وفي الجزء الرابع من رواية عقارب الساعة يا تري هل سنري أحداث جميلة مع ابطال روايتنا ام حزينة ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء الرابع من رواية عقارب الساعة
ملاك: افف الله خايفه يطلعلي مصعب وطلعت من المخزن
ف نفس الوقت
عيوش: اففف نسيت تلفوني عندها ردت للمخزن ماتشوف في شي
خشت للمخزن ملاك ملاك اففف وين مشت هدي التفتت بتطلع يجي حد يخبط فها
عيوش: م م من انت
ليث:
________________________________________
ملاك مشيت لغرفتها مالقيتها نزلت سألت عليها هيثم
هيثم: تو كيف ريتها طلعت للمخزن
ملاك اه به
طلعت اتجهت للمخزن نسمع ف صوت عياط عيوش
ملاك فتحت باب المخزن وولعت لفلاش اول شفت المنظر عيطت بأعلى حس عندي
ليث: ينعل…..
مصعب سمع صوت ملاك للشارع تاوق من بعيد شاف ملاك واقفه ومصدومه بس وين ليث
منذر يتصل ب لارا وكل مره تصكر ف وجهه
منذر: اففف
شوي سمعت صوت ملاك طلعت نجري
بشير : شن ه الصوت
منذر: ملاك ووين
هيثم : توا كيف طلعت
طلع بشير ومنذر ومن حواء وهيثم وراهم
اول ماوصلو ملاك تضرب في ليث
منذر:؟
بشير : من هدا
منذر: مسك ليث من قميصه انت منو وشن تبي
ملاك: تبكي ع ع عيوش داخل
حواء:خيرها
خشت حوا للمخزن شافت بنتها مرميه ع الارض
حواء لااااااااااا
حواء: ماسكه ف بنتها وتبكي وعيوش من كثر الصدمه ماحكتش ولا كلمه تبكي وخلاص
مصعب يشوف من بعيد مش فاهم شي الي فاهمه انه قريب ينكشف وجاهم ع اساس مصدوم وشن صار او واحد
ومايحسابش انه مازالل بينصدم حق
بشير:
منذر:
مصعب: شن في شن صاير في ملاك
حواء: تبكي مصعببب اختك عييووش
مصعب: وشاف لي ليث
ليث: ف الاول مش فاهم شي بعدها استوعب الفكره انه لي كانت ف المخزن اخت مصعب مش ملاك ف داخله اففف خلاص كملت انتهييت
مصعب :عيونه شرارخ خ خيرها عيوش
منذر: الحق وجعتني حتى كان بيناتنا مشاكل وهك بس ف الاخير اختي وشرفي هدي مالقيتش روحي الا ونا نضرب في ليث قريب طلعت روحه
مصعب حول منذر من على ليث ونزل فيه ضرب وشافله بنضرة رد بالك تحكي
ليث: فهم عليه
بشير : من انت وليش درت هكي ف بنتي
ليث: ولا صوت
منذر: احكيييييي ولا
ليث: بسسس ولا شنو مش انت لي بعتتتني لهنا قتلي ف بنت تلقاها ف المخزن شورك ودير فها شن تبي
كلهم انصدمو من كلام ليث
مصعب: ف داخله منوور
منذر: م من تعني
ليث: نعنيك انته بعتتني لهنا
مصعب: داير روحه انصدم وبدا ف جو لدرامه معقولا منذر معقوله توصل فيك لدرجه هدي كنت جيتني وقتلتني ولا دير هكي ف اختي
منذر:انت بعقلك مصدق كلامه
مصعب: اي ليش مانصدقه لاني غلطت امس جاي اليوم تنتقملي ف اختي يا حيواننن خش ف منذر ضرب ومنذر من كثر الصدمه ماقدرش يتحرك
ملاك : االا لالا اخويا لا مستحيل بعد عن خويا مصعبب بعدددد
بشير: تعااالي هنا ومسكها
حواء وهيثم رفعو عيوش ودخلوها لغرفتها شبه دايخه
عيوش فاقت وشافت حالتها كيف ودكرت كلام خوها وقت قاللها دخلي ملاك للمخزن وانتي اطلعي
عيوش: معقولا خويا لالالا مش معقوله ورجعت تبكي اكثر من لول
____________الكاتبه زهره الشيخ______________
منذر فاق ع روحه بعد ما قريب يكسره مصعب وبعده من عليه بقوه
منذر: بعددد انا مستحيل ندير هدا الشي ف اختي
بشير: انت من اليوم ماك ولدي ومش مسامحك دنيا واخره انا معاش عندي ولد اسمه منذر ومعادش نبي نشوف وجهك هنا معانا ف الحوش اطللللع براااا
منذر:بس
مصعب: ماتسمع فييهه قالك اطلع
ملاك: تبكي وتفك ف ايدها من على بوها
منذر: شاف لي اخته قريب دمع وشاف لي بوه وبتسم وطلع
ملاك: خليني خليني بنمشي معاه خويا خليني وتبكي
بشير: بعصبيه صووووت معاش نبي نسمعه
ليث: ف داخله وانا شن موقعي ف الاعراب خلي نطلع قبل لا يزيدو ويمسحو بيا الارض جاي بيطلع مسكه مصعب
مصعب: استنى وين تحساب روحك ماشي بووي انت خش خليني نتفاهم معاه الندل بطريقتي
بشير: خش وماسك ملاك بيده وماحكى ولا كلمه
ملاك: ليش طلعت خويا برا حرام اعليك وين بيمشي ف اليل
بشير: تييي نا مش قلت ولا صوت بري لغرفتك ولو لقيتك نازله والله نقتلك اليوم
مشت ملاك تبكي لغرفتها وصكرت الباب عليا وطلعت وفتحت شباك غرفتها كان مطلع لشارع قعدت دور ف خوها بعيونها
مصعب: متعصب وعيونه حمرر
ليث: ا ا انت قتلي تلقاها ف المخزن خشيت لقيت ااختك
مصعب: شن درتلهااا
ليث: ك كيف
مصعب: جاااوب
ليث: لي قتلي عليه
مصعب: اففففففففف تو انت شن بندير بيك بس نقتلك ولا نشويك
ليث: ولا واحد ا انا عندي الحل
مصعب : شنو
ليث: نتزوجها وماكانه صارت حاجه
مصعب:بعدم رضا صغييره شن زواج
ليث: به شن الحل
مصعب:مافي حل الا هوا تتزوجها وخلاص توا بري اقلب وجهك عني لا ندكر شن درت ونفش غلي فيك براا
ليث: ب به
____________الكاتبه زهره الشيخ______________
منذر ماشي طول الطريق ومش عارف لوين بيودوه كرعيه وحوش صاحبه امجد بعيد ماكان في حوش يقدر يوصله الا حوش خالته
صابرين كيف كملت غسيل اماعين وماشيه لغرفتها سمعت صوت تخبيط
صابرين بسم الله من يكون ف نص اليل
صابرين: من
منذر: افتحي صابرين منذر
فتحت صابرين الباب و
صابرين: م م منذر خيرك شن فيك مع من متعارك
منذر: ولا حرف
صابرين: حست بيه كيف كانت طايرتله خش به خش
خش منذر وقعد ف المربوعه ومشت صابرين تنادي ف امها
سالمه:شافت شكل منذر اللطف ولدي مع من تعاركت
منذر
مصعب صح حسها ووجعاته اخته بس الفرحه لي حسها بعد طلع منذر من الحوش كانت لا توصف يعني كل شيي بدا ملكه هوا ملاك والورث ولارا
خش مصعب لي غرفته قعد سرحان شوي يفكر اتصلت بيه لارا
مصعب: ايوا
لارا: اهلين
مصعب: شنج
لارا: تمام وشن من بكري نتصل ماتردش
مصعب: والله صارت مشكله بس تو كيف فضيت
لارا: شن صار ؟ ممكن تحكيلي
مصعب: اممم منذر لو تعرفيه اليوم طردوه من الحوش
لارا: علاش
مصعب: صارت مشكله وهدا لي صار وتوا اكيده راقد ف الشارع
لارا:وجها منذر هلبا بس كملت معاه الهدرزه من غير نيه وعاودت اتصلت ب منذر بس ماكان يرد
ملاك ماقدرتش نرقد وقررت نهرب ندور ع خويا نضت لبست عبايتي ووشاحها بسرعه وطلعت من غرفتي بشوي من غير مايحس بيا حد نزلت خلاص الباب قدامي واخيرا بنطلع
ف ايد مسكتني من عبايتي
ملاك:
يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس من رواية عقارب الساعة
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث من رواية عقارب الساعة
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .