🤤😍 قعد يرسم ف حياه رسم بعيونه
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
من جهه تانيه:-
ف السيارت
فؤاد: اااخ بس
عليوه:هههه خيرك مش ع بعضك
فؤاد: والله مش عارف انزل هي سقدني بنروح بنرقد تعبان
عليوه: هي طريقك بيضه
فؤاد: وصل للبيت
اول ما خش الحوش ضحك بنات وزحمه
فؤاد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نجاة : وين كنت طولت ع الغدا
فؤاد : متغدي ف المطعم ومشى لغرفته ماعدل ع حد
ناصره: خيره الولد مش طبيعي اليوم🙄
نجاة : 🤷‍♀ خلي نوض نسخن له الغدا
ياسمين بنت ناصره: خليك خالتي تو نسخنه ونرفعهوله
نجاة : تمام سلمها الفالحه
ياسمين كانت ع علاقه ب فؤاد لاكن كيف ماقتلكم فؤاد من يومه صايع وامتاع بنات فاتها
المهم ياسمين سخنتله الغده وفتحت شعرها وزبطت روحها ومشتله
الباب طق طق طق
فؤاد :كان لابس كنتيره تو كيف مدوش تفضلي امي
ياسمين : خشت وصكرت الباب حطت الغدا ع الطاوله وقربت منه
ياسمين :فؤاد استحشتك
فؤاد : ولا كانه في حد كلمه
ياسمين : فؤاد نا نحبك خيرك تعامل فيا هك
فؤاد : ياسمين اطلعي
ياسمين : بس
فؤاد: مانبي نسمع شي اطلعي
ياسمين خافت منه وطلعت متكنطيه
فؤاد قعد ع سرير وقاعد يفكر ف نوتيلا كيف هبلاته من اول نضره
فؤاد : اففففف حتى رقمها ماعندي بس خلي نزيد نهبلها الرقم ساهل نحصله😈
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند حياه
قعدو مع بعض يهدرزو وريم ونوتيلا يفنصو في منى خصوصا نوتيلا واضحات نضراتها
ريم : تعالي نوتيلا عاونيني شوي نبيك
نوتيلا : تمام مشت ورها
ريم : حسيتك ماتحبيها منى بنت خالتي
نوتيلا : والله احساسك ف مكانه مابلعتها اليوم اول مره نشوفها ف الكليه هكي ما خشتلي راسي
ريم : هههههههه والله كيفي صار من صغري مانحبها مع انه بنت خالتي
نوتيلا : اصلا واضح عليها مش محبوبه
ريم : اااه بس خليك منها
حياه : هااااي شن توشوشن من بكري
نوتيلا: ع الخرا لي برا🙄
ريم : ههههه لا رسمي ماتحبيها
حياه: حرام عليكن خلن البنت ف حالها شكلها طيوبه
ريم : 🤦‍♀
نوتيلا : بللهي اسكتي ماتعرفي شي انتي
حياه: مانبي نعرف😂 عطني السفره امتاع القهوى وقدامي انتي وياها
ريم: هه هي
نوتيلا : تاكل ف الشكلاته باهي هي
طلعو وضيفو مريم وبنتها وقيس ما حول عيونه من رقبة حياه
حياه حست عليه عدت لبس وشاحها وجت الباب طق طق طق
سعده : نوضي ريم افتحي
ريم : حاضر ناضت وفتحت الباب
محمد : اهلين بنتي كيف حالك
ريم : بخير عمي تفضل
خش محمد وسلم عليهم كلهم واستغرب من وجود مريم ومريم ماشبحت حتى فوجهه ولا عبراته كانه ما ليه وجود
محمد: بنتي تعالي حداي ليا شهرين ماريتك
حياه : ف داخلها ع اساس يهمك جت وقعدت احداه
محمد : كيف حالك ماشالله شكلك اتحسنتي
حياه : اي باهي احسن بس مش حنرتاح لين نلقى من قتل امي وناخد حقها بزايد ياخوفي كان مارتكبت جريمه فيه ودمعت
سعده : شرقت كح كح كحح
ريم/ نوتيلا/ حياه/ منى /على: سلامتك
قيس : ف عالم تاني
علي : بشويه
نوتيلا:🙄
مريم : ريم نوضي جيبي اميه لامك
ريم : حاضر
محمد : ف داخله شكلها بتفضحنا الزفت
علي : نوعدك بنتي كاني حي ناخد حقها ولا نجيبه ليك وانتي تصرفي
سعده:😥
حياه: فرحت عارفتك قدها خالو ربي مايحرمنا منك
مريم : هه
سعده : تبي تغير الموضوع اا شنو نتغدو
الكل : تمام
المهم تغدو وكملو وخشن البنات للمطبخ و غسلن اماعين
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
في جهه تانيه
اصيل واسامه ف النادي
اصيل : شني كل المستندات والملفات لي بعتهم ليك كاملين
اسامه : اي كملت نص والنص الباقي نكمله بعد نروح
اصيل : والفلوس لي قتلك عليهم صرفتهم
اسامه : اي
تلفون اسامه ترن ترن ترن…..
فؤاد : الوووو
اسامه: بشويه ع ودني وين ماشي بيها الطاقه هيا
فؤاد : قل اعوذ برب الفلق
اسامه: 😂😂😂
فؤاد :اسامه نبي نطلب منك طلب
اسامه: اصلا استغربت علاش متصل قولي شن مداير جديد
فؤاد: خزي 😂 والله مش مداير شي لاكن نا نعرفك خبير مراقبه ومعلومات امتاع اصيل نبيك تلقالي معلومات عن شخص
اسامه : من ؟
فؤاد : بنت معاي ف كلية الهندسه اسمها إلين يقولوها نوتيلا
اسامه: كان مش مداير فالطه تسألني ع بنت باهي به تو غير نكمل من مشاوير خوك بعدها انت ساهل
فؤاد : لا مش ساهل والله لا نرقد ليل ولا نهار نبيك تعرفلي عنها كل شي
اسامه: تمام تو غدوا نكلمك شني مانحصلوش فرده حتى حني
فؤاد: والله في هلبا فرادي فداك غير شوفهالي بس
اسامه : شورا خطيره هيا🤣
فؤاد: فوق ماتتصور
اسامه:😂😂😂
فؤاد: اهم شي نبيه الرقم ره
اسامه: حاضر
فؤاد : تمام هي راك تنسى
اسامه : هيا وقت ع قولت خوك وجهك هي😂
فؤاد : خزي
طوووط
اصيل : خيره فؤاد شن داير فالطه جديده
اسامه : ظلمته ه المره مش مداير شي
اصيل : خيره امالا شن يبي
اسامه : معلومات ع بنت
اصيل🤦‍♂ امتى بيعقل بس
اسامه : خليه الولد يعيش حياته😂
اصيل :اي تو زيدله
اسامه :😂😂😂😂خلاص هي خلينا نروحو دهشت
اصيل : يصب ف اميه ع وجهه احححي 🤤
كل وحد روح لحوشه بدلو وطلعو لشركه
وطبعا فؤاد كل شوي يتصل ب اسامه يدكره واسامه واصيل شدينها ضحك
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند حياه :-
بعد ماتغدوا وغسلن لماعين وكملن كل شي ريم ونوتيلا شدنها قرمه ويفنصو ف منى ومنى نفس الشي وحياه تهدرز ع بوها شوي جاها اتصل طلعت برا ف الجنان تتصل
قيس : لحقها
رقيه خالتها : كيف حالك اليوم جوني ضيوف ماقدرت نجي تو غدوا بنجيك
حياه : عادي خالتي والله ماقصرتي بس انا اليوم حنروح مع بوي
رقيه : اها باهي عادي نجيك غادي عند بوك
حياه : تمام خلتو تفضلي في اي وقت
رقيه : هي تو سلميلي عليهم لين غدوا نجيك
حياه : يوصل خالتو باي سلميلي ع الصغار
رقيه : يوصل
حياه : هي بسلامه
طوووط
حياه التفت بتخش لقت قيس لاصق فها انخلعت وخافت
قيس : شني يا حلو خفتي
حياه : اا لالا ماخفت تبي تمشي حاصرها
حياه : حول انت شن ادير
قيس: كان يدخن نفخ ف وجها
حياه : كحح كح كح انت شن دير بعد خليني
قيس شدها من ايدها قعد يشوفلها بنضرات حياه محلاك ومحلا اسمك نبي نعرف بشن مصنوعه بس
حياه : حول ايدك حول والله نخبر فيك خالي حول
قيس: زاد لصق فها قعد يشوفلها بنظرات تقزز وكيف ترعش من الخوف جاي بيغلط دفاته وهربت وقلبها يدق دق
حياه خشت داخل نفسها قريب يطلع شكت فها نوتيلا
نوتيلا: خيرك حيوته
حياه : شي تعالي الين للغرفه بنقولك
نوتيلا : مدامك قلتي الين صايره معاك حاجه
مشن لغرفتها خشن سكرت حياه الباب وقعدت ع سرير شدت قلبها وبدت تبكي
نوتيلا : خيرك حيوته حبي احكيلي
حياه : مضايقه هلبا إلين
نوتيلا قعدت جنبها شدت وجه حياه انتي هي نكلم فيك بتقولي ولا نعرف بطريقتي
حياه : حكتلها لي صار معاها
نوتيلا : بسيطه تو انا نوريه الكلب وقفت بتمشي شدتها حياه لا نوتيلا خليك تربحك ماديري مشكله
قعدت نوتيلا بتهدي حياه
نوتيلا : خلي نحكيلك شن صار معاي من الصبح حكتلها ع خوها وفؤاد بس كانت ماتعرف اسمه
حياه : ههه حي شكله معجب بيك
نوتيلا : اااخ لاكن طرف🤤
حياه : تحشمي 😆😂 راك تنسي سند بس
نوتيلا : من سند
حياه : اكيد تبصري
نوتيلا : لا بجد كانه ع لي كنت نكلم فيه سيبنا بعض
حياه:🤭😱😱
نوتيلا: والله مانحب راجل تحكم فيه امه
حياه : احسن اصلا مش هاضمته😂
نوتيلا :ههه خزي من قالك كوليه بيش تهضميه
الباب طق طق طق
حياه /نوتيلا : تفضل
ريم : شن اديرن
نوتيلا : نحكو
حياه🤭
ريم :هيا انزلن حياه بوك قالك وتي روحك بيروح بيك ونا بنقعد بروحي😭😓😓
حياه : ما تزعلي ريم غلاتي وقفت وحضنت ريم
نوتيلا : احم احم 😒
حياه/ ريم: هههههههه
طلعت حياه شنطتها ووتت حاجاتها
نوتيلا: كملتي
حياه : اي هي خلينا ننزلو
ريم: هي😔
نزلو وحياه سلمت عليهم كلهم ودعتهم وشبحت في قيس وفنصت😒
وقيس : دايب فها
وطلعو روحو حياه مع بوها ونوتيلا روحت مع خوها زيد
عند حياه اول ماوصلو خش بوها لغرفته ماعدل عليها وهي اول ماخشت لغرفتها ادكرت امها وبدت تبكي خشت للحمام ادوشت وتوضت وصلت ومشت تبي تكلم بوها ع شان غدوا عندها امتحان اول ماقربت من الغرفه تسمع ف بوها يحكي ع التلفون
محمد : ……………
حياه :😰😱
يتبع …………..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس من رواية ضحية غدر

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث من رواية ضحية غدر

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية ضحية غدر للكاتبة زهرة الشيخ

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى