وفي الجزء السادس عشر من رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ يا تري هل سنري أحداث محزنة داخل حبكة الرواية ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك السؤال في السطور التالية بإذن الله .
الجزء السادس عشر من رواية افعال ابليس
خش فؤاد للغرفه ينحي في سبيدروه حس بهزت التلفون قعد يدور وين لقا التلفون ع الطاوله رفعها وشاف ولرقم غريب ؟
رد
: ها مرام انا جابر اسف التلفون ماكان جنبي
فؤاد: صكر عليه وحدف النقال ع الحيط وتكسر
مرام: ف الحمام سمعت صوت تكسير لبست منشف ع لسريع وطلعت
فؤاد: مرااام
مرام: تجمدت فةمكانها بعد شافت فؤاد وهي طالعه بهدا الشكل اا ماقصدي وجايا بترد للحمام جبدهافؤاد من ايدها بقوى
مرام: فؤاااد شن دير نحي عني خليني نلبس
فؤاد: مش منحي نبيك تفهميني انتي ماتحسي ها ماعندك قلب
مرام: بخوف ش ششن في ف
فؤاد: قاطعها وبصوت عالي شن فيييي ها بعد كل شي داره فيك لمعفن حبيبك رجعتي تتصلي بيه
مرام: بتحكي قاطعها
فؤاد: زاد ضغط ع ايدها بقوه انا لي حسبتك ندمتي وساعدتك وتزوجتك بش نستر عليك وسيبت حبي ودنيتي وكل شي وحاول نتأقلم معاك بشوي ومعتبرك طفله ونحن عليك ومحترمك وتعلقت بيك وحبيتك اخرتها فضلتي عليا لي حاول يغتصبك يامرام
مرام: انصدمتكلام فؤاد نزل عليها زي السم بس انا
فؤاد: بصوت عالي وعصبي بسسسس انتي شنوو شنوو ها لا مقدرتني ولاك محترمتني ولاك عاطيتني حتى حقوقي
مرام: تبكي ف فؤاد وجعتني وربي
فؤاد:
مرام: فؤاد اسمعني شووووي بس والله انا ماكان عندي رقمه ومانويتش نكلمه بس هوا كلم صاحبتي وقالي يبي يقولي حاجه وحده بس
فؤاد: هه
مرام: واللهي العظيم يا فؤاد راني مانبيه ولا نبي نكلمه نا نحبك انت
فؤاد: اول ماسمع نحبك انت سيب ايدها ماتحاولي مرام وطلع
مرام قعدت تبكي وتتحسر ع السرير
فؤاد نزل وهوا معصب للاخر وطلع بسيارته
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
نور: ب بباهي خوتي وبوي شن قالو
حياه: كلهم موافقين يستنو غير ف موافقتك
نور: خوتي وبوي ادره بمصلحتي هما يعرفوه اكثر مننا مدام انهم وافقو معناها مافي غلط حياه:معناها موافقه
نور: لا خلي نصلي استخاره قبل
حياه: احسن شي سلم بنتي العاقله
نور:اليوم بس
حياه:
جواهر قعدت تستنا سامر ولا حمزه وتضرب عليهم مقفل تقلقت
احمد: خيرك يام
جواهر: لولاد مازال ماروحو
احمد: غريبه ساعه 12
جواهر: ياربي اللطف
إسحاق: شن في بس
احمد: ولاد عمك من الصبح مش مبينين
أوس: في داهيه
إياد: ياكل ف الشبس مرات ماتو ولاانقلبت بيهم السياره ومرات اعتقلوهم
أوس: ياريت
إسحاق: ياريتها الاوله
احمد: عيب عليكم
جواهر: تفاألو خير
ميسم : اففف والله خفت عليهم
نرجس:بكل ثقه خوتي ماينخاف عليهم
هدى: ياي ه السلاحف النينجا
كلهم ميتين بضحك
إياد:قصف ف الجبهه
أوس ناض من غير مايحس بيه حد خش للمطبخ بيطمن ع فطوم
فطوم تو كيف ناضت من النوم قاعده تتعشا
أوس: الحلو شن يدير
فطوم:ههه تفضل قاعده نتعشا
أوس: صحه صحه كيفك
فطوم : احسن شني امتى بنمشو لعند امي
أوس: الصبح
فطوم: تمام
أوس: هي نستأدن بنرقد وانتي ارتاحي
فطوم: أنشالله
طلع اوس من المطبخ وعقله كله عند فطوم خش لغرفته وبدل ورقد ع السرير قاعد يفكر فها
أوس: اففففف لامتى بنقعد هك ضروري غدوا نعترفلها ع الاقل نرتاح ولي يصير يصير ورقد
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
فؤاد عدا لعند واحد صاحبه متعرف عليه ف الشركه كسد معاه لساعه 2 وروح
اول ماروح خش لغرفته وشاف مرام راقده ع السجاده وتبكي
فؤاد خش للحمام وبدل وطلع قعد ع السرير ويشوفلها سادك نوضي ارقدي
مرام: ا انا نبيك تصدقني ه المره وربي ماخنتك ولا بنخونك كان تبي شوف تلفوني وشوف الرسأل لي بعتتهم لي صاحبتي والرقم
فؤاد: قاعد يتصفح ع الابتوب بدون نيه به صدقتك نوضي ارقدي خلاص
مرام: فرحت شوي بس عارفه انه مازال ماصدقها ناضت ونحت لبست الصلاه وجت قعدت جنبه ف السرير
فؤاد: يتصفح ولا على باله
مرام: جبدت البطانيه وحطت راسها ع صدره وغمضت اعيونها
فؤاد:بصدمه خ خ خيرك
مرام: اسفهوتبكي
فؤاد صكر الابتوب وحطه ع الطوله وقعد يمسح ف موعها لي ع خدها
مرام: سامحتني صح
فؤاد: اي سامحتك ارقدي وضمها لين رقدت
كيوووت
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
ف الصبح
ناضت نور بكري دوشت وبدلت ونزلت بتفطر
نور: صباحو
كلهم : صباح النور
نرجس : هيا وين تأخرتي
نور:
ميسم: وين خوك خلي يرفعنا تأخرنا
نو: تو ينزل إياد
وقعدت تفطر ول على بالها
شوي ونزل إياد مع أوس : صبااحو
صباح النور
نور: إياد هيا بلله متأخرين
إياد ياكل هيا به اركبن ف السياره جاي
نور: تمام
كله شوي وطلع بيهن للمدرسه
فؤاد ناض من النوم شاف مرام حضنته وراقد كيف الطفله لأول مره يركز ف ملامحها محلااك
مرام: حست بيه وفتحت عيونها خافت ف الاول بعدها قعدت تحفظ ف ملامحه حتى هي لين سرحت
فؤاد: صباح النو نو نور
مرام: تحشمت صباح الورد
فؤاد: ااا هيا نوضي
مرام: به وقعدت ف داخلها ياربي خيرني متوثره هكي اففف وناصت تجري للحمام
فؤاد: محلاها الزفت
إسحاق طالع لجنان يدخن شاف لي هدى تتصل
إسحاق : قرب منها من غير ماتحس عليه وقعد يسمع
هدى: ههه اي عرفته اي بللهي فوتيه ماعندي ليه راس بكل
إسحاق : من هدا
هدى:بسم الله اسمعي صكري شوي ونعاودلك
إسحاق: من هدا لي تكلمي فيه
هدى:هدي صاحبتي
إسحاق :ومن لي ماعندك ليه راس
هدى: وانته خيرك معاي
إسحاق:بنضره تخووف قرب منها رددد باللك ره
هدى: :
احمد قاعد ويفطر مش معقولا من اول امس مش مبينين
أوس: وخيرك خايف عليهم
أحمد: اليوم تعرفولي وينهم قبل غدوا كلامي واضح
إياد: به من وين بنعرفو حني ؟
إسحاق نا عندي حل
أوس شن هوا
فؤاد : انا توا بعد طلعت بنجيب شي من برا ريت سيارتهم برا
أوس : ياساتر
احمد:
إسحاق توا نشوفو كميرات المراقبه
طلعو كلهم لغرفة المراقبه وراجعو لي صار امس وشافوهم بعد طلعت قدامهم سياره و طلعو شباب ودخلوهم ف سياره التانيه
إسحاق: إياد سجل نوع ورقم السياره
إياد: تم
يتبع……….
لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع عشر من رواية افعال ابليس
لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس عشر من رواية افعال ابليس
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .