الجزء

الجزء التاسع من رواية قلب صخر

الجزء التاسع من رواية قلب صخر

وفي الجزء التاسع من رواية قلب صخر يا تري هل سنري مواقف جميلة ورائعة مع ابطالنا داخل طيات الأحداث أم سنري عكس ذلك ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .

الجزء التاسع من رواية قلب صخر

بدر يشوف ومصدووووم وبدا يعرقق وعيونه حمرررر
ولدجيرانهم: طول بالك بدر اكيد فاهم الموضوع غلط
بدر: ماسمعش لكلامه وحمل الفيديو عنده
وصور كم صوره لسياره وطلع
اول ماوصل للحوش متكنطي قريب يتفجر مشى لغرفته بسرعه وطلع سلاحه
سميه :ياحاج ياحاج تعالا شوف ولدك طالع ومعاه سلاحه
ميلاد: حاط ايده ع راسه ومانطقش ب ولا كلمه
ماجد: قاعد ف امان الله هوا وصحابه وموالعين اغاني ف السياره ع اعلى صوت
جتهم سياره تجري من بعيد ودرست حداهم بضبط ونزل بدر من السياره
ماجد: اول ماشافه انقلبو ملامحه جديه ورافع حاجبه
بدر: من غير ولا سلام ولا اي شي ماجد تعالا شوي نبيك
ماجد: نعم
بعدو شوي ع الشباب
بدر: طلع الصور من جيبه ومدهم لي ماجد
ماجد: يشوف ومصدوووممم من الشي والعار لي يشوف فيه …..مستتتتحيييل وضرب السياره بأيده
بدر: تعرف شن نبي منك توا نبيك تعرفلي سيارت من هدي ووين قاعده توا
ماجد: على طول طلع تلفونه ودور على رقم صاحبه وتصل بيه
صاحبه: ايوا
ماجد: اسمعني بلله توا نبعتلك صور سياره نبيك تعرفلي وين هي بضبط
صاحبه: تمام الصبح يكونن عندك المعلومات
ماجد: بعصبيه تي ايا صبح تواا نبيه توااا
صاحبه: تي وسع بالك ال…. باهي عطايني ساعه ومعاها ونتصل بيك
ماجد: تم وسامحنا
صاحبه: عادي عادي
ماجد: صكر الخط …..افففففف ويوخر ف شعره الفرخه هدي كان نحصلها بسسسس
بدر: شن قالك
ماجد: فوتني انته التاني ماطيرها لياا
مؤيد صهران مع وحده من صاحباته والجوو فري عنده وكل شوي تتصل بيه عليا
مؤيد: افففف عليك حصله الن…. ورد عليها
عليا: بخوف و و وينك مؤيد بنموووت من الخوف بروحي ونسمع ف صوت كلاب برا
مؤيد: ياعليك ب… طول وعرض تخافي من كلااب اعقلي
عليا: تبكي والله بنمووت من الخوف بررروحي
مؤيد: افففف تي باااهي شوي ونكون عندك زبطي روحك هاا جاي
عليا : فرحت بااهي… وسمعت صوت بنات جنبه من لي جنبك
مؤيد: عليك اسأله وخلاص هي شوي ونكون عندك وزي ماقتلك ره وصكر الخط ف وجها
عليا: 💔
____♡___زهره الشيخ__♡_____.
زياد ف غرفته لابس كنتيرته ينظم ف الملفات
الباب طق طق طق
زياد: ؟!!! ….تفضل
فتحت حلا الباب ولي اول مره تخش لغرفة زياد
زياد: انصدم ماتوقعش انه تطلع حلا وفي نفس الوقت فرح بشوفتها
حلا: زعجتك اسفه شكلك مشغول تو نرجع وقت تاني
زياد: يرفع ف الملفات لالا عادي باالعكسس تفضليي
حلا: خشت للغرفه وهي متحشمه….. انا جيت على شان نشكرك
زياد: رفع حاجبه وشبحلها بنضرته لي دووووب شنن قلتي
حلا: سرحت ف جماله ولي اول مره تركز فيه وف حركاته لي يدووبن …. ش ش شكرا
زياد: تشكري فيا على واجبي🤔🤨
حلا: ضحكت بعفويه اي هدا واجبك بس حبيت نشكرك بس
زياد:سرحان ف ضحكتها لي تجنن فيه اممممم به
حلا: هيا خلي نمشي نرقد نعست بتطلع نادى عليها زياد
زياد: حلا
حلا: نعم
زياد: المره الجايه غطي فها شعرك ماجد برا هوا وصاحابه ومرات يخشو ف ايا وقتت ماعندهمش وقت معين
حلا: ابتسمت حاضر ومشت لغرفتها تجري
زياد: يضحك من داخله على حركاتها الطفوليه والعفويه .
____♡___زهره الشيخ__♡_____.
صخر ف غرفته ومعاه فيصل
صخر: سرحان
فيصل: الووو ف شن تفكر
صخر: رافع حاجبه لالا شي وناض اتصل ب ياقوت
ياقوت اول ماشافت رقم صخر ردتت على طول خوفا من انه يديرلها مشكله بس
ياقوت: ها
صخر:شني هاا هيا
ياقوت: صبرك يافتاح
صخر: هه بضحكته البارده خليها الدعوه هيا لبعديين ياما جاايك
ياقوت: بخوف ش شن تبي انت
صخر:نبييك انتتي ياياقوووته بنججن
ياقوت: 😑بتغير الموضوع …ا امي فاقت وتسأل عليك
صخر: هه باهي الي ناضت امتى بتطلع
ياقوت: مانعرفشش
صخر: تمام تو غدوا نزبط لمور مع الدكتور يطلعها فيسع
ياقوت: علاش ؟!!
صخر:تنهد.. انا معاش قادر نصبر اكثر من هكي
ياقوت: تكنطت…. هيا باي وصكرت ف وجهه
صخر: مستغرب اول مره حد يصكر ف وجهه وهو يتكلم …قعد فتره ساكت بعدها بدا يسب فها..
فيصل: يسمع فيهم ويضحك متشمت فيه وواجعاته حالة ياقوت
____♡___زهره الشيخ__♡_____.
ماجد شوي ووصلاته الرساله فها موقع السياره لي ف الصوره
بدر: شن صار
ماجد: اركب ف السياره بسس
ركب بدر ف سيارته وعطى المفتاح لي ماجد بيسوق
تبعو الموقع لين وصلو للاستراحه
عليا طول الوقت تسأل فيه ع الصوت لي سمعاته
مؤيد:طيرتيها ليا ال…. مادخلكش فها لي كانت جنبي
عليا ناضت من جنبه تبكي مشت لصاله قعدت
مؤيد: افففف ولحقها لصاله بيراضيها غير توا بسس ع شان مصلحته
وعليا زي كل مره صدقاته وسامحاته
ماجد تاوق من فتحه صغيره شاف ضي البيت والع والسياره واضحه كيف مدرسه سخونه
ماجد: وصلنا
بدر : تمام وسحب سلاحه
ماجد: فكنا من الجو وسمعني ناخدوها معانا البنت وتفهمنا ليش دارت هكي اما الشاب خليه شوري ورفع حاجبه تمام
بدر: هز راسه بعدم رضى بمعنى اي
ماجد: حاول يدف ويفتح الباب بس كان الباب حديد ماقدرش ف اطر انه يصوب ع الباب عشان ينفتح
اول مانفتح الباب
ناض منذر مخلوع شنن فيي جاي بيوقف يلبس قميصه
خش بدر مع ماجد لصاله وهنا كانت صدمتهم الاكبر ….
عليا ومنذر كانو بوضع مزريي جدا …..
بدر: تحطمممم من الداخل بعد شاف اخته بهدا المنضر ومن غير ايا تفكير وايا كلمه رفع المسدس واشره ع اخته وشبح فها شبحة قرررف وبنضره تقطعع القلب فها الف كلمه ومعنى وضغط ع الزناد من غير ايا تفكير وقعد مستمرر ويرميي وهوا مغمض عيونه اول مافتح عيونه شاف الصاله كلها دمم واخته مرميه ع الارض ومؤيد واقفف ومصدوووم ومش عارف شن يقول وشن يتصرف واشر على مؤيد حتى هوا وبدا يرميي فيهه
وماجد واقفف ومصدوووم ومش عرف كييف يتصرف
بدر اول مافضى المخزن لي عنده قعد يضحكك ؟!! اي يضحكك
ماجد: يشوف لللمجزره لي قدامه ومستغرب من ضحكة زياد
بدر: يضحك …. انا انا قتلتها انا انا قتلت اختتتي قتللللت اختي م م ماجد ش شوف الدم وقعد يضحك و يردد ف نفس الكلام
ماجد: ولا كلمهه مش مستوعبب الي صارر ..
بدر: طلع تلفونه وهو يرعش وتصل بشرطه
الشرطه: الو
بدر: يضحك ش شرطه معاكم بدر ميلاد ….. ا انا ف من مدينة …. وعطاهم الوصف بتحديد انا قتلت اختتي اليوم
الشرطه: كيف؟
بدر: ا اناا مجرم انا قتلت اختي تعالوو.
الشرطه زبطت المكان لانه كم مره مسكو مؤيد وفيصل بتهمت التهريب ف نفس المكان..
ماجد: جبد منه التلفون وخبطها ع الحييط انتتت شن ديرر اكيد جنيت
بدر: يضحك ويشوف لكمية الدم لي ف الصاله ….ههه هدا البحر الاحمررر وبدا يبكيي هداا دمم اختي جاته زي الحاله النفسيه
ماجد: وجعه حال بدر وحس بأنه حالته العقليه بدت مش طبيعيه ….قعده ع الكرسي وتصل بي زياد وحكاله كل شيي صار
زياد: شنوووو و وين انتم توا
ماجد: ماسك ف بدر احنا ف استراحة….. في……
زياد: يلبس ف قميصه تمام هي دقايق ونكون عندكم
صكر عليه ماجد وطلعو من الصاله هوا وبدر
بعد كم دقيقه وصلت الشرطه قبل زياد
ناض ماجد يفتح الباب
خشت الشرطه على طول يفتشو وصلو ف الصاله انصدموو بكمية الدم
ماجد: ل لحظه خلي نفهمك
الشرطي: ماعطاه ايا فرصه عشان يبررله ونادى ع الشرطي صاحبه ..اعتقلوهم
قبل لا يدخلوهم ف لسياره بشوي وصل زياد وشاف لسيارت الشرطه نزل بسرعه
الشرطي : من حضرتك
زياد: اشر على بدر وماجد. هدو يكونو خوتي ونا عندي كامل الحق اني نعرف ليش تعتقلو فيهم
الشرطي:بعد يا استاذ تلقاهم ف المركز
زياد: يوخر ف شعره للخلف شن في بسس وين عليا ولتفت شاف لسيارة الاسعاف كيف يدخلو في عليا … ت تمام انتم امشو نطمن على عليا ونجيكم
ماجد: تمام
ركبت الشرطه ماجد وبدر ف السياره وعليا ومؤيد ف سيارة الاسعافات وزياد ركب ف سيارته لحق سيارة الاسعافات وتفكيره كله عند خوه
وصلو بدر وماجد للمركز وبدو يسئالو فيهم ومع كل سؤال بدر يضحك ويردد نفس الكلمه انا قتلت اختيي وماجد ماليه علاقه
المحقق والشرطين كل واحد يشوف لتاني ومستغربين من حالة بدر.
ماجد:😑
ميلاد: يتصل ب بدر مايرد
سميه: راحت بنتي وتوا ولدي مايردش
ميلاد: يلبس ف جاكته ماتزيدها عليا وطلع
____♡___زهره الشيخ__♡_____.
ياقوت قاعد ف الغرفه مع امها وسرحانه
كريمه: فاقت من النوم وتشوف لي ياقوت كيف سرحانه وواضح عليها الحزن ….ياقوت
ياقوت: شبحت فها وبتسمت نعم ماما
كريمه:تعالي جنبي
ياقوت: نضت وقعدت جنبها وبستها ع خدها
كريمه: بأبتسامه من دفع حق العمليه
ياقوت: صخر
كريمه؟؟
ياقوت: تحاول انها ماتبينش الحزن لي داخلها …ماما انا وافقت على صخر وهوا لي ساعدنا
كريمه:فرحت وبتسمت يافرحتي الحمدلله الف مبرووك …ف داخلها واخيرا بنتي بتعيش الحياة لي نحلم وتحلم بيها ايا بنت واخيرا حنشوف بنتي فرحانه وسعيده ف حياتها…
زهره الشيخ
عمرها ماكانت الراحه والسعاده بلفلوس زي مااغلب الناس مفكرين …
وف الحلقات الجايه حنشوفو حياة ياقوت الجديده هل لانها تزوجت صخر الغني حتكون حياتها سعيده ! زي ماهيا وامها مفكرات او رح تعيش حياة… 😶 ؟؟؟؟
.
.
.
.
قاطعهم الباب
ياقوت : تفضل
خش صخر وجايب معاه باقة ورد .. الحمدلله ع السلامه عمتي
كريمه: بأبتسمه عريضه الله يسلمك تسلم
ياقوت:😒
صخر حط الورد ع الطاوله وطلع ع اساس بيكلم الدكتور اتصل ب ياقوت
ياقوت:؟؟ ايوا
صخر: اطلعيلي برا نبيك
ياقوت: امي بروحها م …
صخر:قاطعها و بكل جديه ياقوت اطلعيلي احسنلك وصكر الخط
ياقوت: شنن يحساب روحه هدا وقعدت ع الكرسي متكنطيه
شوي ووصلتها رساله بتطلعي ولا نخش قدام امك وندير العار
ياقوت: خافت وستأذنت من امها وطلعت
صخر: انتي مايمشيش معاك الا لاسلوب هدا
ياقوت: ماعدلتش على كلامه شن تبي صخر
صخر: قرب منها نبيك انتي ياقوت
ياقوت: تنهدت بعد صخر بتمشي
صخر: كيف مسكها من ايدها جاه اتصال رد
الشرطي: استاذ صخر
صخر: يقلب ف عيونه اي تفضل
الشرطي :اخوك مؤيد ف المشفى وحالته خطيره جدا
صخر: بصوت عالي كيييف
الشرطي : تعالا لمشفى ……. بسرعه وصكر
صخر: سيب ايد ياقوت انتي خليك لبعدين وطلع
ياقوت: مرررريض وربي مررريض مش طبيعي هدا
زياد ف المشفى يستنى ف الدكتور يطلع يطمنه على عليا
بعد ربع ساعه طلع الدكتور
زياد: طمني يادكتور
الدكتور: من حضرتك
زياد: انا اخ عليا يادكتورر طمني عليها
الدكتور: البقيه ف حياتكم
زياد:😳
يتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية قلب صخر

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية قلب صخر

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية قلب صخر للكاتبة زهرة الشيخ

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى