وفي الجزء الرابع والعشرون من رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ وهو الجزء الأخير من الرواية ماذا يا تري ستكون النهاية هل ستكون حزينة ام سعيدة ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الرابع والعشرون من رواية عقارب الساعة
مصعب: شاف لعقارب الساعه باقي 12ساعه بس ع 48 لالا اكيييد تبصرري انا مستحييييييييل نطلب ايا شي من منذر
حواء: بس
مصعب: بصوت عالي امييي بسس
حواء:
هيثم:
امجد ف النادي يتصل ب منذر مايرد وتذكر الحركه امتاع منذر الصبح
امجد: اففففف
شوي ورنت تلفونه
امجد اول ماشاف رقم منذر رد ع طوول
منذر: الوو
امجد: ايوا
منذر: وين كنت ندوش
امجد: اه ا انا تو كيف مروح من النادي
منذر: اااها انا انشغلت شوي
امجد: يشرب ف اميه اي عارفك اول ماتفضى كلمني نتلاقو نبيك شوي
منذر: ان شالله خير
امجد: خيير
منذر: تم معناها نتلاقو وصكر
منذر طلع ملف الصفقه من الدرج ونزل لعند باته وقهد جنبه
منذر: باتي
بشير: نحى نضراته نعم
منذر: شوف وعطاه الملف
بشير: رد ولبس النظرات وبدا يقرافرحته لا توصف منذرر الففف الف مبروكك ويرجع يشوف للملف مش مصدق انه كل الاملاك رجعو باسم منذر من اجديد
محمدر باستغراب شن في
بشير: منذرر ربحتتت الصفقه يعني كل الشركات والبيت والاراضي باسمك
محمد:
سالمه:سلم ولد اختي
منذر: بضبط
بشير من فرحته ناض وحضن منذر طول عمرك رافع راسي فوق وواثقتي فيك كبيره واليوم زدت اثبتلي ه الشي
محمد: فرحله هلبااا وزاد فرح بقرار بنته
نزلت صابرين مع ملاك وسمعو الخبر فرحووو هلبا
ملاك: نبيي الزرده
منذر: اكيد
بشير: الزرده نديروها مع الخطبه وشبح ف منذر
منذر:
صابرين: تحشمت ونزلت راسها
سالمه: والفرحه صارت فرحتين
محمد: على بركة الله
وحدوو يوم الخطبه بعد اسبوع
_____♡_______زهره الشيخ___♡______
طلع منذر وركب ف سيارته ومشى ل امجد ف المطعم
امجد: كان مكسد ويتصفح ع النت لمح منذر من بعيد اشرله وجاه منذر
منذر: اهلين
امجد: بيك نورت شني شن تشرب
منذر: عصير فرش
امجد: تمام وطلب زوز عصير
منذر: ان شالله خير
امجد: لا خير غير بنقولك حاجه بس
منذر: شن في
امجد: انا معجب ب اختك بجد وحابب نتقدملها بس بعد تكمل انت خطبتك ووجيجك ونا عارف انك متعصب من اللقطه لي صارت امبكري وان شالله مش حتنعاد
منذر: تعفلق ف الاول بس قعد فتره يردد ف كلامه ومافي ايا شي غلط فيه
امجد: لو ماتبيني لي اختك عادي منذر
منذر: لالا مش قصت مانبيك ليها باالعكس ليا الشرف انه تكون ليك بسس
امجد: بس شن
منذر: حط الكاسه شوف امجد اختي ملاك هيا كل دنيتي هيا امانه امنتها ليا امي قبل لا تموت ومتعود عليها ومتعلق بيها هلبا فهمت ولا انا
امجد: قاطعه انا عارف والله عارف نوعدك انه نحطها ف عيوني ونعيشها احلا عيشه انت مش واثق فيا منذر
منذر: لا واثق فيك وعارفك منيح ان شالله خير واكيد مش حنردك
امجد: فرح ان شالله يارب
منذر: يشرب
امجد: اشرب اشرب لحساب عليك انت ره .
منذر: كح كح مصح وجهك وخلاص ع اساس تبي اختي وعازمني واخرتها نطلع نا لي بنخلص كيف صارت هيا
امجد:تي نبصر الزفت
. _____♡_______زهره الشيخ___♡______
.
*ف الصبح
مصعب ناض بدري طلع يدور ع بيت للاجار يسكنو فيه
حواء اول ماناضت تلم ف الدبش هي وهيثم
هيثم: امي شن قصت خوي منذر وعلاش حنا بنطلعو من حوشنا
حواء: تلم ف الدبش منذر مالك الحوش هدا وقاللنا نطلعو منه ومصعب طلع يدور ف حوش اجار نسكنو فيه
هيثم: وقف متكنطي مستحيل خوي منذر يديرها ويطلعنا من الحوش
الجرس يرنن
حواء اكيد مصعب جا ونزلت تحت عشان تفتح الباب وهيثم ورها
اول مافتحت الباب
منذر ومعاه زوز رجاله وامجد
حواء: اااهلين
هيثم:اول ماشاف خوه مشاله يجري حضنه
منذر: يضحك ف خوه ويشفشفله ف شعره كبرتت ومربي شفشفوفه بزياده
هيثم: و وين كنت وين مشيت وخليتنا
منذر: وهاني رجعت من اجديد
حواء:؟
هيثم: فرح قصدك بترجع تسكن معانا
منذر: لا
هيثم: قرن حواجبه وعلاش
منذر : انا
وخش عليهم مصعب
مصعب: رجع وكان مكسووور لانه مالقاش حوش اجار رخيص يسكنو فيه وتفاجاء ب جيت منذر للحوش
مصعب: منذر
منذر: ا اهليين خيرك مش ع بعضك
مصعب: كنت بنفضيلك البيت بس مالقيتش حوش اجار
منذر: لأني احسن منك نعطيك اسبوع اقعد فيه وشاف ل هيثم
منذر: هيثم اشتقت ل ملاك وعيوش والبابا
هيثم: ايي مرايف عليهم هلبا
منذر: شن رايك تمشي تسكن معانا
هيثم: فرح وخيرا يتفك من وجهه مصعب اييي نمشي
مصعب: هيثمم
هيثم: خاف
منذر: شاف الخوف ف عيون خوه الصغير مسكه من ايده ماتخافش انا معاك
منذر: امجد اركب ف السياره انت وهيثم تو نجي
هيثم:
امجد: تمام هي هيثم وطلع هوا وياه
مصعب: بيطلع وراهم
منذر: وقف مصعب
مصعب: وقف منذررر انت تماديت
منذر: وقف قدامه بضبط ويشوف لعيونه ويشوفله من فوق للوطه زي ما دخلتو ل حياتنا وخربتها انت وامك اطلعو منها بكرامتكم
حواء: ماحنت ع صغارها ولا شي
طلع منذر وركب ف سياره
امجد: شني مني كملت
منذر: اي كملت مشي مشي
وهيثم: بيطيير من الفرحه
وصلو للفيلا وهيثم تفاجاء بها واول مادرسو نزل هوا ومنذر وامجد
الباب طق طق طق
ناضت ملاك تجري فتحت الباب والصدمه مش ف هيثم الصدمه ف امجد وهي مش لابسه وشاح
منذر: يأشرلها بعيونه
هيثم: يحضن ف اخته
امجد: كدب ف منذر ب العاني قال جاه اتصال وطلع
منذر: تي مش قتلك معاش تفتحي الباب من غير وشاح ال….
ملاك: اسفه نحسابك جاي بروحك
منذر: خشي بسرعه وديرلنا شي ع السريع ناكلوه
ملاك: به وخشت هي وهيثم ميييتين بضحك
منذر: عجباته القطه لي دارها امجد وعارف انه طلع ب العاني نادى عليه وخشو للمربوعه
هيثم يجري لحضن اخته عيوش وهي تبوس فيه وتحمد ف ربي انه شافاته بعد ه المده
عيوش: خويا الصغير طولان
هيثم: شني تحسابيني عيلل
عيوش: مييته بضحك لالا حشاك
ملاك: تذكر ف اللقطه لي صارت معاها وتضحك
صابرين: غير شن في
ملاك: حكتلها شن صار
صابرين: باااااه هي نوضي نديرولهم قهوه ونطلعو معاه بكلاوه
ملاك: به وناضن مع بعض خشن للمطبخ
بشير يهدرز ع امحد
بشير: شن امور الشغل معاكم
امجد: تمام والله ماشيه الحمدلله
بشير: باهي الحمدلله
منذر: مكسد معاهم شوي وجاه اتصال من صابرين طلع من المربوعه ورد
صابرين: حبيي تعالا للمطبخ
منذر: اوك تمام جايك
ملاك: نا نمشي نكسد مع هيثم قبل لا يجي منذر ويزيد يعاركني
صابرين: تمام
طلعت ملاك وشش خش منذر
صابرين تغسل ف ايدها
منذر: شبح يمين ويسار مافي حد قرب منها هلبا وهمس ف ودنها نننحببببببك
صابرين: من الخلعه عيطت بسم الله
منذر: ميت ب الضحك
صابرين: تضرب فيه ع كتفه وحاطه ايدها ع قلبها خوفتني قلبي طاااح
منذر: هههه ياقلييبي نا محلاك وانتي خايفه
صابرين: رفعت السفره وعطاته ليت هااااك شد يسدك تسهوويك
منذر: يضحك مسك منها السفره وباسها ع راسها سامحيني اميرتي
صابرين:
زهره الشيخ :لله ع الحنيه والأدب
المهم خلونا ف الروايه دهشتوني
خدا منها السفره ومشى للمربوعه
صابرين: مييته من الفرحه ياربييي قداش نحبه نا
وطلعت من المطبخ ومشت لعند البنات
امجد: يشرب ف القهوه جاه اتصال رد
السكرتيره: الوو استاذ
امجد: ايوا تفضلي
السكرتيره: اتصلنا ب ستاذ منذر مايرد قلنا خلي نتصلو بيك ممكن تكونو مع بعض
امجد: اي معاي بس شن في
السكرتيره : في انسه تستنا فيه قدام مكتبه وحلفت انه مابتروح لين حضرته يجي
امجد:كيف؟ وماقاتلك شن اسمها
السكرتيره: لا
امجد: تمام تو نجو وصكر
منذر:شن في
امجد: بصوت واطي ف وحده تستنا فيك ف الشركه
منذر: من
امجد: حط الكاسه مانعرف هي نمشو
منذر: تمام
وطلعو مع بعض لشركه وطول الطريق مستغربين
_من لي بتجي لمكتب منذر وتطلب انه تشوفه خصيصا ؟
مصعب خش مهزوز لغرفته وهوا يكسر ويشرب قريب ايجن
حواء خشت لغرفتها والصكرت الباب علينا ب المفتاح
_____♡_______زهره الشيخ___♡______
سمير :يلاكم
جاد: يأشر ل عزو بمعنى خيره سمير اليوم
عزو:
سمير: دهش فتح شيشة اميه قعد يشرب ويبصب ع راسه اميه
جاد: شنوو فيك سمير
سمير: شي نفش ف غلي وعندي كم سؤال ف راسي ماليه ايا جواب
عزو: ممكن نقدرو نساعدوك
سمير: ياريت لالا خلاص انسو لمور طيبه حقا ماقتلكم منذر عزمكم يو الخميس الجايه بيخطب وبيزردها لنا
عزو: اوو مبروك
جاد: ياكل ف سميسه قعدنا غير احنا الثلاته لا خطوبه لا زواج لا ارتباط لا حب
سمير: الله غالب شكله مش شورنا الدوه هيا
جاد/عزو:
_____♡_______زهره الشيخ___♡______
صابرين/ملاك/عيوش: كل وحده تبحث ع النت ع الفستان يلي بتلبسه ف الحفله
ملاك: تعرفي لقيتلك واحد ياصابرين من لاخير شوفيه ها ومدتلها التلفون
صابرين: وااااو يهبببببل بس حسيته قصير هلبا من قدام
ملاك: تي عادي يهبل
صابرين: لالا نتحشم نلبس هكي قدام منذر
عيوش:
ملاك:
وصل منذر مع امجد لشركه
منذر: وينها
السكرتيره : قم باب مكتبك
منذر : تمام وخش معاه امجد
منذر تفاجاء لما شاف لارا قدامه وكيف متغيرهه من التعب والارهاق
لارا: اول ماشافت منذر ابتسمت ودموع تجمعو ف عيونها م منذر
امجد: هيا نا طالع
منذر: فتح باب مكتبه وخش خلا الباب مفتوح
لارا: لحقاته منذر نبي نحكي معاك ف موضوع
منذر قاعد ع كرسيه ويطلع ع اوراقه تفضلي
لارا: منذر تعرف اني طلقت
منذر: لا ونا شن دخلني
لارا: منذر عطيني فرصه بس والله ماقدرتش نتأقلم ونحب شخص غيرك
منذر: انتي تحبي لفلوس ماتحبيني لو كنتي تحبيني ماسيبتيني يوم طحت ومشيتي لمصعب تزوجتيه ع خاطر فلوسه واليوم لانك عرفتي انه مصعب معاش يملك شي سيبتيه هه
لارا: وجعها كلام منذر اي صح كنت بنتزوجه ع شان فلوسه بس يامنذر ماقدرتش ..
منذر: قاطعها لارا اطلعي برا معليش
لارا: م منذر عطيني فرصه نثبتلك
منذر: انا توا اخترت شريكة حياتي وبنتزوج وبنعيش حياتي زي مانبيها انا انتي بذات ماتلزمينيش وطلع خلها ف المكتب
منذر: طلعيها من المكتب وصكريه ب المفتاح
السكرتيره تمام
لارا: تحطمتت خلاص فقدت الامل وطلعت
منذر طلع متكنطي من الشركه وروح
امجد:
#تسريع_الاحداث
بعد مرور #اسبوع وكل بطل بهمه
مصعب وامه حولو لحوش اجار سكنو فيه
منذر بناء شركه تانيه وكل يوم يزيد حبه لصابرين ويزداد كرهه لي لارا
وامجد كل يوم يزداد حبه وعجابه ل ملاك
_____♡_______زهره الشيخ___♡______
سالمه: اسمعي الكلام و بري للمزين ف يوم خطبتك
صابرين: ونا مانبيش ندير مكياج ياممم نديره ف البيت وخلاص
ملاك: نزلت من السرير تاكل ف بشار وطلعتلها كرشه اسمعي كلام عمتي خلي نمشو للمزين ديرلك مكياج خفيف
صابرين:
عيوش: بلاش اعناد
صابرين: به
سالمه: واخير خلي ننزل نشوف هيثم وين يسوقكم
صابرين: به
شوي ونزلت صابرين مع ملاك ركبن ف السياره
هيثم:
ملاك:فرحان بسياره
هيثم:
منذر ناض مخلوع من اتصالات امجد
منذر: هاااا
امجد: ماتقولي راقد
منذر: عمرك ماخليت حلمي يتم على خير
امجد:الله غالب نووض ياودي شن دير راقد لهدا الوقت
منذر: شن تبيني ندير يعني
امجد: نووص حتى بدله ماخديت 30نكمل قهوتي نكون عندك ره
منذر: به وصكر ناض خش يدوش
سمير شني قصدك راقد
امجد: اي ماعلى باله
عبد السلام: شن تبوه يدير مثلا شن وراه مزين ولا شني
امجد/سمير
اميره: ونا ناقصتني كم حاجه نجيبهم من برا
سمير: انتي عاد مش مصدقه بتمشي لححفله
اميره: وليش الحسسد
سمير:مسكينه والله
اميره:
امجد: حط الكاسه ويلبس ف جاكته صكر فمك انت وياه يام بللهي ماطولي انتي وبنتك كملو بسرعه العشيه نكونو ف الصاله ع الوقت وطلع بسرعه
عبد السلام: مستعجل اكثر من العريس
_____♡_______زهره الشيخ___♡______
عيوش توتي ف روحها وتمكيج ع راحتها جاها اتصال رقم غريب يتصل كم مره ردت
ليث : الوو
عيوش ايوا
ليث: عيوش
عيوش: زبطت الصوت صكرت ع طوول
_____♡_______زهره الشيخ___♡______
منذر يفطر ع السريع
بشير: وسع بالك
منذر:امجد برا واقف يستنا
سالمه:بشويه سلم ولدي
منذر فطر ع السريع وطلع ل امجد
امجد: حمدلله ع السلامه
منذر: سلمك
ومشو للمحلات كل واحد فيهم خدا بدله بعدها مشو للحلاق
منذر: شني اللحيه زابطه
امجد: كتيف مازال لو يزيد يحففها
منذر: لالا هي تبيها هكي
امجد: خزززي
منذر:
بعد نص ساعه
صابرين: واخيرا
ملاك: شوفي لمرايا ولو ماعجبك تعدله ليك
صابرين: شافت روحها ف لمرايا ولي اول مره تمكيج مكياج كامل يهبببل
ملاك: اي حلوو طالعه تجنني
طلعو وركبو ف السياره وهيثم حارقته الشمس يسب فيهم ماخلا حاجه ماقلها لهم
_____♡_______زهره الشيخ___♡______
العشيه
حضر عبد السلام وعيلته وبشير ومحمد رحبوهم وضيفوهم
وحضر سمير وشلته وموظفين الشركه والاقارب
منذر واقف وكلهم يباركوله
امجد: ماخلو شي للعرس هادو
منذر: مش غير وانا بروحي عيييت
سمير:
.
.
.
بعد ربع ساعه نزلت صابرين ومعاها ملاك وعيوش وكلهم يباركولها وفرحانين لها
اميره تعرفت عليهم وعجبها الجوو
شوي وخش منذر بيلبس صابرين وتفاجاء ب شكلها كيف متغيره
لبسها وقطعو الكاتو وباسها ع راسها
منذر:طالعه طرررف يابت انتي
صابرين:
منذر: صكريي فضحتينا
.كانت حفله كبييره والكل كانو فرحانين
.
.
.
#تسريع_الاحداث
بعد مرور كم شهر امجد خطب ملاك وملاك وافقت لانه كان خوها موافق وواثقه باختياره ومن هنا بدت قصة حبهم
منذر تزوج صابرين وعاشو احلا عيشه لي كان متمنيها طول عمره
مصعب/حواء: سافرو رجعو لاهل امه ف الجنوب
لارا: كرهت حياتها ومعاش طلعت من الحوش من يوم سمعت بزواج منذر
سمير :فتح صفحه جديده وقرر يخطب عيوش بس عيوش كانت رافضه
النهايه…
الكاتبه زهره الشيخ
وهكي نكون كملت الروايه بأختصار لانه عندي ظروف ومرضت شوي وكنت بنوقفها بس كلهم خشولي ع الخاص وكملتها لكم باختصار ونتمنى انه تنال اعجابكم ( عقارب الساعه)
الاخ نعمممه وسند وقوه وعزيمه
الدنيا عباره عن (كما تدين تدان) اي ادى تسببه لشخص تاكد انه حيجي اليوم الي حيصيبك نفس الادى وتحس بنفس العجز والالم لي سببته لغيرك
الحب لا يقدر بثمن وليس ثمن الي يحبك يحبك وانت عاجز انت وفقرك عمره ماكان الحب ب $$$$
الي يحبك عشان ثروتك حيجي يوم ويبيعك .
الصديق الحقيقي هوا لي يركز في ادق تفاصيلك هوا لي يوم اطيح تلقاه جنبك وسند ليك
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث والعشرون من رواية عقارب الساعة
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .