وفي الجزء الحادي عشر من رواية حتي الممات للكاتبة المتألقة نور عبدالسلام ماذا يا تري سوف يحدث من جميل الأحداث مع أبطالنا وهل سنري مفاجآة من العيار الثقيل ستحدث معهم ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الحادي عشر من رواية حتي الممات
مالك يدور لين وصل جناح خاص بيه
شاف باب داره مفتوح نار شعلت فيه
شاف كرتون صور بشرى فوق منه غبار
عل صور
ليان تمسح ف روشن مسكني من اكتوفي
مالك: من قالك خشي هاتي مفتاح
ليان : اءء نظف فيها لك
عيط في وجي ودفني قتلك هاتي المفتاح
قعد يحوس ويبرم ورجعلي مسكني مره اخره
مالك:بتجبيه ولا نطنك طريحه هاتي
ليان : اصبر حبيبي خلي عزمك اقوا مش تبي تنسى وتفتح معاي صفحة جديدة
مالك: يافرخة هاتي
قعد يهز فيا ويعيط من قالك تخشي هنا من قالك تقربي صورها ولا تمسيهم من قالك ياحقيرة ياتافه من تحسابي روحك دفني طحت وجيت علي راسي و
نزل من راسي دم
مالك : هزيتها بطريقه مجنونه مكنتش بوعي دفيتها جت علي راسها
مالك : ليان وطبس يبي يفيقها رفع راسها يديه مليانات دم
مالك : شن درت شن درت انا اسف
خديجة : خشت وف يديها منشف انصدمت لما شافت المنظر هيييييءءء
احمد : تعالي شوي
روان : جاته
احمد : وتي روحك بدون محد يحس عليك
روان : وين
احمد : ندهورو
روان : فرحت ومشت تجري تبدل ملابسها نزلت هيا واتيه
سعد : يبي ينشد ع الغداء وسمع الحوار اللي بين احمد وروان
احمد : هيا وركبو سيارة ومشو
سعد : خذا مفتاح سيارته ولحقهم وهيا يدعي يكون مش اللي ف عقله
روان : نحنا وين ماشيين
احمد : ما قتلك ندهورو
روان : ابتسمت
احمد : هيا انزلي
روان : نزلت
تيم : لبضاعه مليحه
احمد : شن رايك
تيم :
سعد: مقعمز ف سيارته قلبه بيوقف مش قادر يتحمل غمض عيونه
روان : احمد روح بيا
تيم : شني ياحلوه متخافيش مانبيش ناكلك نا صاحب احمد
روان ؛ احمد
احمد : نا خذيت حاجتي وانت خوذ ومشا ركب سيارته
روان : تجري بتمسك احمد
تيم : وين ماشيه ياحلوه وصكر الباب ووو
احمد : يولع ف سيارته ويشوف بوه انصدم
سعد : انزل انزل انزللللل فتح الباب ب قوة
احمد : ياب
سعد : نزله بالقوة جبت اختك هنا
احمد : يرعش من الخوف
سعد : فضحتنا فضحتنا
احمد : با
سعد : اوصصصصصصصصصص
احمد : يبكي
سعد : انت راجل انت انت راجل مرة مرتك مرة اختك لصاحبك
احمد :
سعد : اتفيييي عليكك وعلى اللي جابك
احمد :
سعد :انت مكانك مكان واحد
روان : تقربني نقتل روحي خذت موس نقتل روحي
تيم : شن في خلينا نستمتعو حتى خوك يعرف مافيش مشكلة
روان : اءءء سيبني ف حالي حرام عليك
تيم : اسمعي بس هذا كله مش عاجبك شوفي عضلات شير على وجه وجمال وشخصية
روان : تبكي يابااابااااااا ياباباااااا يامااااالككك
سعد : سمع صوت بنته مشا يجري يطق ع الباب
روان :
سعد : يخبط ع الباب
روان : مشت تجري تفتح ف الباب بابًا بابًا وخشت ف حضنه
سعد : بس خلاص معش تبكي يابنتي
روان ؛ خفت خفت يابابا
سعد ؛ انت مش هنقدر نديرلك شي لأنه لديوث اللي عندي هو اللي جابها
تيم : هيا امشو من هنا
سعد ؛ خذا روان ركبها سيارة وشاف ل احمد بنظرة شر
رهف : معاك حق
غيث : بديري جو زعل مايمشيش معاي را انتي غلطتي
رهف : خلاص مسيبتلك حوشكم تقعد فيه
غيث : مش قصدي كلام وقت غضب بس
رهف : لا كلام وقت الغضب هو اللي يطلع اللي قاعد ف القلب
غيث : رهف
رهف : خلاص اطلع بنكلم خوالي هيا
غيث : طلع ونادم ع طريقة اللي عامل بيها رهف
رهف : تبكي فتحت دولابها واطلع ف ملابسها
تحط فيهم ف شنطة كبيرة وتبكي الو ياخالو
خالي : كنك رهوفه شن في
رهف : تجي تاخذني نا ف حوش عمي
خالي : هيا هيا جايك مافيش حاجة
رهف : لا مرايفه عليكم بس
مالك رفع ليان ف حضنه وطلع بيها يجري
خديجة : شن درت ياوليدي قتلت بنت الناس
مالك : حطها ف سيارة كرسي الوراني ولع سيارة ويجري تحملي حبيبتي تحملي كلها 5 دقايق نوصلو لمستشفى
خيطولها راسها
سعد خش هو وروان وين مالك وليان
خديجة : تبكي
سعد شن في
خديجة : مالك ضرب ليان طاحت تقول ميته
سعد : شن تقولي انتي ضنوه سوده نوده الله يلعنهم ياريتني عقمت
خديجة : حرام عليك ياحاج
سعد :
مالك : مصبي برا قدام غرفتي
سعد ؛ اتفي عليك تحساب روحك راجل
مالك : ياباتي
سعد : امشي من قدام وجي امشي
سعد : حمدلله ع سلامه يابنتي
ليان : الله يسلمك ياعمو
سعد :امسحيها ف وجي يابنتي
ليان : نبي تليفون ياعمو بندير مكالمة
سعد : طلع تليفون من جيبه يقول ف نفسه عارفها تبي تكلم هلها معاها حق لبنيه طلع من الغرفة
غيث : قاعد ف صالة حط يديه ع وجه
نزلت رهف ب شنطة دبشها من ع دروج
غيث : رهف
رهف : تكر ف شنطة ومبتش ترد عليه
غيث : صدقيني قلت كلام ونا معصب انتي غلطتي
حطي روحك مكان ل ابنيه فهميني عليش درتي هك
رهف : قرنت حواجبها رن تليفونها الو خالو انت برا هيا جاية جاية وبتطلع
غيث : رهف
رهف : فتحت الباب وطلعت ركبت مع خالها
خالها : رهوفه شن جو
رهف : تمام خالو
خالها : من اول ماعرفت بالقصة قلت لسيدك تقعد عندنا نحنا خوالها قال لا هذي بنت خوي ومن ه كلام
رهف : سيدي كويس غير نا مرايفة عليكم ومليت مافي حد ف الحوش
خالها : مهم تنورينا هيا نتوكلو على الله
غيث : شن درت بس يرن تليفونه الو عمي سعد
ليان بصوت باكي : غيث تعال ياغيثث
غيث : كنك ياليان شن في
ليان : تعال ياخوي تعال
غيث : اني جايك مسافة طريق وطلع يجري خذا مفاتيحه وطول ركب سيارته
سعد خش وجايب معاه شيشة اميه واروخ
ليان : هاك ياعمي
سعد : خذا تليفون هيا نمشو
ليان : لا بنقعد نا امشو انتو
سعد : روحي لحوشنا ولو ف عقلك حاجة نحلوها غادي
ليان : عمي ب
سعد : كلمة وحده هيا
ليان بحزن : باه
طلعت من المستشفى روحت مع عمي سعد
وكان يحاول يغير جوي ويلهيني
مالك : يلحق فينا
نزلنا لفيلا عمي سعد خشيت لقيت عمتي خديجة
ترعش وتبكي اما شافتني صبت تجري الحمدلله
الحمدلله يارب نضتي طيبة يابنيتي
ليان : قعمزت من كثر تعب ومتبيش تحكي
مالك : مقعمز ف المربوعة وبوه يهزب فيه
سعد : البنت لقيتها متصلة ب خوها
مالك : ترويح من هنا مافيش ليان مرتي
سعد : توا اذكرت انها مرتك مش معنى مرتك معناها تقتلها
مالك : كنت معصب يابوي
سعد :
غيث : يخبط ع الباب ب قوة
فتح مالك الباب
غيث : ضرب مالك بوكس خلي خشمه ينزف
شن مداير للبنت ياكلب
مالك : مرتي
غيث : ليااان اطلعي
ليان : سمعت صوت وقفت بسرعة سقمت وشاحها
مالك : طلوع من هنا مافيش مرتي وماهيش طلعتها
ليان : غيث ياخيي وجاته تجري
مالك : ليان
ليان : حضنت خوها وتبكي
غيث : ضربك شاف الشاش ع راس اخته ياولد وجا بيهجم عليه وقف قدامه سعد وبصوت كله غضب
سعد : خوذ اختك وامشي من هنا وانت لاخر خش جوا
مالك : ليان
غيث :
ليان : شافتله بنظرة كره وحقد ومشت تجري لسيارة خوها ركبت فيها
غيث : انا نوريك ياامسخ نوريك كيف تمد يدك ع اختي ومشا ولع سيارة وصل لحوش خواله
نزلت ليان شافت امها مشتلها تجري ماما ماما
سالمه : يانعلي ياابنيتي
ليان : اءءءء ياماما ااا
سالمه : حسبي الله ونعم الوكيل ف بوك
ليان : تبكي ف حضن امها
مجد : يشوفلها وقلبه يتقطع عليها
ليان : يامامااا شفت الموت ب عيوني
سالمه : بعيد سو عطه قطعه ف يديه الكلب
مجد : والله نوريه المسخ نقتله قتل
غيث : ماديرش موقف ينقلب ضدنا بنستخدمو
ضربته ل ليان ف المحكمة
خالها : تبوها تطلق انتو ريحو روحكم ماتساعدوش ع خراب البيت
غيث : ياخالي قبل قتلها اي بيت تحكي عنه
مجد : ليان تطلق اها معش تردله اصلا عطوتكم لها من البداية غلط ف غلط
ليان : تبكي وساكته
تسنيم : تعالي ليان تعالي معانا لدار هنا وخشت ف دار بنات
سالمه : نجيبلك حاجة تاكليها بنيتي
ليان : هزت راسها بالنفي
سالمه : مسحت يدها ع راس ليان وغطتها
ليان : غمضت عيونها وتبكي
( مالك )
خش لحوشه في كل زاوية ومكان يشوف فيه ف ليان
وقف قدام المطبخ لقاها واقفه تخلط ف البشاميل
وتغني يمه يمه يمه شكد حلو اخر الحب واولو
والله لو بيدي ابصراحه انا اخطفه من هلو
مالك : ابتسم ع جنب وقعمز ع كرسي البار يتفرج عليها
ليان : رفعت عيونها شافتله تبي حاجة
مالك : صوتك حلو
ليان : اول مرة تسمعه
مالك : نسمع ف صوت بكاك وكلمة علاش اني
ليان : ضحكت غصبا عنها
مالك : ضحكتك حلوة حتى هيا
ليان : نا درتها ومش عارفة اذا تحبها او لا
مالك : نموت فيها
ليان : رفعت عيونها قلوب قلوب حقا
مالك : هز راسه حقا
مالك : يشوف لمكان فاضي نزلت دمعته غصبا عنه
مشا رقد ف سرير ويشم ف ريحتها
خديجة : شن تقول
سعد : اسألي بنتك
خديجة : ينهااااري ياغبااارتييييي وووك من يومتا يتحوحز عليها
سعد : في حاجة ف راسي
خديجة : شني
سعد :
تسنيم : ليان هيا نطلعو للجنان
ليان : ماعنديش نيه
تسنيم : هيا بس
عايشه : هيا لوني
ليان : واللهي ماعنديش جو
تسنيم : نقرمو وحليب شاهي ب نعناع درنه
ليان : دام نعناع درنه خلاص نطلع لبست محرمه صلاة وطلعت معاهن قعمزن يهدرزن
عايشه : طلعت ب سفرة حليب وشاهي ع خشة مجد
مجد ابتسم : خير
ليان : تعدل ف محرمه صلاة خيرات
مجد : شن جو
ليان : تمام وانت
مجد : تمام وقعمز او حليب وشاهي وكعك
ليان : تصبحو ع خير
مجد : صبيتي عشان قعدت
ليان : لا والله لكن طلعت مجامله عشان سكنلي
مجد : انوض مالا
ليان : خلك اقعد عادي
مجد : ابتسم نقعد اما تقعدي حسيت روحي ثقيل
ليان : قعمزت باه اهو قعدنا
مجد ضحك وقعدو يحكو ويضحكو
احمد : فتح عيونه لقا خديجة مقعمزه تبكي
أحمد : ياامي كنك تبكي
خديجة : تعال
احمد قربلها خش ف حضنها
خديجة اطبطب عليه وتبكي
احمد : شن في ياامي
سعد : فنص فيه ف ناس تبيك برا
احمد : ناس من
خديجة : تعال نشوفو
احمد طلع وشاف ممرضين
احمد شن في هنا من هذول
سعد : بدال المرة الف قتلك تعالج ماتسمعش
احمد : منيش ماشي من هنا سيبوني
الممرضين خذو غصبا عنه احمد يبكي ويعيط يااامي منبيش قوليلهم
خديجة : تبكي
ليان : صباح الخير
حناها: صباح النور مزالن ماوعن البنات
ليان : ماما وين
حناها : تقطع ف الورد نحطوه مع شاهي
ليان : ابتسمت شافت مجد خاش
حناها : خبزة ساخنه
مجد : اي طلعت توا من الكوشه
ليان : كسرت من الخشم
مجد : مزلتي ماتغيرتي تحبي الخشم
ليان ابتسمت مجاملة : اي
ليان : حناي بندير دحي عادي
حناها : ديري ديري
ليان : ادير ف دحي
مجد : قعمز يتفرج عليها ومبتسم
عند رهف
بنت خالها سمعتي باللي صار مع هند
رهف : هند شن فيها هند
بنت خالها : عندها الخبيث بعيد عنا
رهف : شنوووووو
مجد : صباح الخير
غيث : صباح النور
مجد : هيا افطر
غيث : هذا دحي ليان
مجد : اي سمح ادير فيه مش مفهوم له نكهة خاصة
غيث : اي
مجد : غيث قتلك
غيث : شن قتلي
مجد : نبي نطلب منك طلب ماتردنيش
غيث ؛ قول وان شاء الله نقدر
مجد : ليان
مالك : طلع من داره جا مسج ع تليفونه فتحه وشاف مسج مكتوب من ليان
ليان : مالك تعال بسرعة
يتبع………
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني عشر من رواية حتي الممات
لقراءة الجزء السابق : الجزء العاشر من رواية حتي الممات
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية حتي الممات للكاتبة نور عبد السلام
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة نور عبدالسلام .