وفي الجزء السادس عشر من رواية اولاد سلطان يا تري هل سيكون هناك احداث لا تخطر علي البال ستحدث مع ابطالنا ام ستسير الأمور بشكل طبيعي ؟ دعونا نعرف الإجابة في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .
الجزء السادس عشر من رواية اولاد سلطان
#تسريع_الاحدات
بعد مرور ايام
فاطمه حكت بتفهم لـ سلطان انه شيماء قالت عادي ع مازن
سلطان زاد ياانب فيه ضميره
ـــــــــــــــــ
شيماء عزمة ايلاف وعهد مش عزمتهم يعني اتصلت بيهم قتلهم يجو يهدرزو
عهد نزلت
وايلاف وصلها انس مع وتين
شيماء ف المطبخ دايره كيكه ونسكافيه
ايلاف خشت: اسمعي معاش اديرلنا هكي ع اساس ضيوف
شيماء:انتي تقعدي ضيفه لين يجي البيبي الاول
ايلاف: حمات القهرة
وتين خشت:شيماء قالك بوي عطيني سكين
شيماء:علاش السكين؟!
وتين: نعرفش معاه راجل هدكا الاستاد تعك
شيماء فهمت قربت من الشباك مازن وانس وكان مازن يتكلم بطريقة عصبيه وقارنهم
شيماء لو قالت لوتين ممكن تعاود الكلام
شيماء:ايلاف مازن برا متعصب
ايلاف شافت من الشباك :ممكن شي صاير
شيماء تنهدت
ايلاف جت عينها ع سلسال شيماء قربتلها بصدمه تشوف ف السلسال:حوليه
شيماء:خيرك
ايلاف وجها تغير: منين جي السلسال منين وصللك
شيماء رجفت شدت السلسال:خيرك ليا هدا
ايلاف عيونها تعبوو دموع: شيماااء عطيني السلسال نشوفه بس
شيماء حولاته وخافت:اهددي هدا هدية
ايلاف تشوف ف السلسال ودموعها نزلو:هدا مش من حقك هدا ليااا منين وصلك فهميني بس
شيماء ساكته وخافت
ايلاف بدت تبكي: تكلمي من هداك هدا هدا مافيش منه ياشيماء هني
(كان عبارة ع سلسال في قفل)
شيماء:خيره السلسال هدا هدية من مازن
ايلاف ف ايدها السلسال شافت مازن من الشباك:هدا مازن لحكيتيلي عليه
ايلاف عدلت وشاحها وطلعت
انس شافلها بااستغراب
ايلاف مسحت دموعها قربتلهم مدت السلسال ف ايدها وتشوف لـ مازن:منو جاك هدا؟!
مازن مستغرب ويشوفلها وساكت
ايلاف شافت انس: انس قول يتكلم نبي نعرف منوين جابه
انس ساكت ومستغرب
مازن:احممم خيره السلسال شن مشكلته
ايلاف دموعها نزلو:بسبب الشي التافه عيلتي انحرقووو…وحدفاته ع الارض
مازن نصدم ومن صدمته فنص ف انس
ايلاف تبكي: ماتقولش انك شارية هدا سلسال بابا مشتغله وبلعلامه القفل هدا فيه صورة من داخل
مازن الدنيا لفت بيه: انس مني هادي شن تخرف
انس قام السلسال: ممكن ف منه
ايلاف وجها دموع: مافيش منه هدا بابا مشتغله بابا يصمم ياانس هدا ليا وضاع لم بابا نحرق
انس: انتم خوت؟؟؟؟؟
مازن تعصب:خوت شنو تي اني لم عيلتي انحرقو عمري سنتين مش واقعي ع شي
ايلاف مسحت دموعها: كيف انت عيلتك نحرقت؟!
مازن عقله تشوش: اني عمري سنتين واهلي ماتو يعني انتي صغيرة كيف اختي واهلي ماتو
ايلاف: اني مش اخت حد نبي نعرف السلسال شن وصله ليك
مازن:تمام (جبد السلسال من انس)هدا ليا فاهما
ايلاف: كيف ليك وفيه صورة امي ياجاهل
مازن تعصب: مافيش صور حد القفل عالق مينفتحش
ايلاف شافت انس:انس اسمعني هدا لـيا وفيه صورة امي
مازن تعصب الدم وصل لراسة صوت عالي: قفل عالق مينفتحش افهههمممي
انس بصوت عالي: هييي صووووتك رد بالك يامازن صوتك ينقص قدامها
ايلاف: اني عندي البوم صور امي وهي لابسة هدا ولم نحرقت كان ف رقبتها وضاع افتح القفل
وتين جابت سكين لانه قبل شوية انس طالب سكين:بابا
انس خدي السكين وخدي السلسال حاول وحاول وحال شيييي مباش يفتح
ايلاف:كسرة
مازن ربع ايديه وعقله طااار مش فاهم شي معقولا الفرخه هادي اختها وكيففف؟؟؟؟؟
انس حاول ومتعصب
مازن شافلها: وينها الصورة ياوهميه
انس تعصب ضغط ع السكين ف القفل وفتح بصعوبه وفعلا فيه صورة مقرطسه صغيرة
مازن جبد منه القفل فتح للصورة كانت قدييييييمممممه فيها صورة مرآة شاف ايلاف:كيف هكي
ايلاف بتتكلم
مازن:اصبري اني ميتم لتربية فيه عطاني السلسال هدا لم عمري 12 سنه…قاطعاته
ايلاف: انت امتى نحرقت تاريخ كم؟!
مازن بعد سكوت ونفسه ضاق: منعرفش السنه قالولي 10/4 وعمري سنيت او تلاته
ايلاف:وانت الصادق عمرك عشرة سنين لم انت نحرقت عمرك عشرة سنين نحرقت انت وامي وبوي واني وعمي اني موالوده من ايام بس ايااام كبرت وحكولي كل شي وشفت الصور وشفتك يايوسف
مازن: يوسف شنو انس ضم عليا مرتك
انس شد مرفقه: اسمعلها
مازن نفض ايده: شن عمري عشرة سنين شن تخرفي
ايلاف من اسلوبه وصدمه وردت فعل مازن وهدا كله وترجف وتبكي
انس: ايلاف انتي اهلك نحرقو؟!
ايلاف:مازن صدقني انت اسمك يوسف الحريقة صارت 2000/10/4 اليوم لمتت فيه عيلتي ويوسف ولد عمي صبحي كذبو عليك ةنت عمرك عشرة سنين لم عمي صبحي سلمك للميتم
مازن تعصب ويتهند وجها احمر: انتي عمرك ايام قلتي شن لتقولي فيه
ايلاف دموعها ينزلو: عمي وعمتي حكولي كل شي انت يوسف لنحرت مع امي وبابا
مازن طلع وسيبهم
انس قعد واقف وسلسال ف ايده: شن الكلام هدا ياايلاف
ايلاف نهارت ع الارض وتبكي: علاش هكي صار كله بسبب عمي وقتها بابا وماما نحرقو وعمي قال انه ميقدرش يصرف علينا عمتي بدت تخدم وعمي يخدم وتخلو ع يوسف لكان ف المستشفى محروق شوية (شافتله) عمي تخلا ع يوسف بسببي
انس قامها من الارض
شيماء ركبت لغرفتها تبكي بعد لسمعاته
.
.
.
شيماء اتصلت بيه لكن صكر الخط وقفل الهاتف
مازن يسوق ودقات قلبه تسارعتتت بعد لسمعه ويغللللي وقف قدام دار الرعاية لتربى فيه
نزل وخش
مازن وقف قدام سعد السؤول ع الدار
سعد: واني نقول خيره الدار منور
مازن تنهد: علاش تكدبو عليا!!!
يعني التشويش ليجيني وقلت الراحه هادي كانت مش اوهام
اني شكيت كيف عمري تلاته سنوات واني نتدكرر كل شي صار ف الحريقه علاش مقلتش انه وقتها عمري عشرة سنين
اني لم فقت من الغيبوبة قلتولي انه الحريق صار وعمري تلاته سنييييين
سعد: لم خشيت ف غيبوبة وبسبب الضربة لجت ع راسه والحروق بوك شافك مشوه ومحتاج عمليات تجميل لبشرتك وطلب مني هكي نقول وعطاني صور ليك
مازن قعمز ع الدروج سكت سكت سكت: حياتي بلكامل بدقيقه بـ تانية كانت مبنيه ع كذب اسمي كذب اسمي يوسف؟!
سعد شد كتافه: شي مش بيدي اني مقصرتش معاك بوك هكي طلب وتوا بعد متحسنت حالته المادية رجع وسال عليك
مازن وقف ودنيا دارت بيه طلع وهو يسمع ف سعد يناديله طلع ركب سيارته نزل الكرسي وقعد راقد ف السيارة يستوعب
: طول عمري مانعرف شي من لم تعرفت ع شيماء من لم هديتها السلسال وبدي يطلع وينكشف كل شي وحده وحده وراى بعض
(ابتسم ف لحظة ضعفه)
شيماء كانت اصدق مخلوقه في حياتي
ولع وطلع ومشي لشقته جمع جميع اغراضه وملابسها وهو متعصب
طططقق ططططق ططق
مازن:مني؟؟؟
…..:طق طق طق
مازن فتح:مننيييي
شيماء قامت حاجبها:علاش تفنص
مازن يستوعب:انتي شن جيبك هني كيف تطلعي
شيماء: هربتت
مازن : وقت تسهويك هو ارجعي من وين ماجيتي بسرعه…وبيصكر الباب
شيماء حطت ايدها ع الباب
مازن فتحه: مش خايفه
شيماء.: كان مش خايف عليك راني ماجيتش
مازن شد ايدها يلي ع الباب وجبدها حضنها
شيماء ف حضنه فتحت عيونها ع وسعهم وسمعت الباب تصكر
مازن بعدها ويشوفلها: كنتكم طلعت بنت عمي واسمي يوسف وطلعت عايش ف الكذب وولوهم
شيماء: اسمع ايلاف فقدت عيلتها مكانش قصدها تجرحك بلعكس هي حكتلك وهي تانب ف نفسها من بكري تبكي وتقول انك بسببها عيلتك تخلت عليك بوك مكانش عنده فلوس حق علاجك كون متفهم يايوسف
مازن شافلها:مازن مش يوسف ماازن
شيماء:يووسف مازن اسم مزيف
مازن صكر عيونه بضغط بعصبيه: متدخليش
شيماء:بنتدخل انت تخصني وبندخل (فنص فها بعصبيه)اي كانك متخصنيش راني منجيكش لباب حوشك و…قاطعها
مازن بعصبيه ضرب الباب:تي انيييي بنخدك عشان نقهر خوكككك
(آلُغٍضٻ ريَآح قوية تطـفئ جمـيع مـصـآبيح آلعقل )
شيماء ابتسمت وقلبها قبضها:انت شن تقول
مازن فاق من الغضب لكان فيه شد ايدها:مش قصدي شي انسي
شيماء نفضت ايدها: فهمني فسرلي منين طلعت الكلمة هادي
مازن شد كتافها تنهد: نحبك اني توا صدقيني
شيماء رمشت عيونها:عفوا؟؟
توا!!!
توا بديت تحبني توا؟!
يعني انت كنت تقصد كل شي
مازن ببيقاطعها
شيماء: احلف مازن احلف
مازن شد راسه بعصبيه: نحبككك افهمي
شيماء ف تانية نزلو دموعها: الكلمة الحق تحسها ف قلبك يامازن
مازن سحب كرسي ن المدخل بقوة وقعمزها: قعمزييي
شيماء مسحت دموعها وعدلت وشاحها: بعد باهي متحطش ايدك علياا
مازن شافلها وتشوفلها وضرب ايدين الكرسي بقوووة ويشوفلها: مزال تكلميني بطريقه هادي نحدفك من الشباك
شيماء نزلت عيونها ودموعها ينزلو
مازن ببحه وصوت غلاظ: اححم امسحي دموعك واسمعيني
شيماء دفاته ووقفت وتبكي: اني فاضيه جياتك…. قاطعها
مازن بعصبيه ضرب الباب وقربعه بقوة:
شيماء فنصت فيه من السبه
مازن تنهد وبعد شعره للخلف بعنف: اسمعيني
شيماء ايدها ع المقبض: منبيش
مازن: شيماء منبيش نمد ايدي عليك لكن اعرفي مافيش طلوع قبل ومتسمعي مني
شيماء بصوت عالي: انت كذذذبت علللياااا
مازن قعد يشوفلها كيف متعصبه: نحببك اني صدقيني مكذبتش في الكلمة هادي
شيماء ادف ف المقبض: بعدددد
مازن: باه اسمعيني بس وبعدين ديري اي شيي (بصوت عااااالي) اسمععععععي
شيماء سكتت خافت وزاد بكاها وتسمع
مازن جبد المفتاح وصكر الباب بلمفتاح وحط المفتاح ف جيبه تنهد تنهيده طويله: انت تعرفي انه اني منكدبش وممكن اكثر انسانه توتقي فيا وتحبيني
شيماء ساكته
مازن: في يوم خوك ادخل ف شغلي وتعاركنا وقتها عندي مهمة كملت مهمتي وبعدين رجعت شفت انس فرحان وفهمت انه مستلم قضية لواحد وسخ كلب حشا خوك وفهمته وشرحتله ييبعد لكن خوك تيس لكن الغاية…. قطعاته
شيماء تبكي وبصوت يقطع القلب: اني شن ذنبي لو نسمعك شهر مستحيل نسامحك
مازن: بااختصار اني تعصبت ز التيس وجت الفشه فيك وشفتك بصدفه ف الجامعه ومكنتش نعرف انك فها اصلاا ولم شفتك حلوو الانتقام ف عيوني تقربت منك وصار لصار لكن كل شي درته كان من قلبي ومش نادم انه تعرفت عليك تي اني قريب حرقتهم الولاد لصوروك
شيماء مسحت دموعها بكبرياء: واني المسكينه لنصدق توا عرفت روحي خفيفه ونيه
مازن: حشاك كوني متفهمه اني دمي محروق متزيدينييييش
شيماء: منزيدكش اليومين لرقدتهم ف المستشفى وندوخ ورخيت بيا وباعتلي هاتفك مع واتين وتقولي منزيدكش وكل شي درته فيا وجايتك لباب حوشك موقحححننني
مازن دفها ع الحيط وعطها بوسه بعنف ع
شيماء فنصت فيه دفاته وطربقاته كف: كيف تسترجي
مازن: عارف روحي غالط عارف لكن نحببكك وحاولت الف مرة نخطبك
شيكاء: اي عشان تنتقم
مازن فكر ف البوسة: انتقمت منك
شيماء شافتله: افتح الباب
مازن يشوفلها
شيماء: ماااازن بطيخ افتح
مازن: انتي خطيبتي متنسيش واني عارف انك فهمتي عليا وعارف من عيونك انك سامحتيني
شيماء شفتله النظرة بعصبيه ع جنب
مازن: سامحيني وعد نحكو لـ بناتنا قداش سامحتيني وتحملتيني وعد ومرات نحكيلهم ع البوسة
شيماء: ماااازن بتفتتح ؟!
مازن: صدقيني نحببكك مصدقه ولا
شيماء: افتتتتح
مازن فنص فها وقرصها ع خدها: قوليلي حاجه حلوة
شيماء عطره جننها: مدوش بلعطر ياوسخ وله؟!
مازن ضحك: ووسخ بزياده
شيماء: الف مرة نشم ف عطر قوي فهمني لو انت تحبني اني لمن تبخ وترش فيه فهمننني
مازن: هو قوي
شيماء: هو قوي صار… وخشت تشوف ف الغرف وشافت الشنطه
شيماء: هدا شنو!!!
مازن: بنغي…. قطعاته
شيماء: متكذذبش
مازن:
تتبع…….
لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع عشر من رواية اولاد سلطان
لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس عشر من رواية اولاد سلطان
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية اولاد سلطان للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .