الجزء

الجزء السابع من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

وصلنا للحظات القريبة من النهاية لكن مع ستظل هناك الكثير من الاحداث التي تنتظر منك معرفتها وقراءتها بشوق جميل ورائع، فالكاتبة الموهوبة لوزة ستظل تدهشنا بجميل كلماتها وخيالها الواسع، لذلك هيا بنا لنبدأ قراءة سطور الجزء سوياً لمعرفة ماذا سيحدث مع ابطالنا ؟

الجزء السابع من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

وقف اياد…. احيه احيه رجلللي اي اي اي
شن يوصلني ل لوطى …
طلع اياد من مكتبه ولقي زميله سعيد
سعيد:ان شاء الله ﻻباس
اياد:الله ﻻ ايوريك بأس … كان سئل عليا حد قوله طلع
سعيد:ان شاء الله
اياد:واي بﻻغات اتحولها عند العريف ايمن قوله يتكفل بكل شي مادورونيش بكل بنروح
سعيد:تمام حضرة الظابط

رتاج :خيرك اتفرفشي
نورس:لحقي عليا
رتاج:شنو فيه
نورس:اياد بيجيني اهنا
رتاج:من اياد
نورس:الشرطي يادنقا
رتاج:وبه بيسلم اوراقك واﻻه
نورس:قتله انا ف الحوش مشي قالي عارفك ف العمل ف قسم الطاقة
رتاج:اوووف شوره دولة …. كيف عرف هكي انك تشتغلي ف القسم هدا
نورس:عمممملة كما قصقص عليا
رتاج:وعﻻش بيقصقص شن يبي فيك
نورس:صح اي شن يبي فيا …اي اي … ناخد اوراقي وخلاص
رتاج:ايه
نورس:واﻻ نقولك …
رتاج:هاه
نورس:انتي اطلعيله
رتاج :عينك

وائل:ظابطنا كيف حالك قالو انصبت بعيار ناري
اياد:ﻻ حديدة ف القربطون خشت فيا وائل:سلامات سلامات 09
اياد:الله ﻻ ايوريك باس 03 …. بنغير الرمز بنحيه 09 كسرتلي راسي بيه
وائل:هههههههه
اياد:هي سﻻم توا
وائل:سلام
عكز اياد لين وصل لساحة المقر.. ركب سيارته ومتجه ل مركز البحوث اللي يبعد عن مقر عمله ب شارعين

نورس:غير كان جي اطلعيله انتي خير مانبيش نكون كدابة ف نظر حد قتله امبكري روحت للحوش
رتاج:افففف منك
نورس:غير هيا
رتاج تبي تنسبها ف موضوع فقتلها: غير توا ننزلو للمعمل نجيبو الحاجات وبعدين ساهل
نورس:به

درس سيارته اياد وبعد اربعة سيارات لقي سيارة نورس مدرسة قال فباله كدابة وتقول ف الحوش… مش عارف البنات علاش حشيشتهم الكدب
خش من الباب وهدرز مع الريسبشن طلع صاحب خوه عمار وقالهم صاحبة الهوندا وين مكتبها وشن اسمها قاله اسمها و وين مكتبها وخلاه يخش
ركب اياد ومافات هاادور لين خليني بونخليك رجله واجعاته …وصل للمكتب خش وقعمز يستنى فيها

نورس:هيا خديتي حاجتك واﻻه
رتاج:ايه كملت هي خلي نركبو

نورس ورتاج ركبو من المعمل تحت ووقت قريب يوصلو لمكتبهم صارت بينهم عركة ف الممر
نورس:بتقابليه ؟؟؟
رتاج:مافهمتش علاش شن سبب يعني
نورس:قتلك مانبيش نطلع في نظره كدابة بس …ﻻني قتله روحت للحوش وانا قاعدة اهنا
رتاج:انتي الغالطة الراجل بيخدمك وانتي شوفي شنو اديري وبعدين خيرك هكي حاسة بذنب انك كدبتي وكانا كدبتي يعني
نورس:شنو وكان كدبت
رتاج: حسستيني انك تعرفيه واﻻ راجلك بش تحسي باﻻحساس هدا
نورس: عارفة انه مايعنيلي شي بس انا شخصيا مانحبش نكدب ع حد وموقف امبكري كان اطراري بس .. خودي منه انتي اﻻوراق وانا تو نتأسفله بعدين
رتاج :ﻻﻻ فكيني
تعفلقت نورس من رتاج وخشت للمكتب وانصدمت ان اياد مقعمز ف المكتب
هوا يشوفلها وهيا تشوفله
نورس هرب عليها الضي تحشمت وجها ولى احمر
اياد:صباح الخير ياام لسان
نورس:مش ام لسان انا
اياد:اطول من لسانك ماريتش
نورس:يتهيألك يااياد
اياد:اياد حاف باهي قولي حتى استاذ على اﻻقل
نورس:به اعدرني يااستاد ..كيف عرفت اسمي وكيف خشيت اهنا
اياد:مش صعب اني نعرف
نورس:الدخول بالكرت
اياد:عندي كرت
نورس:بش تشتغل شرطي
اياد:ايه
نورس:اماﻻ كيف عندك كرت
اياد:مش هدا موضوعنا …. ع اساس انك ف الحوش وحناك مريضة وامك تعبانة ﻻن امها مريضة واختك مسكينة عندها حرارة
نورس:حافظ الجملة تامة ماتنساش ؟
اياد:للأسف ﻻ … وحسيت انك ف العمل واتبعت احساسي وطلع صح
نورس:باه حلو ياابو احساس
اياد دارلها نظرة انك تكدبي
نورس:به اوكي انا كدبت برغم اني مانحبش نكدب بس اطريت
وقف اياد وقرب منها وقالها :كان قتيلي طول انك تبي اوراقك هكي فقش ﻻ لفيتي وﻻ درتي فهمتي راهو خير من الفلم اللي درتيه
نورس نزلت راسها وجمرة طاحت ف اميا انحطت في موقف محرج برغم من لسانها الطويل وقوتها وجرائتها اﻻ ان النوعية هادي ماتحبش حد يضيق عليها الخناق ويحسسها ان انتي صغيروونة
اياد:عموما الكدب حبله قصير
نورس:عارفة ان حبله قصير بس انا كنت ف موقف صعب ومانبررش لروحي عارفة نفسي غالطة و اسفة ياحضرة الشرطي بجد بجد ماكانش قصدي
اياد : صار خير ومعش تهربي من شرطي انا متساهل نوعا ما بس صدقيني لو طحتي في ظابط تاني ماكانش حيرحمك
نورس:انت ظابط ؟؟؟
اياد:ايه
نورس:انهاااار ابيض
اياد:خيرك ؟
نورس:نحسابك شرطي عادي
اياد:حتى ولو درتيها لشرطي عادي كان حيبهدلك مش شكرانية ف نفسي بس قتلك بش معش اديريها تاني
نورس سكتت معش عرفت شن تقول مدلها اياد اوراقها وقالها :هي نستئذنك
نورس:مشكور بارك الله فيك وبجد اسفة على الموقف هدا وموقف الجردينة في جامعة قبل سبعة شهور
اياد:اها مادكرينيش بيه هداك اليوم كان اسوء يوم عندي نقطة سوداء في حياتي
نورس شبحت لسقف عينها فيها دمعة بسيطة وشافت لعينه وقتله: وكان اسوء يوم في حياتي فوق السواد من فوق
تنهد اياد
نورس:سلامتك
اياد: تنهدت والتنهيد قلبي ضره والرخص من بعد الغلا ماحره
نورس:تنهدت وتنهيد درته مونة من كثر الوجع قلبي زايدات اهمومه
اياد ماتوقعش ترد عليه بشتاوة فطلعلها شتاوة تانية ورد عليها : موجوع من غدر الزمان انعاني …خاني غلايا وخلاني
نورس:ماريت كيف غدره غدر قال عذره بكل مكر ماصان ﻻ غلا وﻻ ود
اياد:وديته… وعيوني عطيته بس طلع خوان مايستاهل الوديدة
شافتله نورس وعينها دمعت واياد استاجع حسها حبت بصدق و حبيبها خانها وغدر بيها زي مادارتله حبيبته فقلها : ﻻ ماتبكي هاللي ماصانك وفي الحب خانك مايستاهل البكى عليه
هزت راسها نورس ومسحت دموعها
مد ايده اياد بش يسلم عليها … مدتله ايدها نورس
اياد:كل الصدف اللي جمعتنا كانت في ظروف سيئة نوعا … على وعسى يجي يوم نلتقي بصدفة حلوة ابتسمت نورس وقتله:ان شاء الله
اياد:سلام انسة نورس
نورس:سلام استاذ اياد قصدي حضرة الظابط ..
ابتسم اياد ومشي يعكز
نورس:ان شاء الله ﻻ باس
اياد:الله يوريك بأس ..

وهوا كيف طلع من المكتب رتاج جاية من بداية الممر ابتسمتله
ماعطهاش اي اهتمام حط عيونه في الوطى وكمل طريقه يعكز

خشت رتاج للمكتب
رتاج ل نورس: طرف طرف يا نورس ريته في الممر
نورس:منو
ريتاج:مش عارفة اول مرة نشوفه ف المركز …معقولة عندنا طروف هكي واحنا مانندروش
نورس:رجله تعرج ؟
رتاج:ايه
نورس:هدا اياد
رتاج:تكدبي
نورس:والله بجد … لقيته ف المكتب اهنا
رتاج:بش ع اساس ماتبيش تقابليه
نورس:قلنا لقيته ف المكتب من بعد نقاشنا العقيم هداكا خشيت للمكتب لقيته ف وجهي
رتاج:ياريتني وافقت اني نطلعله 😢
….باهي شن قالك
نورس:طلع ظابط
رتاج:حي عالجووووو …طيحتيه
نورس:بري روحي شن نطيحه هادي مانفكرش ف موضوع الرجالة بكل
رتاج:ااها
نورس:قتلك ان مش اول مرة نتلاقو صح
رتاج:ﻻﻻ الصبح تلاقيتو واﻻه
نورس:ﻻ تلاقينا قبل سبعة شهور من توا صدف غريبة انا بروحي مش فاهمتها

روح اياد ل الحوش وخش لداره يفكر في نورس… معقولة فيه بنت اتحب بصدق …غريبة توقعتش الحق …

نورس وقفت عالروشن وسرحت في اياد …اوف شاب ايحب بصدق ومتوجع على حبيبته والله تاريته مازال فيه شباب يحبو بصدق توقعت ﻻ.. امممم ..
وتم دوام نورس وروحت وقيلت ومشت اﻻمور عادية
ساعة 12 ليلا
نورس اتكلم ف رتاج ع الفايبر ومتكية على سريرها فتحت قائمة اسماء ف الفايبر لقت اياد حاط صورته قعدت تشوفلها عجبها طرف
وتشوفله وتتغزل ف حسن وجماله

صلاح:انا قاعد مستغرب من صدفك معاها …بالك هيا هادي نصيبك وربي يحط فيها قدامك
اياد:قفلته موضوع البنات وماجي منه ياصلاح … صح ماننكرش البنت ب 100 راجل حسيتها …وكان حبت تحب بصدق لكن مش ليا

هديل:شن اديري
نورس:نشوف ف صورة الظابط اللي حكيتلك عليه
هديل:تره وريني
نورس:ﻻ مافيش …. ياوخيتي محلاه
هديل:تي هاتي
نورس: لا فيش …. ياوووخيتي مسمح زوله
هديل:ياكلبة ياوريهولي يااسكتي
نورس:هههههه اماﻻ عيونه خلاص خلاص سكتت
هديل:راسليه
نورس:ﻻﻻ عيب
هديل:مدامه ينط قدامك ديما بصدفة معناها انتو لبعض
نورس:مانبيش نرتبط
هديل:انتي ماترتبطيش تعرفي عليه قبل
نورس:كان ايحب واحدة وخاناته اي ان انا بالنسبة ليه يشوف فيا زي باقي البنات
هديل:شن خلاك اتقولي هكي
نورس:زي ماانا نشوف فيه زي باقي الشباب
هديل مش شرط

صلاح :مش ضروري يااياد كان رهف خاناتك معناها حتى هادي بتخونك
مش كلهم زي بعض

هديل:معقولة بتفني عمرك على دكرى شخص ماعرفش قيمتك

صلاح:كان تسمع مني بس وتكلمها وحتى عملها قريب من مقر عملنا حتكون قدام عينك

هديل:فرصة ياغبية ظابط وطرف زي ماتقولي ماه تكلميه وتنسي ماضيك مع عادل وتبدى حياة جديدة

صلاح:انساها رهف اعفس عليها وكانها مش موجودة في قاموس حياتك …امحيها

نورس :زعما ياهديل ؟
هديل:ايه ايه ابعتيله عالفايبر شنو منو ديري روحك غالطة

اياد:هكي تقول ياصلوحة
صلاح:تي ايه ايه ابعتلها سمايل عالوتساب كيف عﻻش …خت فت دير روحك غالط
اياد:بالك تفهمني غلط نتلصق واﻻ حاجة
صلاح:تي دير زي مانقولك
اياد سكت وحط ايده ع لحيته و يفكر ف كﻻم صﻻح

نورس:بالك يحطني فباله نطيح روحي عليه
هديل:ﻻﻻ ﻻاعتقد حتى ولو انتي مش حتخلي وجهك عنده
نورس شدت خصلة شعرها وتفكر

اياد :باه تمام
نورس:به اوكي

يتبع……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

للإطلاع علي فهرس الاجزاء كاملة : جميع اجزاء رواية همس العيون كاملة للكاتبة لوزة ليبية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة ليبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى