وفي الجزء السادس عشر من رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ يا تري هل سيحدث شيء يقلب موازين الأحداث رأساً علي عقب ام ستسير الأمور بشكل طبيعي ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله .
الجزء السادس عشر من رواية عقارب الساعة
منذر ف الشركه يوقع ع لوراق اتصلت بيه ملاك اول ماشاف الراقم ان شالله خير
امجد: من
منذر:اختي ملاك ورد
ملاك: ايوا
منذر: يختار ف الملفات ان شالله خير
ملاك: بنقولك ع عيوش
منذر: خيرها
ملاك: ليث يضرب فيها وهله ديما يسمعو فها ف كلام اتصلت بها تبكي
منذر: لاحول الله هدي اخرت انك تعطي اختك لواحد سكيير اففف باهي به صكري تو نص ساعه ونكون عندك
ملاك: تمام وصكرت
امجد: شن في
منذر: في واحد يبي من يربيه
امجد: من
منذر: وحكاله كل شي
امجد: مشكله والله بس عندي ليه حل التيس
منذر: تفكر فلي نفكر فيه ولا
امجد: سمييير
منذر: بضبط
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
امجد: تم وتصل ب سمير
سمير: اول ماشاف الرقم يستر الله ورد عليه ايوا
امجد: وينك سمير
سمير: ف المكتب
امجد: تعالي ضروري ف مكتب منذر
سمير: تم وحط الملفات لي ف ايده ومشاله
وصل سمير للمكتب
سمير: خيركم تشبحو فيا خيير
امجد: اقعد اقعد نبوك
سمير: اممم قعد خير
منذر: نبيك تربيلي واحد ديرله اعدة تهيئه
سمير: مافهمت كيف
امجد: تو انا نقولك في واحد نبيك تربيه وتنسيه اسمه يعني طريحه من لاخير
سمير: لو تعطيه طريحه انت تعرف كيف تكسر لعظام زيين
منذر:شكلك ضايقها
سمير: طاازه
امجد: انت غير اسمعني كويس …………..؟ فهمت ولا
سمير: تم اليوم قبل غدوا
منذر: مافضاك والله
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
صابرين: ياحرام والله تسخف
ملاك: بكل
صابرين: باهي شن الحل
ملاك: تو يجي منءر نفهمو منه
صابرين: امممم
ملاك: تشبحلها بخبث انا شاكه ف حاجه
صابرين: شن
ملاك: انتي ومنذر تحبو بعض
صابرين: لالا من قالك
ملاك: لاحظت ونا متاكده ماتكدبي عليا
صابرين: اي
ملاك: وقفت من الصدمه احلفي ومن امتي
صابرين: لينا حاجة اسبوع بس
ملاك:
مصعب روح للحوش فرحانه
لارا: نورت
مصعب: باسها ع راسها بوجودك ياقلبي
لارا: يسلمو نطلعلك غداك
مصعب: قرب منها وهمسلها ف ودنها لا متغدي برا
لارا:بعدت عنه مصعب نبي نمشي لعند امي
مصعب: امس كيف طلعتي من عندها
لارا: تلعب بشعراتها به انت مكسدا ماعندي ماندير وجهي ولحيطان تعبت نفسيتي من الحوش
مصعب: به شوي تاني نطلعك ندهورو
لارا: هييي
مصعب:
ف العشيه
عيوش :قررت تتصل ب امها وتحكيلها كل شي لانه بجد تعبت اتصلت ب امها
حواء: ايوا
عيوش: تبكي ماما
حواء: استغربت ؟وخافت خ خيرك عيوش شن فيك
عيوش: امي انا معاش نبي نقعد عنده الوحش هدا
حواء: عيب يابنتي تحكي هكي ع راجلك
عيوش: حكتالها كل شي
حواء: يابناتي انتي اسمعي كلامه راجلك وماتعانديه ف شي تو تشبحي كيف يتغير عليك اما فكرة الطلاق هدر طلعيها من رلسك شن بيقولو علينا الناس خليك ف بيت راجل فتره وتتعودو ع بعض
عيوش: انصدمت بس هدا مش راجل هدا وحش ليل نهار يعدب فيا وهله مش مقصرين
ليث: فتح الباب سمع صوت عياطها وكانه تحكي ع التلفون مشى بسرعه لعندها ف العرفه
عيوش اول ماشافته طاح من التلفون
ليث: فمن كنتي تكلمي
عيوش: بخوفف ح حد
ليث: يقرب منها فمممممن كنتيي تكلمي
عيوش: امممي وتبكي
ليث: مسكها من شعرها وجبدها تعرفي عمري ماريت بنت اعند منك مش انا قتلك ممنوع تكلمي حد
عيوش: تبكي وتتوجع ليث بصوت عالي حراام اعليك خليني ساد بنموت
ليث: وتعلي عليا صوتك يابنت ……. ونزل فها ضرب لين داخت وسكر عليها الدار وطلع
منذر روح للحوش ومشى لعند اخته ملاك
ملاك: واخيرا
منذر: شني كلمتيها تاني
ملاك: ماترد
منذر: ماتخافي قريب تنحل مشكلتها
ملاك : ان شالله
صابرين خشت تجري ملااك الله الله ربحت مش انا م مند
منذر: كملي
ملاك:
صابرين: ااه لا لا خلاص
منذر:هبال
مصعب يتفرج ع التلفزيون ينادي ع لارا
لارا: نعم
مصعب: نوصي بدلي هي نمشو
لارا: حاسه روحي مش تمام حبي
مصعب: خاف عليها ومشى قعد جنبها شن فيك
لارا: لالا ما فيا شي بس مش ع بعضي
مصعب:اها به لو حسيتي روحك تعبتي اكثر قوليلي نرفعك للمستشفى
لارا: تمام حبي
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
بعد المغرب
سمير ف سيارته المظلمه هوا وزوز شباب صحابه
جاد: شني وين ماطلعش
سمير: شكله مش ف الحوش واكيد توا بيروحك
عزو: تعرف شني نحددو الموقع امتاعهه
سمير: لا اصبرو بس
قعدو واقفين قريب نص ساعه هدا وين بين ليث اول مادرس سيارته بينزل نزل سمير ومعاه عزو
سمير اول ماقرب منه خدره وطاح ليث ورفعه هوا وعزو
جاد فتحلهم السياره ودخلوه وركبو ف السياره ومشو بيه
سمير اتصل ب امجد
امجد: ايوا
سمير: تمت توا شني
امجد: للاستارحه امتاعك ع طول
سمير:يشوف لي ليث شكلكم بتحشوني ولا كيف
امجد: تي غير بر تو نجوك
سمير تم
ربع ساعه بش وصلو للاستراحه
نزلوه وربطوه ع كرسي
جاد: شني نبدا بيه
سمير: خيرك مستعجل الزفت اصبرلك شوي
عزو:ياكل ف السميسه واضح عليه سكرجي ومتاع جو منيك خليني نصحيه تربح
سمير: تي اصبرو شوي
امجد : اتصل ب منذر
منذر: هدا وين بيخش يدوش شاف تلفونه ترن رد عليها ايوا
امجد: انزلللي توا
منذر: صار منه
امجد: اي هيا نراجي ره
منذر : تمام نزل منذر يجر
سالمه: لوين ولدي
منذر: تو نجي مش مطول وطلع ركب ف سيارة امجد
منذر: وينهم توا
امجد: ف استراجة سمير
اول ماوصلو
نزل منذر متلهف ع شان يشوفه
سمير: نورتو
امجد: بوجودك
منذر كان ف ايده شيشة اميه بزعها ع راسه
ليث بدا يفريق
جاد: خلووه علبا
منذر: شوي ناخد حصتي بعدين افعل ماشئت
جاد:تم
ليث: بدا يفتح ف عيونه بشوي شوي لين وضحت الصوره عنده وكانت الصدمه م م منذر
منذر: ايه منذر
ليث: يشبح يمين ويسار خ خيرك شن تبي فيا
منذر: نبي نلعب بيك شوي خيرك
ليث: شوف منذر فكني احسنلك
منذر: هه تهدد ولا كيف ومش مشتاقلي
ليث: من لاخير قولي شن تبي
منذر: نبي نصفي حساباتي معاك
ليث: بدا يعرف وكل مايشوف في عزو يخاف اكثر لانه كان معضل ويشوفله بطريقه تخوف يبلع ف ريقه ا اي حسابات
منذر: لاه له له نسيت ولا كيف
ليث: م ماتنساش اني توا نكون زوج اختك ي يعني نسيبك
منذر: اول ماقال اختك عطاه بكس لين طاح هوا والكرسي
سمير: رفعه وقعده من جديد
منذر: اختي معاش تجيب سيرتها على لسانك انت بذات
ليث: فمه يصب ف الدم
منذر: من بعتك عشان تتبلى عليا
ليث:امتى تبليت عليك
منذر: وخر شعره للخلف وواضح عليه انه بيتفجر من بعتك احكي احسنلك
عزو: حس عليه كيف يشوفله بخوف وخر وخر منذر نوريك وشبح ف ليث احكي والا
ليث: خاف م مصعب اي مصعب بعتني
امجد:لقا شبس ع الطاوله ياكل ويتفرج اقوا
منذر: ماستوعبش وذكر كلاك اخته يوم حفلتها لالاىا كيف مصعب يبعتك عشان تغتصب اخته
ليث: بعتني عشان نغتصب اختك انت ملاك
امجد: كح كح ووقف انت شن تقول
ليث: هدي الحقيقه منذر انت ضربت مصعب عشان قربةمن اختك ملاك وهوا قرر انه ينتقم منك وبعتني ومش عارف كيف طلعت عيوش بدالها
امجد: ضربك بوكس وتنين وتلاته كيف تتجراء
منذر:
سمير :استغرب من ردت فعل امجد
منذر: يعني انت كنت ناوي ع ملام اختي
ليث: من الضرب لي كلا من امجد مش قادر يحكي
منذر: هجم عليه ضرب لين طاح ع الارض وبدا يضرب فيه بكرعيه هدي لانه لمست اختي الصغيرن وزاد ضربه وهدي عشان فكرت تغتصب ملاك وهدي لانك تبليت عليا لين تبرا مني باتي وهدي عشان العذاب لي معيش فيه اختي ملاك
لين اغمى على ليث سمير يمسك ف منذر
سمير: خلاص منذر طول بالك
امجد:
عزو قعد ليث من اجديد وصب عليه صطل اميه
منذر: سمير برا جيبلي اختب تواااا
سمير:؟ من
منذر: تلقاها ف بيث ليث اختي عيوووش توا تجيبها ليا تاخد حقها
سمير: تمام
جاد: هي مشي نمشي معاك
سمير: تمام وطلع هوا وجاد ف السياره
امجد: عزو بلله جيب شيشة اميه لمنذر
وجاه اتصال
امجد:الو
السكرتيره: اهلين استاذ انت قتلي اول مايوصل الرد من الشركه لي بعتلها طلب نخبرك
امجد: تمام شن صار وافق
السكرتيره: ايه استاذ وافق
امجد:تم
منذر يشرب ف ميهمش معقوله مصعب يطلع نذل لهدرجه
امجد: هدي هدي قربت نهايته حتى هوا
منذر:
سمير وجاد ف طريقهم لحوش لحوش ليث
اول ماوصلو
جاد: اكيد ف حد ساكن تحت مدام هما ف الدور التاني
سمير: اي بس اكيده ف باب يطلعك ع دور التاني ع طول
جاد: به انزل انشوفو
نزل سمير مع جاد لفو حولين الحوش في باب امامي وخلفي وبابا اخر
سمير: اكيد الباب هدا
جاد: ايه
سمير: دف الباب لقاه مفتوح وفي دروج انت خليك هنا
جاد :تم
سمير ركب لفوق وبضبط طلعه ع بيث ليث وكان الباب مفتوح ف داخله مش معقوله هكي لبواب مفتوحه وطلع سلاحه وخلاه ف ايده
خش للبيت قعد يدور مافي حد وصل لدار النوم كانت مصكر يخبط ومافي ايا صوت قرر يكسر الباب حاول مره وتنين التالثه انكسر
سمير: مش معقوله
كانت الغرفه كلها دم وعيوش مرميه ع الارض
سمير: ياربي قرب من يضرب فها ع وجها مابتش تنوض قعد يدور ع اي شي يسترها بيه لقا عبايه لبسهل وطلع بيها يجري
جاد: شن في
سمير: افتح السياررره بسرعه بتموت بيم ايديا
جاد فتحاه السياره وركبوها من الخلف وركب سمير من قدام
جاد: على وين توا
سمير : اكيد مستشفى بسرعه
اول ماوصلو للمستشفى دخلوها لعند الدكتور
اتصل سمير ب امجد وقاله يجي ع المستشفى هوا ومنذر
الدكتور:انت زوجها للمدام
سمير: صكر التلفون اا لا اي تي مش عارف خيرك
الدكتور:
يتبع ………
لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع عشر من رواية عقارب الساعة
لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس عشر من رواية عقارب الساعة
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .