وفي الجزء العاشر من رواية احببتك كقهوتي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ترحاب فتح الرحمن .
الجزء العاشر من رواية احببتك كقهوتي
بعدهااا مشينااا المكتبه عندناا كم كتب كدا عايزين نطلعهااا…
ومشينااا كملنا بااقي المحااضرات نمن جا زمن الطلعه قلت ليـّۓ هند اسمعي انتي امشي وارجيني في محل الموااصلات وانااا بعدهاا بلحقك…
قالت ليـّۓ مستحيل اخليك براك.… .
قلت ليهااا ب الله
امس دي مش مشيتي مني..
قالت ليـّۓ طيب معولقه دي…
هند مشت وهو كان بعاين ليهااا… بس م مشي وراهاااا قلت شكلو رااجيني انااا
اهاا قمت طلعت واول م شافني فتح باب العربيه عاينت ليه م̷ـــِْن فوق ليـّۓ ☟تٌَحَـتْ☟ وضحكت وقلت ليه ب الله…
عمل ليـّۓ كدا طواااالي كملت مشي ..
وهو مااشي ب العربيه وراااي وانا ولاشغاله بيهو…
قامت العربيه حقتو قاصدتني وفتح الباب وطلع تلفونو وقالي اسمعي لْـۆ م واافقتي بي م انشر صور اختك وااشوه سمعتهااا وعايز يطقطق ب اصبعو ..بس قال ااااي… دي يدو الجرحتو فيهااا
قلت ليه ههههههههههههههه
واااي لاكين ضحَگتْنيےّ امشي عالج يدك دي عشان المره الجاايه ح اقطعهااا ليك كلهااا فاااهم ي شغوووووعي ي صغنوووني انت
ورحت منووو .. هو بقي يعاين ليـّۓ وقااال ليـّۓ اسمعي
بكره نمن تلقي صور اختك منشوره م تقولي اني م حزرتك…
قبلت عليهو وبقيت ماااشه ب الخلف وكوركت ليه قلت ليه اتفقناااااا
لْـۆ لقيتهاااا انشرهاااا
طيييب
وقبلت مشيت……
وصلت محل الموااصلاات ولقيت هند حكيت ليهااا بقت تضحكقالت ليـّۓ ي شغوعي ي صغنوني والله ي شرووووق عفيييت منك…
قلت ليهاااااا احم احم يلا يلا اهااا ركبنا المواصلات وهند قعدت جمب ولد كدا ..الولد كان بياكل في تساالي قام قال ليهاا اتفضلي
هند شااالت منو الكيس كلوووو وقالت ليه شوووووكراااان ي شغوعي ي صغنوني ..تدي خالتك م قصرت والله ي وليدي ..
ناااس الحاافله ديل كلهم بقو يضحكو
قمت اناااا قلت ليهو وانااا كمان ي وليدي م عندك لي واااحد ..
في شاافعه قاعده جمبي قالت ليهو وانااااا تمااااان ي صعنوني ي حثل انت ومشت قرصت الولد م̷ـــِْن جضومو عااااااد البت دي م خلت في مصرااان ضحَگتْنيےّ ضحك حتي السواااق بقي يضحك…… الولد م عرف يتحشر وووين طوالي طق طق ونزل قلت ليهو ودعنااااك •اللّـہ̣̥ ي وليدي والشافعه قالت ليه باااااباااااي
وبقيناااا نضحك وصلنااا البيت… وكل وحده دخلت بيتهاااا
لقيت منه ومن شفتهااا قلت ليهااا اهااا احكي ليـّۓ الحصل …
قالت ليـّۓ ولاااااشي ي ستي
بس عملت القلتو ليـّۓ اتنقبت وداني احمد المدرسه… وااسه جااابني ..
قلت ليهااا كووويس
قالت ليـّۓ وانتي… ..
حكيت ليهااا وبقت تضحك قالت ليـّۓ نجمتيهو وخليهو يلقي الصور في البداايه عشان ينشرهااا قعدناا نضحك
وحكيت ليهاااا الموقف الحصل معانا في المواصلات وقعدت تضحك قالت ليـّۓ اههااا امشي غيري وتعالي نعمل قهوه لانو اناااا مصدددددعه قلت م بعملهاا مرتينقالت ليـّۓ ابوي ااسه م بجي قلت ليهاا في وااحده جاهزه امشي سخنيهاا بس قالت ليـّۓ طيب ارح معاااي مشيناا المطبخ وشلت تلفوني معااي قعدت في المصطبه حقت المطبخ وبقيت شغاله ب تلفوني…
منه جابت القهوه وسخنتهااا وركبت معااي في المصطبه ..بقيناا نتونس ونشرب في القهوه ..
فجأه.. جاتني رسااله م̷ـــِْن زفتن اقصد ايمن .. قلت ليهااا منه تعالي شوفي المعاااق الصغنوني دا رسل ليـّۓ رساله قالت ليـّۓ الليله ووب
افتحيهااا افتحيهااا
لقيتو كاااتب ليـّۓ اسمعي ي فرده انتي
قلت ليهووو اوووو شغوعي الصغنوني
يدك كيف يااااخ
قالي مالك ومااااله يدي وبتسالي ماالك
قلت ليه ليـّۓ كدابس عشان لْـۆ خلتك دي عايزه اقطع ليك يدك كلهااا
قالي اسمعي بكره م حيحصل ليك خير…
قلت ليهو ب •اللّـہ̣̥ ي ضفدع ي مقرف
خااايفه منك انااا انَـَ̋ـَتَ هو زووول اصلااا عشان اخاف منك
قالي ههههه نشوف طيب ..
قلت ليه جيب ليـّۓ عشيرتك كلهاااا ثمح ااقصد جيب معاك غنمك وباقي ضفاضدعكسااااامعني
طوالي سكت… وم رد ليـّۓ ..
منه قالت ليـّۓ شرووق قال شنو قلت منو البقول الضفدع دا..
قلت ليهااا امشي امشي ارح نصلي مشيناا صلينااا وبعدهاا كل وحده مشت علي قراايتهااا .. قعدنا نقرا لحدي م 10 جااات بعدهاا امي جات سوت ليناا العشاء وقعدنااا كلناا ابوي بقي يسال فينا م̷ـــِْن القراايه واذا مصاريفناا انتهت مننا او لسه منه قلنا ليه ااطمن المصاريف ممسكنهاا ليـّۓ احمد في البنك كل يوم بيديناا منهاا حق المواصلات وحق الفطور قال لينااا م تمسكوهاا امكم منه قعدت تضحك واتخنقت ب الاكل وبقت تقح ..انا بقيت اضحك في شكلهااا واحمد اخوي شغال يلبع فيهااا وامي قالت ليه ي ولد دايرا تقتلهاا بقيناا نضحك وبعدهاا مشيناا غسلناا ملابسناا وكل زوول مشي علي سريرو.. بنرقد في الحووش كلنا..
قلت ليـّۓ منه انتي اقري حبه انا صاحيه منه قعدت تقرا وانا رقدت علي ظهري وبقيت افكر واعاين للنجوم
بس منه قالت ليـّۓ شروق بكره ح يحصل شنوو قلت ليهااا المنااسبه قالت ليـّۓ موضوع ايمن…
امي قالت ليهااا ايمن منو ؟؟ بس احنا بقينا عاملين كدا
قالت ليهاا انا لسه م نمت…
قولي ايمن دا منو ..
حسيت ب اامي شكت فينااا ..
قلت ليهاا دا زميلي في الجامعه العميد قاليه ح نفصلك
قالت ليـّۓ ي زوووله … .
قلت ليهااا وحاااتك ي توته
منه وشروق (اهلهم صعبين شديد نوع الاسر المعقده دييييك يعني مهما كان الوضع عندهم اسمهاا قلت ادب وم فروض البت م تتعدي حدودهااا ومستحيل يتفهو الظرف الانتي ماره بيه عشان كدا شروق مستحيل تكلم اهلهاا )
#كسره _صغيرووونه
بيني وبينكم كدا للاهل الذي ديل انا خصيصااا بعجبوني في نااس بتقول انو كدا بتكون مقيده آحـبُ:* اقول ليكم والله تحسي بيهم مهتمين بيك وم عايزين ليك ضرر صااح بتكوني مضاايقه بس كلوووو في سبيل حماايتك
بعدهاا امي رقدت وقبلت مننا انا قعدت علي حيلي وااشرت ليـّۓ منه عشان تسكت…
الصباااح صبح كل زوول مشي علي شغلو قابلت هند م̷ـــِْن الصباااح ومشينااا ☟تٌَحَـتْ☟ شجره قلت ليهااا امس ايمن رسل ليـّۓ رساله وحكيت ليهاا انو ح يجي الليله .. وحكيت ليهاا اااي شي
بس فجأه اسمع ليك صووت مدثر قبلت ورااي لقيتو متكل علي الشجره وخالف رجولو قال ليـّۓ ايمن دا منو ؟/وبعدهاا قبل علينااا……
قلت ليه مدثر
قال ليـّۓ نننننننعم
قلت ليه من متين وااقف هنااا قالي م̷ـــِْن بديتي تحكي للهند الموضوع…
جا وقعد معاناااا وقالي الا احكي ليهو… انا رفضت وقلت مستحيل اكلمو…
والحمد لله زمن المحااضره جا قلت ليهم الدكتور دخل وجريت
مدثر قال م مشڱلھِ ح اعرف ح اعرف
مشينااا المحااضره وهند قعدت تتكلم معاااي قالت ليـّۓ شروووق…
قلت ليهااا احكي…
قالت ليـّۓ احناا لآزٍمٍ نكلم مدثر…
قلت ليهاا شاربه شنو الليله ..
قالت ليـّۓ انا جاده… .
قالت ليـّۓ احنااا لازمناا راجل في الموضوع دااا قلت ليها افكر…
خلصناا المحاضره ..
وناديت مدثر وهند قلت ليهم انااا الليله عازماكم قهوه
هند قالت ي سلاااااااام يعني دي جديده طبيعي قهوه
مدثر قالي نفسي ااااشوفك بتشربي في شاااي ياااخ انتي قصتك مع القهوه دي شنو؟؟
قلت ليه تصدق م عاارفه
هند قالت ليـّۓ شروووق
احببتك ك قهوتي
قلت ليهااا انهااا مسطلحاتي ي رمه انتي
مدثر قال احببتك ك قهوتي
قلت ليهم عازين وله امشي براااي
مدثر قالي يلااا انا زااتو ادمنت القهوه دي بسببك
مشيناا وطلبنا القهوه وقلت ليه مدثر
قال جممممبك…
قلت ليه احكي ليك الموضوع ؟؟؟
قال ي رييييييت والله
قلت ليه ب شروط قالي اهاا
قلت ليه… احمد اخوي م لازم يعرف لانو انَـَY̷ ̜̩̐̌̋O̷ ̜̩̐̌̋U̷ ̜̩̐̌̋ـَتَ بتعرف اهلي كويس وممكن يعملو م̷ـــِْن الكلمه موضوع يودي الزول في ستين الف داااهيه…
هند قالت ليه… اااي عل عليك الله
قالينااا… ي بنات انتو نصااااح
كيف يعني اكلم زول
قلت ليه طيب
حكيت ليـّۓ مدثر الموضوع م̷ـــِْن طق طق ليـّۓ السلااام عليكم (دي عباره يعني م̷ـــِْن البدايه ليـّۓ النهاايه
)
مدثر قال ليـّۓ داااا كلو وانا واحمد م عارفين
والحقير دا ااقثم م نحرمو
قلت ليهو مدثر…
عايز تبقي زي احمد اخوي ..
اصبر وووروق عشان تتفهم الوضع ..
قال ليـّۓ طيب…
بس في شرط م̷ـــِْن شروطك ح اخالفو
قلت ليهوو الاااا احمدقالي احمد ضروري يعرف ..قلت ليه لاااا
قامت هند قاالت هو اصلااا م حيصدق ..
قلت ليهو اااي بث ..
قااام مدثر قاال طيب ممكن نعمل ليه فخ
هند قالت ليه هههههه فخ عديل ي شاافع…
قمت قلت ليه فكره ثمحه بس كييف
قال منه…
قلت ليييه الا منه اختي
قال لي طيب م في حل غيرهااا
قلت ليه لااااع
قال ليـّۓ طيب جلي الفكره
قلت ليه ياااااااااااااااااخ
هند قالت ليـّۓ شرووق م في حل غير منه واحناا نوعدك م يحصل ليهاا حاجه
قلت ليهااا اضحي ب اختي قالت ليـّۓ عشان نوري الحقير وناادبو
قلت ليهم طيب قولو الخطه…
مدثر قال لينااا نطلب قهوه تااني عشان نفكر زي الناااس
وانااا عارف شروق نمن تشرب قهوه بدستر عديل
قامت هند قالت ااحببتك ك قهوتي وشالت نفس ورجعت ورا الكرسي… ..
حمرت ليهااا وقلت ليهااا خلاااص قمتي عاايزه تشغليهاا لي
قالت ليـّۓ طيب القهوه وصلت…
مدثر قال لينااا الخطه وقلت ليه طيب انا بكلم منه الليله… وربناااا يسهل…
اتفقناا علي كدا. وحضرنااا باقي المحاضرات وطلعنااا من الجامعه مشيت البيت العصريه كدا اتصلت… علي هند
قلت ليها تعالي ليـّۓ…
هند جاات وحكينا ليـّۓ منه ليـّۓ منه الخطه…
واتفقنااا علي انهااا تقابل ايمن في كفتريااا قريبه… وتكون فاتحه تلفونهاا لانو الخط حيكون فاااتح واحنااا هنا نسمع في الكلام البقولو ليهاا…
مدثر جا وجااب معاهو احمد… وكان وضح ليهو اا شي اول م̷ـــِْن جا احمد قعد يحمر ليـّۓ وكان باين م̷ـــِْن عيونو انو عايز ينفجر زززعل انااا نمن دموعي جرو بس حاولت انو م ينتبهو ليـّۓ…… بس مدثر شاافني وهزااا ليـّۓ رااسو علي انك م تبكي وكدا…
مسحت دموعي سرعه سرعه… قام مدثر ااشر ليـّۓ منه عشان تبدا في الموضوع خلاااص……
وحاولت توضح كككل شي عشان احمد يفهم الموضوع… بس ايمن وقع فيهااا واحمد حلف م يخليهوو……
مدثر ااشر ليـّۓ منه يعني خلااص قومي وتعالي… ..
منه طوالي قاااامت بس ايمن الحقير مسك ليهاا يديهااا وبقي يلااوي فيهااا
هناااا احمد اخوي ولااا اتردد طوالي مشي وشال الكرسي خبط بيهو ايمن في رااسو وبقي يكفت فِيَھ… وشال ليه رااسو ضربو مع الحيطه… الناااس الفي الكفتريااا كلهااا بقت تزغرد وجرو… ..
وفي ولااد ادخلو وبقو يحجزو في احمد عشان يخلي ايمن……
اهااا بتاع الكفترياااا طواالي ضرب ليـّۓ الشرطه……
مدثر بدل م يحجزهم… ويفاككهم م̷ـــِْن بعض بقي يدق في ايمن مع احمد…
انا كنت ببكي وماسكه منه اختي… .
وهند ادخلت وبرضو م نفع…… الشرطه جااااات… وكااانت الصدمه هنااا
☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆
لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي عشر من رواية احببتك كقهوتي
لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع من رواية احببتك كقهوتي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببتك كقهوتي للكاتبة ترحاب فتح الرحمن
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ترحاب فتح الرحمن .