وفي الجزء العشرون من رواية إمرأة بلا هوية دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة بت محمد جمال الدين .
الجزء العشرون من رواية إمرأة بلا هوية
الباب دق بصوره مزعجة جدا ومشي طه عشان يفتح ولقي خطاب وهاج فيه : كدا ي عم طه حالتي وصيتك علي رهف كيف تسيب الشقه ؟ وليي م اتصلت علي ؟ وين رهف اسي عايز اتكلم معاها…
طه : انا م قصدي حاجه هي قالت م عايزه تقعد في الشقه ودا موضوع بخصها م بقدر افتي فيه ،،فتحت ليها بيتي غلطت كدا ي ولدي ؟ ،،،
رهف جات طالعه لابسه توب واتخلعت لما شافت خطاب : خير في حاجه ؟
خطاب : عرفت من ميناس انك سبتي الشقه…..
رهف : ميناس متابعه اخباري لي شنو؟ انا حره ياريت انت ومرتك تسيبوني في حالي
خطاب : طيب قبيل لييي م قلت لي ؟
رهف : لو سمحت يا خطاب انت طلعت من حياتي بي رضاك م من حقك تسألني من اي حاجه صاح ؟ ؟
خطاب حس بي كسره خاطر : طيب انا بس خفت عليك وجيت اسأل منك عم طه م عارف انك معاه كنت فاكرك عايشه في الشقه ….
رهف : زي م اخترت طريقك !!!! سيبني اختار طريقي ولو سمحت م تتدخل في حياتي مره تانيه ،،،،،
رهف دخلت جوه وقفلت الباب عليها وبقت تبكي في حسره وتقول في نفسها بحاول انساه بس هو م عايز يساعدني قلبي لسه بنزف وهو بجي يفتح لي الجرح تاني كيف لاقي القوه دي وبقدر يظهر لي كل مره…. لا في الحقيقه انا الظهرت ليه اشجان السبب….. ياربي تصبرني وم تضعفني ،،،يارب اديني القوه وساعدني عشان انساه يااااااارب ارحمني وشيلو من قلبي زي م شلتو من حياتي آآآآه ياوجعي ،،، ياربي عايزه اعود لنفسي ،،، واعرف هويتي ،،،،
حليمه دقت الباب براحه ودخلت لقت رهف مقبله علي الحيطه وبتبكي لما صوتها مبحوح…. قعدت جنبها ومسحت شعرها في حنان وقالت : حبيبه قلبي والله لما اشوفك بتبكي قلبي بتقطع هوني عليك يا نور عيني… انتي لسه صغيره وقدامك عمر بي حاله اتناسي ي بتي عشان تقدري تعيشي… صاح خطاب شاب م بتعوض بس انتي جميله ومهذبه مصيرك تقابلي ود الحلال البناسبك وبستاهلك خطاب م ليك يا نور عيوني…. صاح حباك بس عنده اسره يعني مره وولد ،،، اذا اتزوجتيه صدقيني ما ح ترتاحي ميناس صعبه وغير كدا م تبني سعادتك علي تعاسه الغير ،،، اعذريني ي بتي انا الفي قلبي علي لساني
رهف قبلت عليها وحضنتها وهدت شويه وقالت : كلامك صاح ادعي لي اني اقدر انساه وجرحي يبرأ ،،،،
حليمه : ان شاء الله ي حبيبه قلبي ان شاء الله ،،،،،،
ميناس مشت الغرفه الكانت فيها رهف ولقت خطاب راقد في السرير وصرخت في وشو : الحقيره دي بعد
طارت برضو م ارتحنا منها لاصق الليل والنهار في سريرها ؟ لما هي عاجباك للدرجه دي امشي عرسها وجيبا لينا هنا اصلك م بتحس بالعيب
خطاب عاين ليها في غضب ورد : انتي شخصيه غير طبيعيه واذا سمعتي كلامي اعرضي نفسك على طبيب نفسي…. وانا اذا عايز اعمل شي مافي زول بقول لي اعمل….
وطلع خلاها تهري وتنكت في الغرفه براها….. ومشي رقد في غرفه حمودي وفتح الفيس وبقي يتصفح…..
ميناس بقت تنادي بصوره جنونيه هيليييين انت يا زفت الاسمك هيلين…
هيلين كانت بتشرب في شاي في المطبخ المسكينه رمت الكبايه في خلعه وجرت علي ميناس…..
هيلين : خير مدام في حاجه ؟
ميناس : شيلي الفرش حق الزفت رهف دي،،، واحرقيهو في الحديقه بره،،،، وتعالي فكي سرير الدبل دا وشيلي بيتكم اعتبري هديه مني ،،،،، وبكره امشي محل الاثاثات جيبي سريرين سنقل وافرشي الغرفه دي وغيري اي حاجه فاهمه يعني شنو اي حاجه ؟ الستاير الموكيت ،، وضع الغرفه كلو بكره المساء اجي داخله احس اني جيت غرفه جديده م دخلتها الحقيره رهف فاهمه ؟؟؟
هيلين في خوف : حاضر حاضر مدام
رهف بقت تقلب في التلفون،،،،،فتحت الواتس لقت خطاب متصل بسرعه طلعت ودخلت الفيس شافت طلبات صداقة معلقه ضغطت عليها وبقت تفتش لحدي م لفت نظرها صوره مهند ،،،، ايوه مهند مرسل ليها طلب صداقة…. بدون م تفكر قبلت الطلب ،،،،
حست بي ملل قفلت الشبكه ورقدت ،،،،،
بعد شويه اتصل عليها نبيل ردت بسرعه : اهليين نبيل
نبيل : انا كويس انتي عامله شنو ؟
رهف في حزن : اهو عايشه الاء كيف ؟
نبيل : تعبانه جدا…. حسام جاها كم مره ورفضت تسامحو….
رهف في الم : وحياه الخلقني وخلقك مافي حاجه حصلت بيني وبين حسام…. انا اصلا كنت ا
نبيل قاطعها : والله انا اصلا م مصدق لاني عارفك كويس…
رهف : كلامك ريحني شكرا…..
نبيل : طيب انتي م حتتحركي ؟ يعني تحاولي تجي الصيدليه وتقابلي الاء ،،،، بقدر العلاقه الحلوه الكان بينكم بقدر حزني على الوصلتو ليه
رهف : انا عندي استعداد اعمل اي شي عشان الاء تصدق كلامي وتصفي من ناحيتي وكمان تسامح المسكين حسام…..
نبيل في فرح : طيب خلي اللقاء دا علي وانتي عليك الاقناع
رهف : اوك ،،، شكرا عمري م بنسي جميلك دا …
نبيل : العفو
مر اسبوع ورهف بتطلع كل يوم تفتش شغل وتجي راجعه بدون فائده وكمان فكت الرصيد وبدت تجيب حاجات للبيت بس عم طه وزوجته زعلو منها وطلبو منها م تعمل كده تاني وقالو ليها خلي قروشك تنفعك لي بكره ،،،،،،،
بعدها اتصل عليها نبيل عشان تجي تقابل الاء وفرحت جدا ومشت بسرعه الصيدليه ولقت ريان بت خاله نبيل جات تسلم علي الاء واضايقت رهف لانها كانت عايزه تلاقيها براها بس م اتراجعت جات تسلم عليها بس الاء كانت رده فعلها عنيفه جدا طردتها وبشعت بيها قدام ريان وقالت ليها م عايزه اشوفك هنا خالص ولا ناويه تشلبي نبيل كمان ،،،هنا ريان نططت عيونها و ختت الموضوع في راسها ،،، وبقت تقول* تشلب نبيل كيف كمان ؟ كدي خليها تعملها عشان اوريها نجوم الضهر ،،،
رهف وصلت البيت وبقت تبكي ساعه وحليمه تقول ليها : م تمشي ليها تاني انتي عملتي العليك كفاياك دموع ي نور عيوني ،،،، امسحي دموعك دي وح اوديك مشوار يغير ليك جو ومنو كمان انا اواصل رحمي ،،،
طه في غضب : هووي ي حليمه عايزه تودي البنيه ناس اختك ؟ بعدين انا مشيتك انتي عندي فيها راي،،،، لمن كمان عايزه تسوقي رهف ؟
حليمه : هيي مالو بيت اختي بيت دعاره ؟؟؟ اتكلم كويس ،، انت صاح مقاطعها بس دي اختي ومستحيل اقطع علاقتي بيها ،،،،
رهف في توسل : ارجوك ي عمو خليني امشي معاها اصلا مهند اتصل على وقال احتمال بكره انزل شغل يعني م بقدر امشي مره تانيه
طه طلع قروش من جيبو وقال : طيب اطلبو ترحال مافي مشي بالمواصلات وفي الرجعه تجو بدري وبرضو تطلبو ترحال
حليمه مسكت القروش وقالت وهي بتعد فيهم : والله شكلك كدا اجلك قرب داير تموت،،، كدي تعال قريب نهبشك عندك حمي ؟
طه : هههه والله انتي العندك حمي لو فاكرة القروش دي عشان خاطر عيونك انتي؟؟ انتي مفروض تمشي بي رجولك لحدي الشماليه ،،،،
حليمه : تمشي بطنك
رهف كتمت الضحكه ولبست بسرعه وطلعت مع حليمه عشان العربيه منتظره بره،،، وبعد اكتر من ساعه وصلو بيت في اطراف العاصمه واخت حليمه طلعت……
————————————–
———————
*☆إمتناني *
*☆بت محمد جمال الدين☆*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆*
لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي والعشرون من رواية إمرأة بلا هوية
لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع عشر من رواية إمرأة بلا هوية
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية إمرأة بلا هوية ( جميع الأجزاء كاملة ) للكاتبة بت محمد جمال الدين
جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة بت محمد جمال