وفي الجزء التاسع هل يا تري من رأيك سيحدث جديد يجعل الأحداث أكثر تشويقاً من ذي قبل ام لا ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله من رواية خط احمر للكاتبة ميشو محمد .
الجزء التاسع من رواية خط احمر
ايهاب: متاكده انك مستحيل تتغير؟!
غزل استغربت: اي اكيد اني بنقعد بنفس شخصيتي مش رح نتغير عشان حد
(حسيتو انه كلامهم توديع !!)
ايهاب:اوكي مش رح نضيعلك عمرك معاي رح نبدا ف الاجراءات الطلاق
غزل اختفت ابتسامتها وسكتت
ايهاب وغزل بعد زواج تسعه شهور ولانه ايهاب معقد ومش مقتنع بزواج نهائي فامحبش يقربها ولا يضايقها بلعكس عيشها معاه ذكريات حلوة بـ انه عالج اختها وانه سافر بيهم وتكلف بكل شي وانه يهدرز معاها كاصديق وقدم اشتراك للجامعه لـ غزل بحكم اخر سنه جامعه اشتركت اشتراك ويطلعو مع بعض بااختصار ايهاب مع الناس الشخص الغامض العصبي الصعب المعقد ومع غزل الصديق صح عصبي ف بعض الاوقات وعرفاته معقد بس كويس معاها
..
باسم نظف حوشه وخدي ولده من امه وعشو مع بعض اسلام عمره عامين ونص طبعاا يحاول يهتم بيه ع قد مايقدر
..
رناد الحلوة بعد مابدت تشوف وتحسنت ع قبل ورجعتلها الحياة اكثر من قبل فا قرارت تخش ف جمعيه خيريه وحناها قنعة جدها وبعددد اصرار وافق واصلا هو هاملهم ومش هامه من يطلع ومن يخش وبعد سجنه باسم وقع ع تعهد انه مايلعب قمار من جديد وفعلا وقف عن اللعب لمصلحته
..
رسل لخاطبها شخص مجهول وخايفه هلباا من ماضيها ومتاكده وعارفه انه اسكندر رح يسببلها عاق في حياتها ديما تصلي وتدعي انه ربي يبعده عنها
(سؤال ممكن عميق !!!
انتي لو كنتي ف مكان رسل ويرجعلك حبيبك الخاين بعد عامين تسامحيه؟!
صح اسكندر عنده اسباب بس لو يحبه كان حكالها قبل مايتصرف وياخد رايها ممكن هي تتفهم، بس الغلط انه نسحب من حياتها ونادم)
بعد ماحكيتلكم بااختصار ع لصار تعالو نقربو اكثر
#بعد _مرور_شهرين
في الصبح
ايهاب لـ متكي ماغمضتله غمضه
ونفس الشي
غزل لفي غرفة النوم بكت لانها حباتها (مش حباته كا زوج لاا
بلعكس حباته كاسند هو الشخص الوحيد لسندها هو الوحيد لسترها وتزوجها عشان يسكت الناس دار كل شي عشانها هي بس بس وصعب ف الدنيا هادي تلقو شخص سند هكي
بس ايهاب علاش سهران؟!
ممكن لانه انتبه انه هو غامض ز الصندوق الاسود بس هي كانت عكسه
هو كان العصبي هي كانت تروق فيه
هو كان منكد هي لضحك فيه
هو المكشر وهي لتبستمله
هو كتوم وهي لتجذب فيه يفضفضلها في كلام مقدرش يقوله لـ امه قاله لها هي وبس
هو مصيطر ع نفسه وهي العفوية
وهو يكون مشكله وهي تحلها
ايهاب مضايق وقف قدام الشباك فتحه ياخد ف اكسجين الصبح: خيرني ممكن لانه تعودت علها !!
غزل طلعت للحمام (حاشاكم) غسلت وجها وطلعت حست بنسمه تخش قربت لصالة: صباح الخير
ايهاب تلفت:صباح النور
غزل ابتسمتله:تصدق لو نقولك مرقدتش لاني تعودت عليك
ايهاب ف داخلها:محلاه عفويتها تقول كل شي ف خاطرها … والشي هدا ميقدرش يعترف بيه ايهاب
ايهاب ابتسم بخفه: ريتي هلقيمه لبتخسرها
غزل اختفت ابتسامتها:نبي نفهم علاش تهين ف نفسك انك بدون قيمه علاش تستخف بروحك
(زاد صوتها)اي عندك قيمه وعندي اني وكبيرة
ايهاب:تعالي اضربيني متخليهاش ف خاطرك
غزل ضربت رجلها ع رجل ايهاب: احسن مانخلها ف خاطري
ايهاب ضحك ع جنب وحط ايده ف جيوب سروال ويشوف من الشباك:فرخه
غزل:ايهاب
ايهاب بتجاهل:هاا
غزل: اخر ساعات لينا مع بعض عادي نطلعو نبي ناخدلك شي ذكره مني
ايهاب: هو منحبش الذكرة بس يلا نحسن صورتي ف اخر ساعات
غزل:صورت شنو لبتحسنها انت كويس بطل كلام هكي تهز تقتك بنفسك انت ره
ايهاب نزل راسه قابلها: انتي هكي ديما مجاملات؟!
غزل تعصبت:مبردك النمم..وطلعت من الصالة
ايهاب بصوت عالي:وتي روحك بنطلعو
تررررن ترررن
ايهاب:صباح الخير
فادي:صباح النور شن الجو
ايهاب تنهد:ماشيه وين؟!
فادي:طالع للمركز وانت
ايهاب: اليوم محكمتي بنطلق
فادي: اهاا باهي ربي يسعدكم
ايهاب تنهد: مع جو المغرب نتلاقو ف المعرض
فادي:تمام نشالله
ايهاب صكر
دقايق
ايهاب:غزل (قرب طقطق ع الغرفة)غزل تاخرتي هيا
غزل فتحت الباب ف ايدها شنطتها متع ملابسها قامت عيونها الحمر فيه:جاهزة..ونزلت عيونها
ايهاب:قيمي راسك
غزل تجبد ف الشنطه من العجل:تاخرنا هيا
ايهاب بعصبيه جبدها من مرفقها لفها جهته قام وجها:علاش حممرر متحاسسه من شي
غزل دفاته وبدت تبكي: حساسية شني علاش غبي انت هكي
ايهاب ساكت ويشوفلها
غزل تبكي وتمسح ف عيونها
ايهاب: هدا عشانك انتي قصدي عمرك بيضيع معاي تبي تعيشي مع شخص الناس حاكيين عليه ومطلعين عليه قصص وبوه ساجنه…قطعاته
غزل تبكي بصوت عالي:معاش تقول بوك سجنك ظللم يعني انت متحاسبش نفسك ع حساب شخص تاني معاش تهين روحك بسبب شخص تاني علاش مش قوي علاش متتبتليش انك تحب نفسك
ايهاب ساكت ويشوفلها
غزل ضرباته ع صدره بيدها التنين:تكللم
ايهاب: اني ز ماتقولي كنت متبرع بروحي لبوي وشوفي شن جزاتي
غزل مسحت دموعها وتنفس وبعد سكوووت ف الممر مرو دقايق
غزل: نطلب منك طلب
ايهاب شافلها بعيونه وفهماته
غزل: معاش تهين نفسك بلعكس عز نفسك يعزك الله
ايهاب: انت شن واجعك
غزل تنرفزت: طول عمرك حيط هي ننزلو
ايهاب قرب بياخد الشنطه:تقيله عليك..قطعاته
غزل خدتها:بنتعلم نعتمد ع نفسي..وطلعت لحقها
فتحلها الكوفني
غزل مقدرتش تقيمها تحاول تحاول
ايهاب يشوفله وبس
غزل قامتها وطاحت ع رجلها عيطت:زوود قيمها نعتمد عليك اخر يوم عادي صح
ايهاب قامها وركب
غزل ركبت وقربعت الباب شافتله:تقربع بلغلط
ايهاب ولع ومشو لكافي فطرو اول شي وبعدين خشو مول
غزل:امشي بعيد نبي ناخدلك حاجه بدون ماتشوفها
ايهاب:ريحي روحك منبي شي
غزل بتهديد: ايهاااب
ايهاب: باهي اختاري محل ونوقفلك برا احسن مضيعي ف وسط الزحمه
غزل اشرة ع محل:هداكا لكن اسمع تعطي المحل بظهرك
ايهاب:فرخخه
غزل خشت تختار اختارت حديده بتصميم خيوط وسبت وجو متع ولاد ع الاسود وساعه بلاك في بوكس مع بعض وطلعت
غزل مدتهاله:وهي ليك
ايهاب: اعطيهالي ف السيارة هيا..ونزل
غزل لحقاته
وكانو ف ولاد يلعبو ف المول بمسدسات وواحد فيهم كبير قام مسدس العاب ووجها ع ظهر غزل وضربها
غزل عيطت بشوية وتلفتت شفاته قايم المسدس علها
ايهاب تلفتت وشاف غزل ايده ع كثفها وتشوف للولد وفهم القصة وانه المسدس ف ايده قربله قبل ماتتكلم غزل
ايهاب قرب:تجرب فيه؟!
الشاب:اي
ايهاب خدي مسدس كبير من واحد من الولاد:ترا نجرب حد عليك…وضرب المخزن من تحت طبعا مافي حد ميعرفهاش لم تبضرب المخزن من تحت يطلعو الرشات كلهم وضربه وطلعو قريب سته عليه
ايهاب:كويس يخدم (تكلم بجديه) احمد ربي انه قربتلك ماهربت لو هربت راني كسرته ع راسك اهي جت ف رش العاب يعني خفيفه ياعيييل..ومشي
نزلو
ف السيارة
غزل حطت الهدية فوق الدرج سيارة:هديتك هني
ايهاب متوتر ع متلبك وخصوصا انه يسوق بتجاه المحكمه تلفتت ويجبد ف كيسه من الخلف
غزل خافت:شن ادير شوف قدامك
ايهاب جبد كيسه:هادي ليك
غزل ابتسمت:شكراا
ايهاب كمل يسوق
ترررن ترررن
ايهاب يسوق فتح المايك:ايوو يام
عائشة بصوت عالي:وين حظرتك
ايهاب: خيير
عائشة:وين مرتك؟!
ايهاب شاف غزل بمعنى ادوي
غزل:صباح الخير عمتي
عائشة بعصبيه:خير خير شن اديري
غزل تلبكت:اني قصدك توا ااااا شي شي
عائشة:تعاليلي توا
ايهاب فنص ف الهاتف شد فرينو بصدمه
غزل شافتله
عائشة:هدا شنو
غزل: ياعمتي اجلا…قاطعها
ايهاب: تمام يام اهو جايينكم حني ف الطريق اصلا
غزل شافتله
ايهاب:يام سمعتيني
عائشة:نستني فها جيبها…وصكرالخط
غزل: منقدروش عندنا محكمه
ايهاب:مصارش من المحكمه ناجلوها كان عرفت امي تنجلط فيكنا من مشاكلها..دور ورجع
غزل ساكته
ايهاب:صوتها ميطمنش
غزل:حسسيت
ايهاب: نشالله خير
..
وصلو وبعدد هدرزه وتغدو
عائشة:في مراة اداوي ف النساوين بنرفعك معاي متتحشمش مني سلم بنتي اني ز ممتك نشوف خيره مصارش حمل
ايهاب يشرب ف الشاهي نخنق بدي يكح ف كحه رهيب
غزل بلعت ريقها برعب وف داخلها نفضحنا
ايهاب شرب اميه:اني مرتي متمشيش للمشعودات ريحينا يام
عائشة: نهارك احرف هادي دكتورة اعشاب وعزوز وتعرف
ايهاب: لا وكان تطلع مهندسه مش دكتورة بس
عائشة كشخت عليه:انت وليد وحيد عندي خليني نشوف صغارك
ايهاب:اهو عندك بنتك نسيم زوجها وشوفي صغارها
عائشة بصوت عالي:علاش انت عكس الناس فهمننني اني ع شنو متوحمه
ايهاب يصكر ف الموضوع: وين بنتك حقه؟!
عائشة :اييييهاااب
ايهاب:ارزيك فيه ايهاب…وقف
عائشة:تربح خليني نرفعها بوك متعبني في حياتي وربيتكم وتعب وكبرتكم وتعبت فرحني ف حياتي بصغار ودوشه ف حل الحوش
غزل سخفتها كيف تتكلم
ايهاب وجعاته امه وخصوصاً انه مافي حد حسس بها غيره وشافه كيف تعبت عليه هو اخته:نشالله تشوفيهم وتفرحي بيهم
عائشه ساكته
غزل قربتلها: ربي يجبر بخاطرك ياعمتي وتفرحي ب نسيم…قاطعها ايهاب
ايهاب:تروحي انتي؟!
غزل:اهاا اي هي…وطلعوو
ف السيارة
ايهاب: تبي ولد…وضحك بهستريا
غزل ضحكت ع ضحكته ونفجرو الزوز يضحكو
شوصلو ونزلو نزل الشنطه
ايهاب دخل الشنطه
غزل خدتها وخشت بها
وهو طلع للمعرض وتلاقى مع فادي وعزمه فادي يتعرف ع امه
ايهاب ف المربوعه مع ام فادي نوريه وفادي
نوريه كانت طيبه وكويسه:انستنا ياولدي
ايهاب: الله يانسك
بعد مشربو شاهي
ايهاب ناض:نستاذنكم
فادي وقف:وين بنتعشو
نوريه: العشي ع النار
ايهاب: الله يبارك فيك معنديش نيه بنروح
نوريه وقفت:باهي استنى هني..وخشت
فادي ابتسم: طلقتها؟!
ايهاب بستعباط:من هيا
فادي:الحب
ايهاب:قعده
نوريه جت جابت خاتم ذهب:هدا لمرتك هدية
ايهاب: ميجيش ياعمتي ماناخداش اهو ولدك زوجيه وهديه لمرته
نوريه:الزوز وخيين والادي
ايهاب حسها كلمه عميقه: لالا ميجيش ولله منقدر ناخده صحيتي
فادي:خوده تحشم
ايهاب: متجيش صحيتي اعتبريني خديته تصبحو ع خير..وطلع
نوريه: نسخه من بوه نسسخه…وقعمزت
ايهاب وصلاته الكلمه وقف
نوريه: بوك واقف قدامي ملامحه
يتبع…….
لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية خط احمر
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية خط احمر
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية خط احمر للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .