وفي الجزء السادس من رواية ضحية غدر يا تري هل سنري أحداث سعيدة ام حزينة مع ابطالنا ؟ دعونا نعرف إجابة السؤال في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء السادس من رواية ضحية غدر
بعد مرور ساعتين
عند محمد
الباب طق طق طق
محمد :فتح الباب
رقيه : اهلين
محمد : ااهلا رقيه كيفك
رقيه : تمام وانت كيفك
محمد : بخير الحمدلله
خشي خشي تفضلي البيت بيتك
رقيه: وين حيوته
محمد: اااحياه ف الكليه اكيد
رقيه: كيف اكيد ماتعرف وينها
محمد: لا تعاركنا امس والصبح كنت بنرفعها مالقيتهاش
رقيه : وتقول فيه ليا كيف تطلع البنت من غير ماتعرف ولا توا ماروحتوشن الشي الخطير لي تعاركتو عليه
محمد:بنتي ونخاف عليها اكثر منك وشي لي تعاركنا عليه مايستاهل انا نبي نكمل حياتي وبنتزوج من جديد
رقيه : كيف ؟
محمد كيف ماسمعتي بنتزوج بعد بكرا الخميس بنقرا عليها الفاتحه ونجيبها تعيش هنا هي وضنها
رقيه: من هديو كيف طاوعك قلبك تتزوج بهدي السرعه خيتي ماليها ثلت اشهور متوفيه وهيا تأمنها ع بنتك
محمد : هدا شي يرجعلي
رقيه : بنتي هيا
قاطعهم تلفون محمد
محمد : الوو وينك حياه
نوتيلا: اهلين عمي محمد معاك إلين
محمد: ااهلين بنتي وين حياه طولتو كل هدا محاضرات
نوتيلا: اا عمي شن بنقولك حياه دارت حادث وتو احني ف المستشفى
محمد ك كيف وامتى وين ومع منو انتن غادي
رقيه:
نوتيلا :
خدا منها فؤاد التلفون
فؤاد: الوو
محمد: من وين البنت وين حياه
فؤاد : هدي اعصابك البنت تحسنت تو كيف طلعت من العمليات احني ف مستشفى …… ماطولش
محمد : ت تمام باهي تو نجي رد بالك منهم
فؤاد : تمام
طووط
رقيه: وينها البنت احكي
محمد : ف المستشفى ضربتها سياره
رقيه : كله منك كان ماصدمتها امس ورفعتها للكليه ماصار معاها شي
محمد : يدور ف المفاتيح الي صار صار توا انا ماشي تبي شي
رقيه : حسبي الله فيك ف ايا مستشفى البنت
محمد : ………
رقيه طلعت ركبت سيارتها وطول للمستشفى
محمد : طلع حتى هو يتأفف
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ف المستشفى
طلعت الممرضه من الغرفه
نوتيلا: شني مازال مابنشوفها نبي نشوفها نا توا
الممرضه : الدكتور مازال ماقال مسموح الدخول
اصيل : وينه الدكتور هوا ع اساس ساعه وتشوفها توا ساعتين وخمسه وعشرين دقيقه بري كلميه ليا قبل لا نخش توا عليها
فؤاد : اعصابكم ال…. الازرق اففففف نازل بنجيبلكم شي تشربوه شبح ف نوتيلا تمشي معاي
نوتيلا : بتردد ب به
اسامه: رد بالكم اطيرو بس
فؤاد:
فؤاد ونوتيلا نزلو للكفتيريا تحت
فؤاد : شن ناخدلك
نوتيلا : شكلاته وميه بس ماخاطري ف شي
فؤاد : شكلاته وماخطرك في شي
نوتيلا : تعدلي مزاجي وتهدي اعصابي
فؤاد : اول مره نسمعها هيا ألفي
نوتيلا : ضرباته ع كتفه بارد
فؤاد : باهي خلاص
خدالها شكلاته وميه وخدا قهوى ليه ولي اصيل واسامه
فؤاد : هي نمشو نلحقو اصيل قبل لا يقتل الدكتور
نوتيلا : خوك هدا مش طبيعي
فؤاد: حتى نا شاك فيه
نوتيلا
عند اصيل
الدكتور : طلع من الغرفه تو تقدرو تشوفها
اصيل : بعد شني
اادكتور:تعفلق
اسامه : خلاص اصيل
وصل فؤاد مع نوتيلا
فؤاد : شن في
اسامه : نقدرو نشوفها توا
نوتيلا : طارت من الفرحه حقاااا
فؤاد: بشويه
نوتيلا:
الدكتور : واحد يقدر يشوفها لانه
اصيل: بدينا ف العلل كلنا بنخشو
الدكتور :خاف من نضرات اصيل تمام
خشو كلهم
كانت حياه كلها اجهزه ويدها مجبسه
نوتيلا : قعدت ع السرير حيوته تربحك افتحي عيونك
والله ماعندي غيرك انتي اختي ورفيقتي ونصي التاني بدونك مانعيش نا حياه تسمعي فيا مسكت ايدها وبدت تبكي بأعلى حسها
فؤاد / اسامه : تأثرو
اصيل : تي حولي عنها خلها براحتها شوي لاصقه فها
نوتيلا : انت اسكت معندكش مشاعر بيش تحس بيا
فؤاد : ع الاقل تاثر شويه خيرك هك
اصيل :ما دخلكمش فيا قعد يشبح ف حياه كيف وجها مخنبش ويركز فها
نوتيلا : دكتور امتى بتصحى
الدكتور : مش معروف
اصيل : كيف ماتعرف وليش حطينك دكتور زينه يعني
اسامه:اصيل
اصيل :
خشت رقيه كيف تبكي بأعلى حسها
رقيه : حيوته بنتي قعدت جنبها شن درتي لهدنيا بس يا بنتي امك مشت ماتت وخلاتك وربي عاطيك اب بلا مشاعر ولا احساس ياربي ياربي اشفيها يا الله وزادت بكت وتحضن فيها
اصيل :في داخله يتيمه
اسامه /فؤاد: زاد وجعهم حال حياه
نوتيلا : بدت تهدي ف رقيه خلاص خالتي قطعتيلي قلبي حياه متحسنه وتو تبدا احسن من قبل
رقيه: ان شالله ان شالله يا بنيتي
محمد : خش وهوا يأفأف وينها بنتي
رقيه : على من تكدب ع اساس تحبها وانته امس مش مخلي شي وما قلته ليها وبسببك دارت الحادث
محمد : دكتور كيفها بنتي
الدكتور : حالتها مستقره عندها شوي جروح وايدها فيه كسر بسيط جبسناه وتوا نستنو فها تصحى نقوللكم عن وضعها
محمد : شبح ف اسامه وفؤاد واصيل من فيكم لي ضربها بسياره
فؤاد / اسامه : شبحو ف اصيل
اصيل : انا لي ضربتها تفضل
رقيه : بكل عين وقحه تقول انا لي ضربتها ومازال واقف تطمن عليها
الدكتور : معليش اطلعو كملو مشكلتكم برا الغرفه
طلعو كلهم قعدت رقيه ونوتيلا
محمد : انت لي ضربتها وين كانو عيونك افرض تو ماتت ها
اصيل : اول شي كان يهمك امرها ماخليتها تطلع بروحها وبهدي الحاله وتاني شي بنتك ماتسمع ولا طرشه نبيبلها ماحودت منه الطريق تتمشى مشي الغلط مش غلطي
محمد : ضربتها وتقول غلط مش غلطك وين الشرطه بنفتح محضر
اصيل :خوفتني بديت نرعش
فؤاد / اسامه :
الشرطه : استاد اصيل ناصر …… مش من الحق انا نعتقلو لين ناخدو الافاده من بنتك لو حق بيبلها معناها الغلط من بنتك
محمد : اصيل ناصر ….. انت
اصيل : شني تعرفني
محمد: انا محمد عز الدين …..مدير الشركه المنافسه
اصيل : وين مانمشي تطلع ف وجهي نهار مغبر كله لاني صبحت ع وجه الفقر فؤاد
فؤاد/ اسامه :
قعدو على هدي الحاله لي قريب ساعتين تانيات واصيل كل شوي يشوف وخش زيد خو نوتيلا عيونه نااار
زيد : وينها الحيونه إلين إليييين
فؤاد /اسامه/محمد/اصيل:
زيد : عمي محمد وين إلين قافله تلفونها قلبت عليها ام الكليه لي تقرا فيها قالولي ركبت مع واحد جابها للمستشفى شن في وليش جايه للمستشفى ومن لي جابها
محمد: حياه دارت حادث وماعندي علم من جابها
زيد: خ خيرها حياه وكيفها تو
محمد : باهي احسن تو نستنو فها تفيق
فؤاد: احم انا لي جبتها للمستشفى إلين
زيد ومن تكون انت
فؤاد : انا زميلها معاها ف الكليه لقيتها تبكي وتعيط وساعدتها وفي نفس الوقت طلع خويا لي ضارب البنت بسياره
زيد: ولي سمعته ف الكليه شني
فؤاد: شن سمعت
زيد : في علاقه بينك وين اختي جاوب
فؤاد: بكل ثقه ونضره حاده كان في شي بينا ره قلته مانقولش زميلتي ومنيش خايف من حد
زيد : ان شالله يطلع حق كلامك وينها إلين
محمد : داخل
طلعت نوتيلا بطير من الفرحه
نوتيلا: عمي عمي حياه فاقت وشافت خوها ز ز زيد
زيد :
يتبع ……….
لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع من رواية ضحية غدر
لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس من رواية ضحية غدر
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية ضحية غدر للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .