وفي الجزء العاشر من رواية ضحية غدر من تأليف وإبداع الكاتبة زهرة الشيخ يا تري هل سنري من المواقف اجملها يحدث مع ابطالنا ام سنري مواقف حزينة ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .
الجزء العاشر من رواية ضحية غدر
لباب طق طق طق
مريم فتحت
منى : مامي
مريم : اهلين نورتو خشو
خشت منى مع قيس
منى : وااااو قصدكم بنعيش هنا
قيس : يشوف يمين ويسار يدور في حياه
مريم: خشو سلمو ع عمكم
خشو وسلمو ع عمهم لي هوا محمد
طلعت الين وحياه من المطبخ
إلين : شدي هي
حياه كانت لابسه شرط لاصق وكنتيره
قيس:ااااخ بصوت عالي
حياه: تي شني هدا ماصدقت بنتحمل مرتك جايبتلي حتى صغارها تي شني القرف هضا
مريم احترمي نفسك
محمد : بصوت عالي حيااااه
نوتيلا:
حياه مشت لغرفتها ولحقتها نوتيلا
مريم : لو ماتشد عليا لسان بنتك انا لي حنربيها ومشت لغرفتها
منى:
قيس :هه
محمد : مشى لعند غرفة حياه
الباب طق طق طق
نوتيلا فتحت خش محمد وهوا متعصب ع الاخر
محمد : شد حياه من ودنها انتي خيرك ها خيرك باديه قليلة ادب مش متربيه تبيلك تربيه من اجديد
حياه : حول ايدك حول عني وبعدت عنه الحمدلله متربيه واحسن تربيه لانه امي مربتني
محمد : عطاها كف لين طاحت صوتك معاش نبيه يعلى والا واللهي نقتلك تسمعي فيا
نوتيلا :
حياه : مانزلت منها ولا دمعه
طلع محمد وخلاهم
نوتيلا: حي حياه ترا اشحي فيا ووقفتها
حياه : تو تشحي يا انا يا هيا ف هدا البيت
نوتيلا : انتي خيرك حاطه راسك ف راسها بس فوتيها لانه لي نشوف فيه حتحصلي طرايح من وراها
حياه : مش عارفه هكي مانبيها هي ولا صغارها
نوتيلا : اففففف اقعدي خلي نجيبلك كاسة اميه
حياه : لا مانبي ارتاحي
نوتيلا : به تو شن الحل بوك مولي متوحش ره رد بالك
حياه : اي هيا لي تعبيله ف راسه بس خليها تصبر عليا بس
تلفون نوتيلا ترن ترن ترن
زيد :إلين انزلي بسرعه نروح بيك عندي ماندير ره
نوتيلا : اففف به هيا نازاله
زيد :معاش تأففي عليا وينها صاحبتك حالها باهي
نوتيلا: بخير الحمدلله
زيد: هي انزلي
طووووط
حياه : من هوا
نوتيلا : خوي زيد تحت
حياه : اه تمام
نوتيلا : بادي يسأل عليك هلبا ه الايام
حياه: حيوانه غير لاني مرريضه بس
نوتيلا : حي راسك ينزف
حياه : تو نغيره الجرح
نوتيلا : باهي تمام حبيبتي رد بالك ع روحك وماتحطي راسك ف راسها لانه تعبي في راس بوك
حياه : نحاول
نوتيلا : ورد بالك من قيس
حياه: تمام نجك ليا
نوتيلا : وليا هي باااااااااااااي امممممه
حياه : هه مجنونه
وروحت إلين
ونضفت حياه جرحه بصعوبه لانه ايدها وحده مجبسه
عندهم تحت
محمد : قيس ولدي تعالي للمكتب
قيس : هي حاضر
منى
مريم
في المكتب
محمد: من غدوا تبدا معاي في الشغل واول مشروع لينا
قيس : تمام
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند فؤاد وصله رقم نوتيلا
اتصل بيها مره وتنين وتلاته مارد
إلين : اففف شن هيا للصقه
فؤاد بعتلها رساله ردي علي نببك ف موضوع مهم
وعاود اتصل
نوتيلا : ايواه من معاي
فؤاد : معاك فؤاد إلين نبي
نوتيلا: منين لقيت رقمي انت
فؤاد: نوتيلا انتي غير اسمعيني شوي تربحك
نوتيلا: ساكته
فؤاد : انا نحبك إلين وربي ندير لي تبيه و ونبدا محترم ومش حتشوفي شي مايعجبك مني
نوتيلا: بس انا
فؤاد: واللهي عارفك بنت محترمه مش متاع علاقات ونا نبيك باالحلال
نوتيلا :كيف
فؤاد : زي ماسمعتي انا نبيك بالحلال بيش تعرفي اني نحبك بصدق ومش لعب
نوتيلا: بس
فؤاد: مافي بس خودي راحتك وقت ماترتاحيلي وافقي تمام
نوتيلا : ب به
فؤاد : باهي طولت عليك بالك عندك شن ديري نحبك شكلاتي تصبحي ع خير
نوتيلا : وانته من اهله
طوووووط
نوتيلا: يممممييي
اتصلت با حياه كانت تقرا
حياه : ايوا
نوتيلا: حياتو
حياه : شن في احكي خوفتيني ساعه 12متصله شن صاير
نوتيلا: احمم سوري
حياه : ههه احكي يا خرا
نوتيلا : حكتلها كل شي
حياه : احلفي
نوتيلا: والله
حياه : حي حي عرس صاحبتي قريب
نوتيلا : تي ايا عرس انا اصلا ماوافقت وقت يجي لعند حوشنا مرات نوافق
حياه : ههه اي اي زيدي تجكتري
نوتيلا : ههه هيا كملي قرايتك غدوا عندنا امتحان
حياه : تمام
ونزلت حياه بتشرب كاسة عصير اول ماتلتفت تلاقي قيس ف وجهها
حياه : بسم الله
قيس : هه
حياه : وبتفوت شدها من ايدها لي مش متجبسه ولصقها فيه
حياه : تشبح فيه بكل عين قويه ومن داخل تدعي
حياه: حول ايدك عني
قيس : خيرك انتي24ساعه متكنطيه وزاد قرب منها حياه بدت ترعش زاد قرب منها لين لصقت ف الحيط
قيس : بصوت واطي خيرك ترعشي ياحلوه وحياه خايفه وشده روحها بسيف وغمضت اعيونها قيس جاي بيغلط
حياه: بصوت علي بعددددد عني بعد تبي تفك ايدها ماقدرت قريب تبكي
قيس : لالا لالا ماتبكش نبعد ولا تبكي حياه
حياه: زادت تبكي وتشهق انت شن تبي مني بس حرام اعليك وتبكي
منى: اول ماسمعت صريخ حياه جت وقفت ورا البا تسمع فيهم
قيس : ماقدر يتحمل دموعها خ خلاص حياه اسف بس ماتبكي حياه والله انا عجبتيني ونحبك بس
حياه: باهي مش هكي الحب قيس بللهي معاش ديرلي ه الحركات نخاف وبدت تتمسكن عليه باالقصد
قيس : حقك عليا به امسحي دموعك
قيس كان حنون وعصبي ف نفس الوقت كان يقدر يغتصبها ولا يديرلها اي شي زيها زي غيرها بس هيا كان بجد يحبها من وقت كان على علاقه ب ساره كان يشوف ف حياه وعاجبته
قيس : خلاص يكفيك بكي امشي لغرفتك هي
حياه : مسحت دموعها ومشت لغرفتها
قيس : افففف شن صاير معاي بس مش هدا قيس لي نعرفه
منى : على طول اتصلت ب ساره صاحبتها وحكتلها لي صار
ساره : تو نا نوريها
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
بعد مرور يومين
ف الكليه
نوتيلا : حياتو
حياه : ياعمري استحشتك
نوتيلا : انا اكثر من جابك
حياه : قيس
نوتيلا: كيف
حياه : اي ماتنصدمي بعدين نحكيلك اخته وصاحبتك هنا جايات
نوتيلا : افففف
ساره : هاي بنات
حياه : هلا
نوتيلا هااايااات
منى : كيفك يا شكلاته
نوتيلا: اسمي إلين
حياه: خلاص انتي وياها كان تتلاقو تولعو ف بعض
ساره : ضرات
نوتيلا:قطفي
منى:حي فؤاد حبي اتصل بيا هيا بنات نستادن ومشت
حياه:
نوتيلا:
ساره : يحليلي قداش يحبها 24 ساعه متصل بيها ربي يحفظهم
حياه : طارتلها كيف يحرقو ف عصاب إلين دوتك ياسره اقلبي وجهك برا
ساره : انا تكلميني با ه الاسلوب
حياه : ومني انتي اصلا هي وريني عرض كتافك
نوتيلا :
حياه : ماتعدلي عليهن يحرقن ف اعصابك بس
نوتيلا : بااه احكيلي شن في بينك وبين قيس
حياه : حكتلها كل شي
نوتيلا: معنها نقطة ضعفه انتي
حياه : حاجه زي هك
كملن المحاضرات
ف المرواح حياه ومنى يستنن ف قيس ونوتيلا تستنا ف خوها
فؤاد وعليوه واقفين مقابلهن
فؤاد: يتصل با نوتيلا تفصل عليهانا شن درت بس
عليوه : خيرك
فؤاد : شي
روحت نوتيلا بعدها حياه ومنى
عند حياه
خشو لغرفهم يدوشو ويبدلو ع شان يتغدو
حياه فايته حدا غرفة بوها تسمع في مريم تعيط ع محمد
مريم لو ماتحول المستندات لي قتلك ع اسمي نفضحك ومش راحمتك الاذله مازال عندي
محمد : تي انتي شن تقولي بس ايا اذله مش قلتي حدفتيهم
مريم : لا ما حدفتهم نرجع ونقولها لي خان مرته وقتلها بدون ايا رحمه تبيني نوتق فيه والأذله صوتك وانته تخطط كيف تقتل مرتك وتتخلص منها وكان مادرتلي لي نبيه نسلم الاذله لشرطه
حياه: ايدها شدت بيه قلبها وايدها التاني ع فمها وعيونها دموووووع
محمد: نقصي صوتك خلااص تو نديراك لي تبيه
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند نوتيلا
طول الوقت فؤاد يتصل اتصل قريب20مره
نوتيلا : ها شن تبي صرعتني
فؤاد: انتي شن فيك خيرك هك اليوم
نوتيلا : مافيا شي ومعاش تكلمني وحقا راك تنسى تتصل ب منى قصدي منووش وتطمن عليها
فؤاد :تي شن تخرفي انتي
نوتيلا : طوووووط سكرت ف وجهه وبدت تاكل ف الشكلاته عشان تروق
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند اصيل
طول اليوم عمل رد مع المغرب للحوش
نجاة : وينك يا ولدي اليوم خوفتني عليك وتلفونك مقفل وفؤاد قالب وجهه قال مش ماشيلك
اصيل : هاني يا الحنونه انتي والله اليوم كله عمل مافضيت
نجاة : اها ربي يعاونك هي نمشي نديرلك شي تاكله اكيد جعان
اصيل : يسلمولي ايدياتك اكيد جعان
فؤاد : يخبط ع الاورقه بالقلم
اصيل : خيرك فؤاد
فؤاد: ماخيرنيش وناض مشى لغرفته وصكر عليه الباب ورقد
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند حياه
حياه مشت تجري لجنان تصرخ وتبكي امممي وقعدت ع الارض ويديها ع وجها تدعي وتتحسب ومش مصدقه لي سمعاته بعد ساعه تقريبا رفعت راسها كان يوجع ووقفت ومشت لغرفتها دوشت وصلت ودعت لربي انه يساعدها تاخد حق امها
حياه : نوعدك يا امي وعد اني بناخد حقك منهم الثلاته
اولهم بوي
حياه نزلت لوطه بتكلم قيس
كلهم متجمعين يتغدو
حياه: قيس نبي نمشي عند صاحبتي
قيس : اسألي بوك كان بيخليك تمشي وبعدين مني هدي صاحبتك
حياه : ترفعني ولا نمشي بروحي
قيس: اا لالا استني تو نرفعك
مريم / منى/ محمد :
قيس: طول الطريق يبي يفتح معها موضوع
حياه : ولا كلمه
وصلت حياه
الباب طق طق طق
زيد فتح الباب : ح ح حياه
حياه: زيد كيفك
زيد: تمام وانتي
حياه : الحمدلله إلين موجوده
زيد : اي تفضلي
خشت حياه سلمت عليهم كلهم وركبت لي إلين
نوتيلا :حياه
حياه: اهلين
نوتيلا: حيوته خيرهم عيونك متورمات احكيلي
حياه : تبكي شن بنحكيلك ها شن تبيني نقولك
نوتلا : بوك ضاربك ولا
حياه: ياريت
نوتيلا: امالا خيرك احكي
حياه: تعرفي من قتل امي
نوتيلا:لا
حياه : بوي ومريم ومرت خالي سعده
نوتيلا: تبصري
حياه : ياريتني نبصر وحكتلها كل شي صار
نوتيلا: حي حي وحطت ايدها فوق راسها غدرو بها
حياه : ونا حناخد حقها
نوتيلا : كيف
حياه : مش عارفه مزال هدا علاش جايه نحكيلك
نوتيلا : نسألك
حياه: ها
نوتيلا : قيس يعرف
حياه : مانضني ليش تسألي
نوتيلا: لانه هوا لي حيساعدك
حياه : كيف
نوتيلا : بدت ف الخطط………..
يتبع ………
لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي عشر من رواية ضحية غدر
لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع من رواية ضحية غدر
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية ضحية غدر للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .