وفي الجزء الثالث من رواية ضحية غدر يا تري هل سنري أحداث جميلة مع ابطالنا ام حزينة ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء الثالث من رواية ضحية غدر
ع التلفون
محمد: اسمعي انا درت لي قلنا عليه وخلاص تو يكفي شبهه
مريم: شنو شن تقصد
محمد نقصد انه يكفي خلاص تو شوفي طريقك ونا نشوف طريقي ساد الجريمه لي ف رقبتي
مريم هههههه انت شن تحساب روحك تفوتني هك بساهل اصلا نا عارفه انك حديرها انا مانعطي الثقه ف حد خان وقتل مرته
محمد: افهمها كيف تبي
مريم: هههه عندي اذله تثبت انك انت لي قتلت مرتك وانه اختي سعده معاك ف الجريمه
محمد ك ك كيف
مريم: صكرت طووووووط
محمد يتصل ماترد وعاود تاني قفلت التلفون
محمد:
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ف الصبح
طق طق طق
حياه /ريم: تفضل
علي : السلام عليكم
حياه/ريم:عليكم السلام
على: بنتي حياه كيف حالك تو
حياه : احسن خالي
علي : الحمدلله
علي اليوم جايه خالتك رقيه وصاحبتك وبوك يتعشو عندنا
حياه: قصدك حتى باتي جاي
علي اي اتصل بيا امس قالي اليوم يجي
حياه غريبه ادكرني
على ماتقولي هكي ف الاخير هو بوك تاعب ه الايام جاته كيف الصدمه ومارات جاي ياخدك
حياه: خالو مانبي نروح نبي نقعد هني عند ريم
علي: هوا بوك ومن حقه ياخد ويربي بنته عنده ونا نوعدك ريم تجيك وقت تبي
حياه باهي خالو يصير خير
طلع عمها وحياه وريم تغمرن بعض
ريم : الله بنشتاقلك توالفت عليك
حياه: حتى نا نفس الشي لاكن عادي كل يوم حنكلم خالو يجيبك ولا نا نجيك
ريم :بتسمت
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
في جهه تانيه:-
نوتيلا: ماما ماشيه للكليه بعد نروح بنمشي لي حيوته
ام نوتيلا: تمام بنتي سلميلي ع صاحبتك
نوتيلا: به يوصل هي بااي يا احلا ماما
ام نوتيلا: هي بسلامه
طلعت نوتيلا كان خوها زيد يراجي فها
زيد : وين هدا كله امسحي الوسخ لي مدايرتيه ع وجهك
نوتيلا: كل البنات يديرن وقفت غير عليا نا
زيد: تردي عليا يا خرا انزلي امسحي الزفت لي ع خليقتك
نوتيلا: نزلت من السياره متكنطيه رقت فوق لغرفتها خففت من الميك اب وطلعت
وصلت للكليه بعد غياب اسابيع
اول ماخشت قابلتها ساره وصاحباتها
ساره: اهلين نوتيلا وين ه الغيبه ليك وحشه
نوتيلا:انتي اكثر
ساره : نعرفك ع صاحبتي منى منى هدي نوتيلا
نوتيلا: بلانيا تشرفنا
منىنوتيلا هكي اسمك انتي
نوتيلا:لا اسمي عزرائيل يدلعو فيا نوتيلا
منى:معقولا بجد تحكي انتي
ساره: لا اسمها إلين نوتيلا خيره اسلوبك هك انتي
نوتيلا: مش عاجبك الحيط قدامك خرا من صبح ربي ومشت عنهن
منى: خيرها هيا تو هدي لي قلتيلي فؤاد يدور ف رقمها
ساره:هك اسلوبها اي هدي هي
منى: حلوه هيا لاكن ماتحسيها غامقه شويه
ساره: مادخلنا فها تو شوفي كيف تخليه ينعجب بيك انتي
منى:هه تمام
نوتيلا “ماشيا وتتكلم فوق ماني متعصبه من خوي زادنلي الخروات هدين من صبح ربي اوووف بوووم خبطت ف فؤاد وطاحو منها الشتات والاقلام والدنيا كلها
فؤاد : كان بيتكلم لانه هي لي خبطت فيه لاكن بعد شافها فرح وبتسم ابتسمه دووب
نوتيلا: انت وين اعيونك ماتشبح قدامك ناقصتك اني
فؤاد :سرحان في جمالها وكيف زادت حلاوه وهي معصبه
نوتيلا: انته هي ياابو عيون خضر نكلم فيك
فؤاد انتبه ع روحه ااا اسف والله ماكنت منتبه
نوتيلا: ونا شن دخلني جاي تخبط فيا
فؤاد :ضحك خلاص اسفين ونزل يلم ف شتات ولاقلام نزلت حتى هي بتلم رفع راسه نخبط ف راسها
نوتيلا:ا
فؤاد : قاطعها وصكر فمها بأيده وضحك خلاص سادك عياط ومشاكل اسف مره تانيه وقعد يشبح ف عيونها ويرمش
نوتيلا:دايبه ف عيونه ماعرفت تميز حتى لونهم كيف شوي وحست ع روحها وقفت خدت منه وراقها
فؤاد: اسف مره تانيه يا حلو
نوتيلا : تحشمت عادي صحيت ومشت قلبها قريب يطلع
فؤاد : وخر شعره بيده وابتسم
عليوه: قاعد يشبح فيه كيف قريب يدوخ ويضحك
فؤاد : انتبه ع روحه وشد حيله ومشى لعند عليوه
عليوه : شني مش ع بعضك
فؤاد: في عالم تاني
عليوه:
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
في جهه تانيه :-
نجاة واخواتها واقاربها والجيران مدايرين لمه ع فوز اصيل فالمشروع لكبير
ناصره اخت نجاة : يمصلي ع النبي اصيل كبر وهدي 5مره يفوز بعد وفاة بوه استلم كل شي
نجاة : اي والله ولدي اصيل لا يرقد ليل ولا نهار كل حياته شغل مش عارفه امته بيزوز ويعيش حياته ونشوف ضناه
رحمه جارتهم: حق يا وخيتي عندك الحق باهي جربي اختاريله وحده ع دوقك وانتي عندك بنات اخواتك ناصره وعيشه بناتها مكملات قرايتهن ف تركيا ولي مازال تقرا تبارك الرحمن تربيه وجمال
ناصره : تسلمي حبيبه
نجاه : اصيل منحي فكرة الزواج بكل من راسه فتحتله الموضوع اكثر من مره رافض
ناصر: رافض فكرة الزواج ولا مايبي من بنات خالاته
نجاة : لا والله صدقيني مش ناوي
ناصره: باهي ربي يفرج وينه اصيل وفؤاد مايجو يسلمو ع خالتهم ولا خلاص كبرو
نجاة: فؤاد طالع اكيد ف الكليه واصيل ف داره هي تو نكلمه ليك
اتصلت با اصيل
نجاة: اصيل انزل سلم على خالاتك قبل لا يروحو
اصيل : باهي حاضر يام هي جاي
نزل اصيل من داره وكانو العيون كله عليه
اصيل: اسلام اعليكم
ناصره / نجاة/ رحمه / والبنات: وعليكم السلام
اصيل : منزل عيونه
كيف حالكم
كلهم: بخيرالحمدلله والبنات يوشوشن لبعض ولي دايبه
اصيل : كيف حالك خالتي ناصره
ناصره بخير يا وليدي غير ه الضغط شوي وركابي متعبيني
اصيل : عاينتي ولا
ناصره: اي عاينت تو احسن من قبل
اصيل : باهي كويس الحمدلله
اصيل هي يام طالع تبي شي
نجاة : سلامتك وليدي وين ماشي
اصيل: قلق من نضرات البنات ليه اا ماشي لشركه يام
نجاة: باهي ربي يعاون
اصيل : تسلمي يانور عيوني هيا تو نستاذن
الكل: اذنك معاك
مشا اصيل اتصل ب اسامه وتلاقو
♡♡♡♡♡♡♡♡♡
من جهه تاني
حياه: عونت ريم ف المطبخ بسيف واقفه ع رجليها
ريم : خلاص حيوته امشي دوشي ورتاحي كملنا
حياه:تمام اصلا حاسه روحي بندوخ
ريم : تمام هي
وهي طالعه من المطبخ خشت مرت خالها سعده
سعده : شني كملتن
ريم : اي ماما كملنا وحيوته ساعدتني
سعده: باهي كويس بنقولك حتى خالتك مريم اليوم جايه
ريم : واااك اكيد بتجيب معاها الخرا بنتها
سعده: تحشمي ورد بالك تغلطي فها ف نص حوشكم
ريم : حاضر
حياه :من هدي
ريم هدي خالتي وبنتها مش بالعتهن بكل
حياه:الله غالب ف الاخير تكون بنت خالتك
ريم: اي
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
من جهه تانيه:-
مريم : نوض يا معفن ادوش نوض امس شارب قالب الغرفه كلها
قيس:هااااا راسي يوجع خليني نرتاح
مريم : نوض تاخرت ع اختك وبعدها نبيك ترفعنا عند خالتك
قيس: اووووف باهي به
☆مريم تكون ام قيس ومنى
♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ف الكليه
نوتيلا كملت محاضراتها وتصلت بزيد قاللها يستنى فيها برا وهي طالعه لقت فؤاد واقف فم الباب اول ماشفتله غمزلها وضحك وهي ضحكت ونزلت راسها وطلعت وقلبها يدق دق دق دقدابت
ركبت مع خوها بيوصلها ل بيت خال حياه
زيد : إلين
نوتيلا : همم
زيد:نكلم فيك ردي كويس
نوتيلا: نعم
زيد : بنسألك
نوتيلا: تفضل
زيد:صاحبتك هدي لي تو رافعك ليها حياه ولا قمر لي هي مرتبطه
نوتيلا:لا
زيد: ماتشحي فيا هكي نسأل فيك بس
نوتيلا: امممم صدقت
زيد: ياريتني ماسألت انزلي هي وصلنا
نوتيلا نزلت وهي تضحك ع خوها وقلبها يدق ع فؤاد وصلت وفتحتلها ريم الباب وسلمت عليهم وركبت لي حياه
نوتيلا: حيوووته
حياه: ياعمري
نوتيلا : كيف حالك وحال صحتك ان شالله بس بديتي تاكلي مليح
حياه :الحمدلله باهي احسن وانتي كيفك وشن جديدك
نوتيلا: في هلبااا حاجات بعدين نحكيلك
نزلن للمطبخ ويساعدن في ريم
بعد عشر دقايق وصلت مريم وقيس ومني
فتحت سعده الباب ورحبت بيهم وخشو
طلعت حياه ونوتيلا بيسلمو ع خالت ريم
حياه : اهلين خالتي
مريم:اهلين
نوتيلا: شبحت في منى انتي
منى: شبحت فها خيرك بسم الله كانك رايه جن
حياه:
قيسقعد يرسم في حياه رسم
يتبع ………
لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع من رواية ضحية غدر
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني من رواية ضحية غدر
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية ضحية غدر للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .