وفي الجزء العشرون وهو الجزء الأخير من رواية إدمان للكاتبة زهرة الشوق يا تري هل ستكون النهاية سعيدة أم حزينة ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله .
الجزء العشرون من رواية إدمان
بعد كم ساعه سمحلهم الدكتور انه يشوفو مالك بس بدور
جا دور رغد وخشت وهي تبكي بهستريا ..ماتخليني ماللك ماتخليني بروحييي نانحبك وربييي ومانقدرش نعيش بدونك مالك ومتمسكه ف ايده
خالد رجع ع ليبيا ورجع لشغله القديم لي هوا تجارت الممنوعات وأدمن من جديد
بس ه المره ماكان الحظ واقف معاه زي كل مره
الشرطه عرفت مكانه واعتقلو
بعد مرور يومين وكم ساعه والعيله كلها تستنا في مالك يفتح عيونه على ناار
نهله: جت الصبح تعيط والكل مستغربين منها .
حواء :تربحك اسكتي حشمتيني انا من قالي نقولللك بس اففففف
نهله: كيف ماصحاش لتوااا نا بنمووت كان صارله شي
رغد : وانتي شن علاقتك بيه بش تموتي
على طلعت الدكتور الحمدلله واخيرا المريض فتح عيونه .
رغد :من الفرحه خشت عليه وهي تجري
مالك :فتح عيونه حاول انه يقعد بس من الالم ماقدرش.
رغد: م مالك قعدت جنبه وحضناته … خوفتنيي عليكك كنتت بنمووت لو صارلك اي شي
مالك: يخبي ف الوجع .. بابتسامه طولت عمري
رغد تبكي
مالك: اوهوو خيرنا عاد وحضنها بايده اسكتي يلا
على خشت العيله كلها تتحمدله على السلامه…
عائشه :قعدت جنبه من الطرف الاخر شن تحس توا احكيي .
مالك: ولا شي شوية الم بس
طه: حمدلله على السلامه صقر
مالك: سلمك ياطير ان شالله ماصارلك شي انت
طه: لا مليح
نهله :خشت وعيونها منتفخات من لعياط …حمدلله على السلامه خوفتني عليك
مالك: باستغراب سلمك
رغد: فنصت في مالك وبعدت عنه
مالك: ف داخله اي اي زيدي غاري يارغد هدا لي انا نبيه.
..
..
..
..
__________«زهره الشيخ»_____________
نسرين حكمو عليها مؤبد ويونس طلعو عنده ملف كامل من القضايا تهريب قتل الا اخ.. وحكمو عليه مدا الحياة….
رؤيا اتصلت بطه بخوق
طه: ايوا
رؤيا :تبكي
طه :خيررك شن فيك
رؤيا: قريب متت ماقتلي ولا طمنتني عليك
طه: اففف كله من رغد ماكنت نبي نخبرك الحمدلله ماصالي شي
رؤيا :متاكد
طه: اي متاكد .
رؤيا :باهي نبي نشوفك عشان نطمن
طه :حاضر ياعيوني
..
..
..
..
..
تسريع الاحداث
مرو الايام ورغد دايره بالها على مالك تعلقت بيه اكثر ومالك معاش كلمها ولا فتحلها موضوع انه يحبها ولا اي شي كان متجاهلها تماما
طه بعت رغد وعائشه عشان يخطبوله رؤيا وحددو موعد العرس بعد شهرين تقريبا
رغد ضم في غرفت مالك
رغد :خيرها الغرفه حايسه هكي
مالك: كنت مستعجل
رغد: تنضم ف الطاوله لقت ساعة بنات ..ساعة مني هدي
مالك :يلبس ف سبيدرو وعاطي ضهره لي رغد ..اكيد ليا
رغد: ساعة بناات هددي شن دير عندك
مالك :التفت لجهتها وضحك اها اي هدي متاع نهله
رغد :بصدمه..كيف
مالك :امتاع نهله نسيتها ف السياره
رغد: متكنطيه وشن ركبها معاك وليس محتفظ بيها الساعه
مالك: بضحكه مستفزه وانتي شن واجعك
رغد :مالك انا من حقيي نعرف
مالك: وقف….وبرفعت حاجب وقرب منها من حقك شني مافهمت؟
رغد: من حقيي نعرف ساعة مني
مالك: يبخ ف عطره لا مش من حقك انتي انا نرفع من نبي ونكلم من نبي وندير شن نبي..
رغد: مسكاته من ايده …شن تقصد مالك انك تكلم فها ..
مالك: عجباته رغد كيف بتمووت من الغيره …هه وخيرك غرتي منها
رغد: عيونها تعبو دموع ..لا بسس
مالك: شاف اعيونها كيف يلمعو وبتبكي ….انتي تحبني رغد
رغد: نزلت منها الدمعه .. بتمشي مسكها مالك
مالك :اها لا ماتحبيني باهي علاش تغاري علاش مهتمه بيها لهدرجه علاش ؟ لانك معتبرتني خوك يعني
رغد: لا
مالك: علاش
رغد :لاني نحبك مالك بس انت مش فارقه معاك
مالك: ف داخله واخيرا سمعتها منك …بجد
رغد :بعد وطلعت من غرفتها تجري
مالك قعد ع الكرسي ويراجع ف كلام رغد من اجديد وهوا مش مصدق انه رغد اعترفتله بحبها
رغد مشت لغرفتها تبكي ..حيي انا شن قلت شن درت اففففف. ..ياربييي شن درتت
عائشه تتفرج ع التلفزيون
مالك: يسعد مسائك
عائشه: دوم الفرحه ياربي ومسائك
مالك: باسها على راسها واخيرا حلمك بيتحقق
عائشه :باستغراب شني
مالك: نروح من الشركه نقولك تمام
عائشه: ان شالله خير
مالك طلع والفرحه مش سايعاته
__________«زهره الشيخ»_____________
طه وانس ف الشركه
انس: لا ماتقولها
طه :لا بجديات
انس :يضحك ويهدرز مع طه على خشت مالك وهوا يغني
انس :يشوف لي طه باستغراب
مالك: مساء العسل وقعد على كرسيه
انس: مصدوم مسائك ورد
طه: انس كيف نسيت تراجع لوراق وغمزله
انس: نسيت انشغلت باالمرا والحوش مافضيتش
مالك: برا جيبهم فاضي فاضي نراجعهم
انس وطه مصدومين
انس: قصدك عادي جدا مابتعاركني
مالك :لا اليوم جوي مليح ماعندي نيه للعارك
طه: اي واضح ربي يدوم
مالك: بابتسامه ..ان شالله
طه/انس:
رغد تحكي مع روؤيا
رؤيا: حيييي
رغد :ماتزيديلي
رؤيا :واخير ا واخيرا حسيتي بيه المسكين يافرحته اليوم
رغد :ندماانه لاني قلتها
رؤيا: برفعت حاجب مبرددك وربييي رد بالك رد بااااالك تتصرفي من عندك وتفركسي الموضوع
رغد :نحاول
رؤيا: رغدد
رغد :حاضر
اليل روح مالك مع انس وطه روح لحوشه
مالك: يااام
عائشه :نعمم
مالك: بنقولك ولا نقولك لا بعدين
عائشه: ووووهعليا ووه احكي شن في ماتجلطني
مالك: به بنقولك من لاخير نبيك تخطبيلي
عائشه :من فرحتها زغرطتت منو هدي نهله ولا
مالك: برفعة حاجب شن نهله لا نبي اخت صاحبي طه
عائشه :قعدت كم دقيقه بش استوعبت تنهدت مالك: رجعنا لنفس الموضوع
مالك :شنن
عائشه: انسى مستحيل يوافق بوك
مالك :نا لي بنتزوج مش هوا انتي بري اسالي رغد ولو وافقت ساهل اما بوي اخر من يعلم رد بالك تخبريه توا لين تحصلي الموافقه من رغد
عائشه :باستغراب وشن لي مخليك واثق انها بتوافق
مالك: ابتسملها عاارف .
عائشه :بفرحه حاضر اليوم نسألها ونشوفو جوابها ولو رفضت
مالك: لو رفضت نفوتها بكل وتخطبيلي انتي من تبي
عائشه: تم
مالك :مشى للغرفته شرب دواه ونحى جاكيته ورقد على طول وكل تفكيره عند رغد …تنهد. ياررب .
كريم: شن كنتي تقولي مع مالك
عائشه :اللطف ياربي ولدي وبيحكيلي
كريم :ابتسامت مالك اليوم في وراها شي كبييير
عائشه: ماعدلت عليه مشت على طول عند رغد ف غرفتها
رغد: دردش ع النت سمعت صوت الباب ناضت تفتح
عائشه: رقدتي
رغد: لا
عائشه: تمام نبيك في موضوع
رغد: باستغراب به خشي
خشت عائشه وقعدت جنب رغد ..اسمعيني
رغد: نعم؟
عائشه: انتي تعرفي انه مالك ايحبك ولا
رغد :بدت تعرف ااام مافهمت.
عائشه: مسكت رغد من ايدها ..اسمعيني انا عارفه انه مالك يحبك وانتي تعرفي هدا الشي بس نبي نعرف لو انتي تحبيه او لا
رغد: ف داخلها تسب ف مالك ..م مانعرفش
عائشه :مالك بيطلبك من خوك طه نبي نسالك لو انتي موافقه ولالا
رغد: اها اي بس
عائشه :يعني موافقه
رغد: بس مالك كل الناس يحسابوه خوي
عائشه: في هدي خلها عليا انتي بس وافقي والباقي ساهل
رغد :بتردد ن نفكر
عائشه: واضح انك موافقه بس خليك لغدوا زيدي فكري
رغد :به
عائشه: باستها على راسها يلا ارقدي
رغد: تمام
اول ماطلعت عائشه صكرت الباب وراها وخشت ع النت بعتت رسأل لي مالك بس مارد …اكيد راقد
وكل الليل عائشه مارقدت تفكر ف موضوع مالك ورغد
__________«زهره الشيخ»_____________
الصبح..
ع طاولت الفطور
مالك: فتح تلفونه وشاف رسائل رغد
مالك :ابتسم وشاف لي رغد بنضرات كلها حب
رغد: احمرو خدودها من الحشمه
كريم :خيرك بنتي كولي
رغد: ااها لالا صحه شبعت
عائشه:
مالك: يلا نستاذنكم بنمشي للعمل
عائشه: رد بالك على روحك
رغد :ماتنسا تاخد دواك على الوقت
مالك: حااضر وغمز لي رغد وطلع يضحك على شكل رغد
رغد: تغسل ف اماعين
عائشه: شن صار فكرتي
رغد: اها اي
عائشه: احكي
رغد :موافقه
عائشه :حضنتها واخيرااا نا كنت ندعي انك توافقي مايهون عليا نشوفك في عيله تانيه
رغد: بابتسامه
عائشه :بعتت رساله لي مالك ومشت لعند كريم
كريم :خيير
عائشه: بنقولك على مالك
كريم :كنت حاسس شن في من مصايب
عائشه :مالك كلم طه على رغد طلبها منه
كريم: كح كحح انتي شن شن تقولي
عائشه: ايه هدا الي صار
كريم :مستحيييل ولدك مايفهممم ولا حماار هدا
عائشه: لا حشاه بس هوا ورغد يحبو بعض يعني حتى رغد موافقه عليه ليش نوقفو احنا في طريقهم
كريم :لا ماتجلطينييي تربحك بجد رغد موافقه
عائشه: اي موافقه وطه ماعنده مشكله المشكله كله منك انت
كريم :لالالا مش مستوعب الموضوع
عائشه :ساهله رغد بنت خوووك ومالك ولدك ولاد عم وحبو بعض ساهله وبعدين رغد مش متربيه مع مالك ليش احنا نوقفو ضدهم
كريم: افففففف باهي مدامه رغد موافقه حصل خيرر وربي يتمملهم على خير هدا لي بنقوله
مالك: ف المكتب قاعد في امان الله وصلاته رساله من امه
رغد: وافقت وتوا بنقنع بوك انت احكي مع طه..
مالك: مش مصددق. الحمدلله يارببب وناض بسرعه مشى ل طه
طه: خيرر
مالك: خيرات عندي معاك موضوع
طه: شن في
مالك: نفسه موضوع رغد
طه: اسمعني مالك رغد واضحه انها ماتحبك لذالك…
مالك: ماخلا يكمل كلامه لا رغد تحبني وموافقه عليا
طه: بصدمه كيف
مالك: ايه رغد وافقت
طه: سعدودها حصلت راجل صقر في ه الزمن
مالك :فهمت من كلامك انك موافق
طه :واحلا نسيب
مالك: بابتسامه
__________«زهره الشيخ»_____________
تسريع الاحداث
مر اسبوع على موعد الخطبه ونتشر خبر حبهم لبعض في كل المدينه وانه رغد تكون بنت عم مالك يعني بنت خالد واخت طه وكلهم كانو مصدومين بهدا الخبر اولهم نهله لي دارت عزا يوم عرفت انه مالك يحب رغد بنت عمه …
بعد اسبوع دارو حفله بسيطه للخطبه والكل حضرر وفي يلي مش مستوعب الفكره لحد الان
وحدد مالك موعد مع طه ف نفس اليوم يعني بعد شهر ونص تقريبا
كل ه الفتره رغد عند رؤيا يعني ه الشهر ومعاه بتقعد عندها وبعيده عن مالك …
كملن الجلسات والحجز والحوسه خلال شهر واحد بس
بعد مرور شهر ومعاه
رؤيا ورغد لابسات البودري والبنات يكشكن ولي تغني ولي ترقص
الحاصل قايمات القدر…
العرس كان عباره عن يومين فقط
يوم الحنه وليلتها سهريه ويوم الحفله بس
يوم الحفله
طه :وانس ومالك ف الحلاق حلقو وزبطو لحياتهم ولبسو البدالي
انس: نا نمشي نشوفهن لو كملن نتصل بيكم
مالك :تمام
ف المزين
رغد ورؤيا كملت وحواء قاعده تلبس ف فستانها وبطنها قدامها
رغد :متوثره
رؤيا: اسكتي ساكتتتت
حواء: تضحك وتعلق عليهن
انس اتصل بحواء وقاللهن هيا اطلعن
حواء :تمام صكرت الخط ولبست الكاب لي رغد ورؤيا. ..يلا العرسان برا يستنو
مالك :واقف جنب سيارته الفخمه لي مزينه باالورد ويستنا في رغد بكامل الصبر
وطه نفس الشي
طلعت رغد مع رويا وحواء بخطوات بطيئ وكلها خوف
مالك: مسك رغد من ايدها وركبها ف السياره
وطه :قريب يرفع رؤيا رفع من كثر الفرحه
وحواء: ركبت مع انس
حواء: رد بالك تجري يا انسس
انس : نا بنصطرب مدخلنيش
حواء :وربي بنولد ف السياره بعدين
انس :خلاص عاد الا هدي
وصلو لصاله وطلعو اهل رويا واهل رغد ودخلن لصاله
ثواني وخش طه معاه مالك وكل عيون البنات عليهم
طه :لبس الخاتم لي رؤيا ع اليسار وباسها وقطعو القاتو ورقصو على كم اغنيه مع بعض
مالك: يشوفلها وقلبه بيطلع من مكانه ..واخيرا تحقق حلمي واخيرا بديتي مررتييي
رغد: متحشمه
مالك :يسلملي الخجول ..لبسها الخاتم ع اليسار وقطعو القاتو
انس: يصور فيهم ويعلق ويضحك وخدا كم صوره مع حواء مرته
دقايق وكل واحد طلع مع عروسته وركبو ف السياره ومشو للفندق
__________«زهره الشيخ»_____________
ف الفندق عند رؤيا ..
خشت لدارها بخووف ومتمسكه في طه
طه زاد ضغط على ايدها ..ماتخافي اميرتي
رؤيا: بدلت ولبست روب خفيف وفوقه البدله امتاع الصلاة
طه :باستغراب خيرك
رؤيا :هيا خلي نصلو ركعتين مع بعض .
طه :بفرحه حول كندرته والجاكه وناض يصلي بها
.
.
.
.
عند رغد
خشيت للغرفه بخطوات بطيئ وكلها خوف ونشوف حوليا كان الورد في كل زاويا الغرفه وشموع ف كل مكان …
مالك :عجباتك
رغد: ا ايه
مالك :اهم حاجه يلا خشي توضي خلي نصلو بالك ربي يهديك
رغد :خيرنيي
مالك :يضحك لانك بهدلتيني وبهدلتي ام اميي بش خديتك
رغد :تضحك به حاضر هي
خشيت للحمام توضيت وخففت الميك اب وقعدت نحاول نحي الفيلو لين تنحى ولبست قفطاني وبدلة الصلاة امتاع العروس وطلعت
مالك: شني نبدو
رغد: اي هي
وبدو يصلو
.
.
.
.
__________«زهره الشيخ»_____________
الصبح
كان موعد الطياره رغد ومالك وطه ورؤيا شهر عسل على تركيا
ودعو اهاليهم وركبو ف الطياره
رؤيا :حاطه راسها على كتف مالك ومتمسكه بيه
رغد :خايف
مالك: حضنها ماتخافي ونا معاك
رغد: تمسكت في مالك كم ساعه لين وصلنا على تركيا
نزلنا ف فندق فخم وهك وقعدنا في تركيا شهرين تقريبا وكانو احلا ايامات
رؤيا :شني شن صار معاك
رغد: بفرحه طلعت موجبه
رؤيا: يعني انتي ح
رغد :اي
رؤيا :بطييير من الفرحه نووض خبري مالك
رغد: لحظه فتحت تلفونها وبعتت صور اطفال واخر شي بعتتله صوره لي جاهز كشف الحمل المنزلي
مالك: برا ف الكافي مع طه فتح الهاتف واستغرب من الصور لين شاف صورة الجهاز
طه :خيرك
مالك : ش شي غير تقلقت شني نروحو
طه: باستغراب تم هي
روحو ومالك مشى ع غرفته على طول
رغد: كانت ضم ف الغرفه
مالك: حضنها …قولي وربي الا حق ومانبصر
رغد :بضحكه …مااالك
مالك: عيونوو
..
النهايه
__________«زهره الشيخ»_____________
مهما درتي من غلط ومهما كان غلطك كبيرر .. خليك متمسكه با الله سبحانه وتعالى صلي وادعي ربي يهديك ويتقبل منك التوبه …
شوفو كيف كان طه وكيف صار …لولا تمسكه بلله وصلاته ودعواته لو توا ف السجن مع يونس لانه كان شريكه في كل جريمه هوا دارها بس ربي ستره…
…
لو بتبني سعادتك على إرضاء الاخرين صدقيني مش حتكوني سعيده في حياتك…
لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع عشر من رواية إدمان
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية إدمان للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .