وفي الجزء الرابع من رواية ظلموني للكاتبة زهرة الشيخ يا تري ماذا سيحدث من مواقف مميزة مع ابطالنا وهل سنري شيء عجيب يحدث معهم ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الرابع من رواية ظلموني
الياس : الماستي
الماس : نحبك ونضت تجري لغرفتها والفرحه مش سايعتها
إلياس : تو نوريك نا كيف تهربي
عند ريماس
كملت حصصها خدت شوي اسأله من الابله وطلعت بتروح
ركبت ف السياره ومشت اول ما وصلت فتحت الباب ب المفتاح وخشت مالقتش جدتها ركبت فوق للغرفه فتحت لقتها راقده
ريماس : امي امي معقولا راقده من بكري اميي نوضي
امينه : لا رد
ريماس : خافت مش عارفه شن دير تبكي وخلاص ا امي بلله عليك نوضي نوضي جدتي
طول نزلت تعيط وطلعت برا بتنادي اي حد يساعدها
كانت فايته سيارع فها زوز شباب نادتهم تبكي خشو وساعدوها ورفعوها للمستشفى
وريماس : ترعش وخايفه يصير شي لجدتها
اول ماوصلو دخلوها للغرفه بيكشفو عليها
الشباب : ان شالله بشفاء
ريماس: ان شالله وشكرا بارك الله فيكم
الشاب : هوا رقمي اسمي قصي كان نقصك او احتجتي لي اي شي انا موجود
ريماس : شكرا شكرا
قصي : ولو بمتابة جدتي
وروحو
وريماس : خايفه وماهي عارفه شن دير تبكي وخلاص واتصلت ب نسرين وخبرتها
نسرين : تمام حبيبتي ماتبكي خليك قويه تو نجيك
ريماس: وهي تبكي تمام
عند الماس
خشت لغرفتها دوشت ولبست احلى توته عندها وعطرت وطلعت بتتغدا
نزلت لقتهم كلهم قاعدين ع السفره يستنو فيها جت قعدت مقابل إلياس تمام
إلياس :امك
محمد : خيرك
إلياس : دايب
محمد : دايب قبلك
إلياس:
يوسف : وين قصي
رغد : طالع
محمد : تاخر
يوسف : قتله يحطلي كم حاجه ف الشركه قعد ساعتين برا
سلوى: اهوا جا
قصي : سلام اعليكم
الكل : وعليكم السلام
يوسف : وين كنت
قصي : والله قصه طويله
يوسف : ان شالله خير
قصي: ان شالله غير في بنت وقفتني ع الشارع تبكي جدتها مغمى عليها وماعندهم حد شكله بروحهن ساكنات ف الحوش
سلوى:
يوسف : ربي يكون ف عونهم
قصي : ان شالله
رغد : حصل خير هي ابدو الاكل قريب يبرد
بدو كلهم وإلياس ماحول عيونه ع الماس والماس عاجبها الشي تدلع عليه
إلياس : ماقدر يتحمل بعتلها رساله
إلياس : معاد تتمايلي بهطريقه قبل لا نهجم عليك قدامهم واشرلها بعيونه ع التلفون
الماس : فهمت عليه وفتحت النقال وقرت الرساله ضحكت ف وجهه وبدت تساوي في قعدتها ع الكرسي وديرله ف حركات
بعتلها رساله
الياس : الماستي
الماس : عيونها
الياس : معاش قادر
الماس :هههه
الياس :تضحكي
الماس : اي
الياس : نوضي خشي داخل غرفتك تو نجيك
الماس : شن تبي
إلياس : غير نوضي
يوسف حط التلفون انت وياها وكولو
الماس : انا شبعت
قصي : لحقتي
الماس : ههههه خايفه نسمن
قصي :
الماس : هي نستادن
مشت الماس لغرفتها وقلبها يدق ومش قادره تصيطر ع نفسها
الماس: خليني نبدل مابين
بعد دقيقتين
إلياس : الحمدلله
الكل : صحه
وقف وركب لغرفت الماس من غير مايشوفه حد
إلياس : خش من غير مايطق ع الباب
إلياس :ااه بس
الماس : كانت تسرح ف شعرها مطلوق لابسه شرت وكنتيره
الياس : ايه الجمال ده
الماس : هههه خير شن تبي ماخليتني ناكل
الياس : قرب منها ملحقه عليها الماكله غير تعالي بس ولصق فها و
وطبعا الماس راضيه ع كل شي صار
مادخلنا ف الباقي خلينا نشوفو شن صار مع ريماس
ريماس تبكي وتدعي ربي تفيق جدتها بخير
ومعاها نسرين تصبر فيها وتدعي معاها
طلع الدكتور
ريماس : دكتور كيفها جدتي
الدكتور : والله طلع عندها تدفق …….. وهوا مرض خطير وضروري عمليه ف ه اليومين
ريماس : به يا دكتور ديرولها عمليه واي شي المهم تعيش مهما تكلف العمليه ديرها يا دكتور
الدكتور : خشي لغرفة رقم 6 الدكتور فهد….. هوا لي يتولى حالات الجراحه عندنا ويقولك السعر وتتفاهمي معاه
ريماس : حاضر
نسرين : شن في
ريماس : اا قالي يبيني الدكتور داخل
نسرين : تمام كانك خايفه خليني نخش معاك
ريماس : لالا مش خايفه
نسرين : تمام
خبطت ريماس ع الباب
فهد : تفضل
خشت ريماس وتفاجأت لانه توقعاته كبيير ف العمر تحشمت
فهد: كان يقرا في تقاير تفضلي اقعدي
ريماس : قعدت وهي ترعش ودمع وتمسح ف دموعها
فهد قام راسه شافه كيف خايفه ومش قادره حتى تاخد نفس مدالها كاسة ميه صاقعه ومعاها منديل
فهد : هاك اشربي وامسحي دموعك اهدي
ريماس : خدت الكاسه وهي ترعش قريب انكسرت وتمسح ف دموعها
فهد : قعد يركز فيها وفي ملامحها وكيف خايفه
ريماس: شربت وحطت الكاسه
فهد: تفضلي يا..
ريماس: ريماس
فهد: تفصلي يا ريماس
ريماس : ج جدتي وتبكي
فهد : وقف وجا قعد ف الكرسي لي مقابلها تماما جدتك خيرها ومن جدتك
ريماس : اسمها امينه…… عندها….. وتبي عمليه
فهد : اها امينه…. اي عرفتها تبي عمليه خطيره وضروري ف اسرع وقت
ريماس : ااي
فهد : تمام خديتي الفاتورا
ريماس : لالا
فهد : اممم به وين ابوك او امك او بنت المريضه
ريماس : ماعندها حد غيري ونا يتيمه الام والاب
فهد: اااه اس اسف مش قصدي تمام غدوا نبدا فها العمليه
ريماس : كيف تبدا بيها قولي كم لحساب
فهد : حالتك تو ماتساعد
ريماس : ا اي
فهد : تمام تو نا نستلم الفاتورا
ريماس : لالا قولي وين نستلمها تو نا ناخدها بروحي
فهد :وشن تستلمي وانتي بهدا العمر خلي انا نستلم كل شي وقت تحصليهم جيبهم
ريماس : ش شكرا دكتور مش عارفه كيف بنتشكرك
فهد : ولو ريماس اهيا بطاقتي احتجتي شي كلميني واكتبيلي رقمك هنا
ريماس : تمام كتبتله الرقم وتشكراته وطلعت
فهد: تبارك الرحمن عيني ماضرها
طلعت ريماس
نسرين : شن صار وكم لحساب خبريني
ريماس : بندفعه غدوا
نسرين : كيف
ريماس: اا جتي عندها ارض بايعته تو ندور وين حاطه لفلوس وندفعلهم كدبت عليها لانه عارفه انه ظروفها حاليا ماتساعد وراجلها مريض
نسرين : اها به لو نقصك شي ماتتحشمي مني
ريماس : تمام
قعدت ريماس ع الكرسي تبكي وتفكر وين بتلقهم لفلوس ونص شعرها باين
فهد : كمل شغله وبيمشي يطمن ع المريضه ويروح اول ما وصل لغرفة امينه قابلاته ريماس
تبكي ومعاها مرا استغرب
فهد : خيرنا شن قتلك مش قتلك تو بتتحسن
رفعت ريماس راسها وقفت
ريماس : به خليني نشوفها شوي بس والله
فهد : تمام تفضلي
عند إلياس والماس
عايشين اللحضه
إلياس: ااه قداش تهبلي
الماس: ههههه
طبعا دار إلياس كل شي يبيه فيها بس الماس مافقدت عذريتها يعني قاعده بنت
يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس من رواية ظلموني
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث من رواية ظلموني
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية ظلموني للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .