وفي الجزء العاشر من رواية خط احمر للكاتبة الموهوبة ميشو محمد يا تري من رأيك ماذا سيحدث من جديد المواقف مع ابطالنا وهل ستكون الأحداث مشوقة ام لا ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله .
الجزء العاشر من رواية خط احمر
ايهاب: متجيش صحيتي اعتبريني خديته تصبحو ع خير..وطلع
نوريه: نسخه من بوه نسسخه…وقعمزت
ايهاب وصلاته الكلمه وقف
نوريه: بوك واقف قدامي ملامحه
فادي: حاشاه من بوي
ايهاب وتكنه نزلت عليه صاعقه زاد تنفسه
فادي طلع بيسايره نصدم فيه واقف
ايهاب قربله:شن لتحكو فيه ؟! ترجملي !!
فادي تنهد:لسمعته اني فادي احمد ال،،،،، وانت ايهاب احمد ال،،،،،
ايهاب:انت قتلي لقبك ال…قاطعه
فادي:مقدرتش نقولك
نوريه طلعت
ايهاب:واني لكل مره نبي نشوف بطاقتك انت تتهرب انت خوي ؟! لـ معاي من اولى تانوي واني منعرفش ؟!
فادي:نفهمك
ايهاب بصوت عاللللي:منبيش…وطلع
فادي يلحق فيه:متسوقش باهي هدي ماتسوقش انت متعصبب…وفاتت السيارة
ايهاب يسوق لعند نزل لحوش امه للساعه عشرة ونص راقده:يااااااااام
نسيم نخلعت:شن في خيرك
عائشة راقده قعمزت من الخلعه: نشالله خير ياساتر
ايهاب قعمز قدامها:عندي اخ؟! فادي يام فادي خوي
عائشة شهقت ايدها ع صدرها: انت شن تقول فادي فادي هو نفسه
الباب مفتوح خش فادي طول :ايهااب
ايهاب وقف:انت كيف تخش هكي اطللللع
فادي متعصب: هادي اختي وامك امي انت متقدرش تنكر
ايهاب تلفت شاف امه بصوت مبحوح : اطلللللع
فادي دف ايهاب: النار لفيك نفسها ركبتني لم شفتك ف التانوية ونفسها لم ينادولك ويضربو فيك ونفسها لركبتني لم دافعت عليا ف التانوية ونفسها لركبتني لم لزك المدير عشاني اني لكنت نعرف (بصوت عالي) فرق كبير بين ناري ونارك اني لنشوف ف خوي الاصغر مني بعامين واختي بعاد عليا ومش جنبي انت من دقايق عرفت بس شوف شن صارلك، واني لنعرف من ايام التانوية شن صاير فيا اختي وخوي يكبرو قدامي وبنفس الاسم…قاطعاته
عائشة لداخت
ايهاب طبطب ع خدها:ياام
نسيم جابت اميه وترجف ومصدمه ووقفت وهي متجاهله امها وتشوف ف فادي
فادي قربلها
نسيم وخررت: رد بالك تفكر انت ولد بوي احمد تمام وخوي تمام بس متخشش حياتي عيش بعيد علينا
فادي قرب لـ عائشة:ممكن سكرها؟!
ايهاب دفه: متلمسهاش وخررر
فادي بيتكلم
ايهاب بااعلى صوته:وخخخخخررر
فادي وقف ووخرر: شي دراه بوي علاش تحاسبني اني
نسيم منهاره ع الكنبه مصدمه وتكنها ماتشوقش ف امها طايحه
ايهاب قام امه قعمزها وشربها اميه:يام
عائشة فتحت عيونها تنهد وبدت تبكي عطول وتدعي ع احمد راجلها
ايهاب قعمز وشاد راسه بين ايديه
فادي:سامحيني عمتي عائشة ع خلعتك بس اطرريت لاني انشغلت ع ايهاب…وطلع
ايهاب نااض روح لحوشه وهو ف حاله بدون مايحس قربع باب الحوش وقعمز ف الممر
غزل طلعت قربتله :خيرك
ايهاب شافلها لحظات ونزل عيونه
غزل: خيرك احكيلي
ايهاب ضحك:لا شي طلع عندي اخ بس
غزل تشوفله بستغراب
ايهاب: ف يوم وليله يطلع عندك اخ اقرب الناس ليك (شافلها)واكبر منك بعامين فادي طلع خوي صاحبي طلع خوي
غزل معرفتش تتصرف: ايهاب اهدى نوض من ع الارض خش داخل
ايهاب ساكت
غزل بصوت واطي:نوض من الارض تعالى معاي….قاطعها
ايهاب بصوت :خليني فحالي
غزل قعمزت قدامه قبلاته:تنحل نحلوها وبعدين خوك مليشي ذنب هو مش مذنب متلوماش بلعكس…قاطعها
ايهاب بنضره تخوف:خليلي مشاكلي وحلي مشاكلك ماحد طلب منك تدخلي
غزل متعوده ع عصبيته:بندخل انت…قاطعها
ايهاب وقف وخاش لصالة:مناقص غير بنت هاربة تجي تعلمني…وصكر الباب
غزل نزلت علها الكلمه ز السم
ايهاب لم صكر الباب حس بروحه شن قال زاد قعمز ع الكنبه
غزل خشت المطبخ تبكي: هاربة صح وين الغلط لقاله صح هربت لاني منبيش نتزوج شيباني بس ميتغيرش اسمها اني هاربه
ايهاب حسها تتكلم ف المطبخ طلع للمطبخ
غزل وقفه ع المغسلة تبكي: هاربة وفي عيون الناس عايبه وف عيون عمامي عاهرة وف عيون جدي خيبه…شد مرفقها ولفها ليه
ايهاب شافلها: منهار بلغلط قلتها متحطيش شي مش كويس ف راسك صدقيني طول التسعه شهور مقربتك ولا ضايقتك نحاول نكون شخص كويس اقل شي ف عيونك انتي بس عكس مايشوفوني الناس
غزل تبكي:اني هربت خفت من الشيباني
ايهاب مدلها كاس اميه:اشربي واسكتي
غزل: انت كويس؟!
ايهاب شرب اميه: مش عارف
غزل:صعب نعرف بس خوك مليشي ذنب
ايهاب:متفهم انه مليشي ذنب لكن يعرف ياغزل من ايام التانوي يعرف بااني خوه اني نقرا سنه اولى وهو يقرا سنه تالته وبدينا صحاب وكذب عليا عطاني لقبه كدب دخلته حوشي كل شي نحكيله فيه
غزل:بس انت شوف من جميع النواحي هو وقف معاك لم سجنك بوك ع قصة الفلوس وهو اشتغل وجمع الفلوس وطلعك انت هكي قتلي
ايهاب ساكت
غزل:عرفتها صاعبه وحاره بس انت واعي ومتفهم متاحسبش خوك ع شي مليشي ذنب بيه خوك كان يقدر يضربك بحكم اصغر منه يديرك مضحكه ف التانوية كان يقدر ينتقم منك وهو اكبر منك لكن هو سندك واختار انه يوقف معاك كاصديق
ايهاب يشوفلها: ونفس الشي انتي كنتي تقدري تنكدي عليا لكن وقفتي معاي واني غالط فيك وتنصحي فيا
غزل حط ايدها ع كثف ايهاب: صدقني مش رح تلقى سند ف حياتك ز خوك الكبير
ايهاب ولـ اول مره يجبدها ويحضنها
#تسريع_الاحداث
بعد مرور شهرين
رسل بلبودري وطول خطوبتها تتكلم مع سامر ع الهاتف برسميه وهو نفس الشي يعني حب مش عميق
رسل تمروح ع روحها
نور اختها: بتفهميني انك نسيتي اسكندر
رسل: تصدقيني لو قتلك نسيته وبنزيد ننساه ماعندي علاش ندكر شخص رخيص زيه نور انتي ماتعرفي شي فاااسكتي
نور ناضت
..
سامر في خدمته طبعا عسكري خاص،خاص يعني مش عسكري عادي
ترررن ترررن
سامر بصوت رجولي: اهاا
….: السلام عليكم
سامر شاف الرقم مجهول: وعليكم السلام مني؟!
….. ضحك: تقدر تقول حبيبي خطيبتك او تقدر تقول خطيبتك حبيبتي !!
سامر: ايوواه صار هكي وخيرك مخديتهاش ياعيل
اسكندر: عيل؟!
انت لنضحك عليك واضح من العيل فينا
سامر ضحك: حبيبي لو رخيت بها وهي بلبودري اليوم نكون عيل وقتها ز مارخيت بها انت مثلا
اسكندر: يعيني ع الحب حكتو عليا
سامر: تقدر تقول حكينا ع عيل مثلا او حاجه ز هكي
اسكندر: اني عيل لو نخليك تاخدها باهي
سامر: واني نحب الشي الصعب الحصول عليه موفق يادكتور اسكندر
اسكندر: عبدالواتق ولا شني؟!
سامر: منحبش نكثر دوه ع الهاتف اني نحب نفعل بس… وصكر عليه
اسكندر يسب:
سامر طلع لخدمته
صاحبه: عرسك غضوا وجاي تخدم مبردك النم
سامر بهزوه: باهي عرسي غضوا شن تبي ندير ف الحوش نحني؟!
..
رناد ف ميتم مع صاحبة الجمعيه
ولاد وبنات يلعبو قدامهم
رناد تمشط ف شعر بنت قدامها: نظفرهولك او نخليه مفتوح
لمى:نعرفش ديريه حلوو
هشام خش من باب الميتم والصغار كلهم وقفو لعب ويشوفوله لعند خش
رناد شاف لصغار:علاش كلكم تشوفوله ?!
ولد صغير: تعرفيشي
رناد ضحكت: لا منعرفاش من يكون ?!
الولد: حشام هدا مره خدانا رحله
رناد: تحبوه ?!
لمى تلفتت: انتي احلا لكن اني نحبك انتي
وسام: لكن حتى حشام حلوو
لمى ضحكت: هشاام اسمه مش حشام
وسام: عنده سيارة حلوة
رناد: باه كويس وسام لم بتكبر شن تبي تكون ?!
وسام: دكتوور
لمى: واني دكتورة
ولد تاني: اني سواق طيارة
رناد ضحكت: طيار اوكى
وتجمعو الصغار وكل واحد يحكي ف حاجه
هشام طلع: سلام
الصغار كلهم بصوت عالي: وعليكم السلاام
هشام: كبرتو انتم وصاحبك هشام ولـ هو اني بياخدكم اليوم معاه للملاهي طبعاا خديت اذن من المسؤول متعكم ووافق بعدددد جهد(ضحك) لكن المسؤول يبي يمشي معانا
الصغار ضحكو
المسؤول كان راجل ف نص مش كبير هلباا عمره ف الخمسينات وهك
هشام: لكن مش ليوم، بنمشو غضوا تمام
الصغار فرحو
هشام قرب ع المسؤول يسال ويستفسر
لمى: انت شن تشتغلي ?!
رناد: اني ?!
وسام: اي انتي
رناد: شن رايكم انتم
..
غزل ماغمضتلها عين شافت الساعه 12:30ص
غزل: من امبارح مارجع وهاتف ماعنديش يارربي… خشت تشوف من شباك الصالة لعند سمعت الباب نفتح وتقربع بقوه
غزل طلعت من الصالة ونصدمت: لاياربي يارب
ايهاب ف ايده شيشة مرش سكران طينه: ياحلوة انتي شن ب بنقولك توا ت ت تررا قوللي
غزل بقرف: شن تخرف؟!
ايهاب ضحك: تبيني نق نقولك صباح الخير ومساء الخير ولا كل عام وانتي بخير
غزل قربت لتلاجه وهو لحقها طلعت كيسة حوت: نزل راسك شم الريحه عشان تصحصح
ايهاب ضرب الشيشه ع الارض: غزززل
غزل خافت: ايهاب اهدى نديرلك قهوة؟!
ايهاب قرص خدها: علاش عندك غمازات افهمي معاش تبتسميلي ياشديقاتي
غزل ضحكت بهزوه: كان تصحصح وتسمع روحك
ايهاب قارص خدها بدي يتلامس في خدها: كل مانشوفك تعرفي شن نقول
غزل: شن تقول
ايهاب ضحك: الحلوة والوحش
غزل جهزت قهوة وعطياته بظهرها لعند حسات بمرشه ع رقبتها وهو جنب ودنها والمرشه ع رقبتها
غزل بخوف: ايهاب تجرحني
ايهاب ضغط المرشه ع رقبتها: احلفي انك ماترخي بيا احلفي
غزل بخوف ترجف: باهي باهي خلاص
ايهاب جنب ودنها عيط قريب طرشها: احللللفي… وضغط
غزل عيطت وبدت تحس بدم ينزل ع رقبتها شدت ايده تبكي: ايهاب لاا انت سكران
ايهاب حدف المرشه ع الارض ومشي لصالة بدون مايشوفها ولا شي ولا عبرها وتكنه مدار شي
غزل لحقاته تطمن تشوف شن بيدير لانه سكران خافت يدير شي لقاته متكي بيرقد نزلت عينها ع تيشرتها كان دم تجاهلت ىدم لينزف وقعمزت تشوفله كيف راقده ومهموم
لاول مره تلمس لحيته
غزل: مهموم لدرجه انه يشرب ف سموم عشان ينسى
غزل بعدت قعمزت نزلت راسها وهي دم وعطول خداها النوم
..
رسل بلبودري مع صاحباتها رشا وسارة
سارة: كلميه وارجعي داومي للمستشفى
رسل: سارة فرحانه بروحي هنينه
رشا: صكري الموضوع
بعد العصر
دارو شوط دربوكه
..
بعد العصر
ايهاب فاق راسه صداااع قام راسه ويشوف غزل تيشرتها دم ورقبتها مجروه مدبوحه نقولو
ايهاب ناض جرالها يطبطب ع خدها: غزل غززل
غزل راقده : هاا
ايهاب يطبطب: غززل افتحي عيونك.. لمس الدم الشاف ع رقبتها
غزل ناضت قعمزت: اااه رقبتي
ايهاب بستغراب وراسه بينفجر: خيرك
غزل ناضت: شي نجرحت(ماتبيش تلومه)
يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي عشر من رواية خط احمر
لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع من رواية خط احمر
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية خط احمر للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .