الجزء

الجزء الثالث عشر من رواية إدمان

الجزء الثالث عشر من رواية إدمان

وفي الجزء الثالث عشر من رواية إدمان هيا بنا لنأخذ جولة جميلة في طيات الجزء لنري جميل المواقف والأحداث مع أبطال روايتنا ، هذا الإبداع من كتابة الموهوبة زهرة الشيخ ، فهيا بنا لنري ماذا سيحدث ؟ في السطور التالية بإذن الله .

الجزء الثالث عشر من رواية إدمان

____________«زهره الشيخ»______________
يونس درس سيارته جنب حوش نسرين وفتح تلفونه واتصل بيها
نسرين: ايوا
يونس :وينك ف الحوش حبيي
نسرين: اي
يونس: اطلعي نبيك
نسرين: باستغراب تمام
يونس:🔥
نسرين ناضت حطت اشوية مسكره وكحل وعطرت ونزلت تجري وركبت ف السياره
يونس :ماسك اعصابه ..كيفك حبي اليوم
نسرين: بخير
يونس: مشتاقلك هلبا وقلت خلي ندهور بيك
نسرين :فرحة تمام حبي
يونس :مشى لابعد استراحه امتاع طه كان عنده المفتاح وطول الطريق ماحكى ولا كلمه
نسرين: باستغراب وليش هنا
يونس: خشيي وصكري الباب
خشت نسرين وصكرت الباب
يونس: مسكها من ايدها بقوه ودفها ع الحيط بسرعه كبيره
نسرين: وهنا بدا قلبها يدق بسرررعه ف داخلها زعما طه خبره لالالا مستحيل يخبره …خ خيرك يونس
يونس :تعرفي شن هوا غلطيي غلطي اني حبيتك غلطي اني وثقت بيك يابنت …..
نسرين: تبعد فيه عنها بعددد يونس
يونس: كل شوي يزيد يقرب منها …يحكي وعيونها حمررر مالقيتيي مع من تخونيني الا مع طه
نسرين. بخوف ا انت شن تقولل يونس
يونس عيونه ف عيون نسرينن ..نسريين انتي مع من تلعببييي بسس و…..
.
.
____________«زهره الشيخ»_____________
الصبح
رغد فاقت على صوت تلفونها لي يرن…ردت
رؤيا : اهلين رغد
رغد :اهلين ياعمري
رؤيا: طمنيني عليك شن صار فيك امس
رغد: باستغراب من قالك؟
رؤيا: هوا انا اصلا لي كلمت طه عشان ينقذك منها اللفعه
رغد: حيي قصدك انتي لولاك كاني ميته ولا شانقه روحي اليوم وتضحك
رؤيا: اهم حاجه انك بخير توا
رغد :الحمدلله وبارك الله فيك
رؤيا: ولو هيا نا توا عندي محاضره
رغد :تمام ياروحي بتوفيق
صكرت الخط ومشيت دوشت وتوضيت ونضت نصلي ونقرا ف القران
كملت نزلت نفطرر
مالك: كان يستنا فينا ..وين جهزتي
رغد :ايه ..ماما وين
مالك :ياكل ويشوفلها مش عارف
رغد مشت للمطبخ لقيت توست جاهز فطرت وغسلت اماعين ومشيت لعند امي نشوفها
عائشه :مش عارفه حسيته موضوع فاشل
كريم :مافي حل لمالك غير هدا
رغد خبطت الباب
عائشه: تلبس ف عبايتها خشي خشي
رغد :خشت وصبحت عليهم
كريم: بابتسمه صباحك ورد ياوردتي
عائشه :وين مالك
رغد: برا يستنا فينا
طلعت عائشه مع رغد وركبو ف السياره
وطول الطريق عائشه تلاحظ ف نظرات وتصرفات مالك تجاه رغد
بعد ربع ساعه وصلو للمشفى وخشوو لعند منى
خشت عائشه مع رغد
منى: ابتسمت بتعبب رغوده
عائشه:😑
رغد: قعدت جنب امها
رغد: هدي ماما واشرت على عائشه
منى: عيونها ماليانين دموع ..اهلين
عائشه: اهلين بيك كيف حال صحتك
منى: احسن حبيت نشوفك عشان نشكرك على تربايتك لرغد وخوفك عليها زي ولادك
عائشه: لا مافي داعي هدي الام ونا هدا واجبي
منى: ابتسمت وقعدت تهدرز هي وعائشه. بعد كم دقيقه خش مالك سلم
مالك: ياسر عندي عمل
رغد :تمام ..وين طه
منى: توا طلع اكيد تحت ف المطعم
رغد: اها تمام سلميلي عليه
عائشه :نستأذنوك
منى :صحيتو
____________«زهره الشيخ»_____________
نسرين فاقت الصبح وشافت منظرها كيف والغرفه كيف حايسه ويونس قاعد يشرب …قعدت تبكي بهستريا ا انت شنن درت فياا بسسس
يونس :يحكي بصعوبه هداا شويهه فيكك ياخامره
نسرين: تبكي وتلم ف روحها ولبست معطف وناضت تجري للحمام خشت تحت الدش تبكي
قعدت نص ساعه على نفس الوقت طلعت وخدت تلفون يونس وتصلت بي طه
طه: ف المطعم رد على طول
طه: ايوا
نسرين :تبكي شكرا ياطه شكرا كل شي صار بسببك انته انا شن ذنبيي ذنبي اني حبيتك يعني
طه :شن تقولي انتي وشن دير تلفون يونس عندك
نسرين: تبكي
يونس حدفها بقزازه ويعيط فمننن تكلمييي ي….
طه :سمع صوت قزاز وعياط يونس عرف انه مش بوعيه ..عطينيي يونس توا يهدا
نسرين :تبكي
طه: اعطيني يونس ياخراا
نسرين مدت التلفون ل يونس وبعدت عنه بخطوات
يونس: يحكي اللووو
طه: يونس شن درتت انته شن درت فها البنت
يونس :طه
طه :اي وينك انته بسي احكي
يونس: انا ف استراحتك لي برا المدينه
طه: صكر الخط وطلع من المطعم وركب ف سيارته وهوا يجريي باعلى سرعه
يونس: حدف الهاتف ع الارض وقرب من نسرين ونزل فها ضرب لين فقدت الوعي ه المره
عائشه ف غرفتها تحكي مع كريم
عائشه:مالك مستحيل يوافق على كلامي
كريم: به شن بنديرو يعني نخلوه يزيد يتعلق فها ويحبها
عائشه: اففف
كريم: شن تبي يقولو علينا الناس مالك ورغد مستحييل فكري فها شوي
عائشه: بس مش اخته ويجوز
كريم: يجوز بس حتى رغد مستحيلل توافق والناس كلهم حاسبينها بنتنا
عائشه :تمام توا نحاول معاه
وصل طه للاستراحه وقدر انه يكسر الباب وخش ينادي ع يونس
يونس: هممم
طه: شاف الغرفه وكيف في اثار دم ونسرين مرميه ع الارض وراسها ينزف …بصدمه ش شن هدا يونسس احكي
يونس: هدا شويه فيهااا مازال نستنا فيها توعى
طه :شننيي انت لي اوعى على روحك واعرف شن تقولل ونووض الوح لي في ايدك واركب ف السياره
طه رفع نسرين ودخلها ف السياره وركب يونس
من قدام ومشى بهم للمشفى
ربع ساعه ووصلو للمشفى
طه: خليك هنا انت ماتتحرك
نزل بنسرين ودخلها لطوارئ وعطاهم رقم اهلها
ورجع ع السياره وهوا ف ايده كاسة قهوى شربها ل يونس وماعطاته ايا نتيجه
نص ساعه ووصلو اهل نسرين وانصدمو بعد شافوها بهدا المنظر وخافو كيف بيواجهو يونس لي هوا خطيبها
ثواني وفاقت نسرين وبدت الشرطى واهلها يسألو فها ماردتش عليهم خوفا من طه ويونس
يونس :فاق وحكاله طه عن كل شي داره
يونس: تمام وهدا لي نبيه
طه: لا اله الا الله
يونس:😑🔥
____________«زهره الشيخ»_____________
بعد مرور 3 اسابيع …
مالك كل يوم يزيد يتعلق برغد بس خايف انه يعترفلها ..
رغد تحسن وضعها وتقبلت اخوها طه وامها منى
خالد مختفيي من يوم رفع رغد للمشفى وفي الحلقات الاخيره نعرفو وينه
يونس فش كل غله ف نسرين وفسخ الخطبه
نسرين خطبها لي صاحب بوها💔
طه تعرف على رؤيا وعجباته وبدا يتقرب منها وفرحان بتحسن امه ه الايام
انس انسووو بكل باقي 3 ايام على عرسه مييت من الفرحه 🙈
عائشه: تشوف ف القائمه لي تبها ومدتها لي مالك
مالك: ياساتر شن هوا
عائشه: ونسيت حاجه وخدت من الورقه وتكتب
مالك :ياسر ياسر شن هدا شن بديرو بيه هدا
عائشه : اييه نبي ندير حاجه صحح
كريم: يلبس ف كندرته… سقدنا مالك بسرعه الفاتحه باقيلها ساعتين وضيوف بدو في الجيه من توا
نزلت رغد لابسه قفطانها ومدايره تسريحتها ومكياجها معاها بنات صاحباتها
انس: استغفر الله استغفر الله انا راجل متزوج ره
رغد :تضحك
عائشه: ضرباته على ضهره وانت شن شبحك فيهم نوووض
مالك: يتشبح ف راغد مافهمت متزوج قبل فاتحتك ولا العكس؟
رغد: يلا نوضو اطلعوو هي
طلع انس ومعاه مالك.
مالك طلع خدا كل الحاجات لي ناقصه امه ورغد وخدا بدالي لي روحه ورح قبل الفاتحه
خش لغرفته دوش وبدل ينشف ف شعره خشت رغد
مالك: احم
رغد: قاتلك ماما نسيت السفر لي عند خالتك صفيه
مالك: مالقيتهاش قوللها بعتالي نجيبهن
رغد :تمام بتطلع
مالك :استني تعالي جاي
رغد: قربت منه شن
مالك: قولي شن رايك فها البدله
رغد :تهبلل الحق
مالك :قرب منها زعما
رغد :توخر وبخوف اي اي تهبل
مالك: انتي لي تهبلي
رغد: تحشمت وناضت طلعت تجري
مالك:🔥
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع عشر من رواية إدمان

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني عشر من رواية إدمان

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية إدمان للكاتبة زهرة الشيخ

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى