وفي الجزء السادس من رواية المشوه دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .
الجزء السادس من رواية المشوه
غياث قفل الهاتف: هكي الاحسن ليا وليك
.
جهاد طلع هاتفه واتصل: ايووه وينك نبيك ف موضوع
عدنان: تعالي المزرعه
جهاد صكر الخط وركب واتجه للمزرعه
عدنان: ينظف مش عارف كيف كان يهتم بلحيوانات ولا عمري شفته يوكل ولا ينظف ايده سريعه
جهاد خش المزرعه: كيف تتصرف هكي انت
عدنان وقف: شن تقول وليش راجع امتحاناتك اخر سنة انت وتاخد الشهادة
جهاد: ولميس حتى هي اخر سنه ليش شنو الفرق بيني وبينها ليييييش تحرررق الكتببب
عدنان لو عدة التنظيف: صكرفممك
جهاد: البنت بتجن عندك
عدنان: طلبها رياض وورفضت بسبب القراية شن مستفاد منها القراية
جهاد. شنوو انت فضلت رياض الزفت ع قراية بنتك؟
عدنان: رياض احسن لها
جهاد قعمز بعصبيه: غضوا عندي طيارة ومش مسافر ولا رح ندير لامتحان ولا رح ناخد للشهادة بما انك قلت بدون فايده
عدنان: انت ولد وهي بنت
جهاد: وين الفرق فهمني شن تفررق البنت من غضوا ترجع للكليا او مش رح نرجع اني
عدنان: شن تقول
جهاد بعصبية: الكتبات لحرقتهم ترجعهمم وتشريلها كتباتها او ورحمت امشي مانسافر
عدنان: اسمعني البنت لم تكبر تنستر
جهاد: توا بنحكو ع الستره ليش رافض غياث
عدنان بصوت عابي: بوووك قدامك جهاد خيييرك
جهاد: يابوي مكرروق منك راني البنت كانت قدام غياث كان يقدر يغتصبها ويلوحها ف وجهك بعدين توافق غصبا عنك وتمشي تترجاه صح !!!! بس هو كان راجل وعزوه ومدرش هكي بلعكس سيب خدمته عشان معاد يشوفها شفت التريس كيف مش رياااااض لمتزوج من قبل
عدنان سكتت ومتعصب
جهاد:اني هدا لعندي تبي تكحل عيونك بشهادتي وتقول ولدي دكتور قد الدنيا الكل شي بين يديك ترجع بنتك لدراستها ولو تبي تستر علها اني مش معارضك بس بعد الدراسه توا تقدر اديرلها خطبه بس الفاتحه بعد القراية
عدنان:باه امشي احجز ع الطيارة
جهاد وقف بيطلع: بنمشي نجيبها اني
عدنان هز راسه بمعنى باه
.
.
.
جهاد ركب سيارته واتصل: ايووه نسيب
غياث: اهلين خير
جهاد: خيرك ديما فاصل؟
غياث: ادوي
جهاد: بوي كلمته ووافق ع القراية بتكمل قرايتها… قاطعه
غياث: كتباتها عندي
جهاد ضحك: ايوووه يالميس
غياث ببصاره : صكر فمك معاد تقول اسمها
جهاد ضحك: اني بنمشي ناخدها من حوش عمي تو نقوللها يسلم عليك غياث ولا شن رايك نقوللها حبيب القلب
غياث: بطل يارمريض سلام وز ماقتلك الكتبات دقايق ويوصلكم
جهاد: تم بايات.. وصكرالخط
ووصل
جهاد نزل بيفتح الباب الخارجي نفتح ف وجها بصدفه
غفران نفجعت: ااا بسملله منين طلعت انت؟
جهاد ابتسم: سبحان الله من انتي؟
غفران: انت طقيت ع للباب من تبي؟
جهاد:نبي السلطان
غفران:بارد ع المهم
جهاد: هدا حوش عمي انتي نورس؟
غفران:نورس بنت عمك يعني اني غفران بنت جيرانهم عن اذنك…وطلعت
جهاد:استاحشت العباية ياناس مش ز لنشوف فيهم ف الكلية ملابسهم امزقات ز المتشردات
طققق طققق
سامية فتحت:اهلين بدكتورنا
جهاد ضحك: اهلين بيك دكتورتنا كيف حالك
ساميه:الحمممدلله كيف حالك تفضل خش
جهاد:يبارك فيك ناديلي اختك ماتصغري
ساميه:تفضلي لصالة تو انادي علها
جهاد قعد برا وسامية ركبت للبنات
سامية خشت عليهم:نورس تعالي نبيك شوية
نورس ناضت وطلعت مع امها:شنو
ساميه:انزلي سلمي ع جهاد لوطى
نورس:من جهاد خو لميس ولد عمي؟
سامية بصوت واطي:اييي انززلي سلمي
نورس:ماما هبللتي خيرك مانسلمش هكي اني بتوتة بلا وشاح
ساميه:دكتور هدا نحرك اسود انزللي
نباء طلعت:شن في
ساميه:اااا لا شي خشي انتي
نباء نزلت وشافت الباب مفتوح قربت بتصكره:علي
جهاد تلفت:عدنان
نباء سلمت:اهلا جهاد
جهاد:غريبه تعرفيني
نباء:من صوتك يابارد
جهاد:نورس انتي
نباء:مصح وجهك نباء اني
جهاد:نباء الصغيرونة اهلاا كبرتي ياقرده ودرتي سنون
نباء:اي ريت وله درت حتى لسان
جهاد يضحك: نباء صاحبتي انتي من صغرك
نباء.اي خيتسلمني
جهاد: باه ياصاحبتي ناديلي ع لميس بنروحو لو مممكن
نباء:وعد ترجعها
جهاد: معاد نقدر نرجع نبي شهر برا وبعد شهر بنرجع هني
نباء:باه والزبدة
جهاد:الزبدة بوك ياخدكم تزورها
نباء:وهدا راي تمام ..وخشت
دقايق ونزلت لميس
لميس:جهاد
جهاد: ميستي هيا بنروحو
وطلعوو
ساميه:طيح سعدك روح خيرك انتي
نورس: قعده بعقلي تبيني ناخد جهاد لكنت نلعب معاه قبل…. وخشت غرفتها
.
.
جهاد يضحك: لميس صار اسمه غياث
لميس بستعباط تعرف خوها بارد: من غياث
جهاد: من غياث!!! غياث البيست فرند شن رايك
لميس ضحك: مبردك انبح باهي
جهاد: كلمني ترا قولي شن قال
لميس تشوقت: شنو قال
جهاد : قال مانخدش وحده حمارة اني وخدالك كتب وكلم بوي
لميس ضحكت وعرفاته يكدب: مبردك
جهاد: لميس بجديات من غفران هادي لكانت عندكم
لميس: شفتها انت مايفوتك شي
جهاد: مني غفران هادي
لميس: سنقل البنت
جهاد شافلها: بارده مش عارف شن عجبه فيك اني
لميس: من هو
جهاد: رياض
لميس شفتله
.
.
ووصلنا ونزلنا ومكنتش نعرف من عندنا
لميس خشيت عيوني ف الارض زعلانه ركبت الدرجتين جت عيني ع المربوعه مفتوحه وكان فيها غياااث
غياث اشرلها بمعنى تعالي
لميس قربت وكانت المربوعه فاضيه: انت شن ادير محتل الحوش
غياث: بوك خش معاد طلع ترا شوفيه
لميس خشت: باااباا.. وخش للمطبخ
عدنان يدير ف قهوة الغاز ملبز قهوةواميه وسكر ع الارض : تعالي ديري قهوة للولد… وطلع
لميس جهزت القهوة وجت عيونها ع كيس فيها كتب
وجهزت القهوة بسرعه وطلعتها وقفت عند باب المربوعه : جهاد
عدنان طلع خدي القهوة ورجع خش
لميس رجعت تشوف ف الكتب فتحت كتاب وطاحت من وسطه كندر وميلكا ضحكت
لميس: حبيبي الرومانسي مايعرفش يتصرف
جهاد خش وشاف الشكلاطه: ريتي الصايع وله
لميس تلفتت برعب: ارزيني فيك
جهاد: شكاليط وجو كبرتي يالميس وصار منك
لميس: بااارد اقلب وجهك
جهاد طبس خدي كندر وفتحها: ناخدها
لميس: عرفاتك انت مكلم بابا خودها حلال عليك
جهاد ضحك: حلال عليك جاي نخطب اني ز ناس نعرفهم برا
لميس وجها تغير: تبصر
جهاد ياكل: ابدااا …وطلع
لميس طلعت وراى جهاد ووقفت ع جنب ف المربوعه
عدنان: وز اي اب يبي مصلحة بنته
غياث: اكيد بس سؤال انت مغصوب عليا لبنتك
عدنان سكت وبعدين قال:جهاد لغصبني عليك
غياث وقف:بنتك عندك واني ف طريقي وامتى مانعبي دماغك وترضى بيا من نفسك كلمني
عدنان: ياعني ماتبيهاش واسطه
غياث: بززبط ومانبيش نكون فرد من العيلة وغير مرغوب بيا
عدنان:سلامتك الف سلامه جت منك
غياث طلع متعصب
لميس خشت:كنت عارفه مافيش حاجه جديده ..خدت الكتب وطلعتهم واتصلت
لميس: الذل لتسبب فيه ليا حتى اني مانبيشي
تجي توا تاخد كتابتك غياث
غياث:بس…قطعاته
لميس: تعالي قدام الباب نطلعهملك اني مش محتاجتلك ومن اليوم بنعاملك كيف ماتعامل فيا وتكني معنديش احساس ولا نحس ولا عندي قلب
غياث: لميس اني بنقنع بوك بطريقتي اني بس
لميس: غياث بابا لحرق الكتب وبابا يشريهم مش انت انزل خودهم
لميس خشت غرفتها خدت عشرة دينار من الدولاب ونزلت: هيااا تعالي
غياث صكر الخط اتكه ع الكرسي نزل عشان يشوفها كان مستاحشها بس
لميس طلعت الكتب وتبكي وصلت عند الباب مسحت دموعها كويس.وحني غياث خش
لميس مدتله الكيسة: صحيت ومن الشكاليط لحاطهم موجودات ف الكيسه وناقص طرف خداه متي جهاد(ومدتله العشرة دينار) هادم فلوس حق الطرف لخداه جهاد
غياث بعصبية: لمييس بطلي
لميس دموعها نزلو وخشت
غياث ضرب كيسة الكتبات برجله والعشرة جني ع الارض فرت الكتب ع الارض وطلع
غياث ركب السيارة وصكر العداد ف السرعه
لميس خشت تجري لغرفتها وتبكي ع السريرها بعبرتها
.
.
.
وجي عمي كلم بابا ع النوم برا وهكي وقنعه يرقد ف الحوش معاي
.
.
.
وفات باقي اليوم عاااادي
وتاني يوم وهو الاحد جهاد سافر مطمن لم شاف غياث ف المربوعه
وعمكم جواد يسلم عليكم نبصر
جواد جهزت هديته لـ نورس
نورس طلعت من المحاظرة ومبتسمه بتتصل بـ جواد ومستاحشاته بتموت عليه
جتها بنت صغيرة ف ايدها باقة ورد
بنوتة بيضاء عمرها 4سنوات شعرها ناعم عسلي وقصتها ع عيونها لبسه جامسوت جينز تهبببببل
نورس طبست للبنت:ياعمري محلاك مني انتي
حلا ابتسمت: نورس
نورس بستها بعشق قريب تاكلها من جمالها:انتي اسمك نورس
حلا مدتلها الباقي:اني حلا هادي لـ نورس
الكلية كلهم يشوفو ف حلا ونورس محلاهم وف بنات قربو لـ نورس يسالو فها هادي اختها او قريبتها
نورس: مانعرفهاش يابنات
حلا قرب ع وذن نورس: هادي من زواد
نورس ضحكت وخدت الباقه:محلااك تهبلي انتي تعالي نطلعو…شدت ايدها وطلعو مع بعض وشاده ف ايدها
جواد يشوفلهم من بعيد نزل من السيارة واتجهلهم مبتسم
ورجعوو للكليا ع جنب
نورس ف ايدها الباقه:جواد تعطيني حلا بدل الباقه
جواد قام حلا ف حضنه:نموت من غيرها
حلا باست جواد
نورس:حليلي محلاكم تهبلوو
جواد:بديت متزوج وعندي بنت ياحليلي اني
نورس: من هادي
جواد:بنت اختي قتلي بنمشي معاك جبتها معاي
نورس:تهبل
الجامع تشوف ف جواد وف حضنه حلا وقدامهم نورس
جواد مدلها البوكي:هدا لـ حبقلبي
نورس خدت البوكي:اممم شنو هدا
جواد: ف الحوش شوفيه خليك معاي توا قعده زعلانه
نورس: مش زعلانه خلاص والشي هدا بفضل حلا بس
جواد:واني
نورس:حتى انت اكيد
جواد عيونه ع نورس بس وهي تلعب ف حلا:الكليا كلها عيونهم عليك يامدوختيهم
نورس باسة حلا:جواد نزل البنت من حضنك نبي نقيمها
جواد:نوورس بعدي عيونك من ع البنت اني جاي عشانك
نورس.جواد حبيبي بللهي عليك
جواد مدها لها:وخدها هاك
نورس قامتها ومدتله الباقة والبوكي:شدهم دقيقه
جواد: زززمري اني شن جيبني فها
حلا تتلامس ف خدود نورس:حلوة انتي نكبر نصير زيك
نورس بستها:حليلي محلاها تعطيهالي جواد نروح بها
جواد: اسف مش للايجار البنت لم تصيري مرتي نخدوها
نورس:تقعدي عندنا حلا
حلا: وين
نورس قريب تاكلها بلبوسات
جواد نزل حلا من حضن نورس:بارك الله فيك نورس ع الاستقبال الحلو….وخدي حلا وطلع
نورس حسته تعصب اهمالها ليه
جواد ركب حلا ف السيارة ويكر علها عطها شكلاطه.خالو خليك ف السيارة دقيفه ونجي اني باهي
حلا مدتله الشكلاطه:افتحها باهي
جواد فتحها وعطها وورجع للكلية
جواد طلع بوكي صغير:نسيت هدا لـ نباء لانها ساعدتني باي…وتلفت بيطلع
نورس:جواد بس لحظه
جواد:نعم
نورس: لو اني مريض بلقلب كنت ترخي بيا
جواد:مستحيل اني نحب قلبك ومستحيل نكسرك
نورس:بس انت كسرتني
جواد قرب:عارف بس دلرتك بين عيوني (طلع البخاخ من جيبه)علاجي ناخد فيه عشانك انتي بس
نورس: جواد امشي ع الاعلاج كويس ماشي حبيبي
جواد:عيون حبيبك
نورس:نحبك
جواد:نموت فيك
نورس:وين حلا
جواد:حلا تجيكم اليوم بعد العصر باهي
نورس:بعد العصر؟
جواد:اي بعد العصر بتنكتبي ليا
نورس ضحكت بفرح:تبصرر
جواد ابتسم: ياسرني نشوفك بعين الشماته نبيك معاي ياسرني
نورس تشوفله:تبصر صح
جواد ببصاره:انتي مش مصدقه خلاص ملا بنجيب امي بس حلا بتقعد معاي
نورس:نعيط اني توا ولا شنو ندير
جواد:احضنيني
نورس:عيب بطل الناس تشوفلنا تي اني مش مصدقه بنتزوجك واخيراا
جواد: امي حكيتلها عليك تعرفك وشيفاتك وقالت مرة طلبك ولد خوها ورفضتي
نورس:مانعرفش مني رفضتي بس انت مش رح نرفضك انت قلبييي…وغطت وجها بيدها
جواد:باي نكلمك
نورس:باي
الوقت هدا فات ونورس معاه بلمح البصر بسررعه
لميس قربت ع نورس:مشالله ع الورد ودنيا جي قصدك
نورس:اي جي ومشي اليوم خطبتي لميس..وحضنتها
لميس:مبرووك ياعمري محلاكم
نورس:عقبالك انت وغياثوو
لميس:الباين القصة تمت خلاص خدي طريقه
نورس:لو يحبك مستحيل يتخلا عليك وز مادعمتيني يومها رح ندعمك اليوم
لميس قعمزت: قصتنا غير
نورس:مافي شي صعب توكلي ع ربي
.
.
.
ف مكان تاني
غياث جاي لـ عدنان للمزرعة بس نصدم بلمزرعة مفتوحه خش وزادت صدمته بعدنان داخل البيت وع الارض قرررب طبطب ع لحيته:عمم ياعممم نوض تسمع فيا
عدنان فاق:خنبوني
غياث:فداك ياعم نوض معاي
عدنان قعمز وف ضربه خلف راسه فيه دم
لميس شافت الباب مفتوح خشت:باااباا (قعمزت ) خيرك
عدنان:ماشي خلاص
غياث:تعرفهم شفتهم ؟
عدنان:مانعرفش ملتمين التنين
غياث:شن لابسين
عدنان؛ واحد تب ازرق والتاني مانعرفش
غياث:من وين خشو
لميس تشوفله وهو مهتم بـ بوها بس
عدنان يجاوب وغياث يسال
غياث طلع وشافت علامات رجلين طلع هاتفه ويصور ف العلامات
لميس طلعت
غياث شافها تنهد
غيات خش: فمن شاك
عدنان يشوفله:صحيت ع وقفتك
غياث:مش وقته توا الموضوع هدا فمن شاك
عدنان:صغار الحلاق الزوز ديما يقولولي يبو يشرو الحصان الابيض واليوم خنبوه الحصان نفسه
غياث اذكر لحصان لتحبه لميس وتلمس فيه هو الوحيد تعصب:وين مكانهم
وكملو اسالة
غياث:كون هاني ياعمي حصانك اليوم تكون عندك اليووم وعلم ع كلامي …وطلع
غياث اتجه للحلاق لـ قال عليه عدنان وتفاجاة بـ عمرهم التنين زي ماقال عدنان ف العشرينات وتوامه الزوز وواحد لبس تب ازرق وفعلا واحد لبس تب ازرق
غياث:سلام عليكم نبي مساعده
شخصين:تفضل
غياث:ممكن تجو معاي دقيقه ف خاتم ذهب طاح مني قدام المحلكم ف التراب ولو ساعدتوني نلقاه ليكم 100 دينار
وطلعو التنين وه اساس يدورو ع الخاتم ف التراب
غياث دخلهم ف تراب هلبااا عشان يشوف دعساتهم نفس دعسات لـ موجودات ف المزرعة وفعلا نفس الدعسات وطبعاا غياث عسكري ذكي
غياث:ااا نقوللكم خلاص هو مش مهم الخاتم عادي يلا شكرا هو الخاتم بـ 4000 الف بس يلا عادي كنت نبي نبيعه
الشخصين شافو ف بعض
غياث ركب سيارته واتصل بواحد يعرفه ف الشرطه :ايووه عزو تعلا جنب حلاق ال،،،، ف زوز حرايميه جيب الدورية وتعلا
عزو:جاي ياغالي
غياث قعد مدرس بعيد لعند ووصول الشرطه
وصل الشرطه وقبضو ع التوامه ومشو
غياث ولع وطلع بتجاه حوش عدنان كان لابس نص كم سودا وسروال اسود جينز وكويش اسود وساعه سودا يهبببل
لميس غيرت ولبسة تيشرت نص كم وردي سروال قصير وربطه ورديه تهبل زي البنوتة الصغيرونة
غياث شاف الباب الخارجي مفتوح خش
عدنان ف غرفته يصلي ف العصر
غياث طق طق
لميس فتحت:هدا انت
غياث شافلها من فوق لعند لوطى
لميس هربت وراى الباب:شن تبي غياث
غياث بلع لسانه:حرايمه قصدي متع حصانك (سكت تنهد)ياربي شن نقول
لميس: تبي شي
غياث: ااا بوك متع الحرايميه
لميس:للخنابين؟
غياث: معاد نتكلم جيبلي ورقة وقلم
لميس ابتسمت بنصر وراى الباب
لميس طلعت من وراى الباب:شن تبي مش جايبه لا ورقه لا كتاب
غياث يشوفلها طلعت من فمها:ديما هكي انتي
لميس:شن تبي علاش جاي
غياث: شدو الحصان متع بوك الحراميه
لميس:اوباهي نصفقلك توا ولا شنو
غياث تنهد وعطها بظهره:بوك نبيه
لميس: يصلي استنى هني
غياث:تمام… لميس قربعت الباب بقوة غياث ضحك
لميس:معاد تمشي الا بلعين الحمرة …وخشت لغرفة بوها
عدنان كمل صلاة: في شي
لميس:بابا غياث ع الباب يبيك..وتلفتت بتطلع وقفها بكلمة
عدنان:بنتي توافقي ع غياث والمرة هادي برضاك هدا راجل ووقف معاي واني متاكد انه جايب خبر ع الخنابين
لميس تلفتت: بابا مش وقته توا شوف غياث ع الباب بعدين نحكو
عدنان نزل فتح: تفضل خش
غياث:لاياعم انت بتجي معاي اعطي علم لبنتك انك بتطلع شدينا الحرايميه
عدنان من لوطى:اني طالع…وطلعو مع بعض
غياث يسوق:توا بنخليك تربيهم ع كيفك وكيف ماتحب
عدنان: كيف بنشكرك فهمني الحصان غاليه هلبااا هي انجليزية
غياث بعصبيه :كل همك الحصان ياعم اسمعني اهتم ببنتك اسألها بعد الامتحان جاوبتي واسالها ع قرايتها هي يتيمه ااجبر بخاطرها ربي يجبر بخاطرك
عدنان:هي حكتلك قصدي حاكي معاها
غياث سكت لانه مستحيل يكذب
تتبع…
لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع من رواية المشوه
لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس من رواية المشوه
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية المشوه ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .