الجزء

الجزء السادس من رواية عكس ما تمنيت

الجزء السادس من رواية عكس ما تمنيت

وفي الجزء السادس من رواية عكس ما تمنيت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة روبا جعفر .

الجزء السادس من رواية عكس ما تمنيت

روبا نامت لحدي المغرب كانت تعبانة شديد صحت وادشت قعدت في غرفتها
العشا إذن صلت فروضها كلها الفاتتها
محمد بعد م روبا نامت مشى الفندق لابو روبا
محمد بابا كيف
أحمد اهلين ي محمد تعال دايرك في كلام مهم
محمد وانا كمان
أحمد حلو اقعد قعدو اسمع ي محمد روبا جات هنا وقالت لي دايرة تتطلق وانا وافقت لأنه م عندي اهم من سعادة بتي عارف اني دخلتك في الموضوع دا بس الظاهر انكم م قادرين تتاقلمه مع بعض مع اني الفترة الفاتت كنت متابع اخباركم وسمعت عنكم كل خير بس نقول شنو
محمد بس انا م ح أطلقها
أحمد انت ولدي بس مدام م في سعادة بينكم يبقى البعد احسن
محمد اديني فرصة يا بابا انا عارف نفسي غلطت فيها بس
أحمد دقيقة غلطت فيها كيف
محمد يعني م حكت ليك
أحمد حكت لي شنو هي جاتني وقالت لي م قادرة تتعايش معاك بس
محمد مدام هي م حكت معناها دايرة الموضوع يكون بينا
أحمد وانا م ح ادخل في البينكم بس م تزعل بتي ي محمد انا م عندي غيرها
محمد في عيوني ي عمي
أحمد هي نصرة على الطلاق وانا م بجبرها انها تعيش معاك
محمد بس يا
أحمد خليني اكمل بديك انت فرقة قدرت تصلح العملتو ورضت تعيش معاك م عندي مانع م رضت يبقى كل زول في طريق
محمد موافق بس ح نقول ليها شنو
أحمد ح تقول ليها تعيشي معاي فترة اشان كلام الناس وبعدها نطلق
محمد حاضر
أحمد يبقى اتفقنا
محمد وهو كذلك
نرجع لروبا كانت بتتصفح في التلفون طلعت برة بس لقت تم محمد نايمة فرجعت مسكت تلفونا
محمد دخل البيت لقى الشقة هادية دخل غرفته
محمد مساء الخير
روبا مساء النور
محمد نحكي
روبا اتفضل
محمد انا اتكلمت مع والدتك واتفقت معاه انو الطلاق بعد تلاتة شهور
روبا بس انا موافقة انا عايزة نطلق طوالي
محمد م ينفع اشان كلام الناس
روبا م بهمني
محمد بس بهمني انا
روبا طيب بس ح امشي اقعد مع بابا
محمد أظن كدا دي عيبة في حقي كرجل
روبا اووووف م دايرة اقعد هنا
محمد معنااها خايفة تحبيني. وغمز ليها
روبا اكيد لا وبعدين احب انسان قلبه م ملكه ولا ح يكون لي
محمد لي قلبي وين
روبا عاينت ليه وسكتت
محمد قرب عليها همس ليها والله لو انتي نويتي تخليني ليك أظن أنه م بغلبك م انتي كل البتختي في رأسك بتنفذي ولو ختيتي فكرت اني احبك ح احبك
روبا الكلام دا لصفقات والاتفاقات والعقودبس القلوب القلوب حاكم بدون سلطان م بتخضع لقوانين ومرات بتهين
محمد اممممم خلينا نشوف شطارتك
روبا محمد انا م بخوض حرب م حاسة اني ح اربح فيها
محمد طيب عرفتي كيف انك ح تخسري واجهي خوفك واتحدي م ح تكوني خسرانة ابسطها ح تشوفي الواقع والأمور على حقيقتها
روبا بس انت م حقي
محمد حاليا حقك وباسمك ورسمي انتي اكتر حقك
روبا دقيقة اتأكد
محمد رفع حاجبه
روبا قربت منو وختت يدها في قلبه وقربت اكتر عينها في عينه همست ليه اممممم قلت لي حقي و انا اكتر وحدة لي الحق فيك
محمد غمض عينه وبخدر قال ايوا
روبا حست بضربات قلبه زادت
قربت اكتر 👩‍❤️‍💋‍👨 وبعدت محل يدها كان قلبه بدق أسرع
محمد عملتي شنو ي مجنونة
روبا اتاكدت
محمد تأكد مني ليك قربها ليها وحاوط خصرها 👩‍❤️‍💋‍👨
روبا بعدت منو نشوف بالحصل شنو يا زوجي العزيز ومشت منو دخلت ادوشت وغيرت ملابسها
محمد دخل هو كمان ادوش وطلع ممكن تعملي لي اكل انا جعان
روبا والله امبارح جبتو وانت…ميته اخاف ترميه تاني
محمد روبا دا م وقت الكلام دا ممكن تعملي؟
روبا واجبي بس م اكتر
محمد اقول ليك حاجة انا بعملو
روبا لا خليك انت تعبان انا بعمله ومشت من غير م تسمع ردو
محمد رقد في السرير وغمض عيونو
روبا جهزت الاكل جابتو ليه محمد اصحى الاكل جاهز وكان عندها هبوط م قادرة تقيف يالله وصلت ليك الاكل هي م أكلت من امبارح
محمد فتح عيونه وقعد م عايزة تاكلي
روبا لا ودايرة تتحرك بس رأسها لف
محمد مسكها انتي لي جسمك دا بارد كدا انتي م اكلتي صاح جاك هبوط انتي دايرة تموتي
روبا م عايزة اكل قالت بصوت تعبان
محمد م داير نقاش مشي جاب جبنة عشها في عيشة ومعها عصير اكلي
روبا م دايرة قلت ليك
محمد غصب ح تاكليها افتحي خشمك
روبا لا
محمد بطلي عند واكلي طيب اشان
خاطري عشان خاطر ابوك
روبا فتحت فمها واكلها
محمد اشربي العصير ورقدها في السرير ترتاحي الدوخة راحت
روبا شكرا
محمد اشششش ترتاحي
غمضت ونامت وهو كمان

مر اسبوعين خلال الأسبوعين ديل روبا كان بتتعامل مع محمد باختصار وبتتجنبه
محمد رجع البيت كان مرهق وتعبان
روبا كيف
روبا الحمدلله اعمل الاكل
محمد م عايز
روبا طيب تصبح على خير انوم مدام م داير تاكل
محمد مسكها من يدها لبتين ح تتعامل بالبرود دا دي عيشة بقت لا تطاق
روبا لي عملت شنو ا كم لك وحاجاتك بتلقها جاهزة تاني في شنو
محمد التعامل يا روبا انتي تقريبا م بتتعامل معاي حتى يوم الاجازة بتمشي لوالدك بتجي راجعة نهاية اليوم
روبا وانت عايز تتعامل معاي لي مش قلت مغصوب على زواجنا
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع من رواية عكس ما تمنيت

لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس من رواية عكس ما تمنيت

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عكس ما تمنيت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة روبا جعفر

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة روبا جعفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى