وفي الجزء السابع عشر من رواية عقارب الساعة للكاتبة الموهوبة زهرة الشيخ يا تري ماذا سيحدث من أمور جديدة مع ابطال الرواية ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله .
الجزء السابع عشر من رواية عقارب الساعة
سمير: افتح السياررره بسرعه بتموت بيم ايديا
جاد فتحاه السياره وركبوها من الخلف وركب سمير من قدام
جاد: على وين توا
سمير : اكيد مستشفى بسرعه
اول ماوصلو للمستشفى دخلوها لعند الدكتور
اتصل سمير ب امجد وقاله يجي ع المستشفى هوا ومنذر
الدكتور:انت زوجها للمدام
سمير: صكر التلفون اا لا اي تي مش عارف خيرها يادكتور
الدكتور:لا انا من الضروري نعرف انت من تكون لانه البنت تعرضت لاغتصاب ف هدا العمر والانتهموك باغتصابها
سمير: ليث ياحيووووان اه للالا اصبر تو يجي اخوها غير انت توا طمني عليها
دكتور: احنا بأنتظار خوها وخش لعندها ف الغرفه
سمير:طيح سعدك
جاد: معقولا هكي يدير ب البنت
سمير: هدا مش راجل اصلا تي هدي طفله ره
امجد: منذر سمير رفع اختك للمستشفى
منذر: كييف خيرها
اجد: قال لقاها دايخه ف الغرفه بروحها
منذر: شبح ف ليث كيف دايخ ووقف وطلع بسرعه وامجد وراه
عزو:وطحت بين ايديا شوف من ينقذك مني
ركب منذر ف السياره وامجد جنبه وطلع يجري السياره قريب تنقلب
اول ماوصلو اتصلو ب سمير طلعلهم ومشو لعند الدكتور
الدكتور: انت اخ المريضه
منذر: اي طمني دكتور
الدكتور: اختك تعرضت لي اغتصاب وعنف وجسمها فيه جروح وكدمات
منذر: ولعت فيه ناار داخله ب به وتوا
الدكتور: اختك حامل ولو تبي ترفع قضيه ع لي رتكب فها جريمه
منذر: هدا زوجها
الدكتور : انصدم قصدم هدي متزوجه الحق كله منكم هدييي طفله مش معقولا الشي هدا
منذر: مش مني من بوها وطلع متكنطي ومتعصب لانه بعد ماطلعت حامل مايقدرش انه يقتل ليث .
سمير: شن صار
منذر: قاعد ع الكرسي وحاط ايده ع راسه بيتفجر مانعرفش مانعرفش
امجد: هدي منذر خيرك طول بالك
منذر:
شوي طلعت الممرضه المريضه فاقت تقدر تخش تشوفها ياستاذ
منذر: مانبيش نشوفها
امجد: قعد جنبه ومسك ايده منذر انا حسس بيك بس اختك ماعندها ايا ذنب خش وهديها معندها حد ف الدنيا هدي غيرك ماتتركها بروحها نوض
منذر: صح ماعندهاش سند غيري اب اناني واخ سببلها كل هدا الشي لي تمر بيه
امجد: بضبط هيا نوض شوفها وخليك قوي قدامها
منذر: ابتسم تمام وناض مشالها
عيوش: تمسح ف دموعها وسرحانه ف جرحه لي ع ايدها
منذر: سنفوره
عيوش: اول ماشافت خوها ابتسمت بعدها بدت تنهار ودموع مايبوش يقفو
منذر: قعد جنبها وحضنها خلاص هديي ويمسح ع راسها
عيوش:رفعت راسها تبكي بشهقه م مندذر ل ل ليث يضرب فيا ه هوا
منذر: قطعها اسسسس خلاص نوعدك اختي حناخد كل حقك منه نوووعدك اول ماتطلعي من هنا حتاخظي حقك
عيوش: لي اول مره تحس بالامان وزادت حضناته منذر معاش تمشي وتتركني
منذر: نوعدك ت توا هي ارتاحي تكملي الشكاره والاباري لي عندك نطلعك
عيوش: لالالالا اناةمانبيش نرد لحوشه منذر يقتلني
منذر: عارف نرفعك للحوش
عيوش:نزلت راسها بكسره
منذر: خيرك
عيوش: ماما قاتلي جبتيلنا العار رد بالك تفكري ترجعي للحوش مطلقه
منذر:ا امك هكي قاتلك
عيوش: اي
منذر: تمام عادي قوليلها مربوحه مدامني انا معاك ماتخافي وباسها ع راسها وطلع
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
الله ع شعور لي حست بيه عيوش بعد ه الكلام كميه من الراحه والامان ماتحسي بيها الا لما يبدا عندك اخ سند ليك
بجد مافي احلا من اخوك لي يبدا خايف عليك ومايتحمل فيك شي
ولي ماعندهاش اخ اكيد ربي مش ناسيها حيبعتلها زوج بمثابة اب واخ ليها
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
المهم خلونا ف روايتنا توا
طلع منذر من عند عيوش
سمير: شني توا بللهي خلوناي عليك انا نقتله
منذر: لا رد بالك
جاد: اصلا اكيد توا كان مش ميت قريب يموت ولا نسيتو عزو
امجد: امك سميير كلم صاحبك لا يقتله
سمير: ياريت
منذر: افهموني مانقدرش نقتله
جاد: فهمني علاش بسسس
منذر: لانه اختي حامل للاسف ومانبيش نقتل اب ولد اختي ويبدا يتيم ويوم يكبر يقولي انت لي قتلت بوي ويكرهني افهموو
امجد: صح الطفل ماليه ذنب ف شي يبدا يتيم ف جرتنا
سمير: ماسك تلفونه يتصل ب عزو ياخوفي ماتيتم قبل لا يولد تي رد الزفت
جاد:
عزو نازل ف ليث ضرب تتقواه ع النسوان انت ها اضربني ولا ماتقدرش الا ع النسوان يا زا…
ليث طاح ع الارض مغمى عليه
عزو سمع تلفونه ترن اففف مش وقتك ورفعها شاف الرقم سمير رد
سمير: مات ولا
عزو: قريب مش باقي هلبا
سمير: خلاص ياحيوان فيققه وعطيه شي ياكل وانت لي يشوفك تقول ف حلبة مصارعه ردد بالك تقتله ره
عزو: بااهي اخر شوط
سمير: تدرب عليه انت ولا كيف خلااص قلنا
عزو : تي باهي وصكر
نوض ليث وربطه هع الكرسي وشربه اميه
ليث: يشرب بلههفه
عزو: طلعت عطشان ياكلب بزع لميه ع راسه خلاص سادك لو مش منذر لي قال نخليك حي لو كنت توا نحفر ف قبرك
منذر: شن صار
سمير: كان تاخرنا عليه شوي كان مات
امجد: مشىمصدق انكم تقتلو عادي بروح رياضيه يعني
جاد: عاادي جدا
سمير:
منذر جاه اتصال من ملاك
ملاك: ايوا
منذر: قاعد ع الكرسي يشرب ف قهوى عشان يروق نعم ملاك
امجد:جا قعد جنبه
منذر
ملاك: شن صار ف عيوش
منذر: لمور تمام ماتخافي شوي تاني ونكونو ف الحوش
ملاك: خالتي بتجن عليك
منذر: طمنيها عليا شوي ونجي هي
ملاك: به رد بالك ع روحك وصكرت
امجد:
منذر: انت مش طبيعي ه الايام ره
امجد” عارف
الممرضه نادت ع منذر
منذر: شن في
الممرضه: كملت الشكاره
منذر: تمام وخش يساعد ف عيوش توقف
جاد: يعاكس ف الممرضه ممكن تشوفيلي جرحي
الممرضه: وين
جاد: فقلبي
الممرضه:منيش طبيبه بيطريه معلش
سمير: ميت بضحك قصففف
جاد: والله لنوريك يابنت ال….
امجد:
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
لارا :رقده ع السرير حست بألم رهييب ف بطنها مصعبب
مصعب: كان يتحقق ويبحث ع شركة mr شن في خيرك
لارا: ماسكه ف بطنها مصعب بطني توجع مش قادره نتحمل
مصعب: ناض بسرعه نوضي نرفعك للمستشفى
لارا: وقفت لبست عبايتها قريب تموت ب الوجع
نزلو وركبو ف السياره ومشو للمستشفى
سالمه: كلمتيه
ملاك: تاكل ف المكسرات اي كلمته قال مش مطول عشان يجي
سالمه : ان شالله
صابرين: امي نوضي ينادي عليك باتي قال يبيك ف موضوع
سالمه: به وناضت مشتله
محمد: يكتب خشي صكري الباب وراك
خشت سالمه وصكرت الباب
سالمه” شن في ان شالله خير
محمد: خير خير بس في موضوع بنقوله ليك
سالمه: شن هوا؟
محمد: حط القلم وصكر المذكر الموضوع يخص بنتك صابرين
سالمه: شن في
محمد: كلمني خوي عبد المجيد طلب ايد بنتك لولده علي
سالمه: اها بس صابرين تو كيف صكرت 17سنه مازال لين تكمل الشهاده
محمد: اي هكي قالي حتى هوا بعد الشهاده
سالمه: متردده به يصير خير نسال البنت قبل
محمد: اكيظ خودي راحتك
سالمه:
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
منذر:كان ساعد اخته بش توقف ونزلو لسياره
وهم نازلين تلاقو ب مصعب ولارا
مصعب: انصدم بعد شاف اخته مع منذر
لارا: اول ماشافت منذر هدا وين زاد عليها الوجع
عيوش: اول ماشافت مصعب تمسكت اكثر ب منذر
منذر:
مصعب: عيوش شن ديري انتي عندك خيرك شن فيك
منذر: ع اساس يهمك امرك تربح برا كمل طريقك
مصعب: شبح ف عيوش بصوت عالي عيوووش ماتخليني نعلي صوتي ف نص الشارع
منذر: ونا ماتخليني نشدك ونلصقك ف الحيط لي وراك ماسك اعصابي بسيف ومن اليوم ماليك ايا علاقه ب عيوش
مصعب:
لارا: تعيط مصعب معاش قاااادره
مصعب: شبح غ منذر من فوق الوطه وخش بسرعه ب لارا
منذر: كمل طريقه وركب عيوش ف سياره من التالي وهوا وامجد من قدام
وسميروجاد ف سياره بروحهم
امجد: شني لوين توا
منذر: لعند ليث
عيوش: لداول ماسمعت باسمه خافت م منذر انا مانبيش نرد عنده
منذر: اطمني انتي بتاخدي حقك بس لا غير
بعد ربع ساعه وصلو للستراحه
نزل منذر وساعد اخته عشان تنزل
خشو داخل وعيوش كانت ميييته من الخوف اول ماوصلو كان عزوةياكل فةالسميسه ويتفل عليه
سمير:صحه واللهي لا منور
عزو:
ليث: اول ماشاف عيوش معاهم انصدم وجاي بيتكلم شبح ف عزو نزل راسه
عزو هيييبه ياكبدي
منذر: رفعله راسه اشبح فيا جاي احمدربك واشكره انه طلعت اختي عيوش حامل ومانبيش ينولد ولد اختي يتيم كان هدا والله الا ف هدا الوقت تكون ف قبرك
ليث: يبلع ف ريقه ب به فكني منذر ونا نوعدك اني معاش نمد ايدي علها ولا نغلط فيك مره خره
عيوش: تبكي
سمير: مصغرها الزفت
امجد: اسكت قبل لا نشلفط بكف
سمير:
منذر: هه لا من جدك اختي توا وقدامي حطلقها والا شبح ف عزو
ليث: لالا بللهي عليك انا نحبها اختك ونوعدك معاش بنمد ايدي علها ونفتحو صفحه جديد
منذر: شبح ف اخته تبكي شن تبينا ندير بيه توا
عيوش: تبكي بشهقه معاش نبي نشوف وجهه
ليث: لا بللهي عليك
عزو عطاه كف لين قريب يطيح ع وجهه صوتت
جاد: معاش قدر يشد ضحكته واااك
منذر: عزو كسد عليه مليح بس رد بالك خلي فيه نفس وغدوا الصبح ديرله احلا فطور ووصلوه لحوشه ولو يبي يروح كعابي خلوه
عزو: تم واحلا فطور وعشا من ايدياتي
سمير: ياكل ف السميسه هوا مازال فيها كعابي
منذر:
طلع منذر بي اخته
امجد: سمير رد باااالك ره
سمير:فهم عليه باهي
طلع امجد مع منذر وصلهم للفيلا وروح
عيوش: بصدمه هدا بيتك
منذر : اي هدا بيتي
عيوش: بس كيف
منذر: ارتاحي اليوم غدوا نحكيلك
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
دخلو واول ماخشو جت ملاك تجري مع صابرين
ملاك: شافت اختها كيف متغيره هالات وضاعفه وكلها جروح حسبي الله فيه هدا وحش لي كنتي متزوجته و
عيوش:
ملاك: قعدتها وحضنتها به خلاص اسكتي
صابرين: واقفه تشوف ل منذر
منذر” بتسم وقاطعتهم سالمه
سالمه: ياحليلي بيتي قريب متي بين يديه
عيوش: تمسح ف دموعها
سالمه: حضنتها وتهدي فها وانت يامنذر كيفك خوفتني عليك
منذر: بخير خالتي اهم شي اختي توا
ملاك: شافت دم ع قميص منذر بخوف م منذر قتلته
صابرين:
منذر: تحسابيني قطاع رقب ولا شن لا بس عطيته درس ماينساه ف حياته
ملاك: ااه طمنتني
منذر : نمشي ندوش طلعولي عشاي بنموت وعمز لي صابرين بمعنى انتي جيبيه
ملاك:
سالمه: ملوكه نوضي بنيتي ارفعي اختك للغرفه تبدل وترتاح
ملاك: حاضر
سالمه: بتمشي للمطبخ صابرين انتي تعالي خلي نطلعو العشا ل منذر
صابرين:به
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
سالمه: تقطع ف الخيار صابرين
صابرين: نعم يميي
سالمه: اليوم كلمني بوك
صابرين: اي صح ف شن كان يبيك
سالمه: ولد عمك علي تقدملك وطبعا انا قتلهم لين تاخدي الشهاده واكيد القرر بأيدك انتي بس بوك يبيك توافقي تحسيه يحب علي ولد عمك ومن الاول متمني ليك
صابرين: بس انا
سالمه: انتي خودي راحتك وفكري وشدي هاك السفره ارفعيها لي منذر
صابرين: في شي ف داخلها تحطم ح حاضر
لارا عند الدكتور
مصعب: ف راسه هلبا حاجات واقف برا يستنا ف الدكتور شوي وطلع
مصعب: شن فها يادكتور
الدكتور: مرتك طيحت ليها سبوعين حامل بس اكيد ماكنتش عارفه ورفعت شي تقيل وللاسف مات الجنين
مصعب: به كيفها هيا
الدكتور: بخبر الحمدللخ انك اسرعت وجبتها
مصعب:
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
منذر: دوش وبدل قاعد ينشف ف شعره
الباب طق طق طق
منذر: فتح الباب حياتي
صابرين: تبتسم من غير نيه وعيونها معبيه دموع
منذر: رفع منها السفره زحطها ع الطاوله كيفك حبي
صابرين: ت تمام
منذر: انتبه ع الدموع لي ف عينها ص صابرين شن فيك
صارين: نزلت راسها وتحكي مافيا شي بس عيوني يوجعن فيا
منذر: صابرين ماتحرقيلي اعصابي احكي خيرك
صابرين: معاش قادره تشد موعها اكثر من هكي نزلو
منذؤ: رفعلها راسها ومسحلها دموعها وحس بأحساس اخيي لاول مره يشوف دموعها صابرين كاني غالي عليك وتحبيني حق قوليلي خيرك
صابرين: تبكي وبشهقه ب بابا بيزوجني لي علي ولد عمي
منذر:
يتبع ………..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن عشر من رواية عقارب الساعة
لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس عشر من رواية عقارب الساعة
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .