وفي الجزء السادس من رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ ماذا تتوقع من أحداث جديدة ستجري مع ابطال الرواية ضمن طيات الجزء ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله .
الجزء السادس من رواية افعال ابليس
جابر: وصل فها ومسكها من راسها وقعد يهمس ف ودنها انتي اليوم ليا ياحبي خليك شاطره وماتعندي
مرام: تبكي بعد عني جابر كان تحبني وتضرب فيه
جابر : لصقها ف الحيط وكان بيبوس..
خش عليهم فؤاد هييييي
مرام:تبكي ف ف فؤااد
جابرينع…
مرام : اول ماشافت فؤاد زادت ف العياط وتنادي بأسمه فؤاد فؤااااد ساعدني
فؤاد مشاله يجري حوله من على مرام وخش فيه ضرب لين داخ
جابر: حول حول مراااام
مرام شدت في فؤاد وحضناته
فؤاد: تجمد ماعرف شن يدير جبدها من إيدها وعدا بيها لسياره
مرام خشت لسياره تبكي ومتحشمه هلباا من فؤاد
فؤاد ركب ومشى ولا صوت لين وصلو للبحر وقف ونزل يدخن وسمع صوت مرام كيف تبكي رجع لسياره
فؤاد: شني لمسك
مرام: مش قادره ترفع راسه فيه
فؤاد خدا نفس طوويييل وتنهد صبرك يا الله رفعلها راسها بأيده
فؤاد: اشحي فيا
مرام: تبكي
فؤاد: قتلك اشحي فيا
مرام : شبحت فيه
فؤاد: مسك اي ولالا
مرام: لا
فؤاد: بعصبيه من وين تعرفيه وكم مره طلعتي معاه احكيلي القصه كلها كان ماتبي نعطيك طريحه ونرميك ف البحر توا
مرام: خافت لانه تعابير وجهه كانت قاسيه لالا الله نحكيلك
فؤاد: احكي
مرام: انا نقرا ف الثانويه شافني ونا مروحه مع صاحباتي قعد ينابش فيا وحصل رقمي مش عارفه منين وعترفلي بحبه وقعدنا مده بعدها حتى نا حبيته
فؤاد:به كم مره تلاقيتو
مرام: مرتين
فؤاد: اول مره يحاول يتقرب منك !
مرام: اي وبدت تبكي
فؤاد: خلاااص اسكتي بس ماصارلك شي الحمدلله بس تعرفي انتي غبيه لو انه يبيك مايقولك تعالي نتلاقو يخش من الباب ويطلبك
مرام: صح انا عارفه روحي غبيه
فؤاد: باهي اسكتي خلاص
مرام: شكرا شكرا فؤاد لولاك توا
فؤاد:اسس ماتكملي خلاص الحمدلله
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
الباب طق طق طق طق
أوس : تفضل
فطوم:
أوس كان لابس شرت ومش لا بس قميص
فطوم : ا ااسفه
أوس لبس كنتيرته لالا عادي تفضلي
فطوم: تفضل احلا عصيير
أوس: يسلمو إديااتك ياحلو
فطوم: فرحت ولو ياحلو
أوس : ضحك من غير نيه
فطوم: كانك مضايق
أوس: اي والله مشتاق لي خوتي ومشتاق أياد اكثر
فطوم : ربي يفرج ان شالله قريب يطلعو
أوس : ان شالله
فطوم: ه هيا تو نستأدن عندي شغل ف المطبخ
أوس: ربي يعاون
فطوم : ان شالله
نزلت فطوم وعقلها خلاته عند أوس
فطوم :تغسل ف اماعين
زينه: وين كنتي ندور فيك
فطوم: عند أوس قال يبي عصير
زينه: اممممم حست بدوخه وطاحت منها غلق الطنجره
فطوم : ماما خيرك
زينه : شي
فطوم قعدتها ع الكرسي ارتاحي امي خلي نكمل عنك
زينه: به
فطوم تقلب ف الطنجره وتفكيرها كله عند أوس فداخلها افففف انتي مش من مستواه ماتفكري فيه اطلللع من راسي تربح اااف
زينه: شن تقولي انتي
فطوم: شي شي
أيمن : كيف قدرو يدخلو الممنوعات ويشتغلو من غير مانعرفو مش عارف
احمد: لو تفكر وتلهى بعمرك يا خوي افضل لاني مش ناقصني وجع راس
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
أوس يكلم في صاحب إسحاق زيد لي في تركيه
أوس : هدا لي صار نبيك تعرفلي كل شي ومن كان يشتغل معاهم
زيد: لا حول الله صاحبي ف السجن وتوا كيف علمت
أوس: الله غالب بلله اعرفلي عنها العصابه هدي
زيد : انا غدوا جاي ضروري بش نعرف جماعتي لي غادي ماضنيتش يعرفو العصابات
أوس: تم تفضل في اي وقت المهم نبيك تعرفلي من لي ورطهم بسس
زيد: تم
وصلو مرام وفؤاد لعند الفيلا
فؤاد: رد بالك تقولي لحد شن صار وماتخافي توا نوريك شن بندير بيه حبيب القلب امتاعك
مرام حاضر وبتنزل مسكها من ايدها
فؤاد: استني عطيني تلفونك وافتحي الرمز وانزلي
مرام: كانت تعبانه وكارهه حياته فتحت التلفون وعطاته ليه ونزلت
فؤاد فتش التلفون وشاف رسايلهم وشاف لي صورها بعتتهم ليه
عدا بسرعه لنفس الاستراحه امتاع جابر لقاه دايخ نوضه وقعده ع الكرسي وصب عليه اميه
جابر: صحى ااااخ
فؤاد: هه شن كنت بدير يا….
جابر: انت من وشن علاقتك بها
فؤاد: عطاه بوكس ع وجهه ادووووي تلعب بعقل بنت صغيره وتخليها تحبك وياريت كان فيك شي ينحب وفوق منها تبي ضيع شرفها يا زا…
جابر: اااخ انت شن تبي مني شن تبي فهمني
فؤاد: تلفونك وين
جابر:!
فؤاد: ضربه احكي تلفونك وين
جابر: ف ف سياره
عدا فؤاد لسياره وطلع تلفونه
فؤاد : كم الرمز
جابر : ……
فتح التلفون وشاف صور مرام وصور بنات غيرها حدفهم كلهم وكسر التلفون
فؤاد: تلعب ببنات الناس هاا وضربه وفش غله فيه وطلع خلاه هك
مرام خشت لغرفتها تبكي بعدها استغفرت وخشت لدوش دوشت وبدلت ونزلت عند نور
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
ف الصبح
جابر حاول حاول وقدر يفك روحه
طلع بسياره لعند صاحبه ورفعه للمشتشفى
صاحبه: خير شن فيك
جابر : شي عطيني تلفونك شوي ونزل لسيارتي جيبلي منه الابتوب امتاعي
صاحبه : تم
جابر: والله الا نوريك يا فرخه
جابر : الو
ياسر:ايوا
جابر: بنقولك حاجه انا على علاقه ببنت عمتك و…و…و.. وكان مش مصدقني افتح الوتس يوصلوك صورها وصكر
جابر:هه بش مره تانيه تعرفي مع من تلعبي
جابر كان مخزن صورها ف الابتوب نزلهم ف تلفون صاحبه وبعتهمله
ياسر :
نور تساوي ف شعرها ف غرفتها
حمزه: خش
نور:خير اطلع لو سمحت
حمزه: مسكها من أيدها جو الشخصيه القويه هدي فوتها احسنلك
نور: خليني
حمزه: قرب منها و ب…
نور: تبكي حول حول اطلع من غرفتي براااا
حمزه: طلع
حياه :دير في شربه ل عمتها
خش أيمن للمطبخ اووو حياتو طيب
حياه: افففف
أيمن : وين العاملات
حياه: ماكأنه يكلم فها
أيمن: افففف ماتحرقيلي اعصابي ومسكها من أيدها
خش احمد للمطبخ حياه وين ال
حياه: اااحمد
أيمن:
نور تبكي
نور خش عليها أوس نور كنت بنقولك
نور:مسحت دموعها شن
أوس: خيرك شن فيك
نور: ش شي ماخيرني غير اشتقت لخوتي
أوس: نوور احكي
نور: حضنت خوها وتبكي
أوس: نور احكي
نور: ح حمزه وحكتله شن صار
أوس:
يتبع…..
لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع من رواية افعال ابليس
لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس من رواية افعال ابليس
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .