وفي الجزء السادس من رواية ظلموني للكاتبة زهرة الشيخ يا تري هل سنري مواقف حزينة مع ابطالنا ام ستسير الحبكة نحو أحداث جميلة ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .
الجزء السادس من رواية ظلموني
اول ماوصلو
ريماس : عفوا نبي نشوف جدتي قبل العمليه
الممرضه : ممنوع
ريماس : كيف ممنوع جدتي ونا حره نبي نشوفها بعدي
الممرضه: الدكتور موصينا محد يخش مانقدر نخليك تخشي اسف
ريماس : اففففف
قعدت ريماس تدعي هي ونسرين وريماس ع عصابها تبي تشوفها
الممرضه : جا الدكتور فهد
فهد : السلام اعليكم
الكل :وعليكم السلام
ريماس : دكتور نبي نشوف جدتي قبل لا تبدو ف العمليه
فهد : تفضلي خشي بسرعه بنحولها لغرفة العمليات
ريماس : تمام
خشت ريماس تشوف لجدتها وتبكي ماما بللهي عليك قاومي ماعندي غيرك وتبكي
فهد : ماتبكيش حتتحسن وتبقى احسن من قبل
ريماس : ان شالله يارب
فهد: هي اطلعي خلينا ننقلوها
ريماس : تمام وباست راس جدتها
فهد : تمام
كلم الممرضين ونقلوها لغرفة العمليات ولبس البدله الخاصه باالعمليا وخش
عند الماس
اول ماكملو تدخين عطرو وخشو لتانويه
وعيون البنات كلها ع إلياس
الماس : رد بالك إلياس نشوفك تكلم ف وحده بس
إلياس :كان عجبتني ليش لا
الماس:
إلياس: نبصر نبصر
الماس : عارفته حبي مايشوفش لغيري
إلياس : غير باهي به
روح:عيونها ف إلياس اهلين حبي الماس
الماس: اهلين يا عمري كيفك
روح: تمام بخير يا قلبي شن صار معاك جايبه ولي امرك
الماس : لا يا عمري هدا حبيبي
روح : اها بجوده
إلياس : مش معاهم بكل يتشبح
الماس: نخصاته هي حبي تكلم فيك البنت
الياس : اه اهلين
روح : بيك
الابله: يلا شباب ع جيها والبنات ف جها
الياس : نستادن حبي
الماس : تمام
إلياس : لانه جديد فالمدرسه وانيق وجو وباين عليه غني البنات كلهن يشبحنله ولي تعاكس ولي توقف جمبه
والياس : مستمتع ويوزع ف رقمه وماعلى باله
اول حصه فاضيه وهوا يدردش ع النت
والماس : مضايقه من شبحات البنات وبتنفجر
الابله: صووت شن ه المهزله هدي
الياس :
الابله : نكلم في مني ولا حمير ماتسمعو
الياس : بصوت عالي والله انتي الكلبه تنبحي ع الفاضي
الابله:برااااا مش متربي وتبي من يربيك
الماس: حي حي
روح : ياي ع الشخصيه
الياس : انقنه حق حمير شن جايبكم للمدرسه ترا عطوني ملفي مروح اقعدو فها
الابله : ياريت ه الاشكال ما تشرفنا
الماس:لالا خليك الياس
الياس : ماعدل عليها مشا للداره خدا ملفه وطلع
روح : ينعليا
الماس : صكري فمك
احمد : وانتي شن واجعك
الماس : مادخلكش الها بروحك
احمد ر انتي روحي
الماس:
.
عند ريماس
تدعي وتبكي وتهدي فها نسرين وحالتها حاله
بعد مرور ساعتين
طلع فهد
ريماس : د دكتور بلله قولي نجحت العمليه
نسرين : طمنا يا دكتور
فهد : الف حمدلله ع سلامتها نجحت العمليه وتو بعد 24ساعه احتمال توعى مش عارف بضبط
ريماس :من الفرحه شدت ايدين الدكتور وبدت تنكز وتضحك شكرا شكرا شكرا
فهد: العفو العفو
نسرين : حشمتينا
ريماس : حست ع روحها ا امم اسفه دكتور من الفرحه مش عارفه شن ندير
فهد:ولو خودي راحتك
ريماس: تحشمت
نسرين:
عند الماس
وقت المرواح
نص بنات الفصل يسألو فها ع الياس وتعاركت معاهن وبدت تتجكتر بيه
الماس: اتصلت ب الياس يجها وهي متعصبه
الياس : شوي بس جايك
الياس كان مع الجماعه امتاع يخططو امتى يديرو صهره بنات وحشيش وسكير وجو
الياس : هيا تو نستادن شن يصير معاكم خبرني
انس : تم
الياس ركب ف السياره ماشي للمدرسه وتلفونه ماهفتت وهي ترن
وصل للمدرسه
طلعت الماس تدلع بمشيتها وركبت معاه وكل البنات بيموتن
الماس: اهلين
الياس : بيك ياالغلا
الماس : ماردت عليه وماده شواربها ع اساس زعلانه
الياس : خيرها حبي شن فيك
الماس: شي
الياس: غير قولي قبل لا…
الماس: شن ه الحركات يلي دير فيهن للبنات
الياس : شن درت شن صار
الماس : اا
تلفون الياس ترن ترن ترن
الماس : اهو رد عليهن
الياس : تي شن تحكي انتي شن تقطفي
ورفع التلفون لقاه صاحبه انس ارتاح
الماس : قتلك رد
الياس : تمام رد ودار مكبر صوت
انس : الو
الياس :ايوا
االماس: حي حي
الياس : صكري فمك
انس : شنو؟
الياس : مش عليك احكي شن في
انس : اتفقنا ع غدوا بعد المغرب
الياس : تمام
انس : تم
الياس : هي وجهك
انس: مصح وجهك
الياس : وجهك اصح مزال ترد
وطفى ع وجهه وشبح ف الماس
الماس : ااسفه حبي انا غرت بس ومن حقي
الياس : ايه ايه من حقك انزلي هي وصلنا ع اساس متعصب وبريئ
الماس : نزلت وتفكر كيف بتراضيه
الياس: نزل وراها
ريماس : فرحانه وتستنى بفارغ الصبر امتى بس تنوض جدتها
ريماس : نبي نكلم الدكتور شوي
نسرين : ماطولي
ريماس : تمام
ريماس : مشت عند استعلامات
ريماس : نبي دكتور فهد شوي ف موضوع
الممرضه : تمام شوي خلي نكلمه
الممرضه : الوو
فهد: ها
الممرضه : في وحده تبي تشوفك
فهد: ماعندي جهد لحد ماخديت راحه من الصبح
ريماس : بلله قوليله ريماس وسؤال بس بنسالك
الممرضه : اسفه يا استاد بس قالت ضروري تبيك
فهد : من هيا
الممرضه : ريماس
فهد: عدل قعدتة ت تمام دخليها
الممرضه : تمام
الممرضه : تفضلي خشي لمكتبه
ريماس : شكرا شكرا
خبطت ريماس ع الباب
فهد: تفضلي
خشت ريماس
ريماس: اسفه دكتور عارفتك مش فاضي وتعبان بس
فهد: لا عادي ولا يهمك تفضلي اقعد
ريماس : قعدت شكرا
فهد : يشوفلها كانه اول مره يشوفها
ريماس: نبي نطلب طلب
فهد: عيوني ق قصدي تفضلي
ريماس: نبي نشتغل اي شي كان عندك معرفه حتى لو مساعده عادي حتى لو منظفه
فهد:ليش لهدرجه
ريماس : لانه جدتي لي كانت تصرف عليا ومانبيها تشتغل وصحتها مش تمام ومازال انت تبي مني حق العمليه
فهد : امممم
ريماس: تقدر تساعدني نشتغل اي اي شي
فهد: بس انتي صغيره
ريماس : مش صغيره
فهد : كم عمرك
ريماس :17
فهد : ع الاقل خشي ع 18
ريماس : لا دكتور نبي نشتغل
فهد : تمام في دورة تمريض عندنا هنا ف المصحه خشي فها وبعدها اشتغلي عندي
ريماس: الله ب باهي امتى بتبدا وكم سعرها
فهد: بلاش وليها سبوع باديه وعادي نعاودلك من جديد
ريماس : كيف يعني انت تعطي فها الدوره
فهد : اي ومن بعد بكره ابدي
ريماس: شكرا شكرا دكتور مش عارفه كيف بنتشكرك
فهد : لا عادي
طبعا الدوره ماكانتش بلاش بس هوا حابب يساعدها
.
عند ريماس
خشت دوشت وبدلت وعطرت طبعا بتراضي الياس ونزلت بتتغدا
ع السفره
يوسف : كيف ومن سمحلك ولا كبرت خلاص
الياس : اي كبرت ونا حر مش قاري وناض طلع
الماس:
يتبع ………..
لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع من رواية ظلموني
لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس من رواية ظلموني
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية ظلموني للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .