وفي الجزء السادس من رواية عقارب الساعة يا تري هل سنري أحداث حزينة مع ابطال الرواية ام سعيدة ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء السادس من رواية عقارب الساعة
: اااه واخيرت كل شي خططتله صار منه وكل شي كان يملكه منذر بدا ملكي انا
________________________________________
ملاك طلعت الغدا وتغدو وخشت تغسل ف اماعين فجاء خش الوحش” قصدي مصعب خيرك طالعه تهبلي اليوم وزاد قرب منها
ملاك خافت تربحك فوتني بللهي عليك وشبحت فيه وعيونها معبيه دموه
مصعب : امم به خلاص بري سخنيلي شن ناكل بسررعه
ملاك: ب به
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
صطلع مصعب من المطبخ جاه اتصال من ليث مارد عليه وزاد اتصل كم مره رد عليه
مصعب: خيرك تتصل معاش نبي نشوف رقمك عندي ليث
ليث :اسمعني اول شي كل شي صار انته السبب فيه انا درت الشي لي قلت لي عليه ومن امس قاعد نفكر في الغلط لي انا درته ونبي نصحح الغلط امتاعي
مصعب: يدخن كيف
ليث:خلي نتلاقو توا
مصعب تم اطلع هي وصكر
________________________________________
عند منذر فرغ كل شي في قلبه لي صاحبه امجد
امجد: شوي بس نزل وخدا تنين قهوى هاك شرب
منذر :يشرب ف القهوى وهوا سارح
امجد شني توا احسن
منذر:اي
امجديدخن معناها تعرف توا نرفعك لعند حوش خالتك دوش وبدل وكولك حاجه ع السريع ونانمشي نرفع كم حاجه للوالده ونجيك نمشو لنادي
منذر ” تم
وصل منذر لحوش خالته خش وسلم عليهم كلهم وخش لغرفته يدوش
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
سالمه : نووضي صابرين وتي السفره لولد خالتك
صابرين: باهي
خشت صابرين للمطبخ طلعت الغدا لمنذر وتت السفره وكل شي
صابرين :زعما ينزل ولا نرفعه ليه؟ خلي نسأله
مشت لعند منذر كيف طالعه من الحمام ويلبس ف ساعته
الباب طق طق طق
منذر تفضل؟
خشت صابرين وتفاجئت بمنظرخ كيف طلع مبلول وعيونه لي يهبلو قريب جنت
صابرين: اممم م منذر وتيت سفرتك نجيبهالك هنا ولا تنزل
منذر: تسلملي الشطوره تم تو ننزل
صابرين :رد بالك تنزل هك
منذر: كيف؟
صابرين: شعرك مبلول جففه قبل
منذر: حاضر ياعيوني
صابرين: تحشمت وطلعت طوول
منذر: افف تعودت ع ملاك
________________________________________
ليث:اسمعني انا امس مارقدت بسببك
مصعب: خش فيه الموضوع
ليث: تمام انا اصلا ماعندي حد في حياتيتمام ولولده شدتها ف جرتي تبي نتزوج وما قلت نقوللها نبي اختك وتجي تطلبها ليا منها نرتاح ومنها تنستر هيا
مصعب: امم حس برضاء بس ف نغس الوقت مايبيش يعطيها لسنها الصغير افف بس استي قاصر عمرها 14
ليث: هدا وين زاد حس بتأنيب ضمير
زهره الشيخ : ع اساس عنده ضمير مش مصدقه بس مشوها
ليث: ماعندنا حل تاني
مصعب: تو نشوف امها ونرد عليك
ليث : تم
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
امجد روح للحوش
منى: وين كنت من الصبح بعتك قبل لا تمشي للكليه توا تجيني بعد الغدا
اميرة: اي والله كان ماجيت خير
امجد: اميييره انتي اسكتي مادخلك والله يام صارت مشكله ونسيت ونا مروح ادكرته قلت مانخليه ف خاطرك اسف
منى: باهي خلاص مدامها مشكله ان شالله خير
امجد: خير خير غير مشكلي تعارك وهك وشاف لخوه سمير وانت شن دير قاعد ماجبتلهم شن يبو
سميرر اولا قالته لك انت وتانيا السياره خداها مني باتي
امجد: تستاهل وعلاش خداها منك
سمير: مش قايلك
اميره : انا نقولك باتي قاله ماتتاخر برا وامس رجع ساعه ١ اليل
امجد: واحد يا حيوان وين كنت
منى: خلاص انت وياه
ملاك طلعت الغدا لي الغدا
ملاك: مصعب نطلب منك طلب بلييييز
مصعب: شن
ملاك: نبي نتصل بخوي منذر نطمن عليه
مصعب : لا مافيشي وخوك موره طيبه ريته ف الكليه
ملاك: حتى نطمن ع خويا لا شن ه العيشه والله كرهتولي حياتي الواحد كان بيموت اهون مخليتها ليكم ومشت تجري لغرفتها
حواء: الحق البنت قبل لا دير شي ف روحها
مصعب: تي عيله شن بدير
منذر نزل تغدا وقعد شوي يهدرز مع خالته ومحمد شوي جاه اتصال من امجد
منذر: ايوا
امجد: هيا انا برا
منذر: تم جايك
طلع منذر لعند امجد وركب ف السياره ومشو لنادي
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
ملاك مشت للمطبخ جبت موس بتقطع ايدها خافت ماقدرت مشت فتحت الثلاجه لقت ادويه ماتعرفش امتاع من عبت ايدها حبوب انواع واشكال وشربتهم
مصعب يهدرز ع امه بخصوص ليث يقنع فها شوي سمعو صوت من المطبخ
حواء: ان شالله خير
مصعب: يستر الله
مشى مصعب يجري اوا ماوصل شاف ملاك مرميه ع الارض وفي ماده تطلع من فمها
مصعب:
________________________________________
مصعب رفعها يجري وقاعد يكرر ف كلمة ماتت ماتت ماتت لين وصل لسياره وجت حواء تجري فتحتله الباب دخلها من الخلف وركب يجري
حواء:لاحول الله
وصل مصعب للمستشفى ودخلها لطوارى
بعد ساعه طلع الدكتور
الدكتور: شن شاربه البنت
مصعب: مش عارف اكيد مسمه روحها
الدكتور: ومن حضرتك
مصعب: خ انا ولد خالتها
الدكتور: الحمدلله انك لحقت عليها وجبتها لعندنا بسرعه درنالها غسيل والحمدلله تو جسمها خالي تماما من السم
مصعب : الحمدلله يارب الحمدلله
الدكتور: عندها اباري وتغديه واوحد واليوم بنخلوها تحت المراقبه
مصعب: اي عادي ا المهم تكون بخير
ملاك فاقت وكانت تحسس بألم رهيييب ف بطنها
________________________________________
ف اليوم التاني
مصعب روح للحوش وخلا حواء ف المستشفى مع ملاك وهوا مشى للكليه كان عنده امتحان
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
فاق منذر بدري دوش ولبس احلى طرحه عنده وطلع يجري كان امجد برا يستنى فيه بيمشو للكليه
وصلو للكليه
قعدو يراجو عندهم امتحان
منذر شاف مصعب خاش مشاله
امجد:
منذر: اختي ملاك تمشي للمدرسه
مصعب: شني امالا بتمشيلها
منذر: جاوب
مصعب: اي تمشي
منذر:بيمشي
مصعب: بس اليوم لا لانه ف المستشفى
منذر: شنوو خيررها
مصعب: والله اختك شكلها جنت سممت نفسها امس
منذر هجم على مصعب يضرب فيه اكيد انت درتلها حاجه يا حيوان يا سافل احكي شن درتلها لين قررت تنتحر يا بغل
امجد:
مصعب:
يتبع ………
لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع من رواية عقارب الساعة
لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس من رواية عقارب الساعة
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .