الجزء

الجزء السابع من رواية الجريمة الغامضة

الجزء السابع من رواية الجريمة الغامضة

وفي الجزء السابع من رواية الجريمة الغامضة للكاتبة آلاء آدم ماذا يا تري سيحدث من مواقف مميزة مع ابطالنا ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل الرائع في السطور التالية بإذن الله .

الجزء السابع من رواية الجريمة الغامضة

مره المرحوم شالت نفسها بصعوبة وختمتها ب اااه..الحاج بينو وبين نفسو قال اااحححي!! ومسح ع وشو وبقي يعاين للستارة…اخوها نهرها وقال اتكلمي جنابو م عندو زمن!! الحاج رمغو بنرتو الكلها شتائم ديك وقال ليهوعا ي ياخ انامقدر الحالة الهي فيها!! بقت تتنهف وقالت للحاج قبل الجريمة بكم بساعتين انا كنت ف بيتي!!؟ الحاج قال ليها كيف عرفتي الوقت المات فيهو!! شالت نفسها وقالت انا كنت هناك زي الساعة واحدة ونص صباحآ وبعد ساعتين وشوية كدا سمعنا الكواريك!! الحاج لبس نظارتو وقال ليها طيب احكي الحصل…بذات الصوت المعسول قالت طبعا كان ف خلاف سابق بيناتنا ولدرجة انو وقع طلاق!! اخوها قال ليها دا عارفو جنابو اتكلمي عن يوم جيتك!! الحاج قاطعو بإنفعال وقال لو سمحت م تدخل وخليني اشوف شغلي!! ويستحسن انكم تطلعو برا وممكن يفضل معاي العسكري ولاواحد بس فيكم!!؟ بقو كلهم يتشاوفو وبحمرو لاخوهم الاتكلم! ف واحد كبييير كدا قال ليهم ارح وخلا واحد بس ابا يطلع والحاج…عاين للستارة وقال كملي كملي!! شالت نفس عميق وقالت حاول كتييير انو يرضيني ويرجعني البيت بس انا برفض لانو اتهمني اتهام خطير وفكت ف البكا! الحاج خلاص ريقو نشف ولمن دقات قلبو اتسارعت والفضول حيقتلو لو م شاف المره دي!! اخوها قال ليها واصلي.. الحاج قرب يسب ليهو بس م اتكلم لانو عايز يحل اللغز دا سريع!! قالت بس ف النهاية اتصالحنا بس م رجعت بيتي! لحدي م يوم اخوي الطلع قبل شوية دا قال لي اطلع واجي م القاك ف البيت امشي بيت راجلك!! ولم رجع باليل لقاني قاعدة وانا اصلا متفقة مع محمد هو البيجي يسوقني عشان النسوان م يشيلن حالي ويقولو رجعت براها!! بس اخوي استعجل وقال بما اننا اتصالحنا ارجع بيتي…فلما لقاني قاعدة ساقني غصب ف نص الليل داك ومحمد زاتو اتفاجأ برجعتي!! بعد اخوي طلع مننا انا بكيت وقلت لمحمد انا م جاهزة لي تلاتة شهور لا اتحننت ولا عملت حاجات النسوان!! اتفهم وضعي ولانو بحب الجيها قال لي برجعك البيت وبجي بسوقك الصباح!!
بس انا ابيت وقلت ليهو بمشي براي!! ضحك وقال لي مره شعيتة زيك م شفتها!! وفكت ف البكا.. الحاج قال ليتا ربنا يصبرك!! يعني م طلع معاك!! قال ليهو البيت هدا قريب مننا بس شلت بطاريتو وطلعت وكان الشارع حركتو كتيييرة ورجعت بيتنا وتاني م شفتو الا لم ودعتو الصباح جنازة…وفكت ف النويح الحاج قال ليها معليش تعبتك معاي بس قلتي الشارع حركتو كتيرةف الزمن داك كان ف منو!! قالت ليهو خالد اخو راجلي واقف جنب الباب وعثمان جارنا كان سامعة صوتو وشايفة ضي البطارية حقتو قصاد الكمينة!! وقبل م اخش بيتنا شفت عوض برضو جنا كدا من حلتنا الحاج قال ليهاعوض بتاع الاخبار!! اخوها ضحك وقال ليهو ياهو زاتو عوض السواط!!
الحاج استغرب وطلع من عندها وهومحتار!! العسكري قال ليهو انا شاكي ف خالد!! م اظنها. بتقدر تقتل راجلها! الحاج قال ليهو يمكن يكون ساعدها اخوها!! العسكري اتخلع وقال ليهو يعني هي المجرمة!!؟ الحاج ضحك وقال ليهو دي افتراضات. ساي لسه م اتعرف بس قررررب!! وشال نفس عميييق…
علي قال ليهو سعادتك انا بعد كدا ماشيبكرة حنةاختي لو م جيت لغرض معينكنت حسوقك معاي …الحاج ضحك وقال ليهو بعني انا اتوسطت ليك عشان تمشي تخليني!! العسكري ضحك وقال ليهو بس اوعدك بعد تلاتة يوم ح اجيي! الحاج. قلع نظارتو ودخلها جيبو وقال ليهو بس بعد تلاتة ايام حكون حليت القضية! العسكري اندهش من ثقة الحاج بنفسو!! قال ليهو ربنا يساعدك وانا زاتي متشوق اعرف القتل منو!! الحاج ربت ع كتف العسكري ومشي وقال لشنو خالد رفض يخلي مازن ينوم مع صاحبو يوم الحادثة وكيف عرف انو مرة اخوه جاية!! وعوض السواط الجابو هنا شنو وفالتوقيت دا بالزات وهو ساكن ف اخر الحله !!
وف اثناء م هو بفكر شاف ليهو شوفة! نفس الحورية الشافها اليوم داك ماشة تتعصر ف الشارع وكأنها. خجلانة تخت رجلها ف الارض…وبدون م يشعر تبعها وم عارف يوقفها ولا يقول شنو!! لحدي م دخلت تالت بيت من ناس العزا واتزكر انو البيت دا اتزكر ف المحضر بس وين م متزكر!!
لم وصل البيت قال ليهم وينو خالد !! وقرر يواجهو ويوريهو انو كذب ف شي!! بس قالو ليهو ماف! فسأل عن تالت بيت منهم فعرف انو بيت محمود ساكن بس هو واختو متزوجة ومطلقة!! الحاج ف سرو قال منو ود الكلب الطلقها دا!! شرب ليهو كباية شاي وصورتها م فارقت مخيلتو!! واتزكر محمود دا كان حاضر وقت اكتشاف الجريمة وهو وعثمان قالو للناس خالد قتل الدبيب!! طوالي لفح جكتو وقال لقي ليهو حجة تدخلو بيت البت السمحة!! مشي ودقة الباب فتح ليهو محمود واستغرب من جية الحاج بس فضلو ع البيت! وداك بيتلفت عشان يلمح البت!! دخلو راكوبة كدا وقعد بيتونس معاه جات بكل ادب نادت اخوهاومدت ليهو الشاي م شاف إلا طرف يدها!! بعداك سألو عن المرحوم وعن اخر مرة شافو فيها وعن الثعبان بس محمود اكد ليهو انو لمن وصلو كان الدبيب ميت!! والحاج م عرف يقول تاني شنو!! بس لمح كارو مليانة حطب قال ليهو ماشاءالله داكلو قطعتو انت! محمود ابتسم واكد ليهو الحاج قال ليهو بس كيف قدرت تقطعو والغابة قالو اتملت موية!! محمود ابتسم وقال ليهو اسسه مش قلت ليك يوم الحادثة كنت ف الغابة!! بس الحطب دا قطعتو ف اليوم داك وبعد جيت الصباح وقبل م انزل الحمار سمعت كواريك خالد وجرينا ومن يومها الحطب ف مكانو! الحاج هز راسو وشفط كباية شايهو وجاهو شافع جاري قال ليهو خالد جا ي جنابو!!
وقام سريع طلع وقال ليهو شكرا ع الشاي ومحمود قال ليهو. عيدها تاني!! الحاج اتلفت ع المطبخ وقال بك تأكيد وطلع يواجه خالد ويعرفو كذب لشنو ومخبي شنو! ومن شافو صر حواجبينو. وقال ليهو..
نواصل بعدين..
يتبع ……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن من رواية الجريمة الغامضة

لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس من رواية الجريمة الغامضة

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية الجريمة الغامضة للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى