وفي الجزء الثامن من رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ هل يا تري سيحدث شيء يقلب موازين الرواية رأساً علي عقب ام ستسير الأمور بشكل طبيعي ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الثامن من رواية احببت منقذي
سهام :جابت القهوى
وخشت معاه للمربوعه
ناصر: بصوت واطي تعرفي لو رفضتي نشنقك
سهام:شافتلهع عمي انت
عزيز: اي انا ياسهام
سهام:م مستحيل
سيف:
ناصر : اقعدي
سهام : قعدت ودمع بلا اراده وبدون صوت
عزيز: كيفك سهام
سهام: ولا صوت
ناصر : ردي ياخرا يكلم فيك الراجل
سهام : ت تمام
عزيز :نبي نكلمها ع انفراد ممكن
ناصر : اااي اي عادي سيف هيا خلينا نطلعو
سيف: مش طالع
ناصر: بصوت واطي سيف هدي نظره شرعيه فوت قدامي
سيف: شاف ف سهام وطلع وناصر وراه يبتسم ويضخك
عزيز: شني ياسهام كبرتي وزدتي حلاوه
سهام: عمي بللهي عليك هما غاصبيني انا مانبي نتزوج وبعدين انت معتبرتك زي بوي
عزيز: مافيش حاجه اسمها عمي توا نا راجلك وسيورها بتحبيني وتتأقلمي معاي
سهام:تبكي وبس
عزيز: قرب منها ماتبكي يااميرتي من اليوم تدللي انتي بس وباس ايدها
سهام:بعد عني بعد سسسيف سيف بعد والله نخبر فيك خويا
عزيز : هه
سيف: خش شن في خيرك تنادي شن دارلك
سهام : ناضت طلعت تجري لغرفتها وتبكي بصوت عالي
سيف: انت هيي شن درتلها سهام
عزيز: مادرتلها شي كنت بنلبسها الدبله شكله خوفتها
سيف: مبرد دين امك وطلع بيلحق سهام
ناصر: اا شن صار عجبتك
عزيز: من لاخير مش عارف كيف كنت بتقتل العسله هدي بس
ناصر: هه
عزيز: مدله ظرف معبي$ هاك فرحتني بشوفتها اليوم
ناصر: ولو لو يوميا تبي تشوفها ماعندك مشكله
عزيز: تمام باقي 4ايام وتكون ليا
ناصر:
عزيز: هي نستأدن
ناصر: اذنك معاك
عند سهام
ماسكه صورت بوها وتبكي وبأعلى حس
سهام: ياربي شن ه القرف لي بنعيش فيه كانه باتي عايش مستحيل يرضى بهدا الشي سامحني ياباتي والله مش قصدي نهينك ولا نزل راسك انا بس حبيت الانسان الغلط
سيف: متكي ع الباب ويسمع فها ف داخله ياربي شن بندير انا بس مانقدر نشوفها عايشه مع واحد صلاحيته منتهيه لاكن هي لي غلطت ولازم تتحمل غلطها وصكر الباب ب المفتاح وطلع
عند اريج
بعد ماروحت من المدرسه
تقرا كان عندها امتحانات شوي ضرب تلفونها
اريج: سيف
اريج: الو
سيف: بصوت تعبان ومضايق ايوا اريج كيفك
اريج : تمام كيفك انت وخيره صوتك
سيف: باهي ماشيه الحمدلله لا ماخيرني شي
اريج: باهي كويس
سيف:شوي بنقولك كان تقدري تجي عند سهام مضايقه غيريلها جوها شوي
اريج: اممم خيرها شن مضايقها
سيف: هي تحكيلك تمام
اريج: تمام تو نحاول نجها
سيف: صحيتي هي باي
وصكر الخط
اريج: اخ حنون زي هدا ماريت كيفهربي يحفظهم
وناضت تجري نزلت
اريج : مامتي الحلوه
ياسمين :كملتي تنظيف المطبخ
اريج: اي كملت
ياسمين: باهي شن تبي
اريج: نبي نمشي لعند سهام
ياسمين: اول امس طالعه من عندها
اريج: والله تعبانه شوي وانتي عارفه ماعندها غيري
ياسمين: كان خلاك خوك امشي
اريج : به وحقا امي بنقولك حاجه
ياسمين: شن
اريج: ه عبدو خوي يبي يخطب
ياسمين: كيف ومن
اريج: بنت جيرانه ميس
ياسمين:ان شالله يصير خير
اريج: لاكن مستعجل علها الخطبه
ياسمين: خيره اللطف
اريج: مانعرفش
ياسمين : باهي به
اريج: نمشي نشوفه كان بيرفعني
ومشت تجري لغرفة عبدو وطبل ع الباب خويا يا خويا يا خويا خويا ياولد امي وبويا
عبدواوووف شن الن… لحرف هوا وفتح الباب
عبدو: خيير وشن ه المسخره تحشمي خلعتيني كنت راقد
اريج: عندي ليك اخبااار
عبدو: اخبار شني
اريج: ميس
عبدو: ياعيون خوك انتي
اريج:ايوواه خليك هكي دلع فيا وكل شي يمشي تمام
عبدو: باهي به غير قوليلي شن قالت امي
اريج: موافقه وقالت تحدد يوم وتمشيلهم
عبدو:عسسسل اختي السمحه هي اقلبي وجهك
اريج: نبي نمشي لسهام مريضه
عبدو: باهي امشي بدلي 5دقايق نلقاك ف السياره
اريج: هيا
عند مؤيد
مؤيد: كيف صحتك توا
والده مختار: بخير الحمدلله
مؤيد: المراجعه غدوا نوض صبح بدري
مختار : ان شالله وانت كيفك مع العمل
مؤيد: الحمدلله
مؤيد: حقا بنقولك باتي شن رايكم فيك الراجل لي تقدم لي ساره اتصل بيا يبي الرد
مختار: انا سالت عليه ماشالله عليه وانت شن رايك فيه
مؤيد: داخله درااه كبد اا اي ماشالله عليه
مختار: وساره موافقه
مؤيد: معناها نرد عليه ولا
مختار: اي
مؤيد : تمام هي تو طالع تبي شي برا
مختار : لا
عيشه: مؤيد تعالي هنا للمطبخ ناقصتني حاجه
مؤيد: هي جايك
بعتاته يجيبلها كم حاجه برا
عند اريج
بدلت بسرعه ونزلت ركبت مع عبدو
عبدو : سهام سهام سهام خاطري نشوفها هيا
اريج:طرررف
عبدو: اسكتي وانتي ماصدقتي ماتحشمي
اريج:
بعد 15دقيقه وصلو
نزلت اريج وكان سيف واقف برا
عبدو:من هوا هي تعالي جاي
اريج: نعم خلعتني
عبدو: من هوا لي واقف
اريج: مش عارف اكيد خوها
عبدو: هي توكلي نشوف فيك ره
اريج: باهي
مشت اريج محترمه حتى سلام ماسلمت ع سيف خشت طول
بعد عدا عبدو خش سيف وراها
اريج: السلام اعليكم
امنه: وعليكم السلام
ناصر:كراميل
سيف:
اريج: وين سهام ولامزال حبسينها
ناصر: فيغرفتها
اريج:
سيف: قدامي اريج
اريج تمشي وسيف وراها لين وصلت لباب غرفى سهام
سيف: كيفك
اريج: تمام
سيف: من هوا لي جابك
اريج: من يعني اخوي
سيف: امم به
فتحلها الباب
سهام: اريج
سيف: نستادن وطلع
اريج: خيرك سهام شن فيك
سهام:مش مصدقه اني بنتزوج واحد اكبر من عمي الهادي
اريج: غير اصبري تبصري ولا
سهام: لا والله بجد
اريج:من هوا
سهام: صاحب بوي ببل ديما يجينا
اريج: به يبيك لولده
سهام: لا يعمري يبيني نا
اريج: كييف وخوتك راضيين
سهام: سيف مقالي ولا كلمه يعني راضي
اريج: لا حولله الله ياخدهم الثلاته شن يبي فيك وهوا ماباقيله شي ويموت
سهام: مش لهدرجه بس والله كبير انا مستحيل نتزوجه ننتحر خير
اريج: اسس بلله بعيد السو ماتجني فكري معاي
سهام : نفكر لين وجعني راسي مافي حل نبي نعرف ياسر انا شن درتله بس دمرني بهطريقه
اريج:والله مش عارفه شن الحل
سهام: المهم انتي معاي توا
اريج: يارووحي وضمتها
مع المغرب هك روحت اريج
ومؤيد : عطا خبر لي عزو بأنهم وافقو عليهم وبيحددو يوم التلبيسه
بعد مرور يومين وباقي يوم واحد ع الفاتحه
عند سهام
مع المغرب
تبكي ك العاده ف غرفتها طلعت تلفونها بتتصل ب اريج
تحت عند ناصر
ناصر: سيف نبي نشوف سهام شوي بنقوللها حاجه
سيف: قدامي
ناصر: تمام
مشو لعندها فتح سيف الباب
سهام تسمع ف الباب ينفتح ماعرفت شن دير بتخبيه انفتح الباب وطاح منها
خش ناصر شاف التلفون مرمي
ناصر: فمن تكلمي
سهام: حد حد مانكلم فيه
سيف: تلفون منو هوا
سهام: امتاعي
ناصر: كيف ماخطر عليا تلفونها نا
سيف” رفع التلفون لقاها متصله بي اريح وياسر
انتي بعد الشي لي دراه فيك مازال تحاولي تتصلي بجد فيته المعفن هضا
سهام: لالا سييف انا
سيف: ضربها كف لين طاحت
ناصر : حول خلي نربيها الكلبه
سيف: طلع وخلها معاها ناصر
ناصر: يا فرخه كنت جاي بنعتدر ونراضيك قبل لا تمشي بس غلطت ضربها لين وجها كله دم وطلع نسى يسكر الباب
سهام: تبكي حسبي الله ونعم الوكيل فيكم تبكي وه المره حالفه مش قاعدتلهم
خشت للحمام عسلت وجها وطلعت قدت ع السرير
سهام: ف داخلها اي اي تقدري يا سهام
عند سيف
اتصل ب مؤيد
مؤيد : الو
سيف: ايو
مؤيد: كيفك
سيف: تمام انت وين
مؤيد: ف المقهى
سيف: شوي ونجي
مؤيد: لا خليك توا نجيك مار نبي حاجه من المحل
سيف: تمام نستنا فيك ماطول
عند سهام
بدلت وطلعت عبايه حطتها ع السرير وتاكدت من الباب انه مفتوح وطلعت المفتاح دساته
وخبت عبايتها معاها ونزلت بشوي من باب المطبخ وطاعت من الباب الخلفي
سهام : لبست عبايتها وتمشي وتبكي وخايفه يشوفها حد وخايقه من الشارع كان فاضي
بعد كم دقيقه وهي ماشيه قابلتها سياره ومولعه الضي عليها خافت بدت ترعش وتبكي
سهام: ياربي ياربي ياربي
مؤيد:من هدي كانها سهام ماشيه ف نص اليل
وقف مؤيد السياره ونزل
مؤيد: هي انتي من وشن تبي طالعه ف ه الوقت
سهام: ولا صوت ماشيه وتبكي ماوقف ياربي شن ه الصوت كاني عارفته
مؤيد: سهام
سهام: وقفت وزبطاته تحساب سيف معاه
مؤيد: سهام ولا
سهام: بعد عني شن تبي
مؤيد: شن مطلعك ف نص اليل شن فيك
سهام: بنهرب معاش نبي نعيش معاهم كل يوم يهينو فيا ويضربو فيا وبيزوجوني لواحد اكبر من بوي معاش نبي نعيش بعد
مؤيد: شدها من ايدها لين دخلها ف السياره وصكر عليها
مؤيد ركب وشد تلفونه بيصل ب سيف
سهام: بللهي عليك لالا بللهي مانبيش نعيش معاهم الله كان رديتني للحوش ننتحر وانت شن دخلك خليني في حالي وتبكي وتترجى فيه
مؤيد : انتي تو صوتك مانسمعه
مؤيد” اتصل ب سيف
سيف: الوو شني وصلت
مؤيد: لا والله كلمتني امي تبي حاجه من برا بنطول امشي انت انا شوي تاني نلحقك
سيف : تمام
سهام:
مؤيد: لوين كنتي ماشيه
سهام: مانعرفش
مؤيد: ولا كنتي ماشيه لحبيبيك
سهام: هيي احترم نفسك ايوا انا مش من نوعيه لي انت تعرفها وابكلام لي طلعوه ناصر وياسر كله كدب نا عمري ماتلاقيت معاه ولا طلعت معاه و
مؤيد: خلاص خودي نفس
سهام: تبكي
مؤيد: اسكي خلاص مش بتهربي هك هربتي وين كنتي ماشيه بس
سهام: تبكي والله مش عارفه اي مكان
مؤيد: حط ايديه فوق راسه ياربي مش عارف الشي لي ندير فيه صح ولا غلط
ومشى السياره ووخر
سهام : وين ماشي بيا
مؤيد: وين كنتي بتمشي قبل اسكتي بس
سهام: خافت نزلني نزلني انا مش مرتاحتلك
مؤيد:الصبر يا الله
يتبع …….
لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع من رواية احببت منقذي
لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع من رواية احببت منقذي
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .