وفي الجزء السابع عشر من رواية عاصفة الصمت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .
الجزء السابع عشر من رواية عاصفة الصمت
خ عايشة : غادة نوضي افتحي الباب وانتي زي القطوس غياب من المدرسة ونوم وخﻻص
غادة : هيا هي
* ناضت غادة بتفتح الباب … وفتحت الباب …. ابتسم مكرم ابتسامة عريضة وقالها : السﻻم عليكم
غادة : وعليكم السﻻم … اكرم كيف حالك
مكرم : الحمدلله كيف حالك انتي
غادة : بخير …حمدللله ع السﻻمة
خ عايشة : منو ياغادة
غادة : خش خش … هدا اكرم يمى
* طلعت خ عايشة من المطبخ وقالت : انستنا الحمدلله ع السﻻمة يادكتور مكرم
مكرم : هههه الله يسلمك … كيف حالك عمتي وشن اخبارك
خ عايشة : الحمدلله … قعمز قعمز ارتاح
مكرم : الله يسلمك
خ عايشة : شن جو مصر والعمل غادي
مكرم : الحمدلله كويس …. والله كبرتي ياغادة ماشاء الله اخر مرة شفتك فيها كنتي مدايرة قرينات وتلعبي
غادة : ههههه ماحدش يقعد صغير
خ عايشة : نوضي فيسع جيبي حاجة
غادة : هيا هي …
خ عايشة : بش قتلنا قبل مانجي بش نستعدولك ونقوموا بالواجب ونطيبوا حاجة قنينة
مكرم : مانيش غريب ياعمتي بش اديري هدا كله … اهو عالموجود والحمدلله
خ عايشة : باهي تمام … احكيلي شن مداير ف مصر و العيادة متاعك كيف اخبارها
مكرم : ﻻ الحمدلله في خيار الخير
خ عايشة : خش خش اتكى ف المربوعة واهو تو اتجيبلك غادة حاجة تشربها
مكرم : باهي ان شاء الله هي
*خش مكرم واتكى … ويدكر في ايامة كيف كان يرفع في غادة معاه لكل مكان وقت كانت صغيرة … وكيف توا كبرت ولت ذات مقومات وجسمها كعارضة اﻻزياء…
مكرم >>>والله كبرتي ياغادة … محﻻك ومحﻻ شعرك اﻻصفر المموج
ولبسك الصيفي الخفيف اللي يبرز مفاتن جسمك..
طق طق طق
مكرم : ادخل
* خشت غادة وجايبة صفرة فيها عصير وشوكﻻتة وقدمتها ل مكرم …
مكرم : صحيتي
غادة : الله يسلمك … صحتين عليك
مكرم : قعمزي هدرزي
غادة : ﻻﻻ خليك ترتاح توا
مكرم : قعمزي قعمزي شن بعدها مصر ع اهنا كله كله مشوار ساعة وجيت بطيارة
غادة : امممبه
* قعمزت غادة قبالته وقتله : احكيلي ع مصر شن جوها يقولوا ام الدنيا
مكرم : بالله مش كل المناطق اغلبها عفن وفيه مناطق باهيات هكي
غادة : انشوف ف تلفزيون مدينة دريم ﻻند متع مﻻهي ياحلييييلي محﻻها نقعد غير نتسهف ونتحسر
مكرم : هههههه
غادة : والله بجد يااكرم اهنا مافي شي زي الزهاااق
مكرم : امتى بتتعلمي اتقول مكرم
غادة : مانعرفش انحس اكرم احﻻ يطلع عليك
مكرم : هههه خﻻص ياستي اكرم اكرم
غادة : شن جو العيادة متاعك …
مكرم : اهو كويسة
غادة : مش عارفة كيف عندك قوة قلب ادير عمليات جراحية وك عليا
مكرم : اتعودت ياغادة اتعودت … اتعودت انشوف القتلى قصدي مرات ايموت الشخص تحت ايدي ونتوجع اني ماقدرتش نسعفه
غادة : هاا ماتزعلش روحك … عمرهم وقف الله غالب
مكرم : اي ونعم بالله شنو كملتي قراية
غادة : ﻻﻻ مازال …اﻻمتحانات ف نص شهر 6
مكرم : باهي موفقة شدي كويس
غادة : ان شاء الله …
* خدي طاسة العصير وشرب منها رشفات وشبح في عيون غادة … وسرح فيها …ارتبكت غادة
مكرم : تتفكري قبل عامين غدوش
غادة : ﻻﻻ شنو
مكرم : وقت سهرنا انا وياك فوق ف السطح ههههه
* ادكرت غادة الموقف وقتله : ايه المهم قولي مرة شفت في تلفزيون دريم بارك فيها حوض سباحة ومنتجعات و..
قاطعها مكرم وقالها : خلينا من مصر … وخليني فيك انتي
ابتسمت وقتله : انخليك ترتاح توا ..
تنهد مكرم وقالها : باهي باهي اوكي
* طلعت غادة من المربوعة وسكرت الباب *
اتكى مكرم يفكر في غادة لين خداه النوم >>> عﻻش … عﻻش بتقتلني شن درت … بالله عليك ﻻ … والله عندي عيلة وصغار …. ﻻ ﻻااااا
طااااف <<<
ناض مكرم مخلوع : هاااااااه …. اه اه استغفر الله…استغفر الله
خشت عليه عمته وقتله : خيرك .. خيرك سمله اتصيح
مكرم : كابوس ياعمتي كابوس
خ عايشة : غاااادة …غادة
غادة : انعااااام
خ عايشة : جيبي اميا لمكرم … فيسسع
* جبتله اميا ومدتله الطاسة ويده جت فوق يد لبنى .. وامها وراها ماشافتش اللقطة …
نزار مقعمز عالكمبيوتر يبي يلعب الخلية الحرة ومش عارف كيف
{خير عمها اللعبة معقدة شن هالهم هدا … وخيرها غادة من الصبح نتصل بيها ماتردش }
ياصفاء تره تعالي شوية
صفاء : انا ف المطبخ بنحط الغدي يانزار
نزار :به مروة وين
صفاء : مريضة وراقدة
نزار : لبنةةة يالبنةةة ضرسي
* جاته لبنى وقتله : نعم
نزار : بالله بالك عرفتي كيف تلتعب هالعبة يطلعلي ف تعليمات ومافهمت شي …..نشبح فيكم سهرتو عليه امس اكيدة زبطوا كيف
انحنت شوية لبنى وريحتها برفان شرين في دماغ نزار طول … خدت الفارة وقتله : خود الولد هداا … وحطه ع امه وخود الولد واﻻم واعزقهم ع بوهم
نزار : ههههههههههههه الولد واﻻم واعزقهم ع بوهم يعني الولد واﻻم بوهم واحد هههههههههه
لبنى : ههههههههت بﻻ جو المهم فهمتني
نزار : هههه فاهم فاهم خﻻص هاتي وانتي بتلعبيها كلها
* وبيحط ايده عالفارة وجت ايده فوق ايدها
نزار : نحي ايدك خﻻص فهمت
لبنى : به نحي ايدك من فوق ايدي
نزار : به هاه حولنا …. لبنة ! تي خﻻص هاتي
لبنى : خلي نكملها
* وقعمزت ع ركبيها تكمل ف لعبة *
نزار : امممم فيه رتيلا فوق شعرك
* وقفت لبنى وتصيح وتنفض ف شعرها زي المهبولة وعفست على مسمار كان بطريقة ما مسنن وموجه للاعلى وتعترت ف خطواتها لبنى و طاحت
وبدت تبكي الدلوعة
نزار : الصبرررر ﻻش البكي تو هي لبنى : رجلي خش فيها دبوس
نزار : به نحيه
قعمزت لبنى وقالت : والله ماقادرة نزار : هاتي انحيهولك
* فرحت طبعا اﻻخت لبنى ومدت رجلها وضوافرها كانو بزمالطو احمر فااااق .. *
نزل نزار من الكرسي وقعمز تحت وبينحيلها المسمار وسارح في الزمالطوا اﻻحمر الجداب مع اظافرها الجميلة
لبنى : ﻻﻻﻻﻻ فكني تو تجبده بالقوة
نزار : ﻻﻻ
لبنى : ﻻﻻ خﻻص خليه خليه تو نحيه بشوية
نزار : والله ماك منحياته حيقعد هكي للعشية فرجلك
لبنى : ﻻﻻ انحيه
نزار : حقا لبنى
لبنى : شنو
نزار : بنطلع انا وياك بس بروحنا ف العشية
* ودارلها غمزة *
لبنى حطت ايدها ع فمها و طارت من الفرحة تحسابه بادلها الشعور وجبدلها نزار المسمار
لبنى : ايييييي بالحق بالحق بنطلعو بروحنا
نزار : هههههه ﻻﻻ راك اتصدقي كله كله بش نجبد هالمسمار بس
لبنى : خزيه والله كيف فرحت
مكرم : عمتي … شنو رايك ناخدك معاي انتي وغادة اتغيروا جو
خ عايشة : والله مدابيا لكن غادة عندها قراية
مكرم : حناخدلها اذن من المدرسة لمدة اسبوع
خ عايشة : باهي يستر الله انشوف مصباح وانرد عليك
مكرم : ايه انا طيارتي غدوة … كان وافق قوليلي بش نأجلها يومين تانيات بش اتوتو روحكم وناخدلكم تداكر
خ عايشة : ان شاء الله … خلي انوض انوتي الغدي قبل ما الحاج ايجي
مكرم : به
وبينما عمك مصباح بو غادة طلع بش ايصلي الظهر … واامها في المطبخ انتهز الفرصة مكرم بش ايهدرز ع غادة … وشافها غادة متكية زي القطوس قدام التلفزيون وتتفرج …
قعمز على مقربة منها … فعدلت نفسها غادة وقعمزت
مكرم : حلوة المسرحية اهياه..
غادة : اي
طلع مكرم ميدالية من جيبه مكتوب عليها غادة الله يحفظك يالغلا ومدهالها
غادة : ليا انا هادي
مكرم : اي اسمك مكتوب عليها
ابتسمت غادة وقتله : تسلم كرومة
مكرم : يعني معادش كرومي
غادة : خلي نمشي نجيبلك بوريك حاجة
مكرم اغتاض وحسها تتهرب
وقالها : باه
* خشت لدار تفتش ف قجرها ولقت مكالمات … من نزار … فعاودتله
سكر عليها واتصل بيها
نزار : خيرك معش اتكلمي فيا زي قبل
غادة : ماهو عندنا ولد خالي
نزار : شن ولد خالي كيف
غادة : روح من السفر
نزار : وبه يمشي لحوشهم شن قاعد عندكم
غادة : ماعنده حد امه وبوه متوفيين ماعنداش اﻻ امي اللي هيا عمته
نزار : شن تلبسي لما يكون قاعد
غادة : لبسي العادي
نزار : شن هوا
غادة : ياشورت تلت رباع ونعاه تيشرت ياسروال وتيشرت
نزار يكشخ : مصح وجهك …كيف تقعدي قدام ولد خالك بشورت تحسابي روحك صغيرة …سكري تلفون
غادة : خيرك حبيبي
نزار : سكري تلفون قتلك
* سكرت غادة الخط ونزار قريب يطربق عاودلها بعد تﻻتة دقايق .
غادة : الو
نزار : نهارك اسود اكحل ع دماغك شورت مرة واحدة وين تحسابي روحك ف ﻻس فيغاس وﻻ في كندا
غادة : انت مكبر الموضوع نزار
نزار : ايه صح مكبره انا … قدام ولد خالك كان بتلبسي توتة بتلبسي تيشرتها طويل لركبة فاهمة
غادة : والله ماعندي هاللي اتقول عليه انا بنت واحدة ومافيش حد غيري ف الحوش
نزار : به به اعطيني نص ساعة ونكلمك
* طلع نوار من الحوش وهوا متكنطي من لبس غادة قدام ولد خالها ومشي محل خدابها ستة توتات صيفية طوال وواسعات
نزار : ايوه حاتم وين انت
حاتم : قدام الحوش
نزار : انطمر غادي اهو جايك
*بعد عشرة دقايق *
نزار :ها حاتم
حاتم : شن تبي توا … منتهز الفرصة امس وضاربني وانا سكران
نزار : ماك اتكتر ف الرغوة …. هاك
حاتم : شن الشكارة هادي
نزار : وجهك لحوش عمك اعطي هادي لغادة وكان سئلاتك مرت عمك قولها صاحبي جايب بضاعة بجملة وخديتهم لغادة ….
حاتم : مانيش رافع شي …
قرن حواجبه نزار وقال : حاتم اكسر الشر ونوض
حاتم : باهي وانت قريب تضرب … هات اهني البلي
نزار : هاك…
الشقندي : شنو فيه
هارون : ايه طلع … قدام حوش صااحبه …
الشقندي :به ديرله موقف نبي نعرف ف المطاردة مليح واﻻ ﻻ
هارون : باهي كيف بندير
الشقندي : دبر راسك … سﻻم
نزار : وصﻻتك البضاعة قصدي جابلك حاتم الشكارة
غادة : ايه
نزار : اتخشي تلبسي واحدة منهم فاهمة وشاشيفك حطي شاربة
غادة : باهي عﻻش ادير هكي … اشمعنى انت
نزار : شن انا
غادة : اشمعنى انت اهو بنت خالتك معاك في الحوش واكيدة شعرها عريان وتلبس ماتبي
نزار : ﻻ بنت خالتي تلبس ف توت يبدى التيشرت متعه طويل مرات حتى تحت الركبة
غادة : به وشعرها
نزار : مادخلكش فيها ديري زي مانقولك بنت خالتي زي اختي ومافكرتش فيها اخطى من هكي ومعش تغالطيني
غادة : ماغلطتكش انا
نزار : باهي به
غادة : خيرك عاد
نزار : شي شي
* لحظات صمت **
نزار : تهدرزي معاه ؟؟؟
غادة : اكيدة هدا ولد خالي
نزار : به به تو كان بنقولك معش بتهدرزي بتبدي خيره انت … هدرزي ف حدود المعقول ووسط العيلة
غادة : ممافيش مرة سئلتك عن طريقة تهدريزك مع بنت خالتك
نزار : تعرفي الطريقة هادي مانحبهاش
غادة : طريقة شنو
نزار : نبدى نتكلم ف حاجة تنوضيلي به خيره انت وخيرك انت ادير وخيره وخيره …. حاجة مش عاجباتك ناقشيها فوقتها مش تستني لين يصير موقف مشابه وتبدي اتقوليلي خيره انت وخيره انت
غادة : باهي يانزار … خﻻص مش حنهدرز عليه … ومش خاينة انا راهو
نزار : ﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله تو من قال انتي خاينة هي
غادة : كﻻمك هكي ايدل
نزار : صار كﻻمي هكي ايدل به سكري تلفون هي
غادة : ﻻﻻ اسفة خﻻص
نزار بنبرة عصبية : سكري قلت انا
* سكرت غادة الخط …وهيا زعﻻنة*
الشقندي : بعتت هارون يختبره
المساعد صقر : لكن يا حضرة الظابط هوا متورط في عدة قضايا غير عنده ظهر فمسحوله ماضيه وخلوله سجله نظيف
الظابط شقندي : مايهمنيش انا … اللي ايهمني اني نضغط عليه ونشده من اليد اللي توجعه لين نخليه يرضخ ويوافق انه يتعاون معانا … ويعطينا اسامي تجار الحشيش الكبار و يدهم عليهم ويشدهم
مساعد صقر : فوته ياحضرة الظابط على حسب ماسمعت فيه من وراه
وماعتقدش حيرضخ
شقندي : لو ماجاش بطيب نجيبوه بطريقة تانية وهوا يختار وليه حرية اﻻختيار …..
نزار : انعم … مني فاروق …. ايه اهو جاي خليك جنب المستودع
حنين : كيف حالك خالتي
خ عايشة : الحمدلله بخير خشي خشي …. من جابك اماﻻ
حنين : بوي حطني ومشي ل صاحبه عنده عرس ولده
خ عايشة : ها به
حنين : شن الجو غدوشة
غادة : امنكدة
حنين : خيرك
غادة : سكري باب الدار تو نقولك
حنين : به
* حكتلها بتفصيل شن صار *
حنين : اهااا وينه مكرم خلي نسلم عليه
غادة : يابليدة توا انا نقولك ع نزار وانتي تقوليلي وين مكرم
حنين : ماه عيب خلي نسلم عليه
غادة : ريحي روحك راقد
حنين : باه هاتي النقال هاتي خلي نكلم زهير… عاد توا عركة انتي ونزار تبيله بش يرضى
غادة : ايه … حرجان مني مش عركة
حنين : باه هاتي تلفون
غادة : هاك
نزار : السﻻم عليكم
فاروق : وعليكم السﻻم كيف الحال
نزار : باهي …. خليك اهنا مابين خشيت توسطتلك عند القيافة ووقت انادي عليك خش
فاروق : تمام
* خش نزار ولقي الكل موجود سفيان زهير شنشوبة ربحي حاتم وعلى رائسم القيافة
نزار : السﻻم عليكم
الكل : وعليكم السﻻم
نزار : نااااويييين عالشر واااضح ههههع
القيافة : جيت ف وقتك ياحبوب
نزار : ان شاء الله خير
القيافة : بندهموا ع شخص ومش قادرين نخططوا من بكري خطط فاشلة نسمعوا فيها من الفار
نزار : اها المهم فيه شبوب كويس نبيك اضمه ليك
القيافة : من هوا .
نزار : فاروق …
القيافة : من فاروق
نزار : اللي يشتغل تحت عبدو السوسة
القيافة : مستحيل
نزار : عارف انك ماتحبش عبدو السوسة لكن هدا مادخلاشي ف فاروق ….الولد تريس ويعجبك خدمه عندك حتى قهوة شاهي
القيافة : بشرط
نزار : شنو
القيافة : قعمز خططلي هالمهمة
نزار : باهي غير خدمه
القيافة : تمام به
حنين : مايردش زهير
غادة : زيدي شوي وعاوديله
حنين : ايه هوا هدا اللي بيصير
القيافة : اعطيه اﻻحداتيات يا سفيان
هارون : ياحضرة الظابط نزار خش عند راس السابق متاعه القيافة
الشقندي : ستناه ولحقه وديرله مووووقف
هارون : حاضر
* عطاه سفيان اﻻحداثيات …*
نزار : امممم ….بسيطة
القيافة : هي قول
خدي نزار الدفتر وقال: متﻻ هدا المكان اللي بطبو عليه
القيافة : به
طلع نزار تلفونه وحطه وقال ل زهير و سفيان : تره نقاﻻتكم
* مدوله الزوز نقاﻻتهم
نزار : تمام ومثلا نقال هدا سيارة سفيان ايدرس اهنا جنب مطعم ببت العيلة
الكل : تمام
حط نزار نقال زهير جنب الدفتر وقال : اهنا المخزن
*ويشرين نقال زهير … خداه نزار بش بيمدهوله ولمح الرقم ….رقم غادة وقف وقرن حواجبه و
يتبع………
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن عشر من رواية عاصفة الصمت
لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس عشر من رواية عاصفة الصمت
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عاصفة الصمت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .