وفي الجزء السابع من رواية ضحية غدر للكاتبة المميزة زهرة الشيخ يا تري هل ماذا سيحدث من مفاجآت مع ابطال الرواية ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور القادمة بإذن الله .
الجزء السابع من رواية ضحية غدر
قعدو على هدي الحاله لي قريب ساعتين تانيات واصيل كل شوي يشوف وخش زيد خو نوتيلا عيونه نااار
زيد : وينها الحيونه إلين إليييين
فؤاد /اسامه/محمد/اصيل:
زيد : عمي محمد وين إلين قافله تلفونها قلبت عليها ام الكليه لي تقرا فيها قالولي ركبت مع واحد جابها للمستشفى شن في وليش جايه للمستشفى ومن لي جابها
محمد: حياه دارت حادث وماعندي علم من جابها
زيد: خ خيرها حياه وكيفها تو
محمد : باهي احسن تو نستنو فها تفيق
فؤاد: احم انا لي جبتها للمستشفى إلين
زيد ومن تكون انت
فؤاد : انا زميلها معاها ف الكليه لقيتها تبكي وتعيط وساعدتها وفي نفس الوقت طلع خويا لي ضارب البنت بسياره
زيد: ولي سمعته ف الكليه شني
فؤاد: شن سمعت
زيد : في علاقه بينك وين اختي جاوب
فؤاد: بكل ثقه ونضره حاده كان في شي بينا ره قلته مانقولش زميلتي ومنيش خايف من حد
زيد : ان شالله يطلع حق كلامك وينها إلين
محمد : داخل
طلعت نوتيلا بطير من الفرحه
نوتيلا: عمي عمي حياه فاقت وشافت خوها ز ز زيد
زيد: إلين
نوتيلا: ه ها زيد حياه دارت حادث و
زيد : علاش ماكلمتيني كنت نا رفعتك
نوتيلا: زيد خلي هدا الموضوع بعدين تو حياه فاقت
الكل خش داخل عند حياه
حياه : كانت شبه دايخه بسيف تتكلم
محمد : بنتي حياه كيفك
حياه :
رقيه : مداير روحك خايف عليها اهي ماتبيش تحكي معاك
حياه:
محمد: حياه شن ه الحركات لي ديري فيهن
حياه:
اصيل : فوق ما انها طرشه طلعت ماتتكلم
اسامه: اسكت
محمد: مع من نحكي نا
حياه : ع اساس يهمك
اصيل: باهي طلعت تتكلم
فؤاد:
محمد:
رقيه : اسكتي بنتي ارتاحي كلمت خالك تو يجي نقعدو هني لين يسمحولك باالخروج ناخدوك معانا ماك قاعده فيه بيته الراجل هوا
محمد: الراجل هوا لي تحكي عليه بوها
اصيل: قصدي خلاص ره ليكم قريب ساعه تحكو البنت صرعتوها
حياه
خشو الشرطه تفضلو كلكم برا استاد اصيل بس يقعد
حياه : علاش
الشرطي : لانه اصيل هو لي ضربك بسيارته
حياه
كلهم بيطلعو
حياه : إلين خليك
نوتيلا : تمام
الشرطي : سؤال واحد هوا حياه سمعتي صوت تبيب السياره او لا
حياه : اا مش مدكره
اصيل : اففف وشبح في حياه
الشرطي حاولي تدكري ونتي تقطعي ف الطريق ماسمعتي صوت سياره
حياه : سمعت صوت بس كنت سارحه
اصيل : ف شني ان شالله
الشرطي : تمام اسفين استاد اصيل الغلط مش منك هي نستأدنو وقبل لا تروح نبيك توقع ع شوية اوراق وطلع
نوتيلا : تاكل ف الشكلاته امالا الغلط من منو كان مش من ه المتوحد
اصيل : سم
حياه
اصيل: كيف حالك تو اسف والله مش مني
حياه :انا لي اسفه دخلتك ف مشاكل
اصيل: عادي مادوري
نوتيلا : تاكل ياي
اصيل : رد بالك منها النوتيلا هيا تزيدلك
حياه:
نوتيلا : لا باالعكس نا دواها صح حيوته
حياه : صح وغمزت لي اصيل وتضحك بسيف
اصيل :دااب ه هيا تو نستادن عندي عمل غدوا نخطم عليك نطمن
نوتيلا : مش ضروري
اصيل : انتي كولي مش شورك
حياه:
اصيل : هي نستأدن واسف مره تانيه
حياه : بسلامه
طلع اصيل
اصيل : محمد مره تانيه رد بالك ع بنتك
محمد: بنتي ونعرف مصلحتها
اصيل : واضح
طلع اصيل مع فؤاد واسامه
رقيه وزيد خشو لغرفة حياه
زيد : حمدلله ع السلامه
حياه سلمك
زيد : خالتي مش محتاجين شي
رقيه : صحيت ولدي حاليا لا
زيد: إلين هي نروح بيك بعدين بكرا نجيبك عندها
حياه:
نوتيلا : حيوته حبيبتي تو غدوا نجيك رد بالك ع روحك
حياه : به وانتي ردبالك ع روحك
نوتيلا : هي باي
حياه / رقيه : بسلامه
طلعت نوتيلا خايفه من زيد نزلو وركبو في السياره
طول الطريق ولا كلمه
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
اصيل / فؤاد: وصلو للحوش
نجاة: وين كنتم خوفتوني عليكم لين كلمت عمكم وقالي اصيل مش ف المكتب وتلفونك مقفل وانته التاني هدا ساعه 8 هدا وقت تروح من الكليه وماتردش
اصيل : اسف والله حقك عليا ماكلمتكش كنت ف المستشفى
نجاة : خير شن في ف المستشفى انتم بخير وين اسامه
اصيل : كلنا بخير واسامه تو كيف روح لحوشهم صارت معاي مشكله
نجاة : شن في ادوي
اصيل : في بنت ضربتها بسياره وحكالها كل شي صار
نجاة: لاحول الله كيفها تو البنت
اصيل : باهي احسن
نجاة : الحمدلله انها قالت الحق كان هدا تو ف المركز
اصيل : ادكر شكلها كيف تغمزله وتضحك اا اي
نجاة : نبي نمشيلها غدوا نطمن عليها
اصيل : ياريت تو غدوا نمشولها
فؤاد : في عالم تاني
نجاة : ضربت فؤاد ع كتفه وانت فشن سرحان
فؤاد: نوتيلا
نجاة : كيف؟
اصيل :
فؤاد : قصدي جعت امي سخنيلي اي شي ناكله
نجاة : يحليلي تعبت اليوم وضعفت
اصيل : امتى لحق يضعف
فؤاد: اي ريتي
نجاة مشت توتي ف العشا
اصيل : مش عارف شن عاجبك فيها مبردها ال…
فؤاد: كيفي
اصيل : سبحان الله
كل واحد فيهم مشي لغرفته يبدل وينزل يتعشى
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ع السفره
قيس : انتي شن تحكي
مريم : واحد تقدملي وبيتزوجني وبنعيشو غادي عنده
قيس : تشوفي فيا نا سطل قدامك ولا شني خدمه ونخدم شن تبي تتزوجي ف ه العمر
مريم : احنا كلنا نعرفو شن تخدم انا نبيك تبدا تخدم معاه ف الشركه فلوس ودنيا وفيلا نعيشو فيها في احسن من هكي
منى: فيلا اكيد لا
قيس : اسكتي انتي بس امي
مريم : مافيش بس انا وافقت عليك ومش عارفه امتى يجي يقرا عليا الفاتحه وانت تبطل تهريب وتشتغل معاه ف الشركه والبيت هوا نكتبه ع اسمك
قيس: اممم به من هوا
مريم : محمد لي جا عند خالتك يومها شافني وعجبته وسأل اختي عليا قاتله مطلقه وعندها ولد وبنت وماعنده مشكله
قيس: قصدك لي في بيت خالتي سعده لي عنده بنت
منى: بو حياه قصدك
مريم : اي هو
منى : سمعت اليوم ف الكليه انها دارت حادث زعما ماتت ولا شن صار فها
قيس
مريم : اي قالو تو احسن
قيس : المهم ع بركة الله
منى: مسرع
قيس:
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ف المستشفى
– وصل خال حياه وبنته ريم وسعده مرته
ف غرفة حياه
حياه كانت راقده
علي: رقيه كيفها تو البنت
رقيه : باهي احسن
سعده: حمدلله ع سلامتها
ريم : ان شالله هدا حد السو
رقيه : ان شالله تسلمو
علي : كيف صار معاها الحادث
رقيه : بدت تحكيله كل شي صار حتى ع زواج محمد
علي : كيف
رقيه : كيف ماقتلك خوي والله انا نبي نخليها عندي ولا عندك معاش مأمنتله ع حياه
علي : وينه محمد
رقيه: طلع اول ما طمن عليها
علي : زاد تعصب بااااه ساهل
سعده:
رقيه : بس هو معند مش حيعطينا البنت و ف القانون مانقدروش ناخدوها من باتها
علي : هدا لي نفكر فيه هوا ف الاخر بوها باهي ماعرفتي منو هدي لي بياخدها
رقيه : لا
الباب طق طق طق
محمد : ………………..
يتبع ………
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن من رواية ضحية غدر
لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس من رواية ضحية غدر
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية ضحية غدر للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .