وفي الجزء السابع من رواية احببت منقذي من إبداع الكاتبة زهرة الشيخ يا تري هل سيحدث شيء يقلب موازين الرواية رأساً علي عقب ام ستسير الأمور بشكل طبيعي ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .
الجزء السابع من رواية احببت منقذي
مع الفجر
ناضت سهام صلت ودعت لربي وتحسبت ع ياسر وناصر وهي تبكي وتدعي لين رقدت
عند اريج
فاقت الفجر صلت ودوشت ولبست الزي المدرسي ونزلت بتفطر
اريج : صبااحو
كلهم صباح الورد
اريج : تفطر شني قريتي ا-ختبارك يا شاطر
ملاك: اي قريت
اريج: صكريها الدرجه ره
ملاك:ان شالله
اريج:وانت حبيب خيتو قريت
علي: اي قريت
اريج: باهي كويس
عبدو: غير هيا بسرعه تحسابيهم صغار هما تي والله يقدرو يبيعوك
اريج:ماضني
ياسمين: يلا بلا تعليق انتي وياه وصلو الصغار ومشي لمدرستك وقت
اريج: تمام خي كملت
عبدو : هيا قدامي انتي وياها وهوا
طلعو وركبو ف السياره كلهم
وصلو الصغار للمدرسه واريج لثانويه
اريج : قبل لا تمشي بنقولك مااتاخر عليا ف المرواح نبي نمشي عند سهام
عبدو: باااهي وانتي ديما ماشيتلها
اريج: اشح
عبدو: سقديني تربح عندي عمل
اريج : تمام هي ربي يعاون
نزلت اريج
عند ساعه 10الصبح
فاق ناصر دوش وبدل ونزل بيفطر
وكلهم كانو ع السفره ماعدا البنات ف المطبخ يفطرن
ناصر :صباح الخير
كلهم :صباح النور
ناصر : قعد يفطر
حلوم : صابرين صابرين
صابرين: شن في يام
حلوم : عيت بنات خالك اليوم جايات
صابرين : واااك الباسلات
حلوم: جو المشاكل مانبي تحسابيني ماسمعت العركه لي درتيها امس مع صاحبة سهام
سيف:
صابرين:
حلوم : جو المشاكل فكينا منه خصوصا مع بنات خوي
صابرين به حااااضر
سيف: بري جيبيلي فطور سهام نرفعهولها
صابرين:حاضر
ناصر : من هيا صاحبة سهام
امنه : هديكا بنت ياسمين شن سماها ياربي
سيف: اريج
امنه: ايوااه عليك النور هي هادي
ناصر: وان شالله فتحتلها الباب تشوفها
سيف: اي شني تبيها البنت تتوحد ولا كيف
ناصر :
صابرين: هاك سيف هوا فطورها
سيف: تمام
ناصر: خلي نا نرفعه
سيف: ريح عظامك وناض
امنه: استغفر الله الولد هدا مش طبيعي
ناصر : ناض بيطلع تبو شي
حلوم : اي نبي امشي لحوشي قول ل عبدالحمن ولدي يعطيك كيس جيبهولي
ناصر: هوا اليوم فراق العزا مش مروحه ولا كيف
حلوم: تلز في خالتك
ناصر : لا والله اقعدي وقعدو فها وطلع
حلوم: لا يا وخيتي عرفتي تربي
امنه:الله غالب
صابرين: بس سيف ماشالله عليه
امنه:
حلوم: اي
عند سيف
فتح الباب لقاها قاعده سرحانه
سيف: صباح الخير
سهام: ولا كلمه
سيف: اففف خش وحط الفطور ع الطاوله سهام
سهام: نعم
سيف: كيفك اليوم
سهام: تمام الحمدلله
سيف: باهي كويس هوا فطورك افطري
سهام: تمام
سيف: وقف وطلع
عند مؤيد
فاق لقا ساعه 10:30 امكهدا شني سييييف ينعل…. ناض بسرعه دوش وبدل ونزل
مؤيد: صباح الخير
كلهم : صباح النور
مؤيد: ساعه 10خيره مالا مافيش مدرسه انتي وياها
عيشه: امتحانات يا مؤيد خيرك تو كيف روحو
مؤيد: به وخيركم مافيقتوني حتى ع الفجر
عيشه: حسبتك نضت
مؤيد: به وتصل بسيف
سيف: خمييره
مؤيد: تي كيف ما صحيتني يا …
سيف: مش امس اجلت كل العمل ليوم السبت
مؤيد: اااه اي نسيت عندنا ضيوف
سيف: ضيوف شن
مؤيد : نص ساعه وتعالي نطلعو نخبرك
سيف: تمام هي
مؤيد: صكر الخط
عيشه: ماعندك عمل
مؤيد: لا اجلته شن تبو برا نجيبا لكم وقت
عيشه : جيب حلو وشويه من ….و…
ساره : امي نسيتي الكراميل لي فوقها
مؤيد: ترا نوضي لغرفتك ماتحشمي
ساره:ب باهي
لولي:
مراد: نزل وعيونه حمر من الدموع مؤيد وين البلستيشن
مؤيد: شافله قريب يبكيكسرته
مراد: باهي علاش علاش بس انا شن درتلك
مؤيد: برا اقرا تنجح نجيبلك واحد جديد ع العطله
مراد : لا نبيه لول
مؤيد: تي مشي ملح ناقصك نا
مؤيد: هدا بس لي تبوه
عيشه: اي
لولي : جيبلي معاك ديريتوس
مؤيد: حاضر نجيبلك شن تبي مش زي بعض ناس وطلع
لولي: ههههه
مراد: ينعلشكلك انتي وياه
عيشه: مراد تحشم اكبر منك
مراد مشى لغرفته متعصب ويبكي
عند سيف الو مؤيد وينك
مؤيد برا
سيف: تمام هي نا جايك
بعد دقيقه وصل سيف وركب معاه مؤيد
سيف: ها شن في قتلي
مؤيد: جايين بيخطبو اختي
سيف: باهي الف مبرووك
مؤيد: يبارك فيك
سيف: لوين توا
مؤيد: محل حلويات بعدها نمشو لشركه نبي ملف من غادي
سيف: تمام
عند اريج
كملت حصصها واول ماطلعت شافت خوها عبدو يستنا فها ركبت ف السياره
عبدو : شنجو لقرايه معاك
اريج: تمام
عبدو: باهي مليح
عبدو : تعرفي نبيك تكلمي امي يا اريج
اريج: ع شن نكلمها
عبدو: نبي نخطب
اريج: شن تخطب بدري
عبدو: شن بدري عمري 20سنه ونشتغل وعندي حوش فوقكم
اريج: ياودي بدري والله ع زواج
عبدو : نا قلت خطبه مش زواج
اريج: وعلاش مستعجل
عبدو: ولد عمها بيخطبها قال ونا نبيها
اريج: من هيا
عبدو: بنت جيرانه ميس
اريج: واااك اعع
عبدو: تي سكتي خيرها اعع
اريج: ماهو يا عمري هكي مانطيقهاش وماتنبلع مش عارفه كيف حبيتها
عبدو: مدخلكش انتي كلمي امي بس
اريج: تمام
عبدو : به وصلنا تكلميها توا ولا بعدين
اريج: مش توا بنبدل وبنمشي عند سهام
عبدو : تمام
اريج نزلت تضحك وفي داخلها واااك مانحبها بكل ميس
خشت بدلت ملابسها وصلت ونزلت لقت عبدو خاش يسب ويلعن
اريج: خيرك
عبدو: ساعه ساعه ونا واقف ف الشمس والمكيف تاع السياره مايكيف ساد اني اكحل تزيديلي
اريج:محلاك
عبدو: اففف ينعل…. اطلعي قبل لا نكسر راسك
طلعت وركبت ف السياره وهي تضحك ع منظر خوها كيف وطول الطريق يسب فيها وهي ماعلى بالها لين وصلو عند سهام
عند سهام:
جعانه وتشوف فيه الفطور ومش قادره تاكل من تفكير
تحت عند امنه
خوها وبناته وصلو بما انهم يسكنو ف الشرق مسافه ماقدرو يجوها لليوم
وصلت اريج
خشت وسلمت عليهم كلهن
صابرين : كانه ع سهام صاحبتك سيف طالع والمفتاح معاه
اريج: مش شورك خليك ف حالك
صابرين:
عدت اريج لعند غرفة سهام تخبط
سهام : لا رد
اريج: سوسو حبي انا اريج
سهام:ا اريج خيرك طولتي
اريج: ماطولت نستنا ف سيف برا طول
سهام : به قوليلهن يكلموه
اريج: لالا فكني منهن
سهام : به استني
سهام فتحت الدولاب دور في تلفونها بين الدبش ولقاته فتحته
اريج: شن ديري
سهام: استني دورت رقم سيف اريج سجلي عندك
اريج: شن نسجل
سهام: رقم سيف كلميه نبيك ضروري نبي نحكيلك شن صار
اريج: لا فكني منه
سهام: بللهي عليك اريج ع خاطري بنقولك شي مهم
اريج : تمام
سجلت الرقم وتصلت بيه
سيف: الوو
اريج: ايوا سيف معاك اريج
سيف: يشرب ف ميه كح كح ااريج
اريج: سلامتك اي اريج قتلك وينك انت قريب نبيك تفتحلي الباب بنشوف سهام
سيف: وينك انتي توا
اريج : ف حوشكم
سيف : تمام جايك
اريج : تمام وصكرت
سيف:
مؤيد: سيف
سيف: ؟
مؤيد: سيييف
سيف: ها بشويه نسمع فيك
مؤيد: من هيا
سيف: اريج صاحبت اختي سهام
مؤيد: اها وخيرك مش ع بعضك
سيف: ههه ماخيرنيش هي وصلنا انزل يستنو فيا
مؤيد: قول تستنا فيك
سيف: وجهك هي
نزل مؤيد وسيف مش مصدق امتى يشوف اريج
بعد ربع ساعه مع الزحمه وهك وصل
اول ماخش
خاله : وين ولدي سيف كبر ولا راجل حي الله في بوك الله يرحمه
سيف: في داخله وربي مش وقتك اه امالا كنت بنت ان شالله تسلم
صابرين:
سيف : وينها البنت
امنه : ايا بنت
سيف :اريج
صابرين:فوق جنب غرفة سهام
سيف : تمام ومشى لعندها
اول ماوصل شافها كيف تهدرز مع سهام من ورا الباب وحاطه كرسي وقهوى ماعلى بالها
سيف: السلام اعليكم
اريج: وع س سلامتك
سيف:يسلمك قعد يفتح ف الباب
اريج : واخير وتغامرت سهام
سيف: تبو شي
اريج: شي سلامتك بس ماتصكر الباب
سيف: حاضر ومشى لغرفته
سهام : واخيرا
اريج: احكي هي
سهام : بيزوجوني
اريج: في حد بيتزوج ويتفكى من الهم يبكي
سهام: والله اريج مانبي نتزوج عندي
اريج: اسكتي ترا وماتحكمي من توا انتي شوفيه قبل
سهام: ب به
اريج: والله مرات يطلع شبوب وعادي يعني يخليك تكملي قرايتك
سهام: مش عارفه
اريج: به اسكتي خلاص
عند مؤيد
جا عزو وامه وخواته وشافو ساره عجبتهم وعيشه نفس الشي عجبها سلوب ام عزو وهك ومؤيد يشوف لعزو فوق ولوطه مش عاجبه شي غير متحمل ع شان اخته
اريج: هيا باي حبيبتي نحاول نجيك غدوا
سهام : تمام يا عمري
المهم مر اليوم وكل واحد مشاعره متلخبطه اكثر من التاني
بعد مرور يومين وكل يوم سهام تنهان وتتعدب اكثر من اليوم لي قبله جا يوم صدمة سهام
ناصر : سيف ربي يهديك افتحلي بنكلمها البنت ع الراجل والله مش ضاربها
سيف : تمام ولو لمست شعره منها تشوف وجهي التاني
ناصر : تمام انت برا قدمله الحلو والقهوى سهام تجيبها معاها
سيف: تمام
ناصر :مشى لعند سهام فتح الباب لقاها تصلي ف العصر
ناصر : تقبل الله
سهام:ن ناصر بللهي خليني ف حالي اطلع
ناصر: ماعدل علها وفتح خزانتها طلعلها عبايه
ناصر: البسي هي الراجل بيشوفك
سهام: امتى
ناصر: تواا قدامي
سهام : تمام شوي نبي الحمام
خشت للحمام ( اكرمكم الله) غسلت وجها ب ميه بارده ومسحت دموعها ولبست العبايه مع وشاح وطلعت
ناصر: سقديني
سهام: به وطلعت قدامه
نزلو
ناصر: استني في قهوى ف المطبخ بري جبها
سهام :جابت القهوى
وخشت معاه للمربوعه
ناصر: بصوت واطي تعرفي لو رفضتي نشنقك
سهام:شافتلهع عمي انت
عزيز: اي انا ياسهام
يتبع ……….
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن من رواية احببت منقذي
لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس من رواية احببت منقذي
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .