وفي الجزء الثاني عشر من رواية ضحية غدر للكاتبة زهرة الشيخ وهل سنري أحداث مدهشة ام احداث رتيبة ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور القادمة بإذن الله .
الجزء الثاني عشر من رواية ضحية غدر
عند حياه
دوشت وبدلت ومشت لغرفة قيس
الباب طق طق طق
قيس : خشي حياه
حياه خشت وخلت الباب مفتوح
قيس: وقف وصكر الباب تبي حد يسمعنا ولا شني انتي
حياه : لالا به احكي لقيته الدليل
قيس : اي لقيته وطلع الداكره من تلفونه اممم اهوا الدليل بتاخدي حق امك ولا
حياه : اي شكرا شكرا قيس
قيس : ولو حياتي وقرب منها
حياه: اا ب بااهي عطيني الداكره
قيس : من عيوني بس عطيني شي قبل
حياه : قيس انته شن تحكي لالا مستحيل
قيس : هه مش انا روحك مش نا قريب منك خساره فيا وزاد قرب منها
حياه : بدت ف المسرحيه تبكي بعد قيس كان تحبني بعد
قيس : اوووووف هاك الداكره وطلع
حياه: هه
مشت تجري لغرفتها ركبت الداكره وسمعت التسجيل
حسبي الله فيهم
شوي وشافت حياه مكالمات من خالها ومن ريم فائته
اتصلت ب خالها علي
حياه : الووو خالو
علي : فرح اهلين بنتي وينك وين اراضيك ماتسألي عنا ولا تفتحي ف تلفونك ان شالله انتي بخير بس
حياه : انا بخير خالو وانت كيفك والله سامحني خالو مقصره معاك بس كنت مشغوله شوي وعندي امتحانات
علي : لا عادي بنتي عارفك انا تعبان اشوي لاكن تو احسن
حياه: اسلامتك خالي وين خالتي رقيه مختفيه
علي : رقيه مسافرا اتصلت بيك كم مره مقفل وبوك يوزع فينا وحالفين مانمشوله بيتكم
حياه: اها عندكم الحق كيف حال ريم
علي : بخير الحمدلله تعاليلنا اليوم
حياه : اكيده حتى نا عندي ليك ادله خالي
علي : قعمز ادلة شني
حياه : تو نجي نقولك هي رد بالك ع روحك نتغدا ونجيك توا
علي : تمام رد بالك ع روحك
حياه : تم.
طووط
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند فؤاد
روح فرحان ويتبرد ع امه
فؤاد : امييي
نجاة بشويه نسمع فيك
فؤاد : قتلك كلمت خوها البنت
نجاة: لااا امته صار
فؤاد : قبل اشوي
نجاة ونا نقول علاش فرحان دوم يا ربي
فؤاد : تسلميلي
اصيل : السلام اعليكم
فؤاد / نجاة : وعليكم السلام
فؤاد : نورت نورت بابا عضلات جابك ربي نبيك ف شي
اصيل : خيرك امبكري كنت فاصل
فؤاد: وتوا جوي من لاخير
اصيل قعمز ان شالله خير بس
نجاة: كلم خو الشكلاته هديك
اصيل: ونا نقول خيره
فؤاد: اسمها إلين
اصيل : لا حول الله بنوض بنسخن الغدا نحسبك معاي ولا متغدي معا البارده
فؤاد: لالا احسبني ليا يومين ماكليت مليح
نجاة : خليه عنك تو نا نسخنلكم
اصيل : لا والله ماصارت اقعدي من بكري وقفه اكيد
فؤاد : خليكم الزوز نا لي بنسخنه
اصيل : تكسب اجر
نجاة :
ومشى فؤاد فتلك الطاوله انواع واشكال لي ف التلاجه كله طلعه
فؤاد : هيا السفره واتيه
اصيل : من عازم انت
فؤاد يعدل ف تقعميزته اقعد كان بتاكل وكان ماتاكل امشي عند امك
اصيل : شيت مش طبيعي يام تلاجتك فضت
نجاة:
فؤاد : ياكل مش معدل ع حد
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند نوتيلا
ع السفره
زيد: إلين كليتي ولا
نوتيلا : اي
زيد : هي تسقدي ديري مكرونة بشاميل
نوتيلا : ولي تاكل فيه وين مشي
زيد: إلييييين
نوتيلا : تي بااااهي ها ومشت للمطبخ
زيد : امي وباتي بنقوللكم حاجه
احمد / مبروكه: قول
زيد: في واحد شاف إلين ف الكليه وعجباته وطول جي كلمني نا قالي يبيها وبيجيب هله كانكم موافقين
احمد : من هدا تعرفه
مبروكه : سألت عليه
زيد : لا والله لا كن عرفت انه من عيت ………. وتو بعدين نسأل عنهم
احمد : اسأل عنه ونشوف بعدين يصير خير
مبروكه: اها اي سامعها بيها عيلته سمعتها كويسه بس انت زيد اسأل وان شالله يصير لي فيه الخير
زيد: تمام
نوتيلا : جايا تجري زيييييد جيب الجبنه تمت
زيد : غير بشويه باهي تو نجيبها
احمد: قوله البنت مش عاقله ره
زيد / مبروكه:
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند حياه
الباب طق طق طق
قيس فتح الباب
ساره : كيفك قيس
قيس : بخير وخش خلاها واقفه
منى : سروو
ساره منوشتي
قيس : لي يشوفكم كانه ليكم سنه مش شايفات بعض وانتم الصبح كنتن ف مكان واحد
منى: حسسد
ساره: ههه
قيس : ع شن بنحسدك بس ريت ه ملكة الجمال لي مصاحبتها
ساره:
منى : ماتعدليش عليه تعالي اقعد خلي نقولك
حياه : جايا تجري من الدروج قيس قيس
قيس: عيونه
ساره:
منى: بنسبه ليا تعودت
حياه : قيس نبيك ترفعني عند خالي مريض اشوي
قيس : تمام من اعيوني بري بدلي
حياه : نجيه ليا تمام
مشت حياه بدلت ونزلت
حياه : هي جاهزه
قيس:
حياه كانت لا بسه سروال ضيق اسود وقميس بيضه مش قصيره هلبا وشعرها كله ع جها وحده وشوي ميك اب
حياه: هي سقدني
قيس : هي هي
وطلعو
ساره : اووووف
منى : حتى نا متعقده ره
ساره : عندي خطه بالك يفوتها
منى : شن هيا
ساره ……………………..
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند حياه
قيس : طول الوقت يشبح فها
حياه : مش عاجبها الوضع
قيس : اممم باه انتي تو شن مفكره ديري
حياه: ف شني
قيس : ف الدليل
حياه: واضحه نسلمها لشرطه
قيس : امتى
حياه : مش عارفه امتى خايفه
قيس : ماتخافي انا معاك
حياه : ف داخلها هه صدقتك نجيك
قيس : ولو
بدو يهدرزو لين وصلت عند بيت خالها
نزلت حياه
الباب طق طق طق
سعده : فتحت
حياه: س ع
سعده : اهلين بنتي
حياه : ف داخلها نهايتك ع ايدي بعدي خالي وين
سعده : استغربت من تصرف حياه خالك داخل
خشت حياه عند خالها
حياه : خالي جيييت
علي : اهلين بنتي نورتي
حياه : بوجوك كيف حالك توا
علي : احسن بكثيير بعد شفتك
حياه:والحمدلله
علي : كيف حالك انتي وكيف يعاملو فيك
حياه : اصلا مانكلمش فيهم بخير خالو وين ريم
علي : طلعت بتاخد شي من المكتبه تو تجي
حياه اها تمام
سعده تفضلي اشربي العصير
حياه خداته وحطاته ع الطاوله ولا كلمه
علي : قلتي بتقوليلي شي
حياه : شبحت في سعده وابتسمت
علي : سعده مديلي الظرف لي ف الخزانه واطلعي نبي بنتي حياه ف حاجه
سعده : تمام عطاته الظرف وطلعت مش مطمنه
علي احكي بنتي شن عندك
حياه : خالو كانك تعبان خليها لمره تانيه
علي : لا والله صحيح وحالتي 100%
حياه : تمام خالو عندي ادله عن مقتل امي ونا عارفه من قتلها
علي : كيف ومن وين لقيتيهم الادله
حياه : هي تو بنحكيلك حكتله كل شي كيف سمعت مريم تتكلم ع الادله وكيف خلت قيس يساعدها وهنا الصدمه سمعاته التسجيل
علي:
فجئ خشت عليم ريم
علي : ريم براااا
ريم خافت وطلعت
نجاة شن في خيره عصب عليك
ريم : مش عارفه شكله الموضوع يخوف
نجاة : ع شن يحكو
ريم : مش عارفه بضبط بس عن ادله مقتل امها اكيد
نجاة : من خوفها مشت تجري اتصلت ب مريم
مريم : الووو وخيتي خلاص نسيتيني
نجاة: مش وقت الدوه الفاضيه
مريم : شن في ماتخوفيني
نجاة: علي عرف بكل شي وحياه جابتله الادله امتاع قتل امه وفجاء يجها علي
علي : طاااااخ عطاها كف لين طاحت وطاح منها التلفون
خش فيها ضرب عن جد اليوم لي خديتك فيه شن دارتلك اختي بس قعد يضرب فها لين وجعه دراعه
على : اليوم نهايتك ع ايدي ومشى يجيب سلاحه
حياه:مازال الدور ع اختك
ريم : تبكي وتساعد ف امها توقف
سعده اول ماشافت علي جاي وماسك سلاح مشت تجري فتحت الباب تجري وتبكي بهستريا لين بوووووووم ضربتها سياره
ريم :
حياه جت تجري:
علي: من ربي سبحانه وتعالى
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند مريم : كانت الوووووان وجها مايتفسرش مش فاهمه شي
عند ساره ومنى
منى : قيس
قيس : نعم
منى : بنقولك ع حياه ره رد بالك انت خوي ونخاف عليك حياه مش بريئه ره والله تلعب ع الشباب ونا ريتك مقرب منها بطريقه غريبه خفت عليك
قيس : مافهمت
منى : خلي انا نفهمك حياه ماتصاحب الا للمصلحه اكيد عندها منك مصلحه هدا علاش تتقرب منك واكبر دليل ريتها كيف كانت تكرهنا فجاء هكي تتقرب منك وحياه كانت مصاحبه خو ساره خدت من شن تبي وفاتاته
قيس : ادكر كيف لعبت عليك وكيف دمع من غير سبب وكيف ضماته بيش يساعدها هه انا ماتلعب عليا بنت
وتو تشوفي
نزلت مريم من ع الدروج قيس منى
قيس / منى : نعم
مريم : هي نوضو وتو شناطيكم بسرعه
قيس/ منى : شن في
مريم :ه المصيبه حياه مبلغه عنا بالك عرفت عن خدمت قيس شكت غيرت القصه كلها
قيس: مستحيل
منى : ها شن قتلك نا تبي دمرك ها
قيس : تو انا نوريها وطلع
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند اصيل
مدايرين عشا مشاوي معاهم اسامه
فؤاد : تي وين لحم جعت
اصيل : ترا قول واللهي جعت بعد لي كليته
فؤاد : واللهشهيه مفتوحه ع الاخر
اسامه : عندك الحق كان الاخبار لي سمعتها صحيحه
اصيل:
اصيل : لحم مايسدو كانك جعان زي مبكري
فؤاد : خلاص نمشي نجيب بيتزا جاهزه ونجي
اسامه : فكره هي ماطول اصيل تي وين الحم
اصيل : اممييي
نجاة : ها ها صرعتوني هاك ها ابشوي انت وياه نا جتني جارتي بتكسد معاي ماتنسو حصتنا
اصيل : لا رسمي مايسدو فؤاد جيب معاك 5باكوات
اسامه / فؤاد:
فؤاد : خلاص تم هي وطلع
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ف المستشفى
سعده ف العمليات
ريم : مدايرا حاله ف المستشفى تقول عزا
علي : حاسس بوجع مايبيش يحسس حد
حياه : خلاص اهدي ريم ان شالله تتحسن
ريم : تبكي شن في بس احكولي
علي : عطا حياه فلوس انزلي يابنتي جيبي اميه من كافي ولا محل تحت
حياه : تمام خالو ونزلت دور مالقت كافي ادكرت انه في مطعم احدا المستشفى طلعت
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند قيس مشى لحوش علي مافي حد لقا جارهم سأله قاله مرت الحاج علي دارت حادث وتوا ف المستشفى
قيس طووول للمستشفى
عند فؤاد ف المطعم يستنا في الطلبيه خشت حياه طلبت اميه ونسكافي لخالها
فؤاد : وين وين حياه
حياه : اه اهلين فؤاد
فؤاد : شن ديري هنا
حياه : مرت خالي ضربتها سياره تو ف المستشفى نزلت ناخد ميه
فؤاد اها باه ربي يشفها
حياه: ان شالله خدت لميه والكافي هي تو نتلاقو
فؤاد : تمام
اول ماطلعت حياه هدا وين وصل قيس
قيس شاف حياه مشالها يجري حياه وقفي
حياه : نعم
قيس مسكها من ايدها وطاح كل شي في ايدها
حياه: خيرك شن فيك بعد
قيس: هه تحسابي تخدعيني اني مسكها باالقو وحياه تعيط ساعدوني والشارع كان فاضي وحط منديل ع خشمها ورفعها بيدخلها ف السياره
فؤاد :شاف كل شي حياه تي هدي حياه
فؤاد: انته هي
قيس : ماعدل عليه ركب حياه وركب ولع
فؤاد ركب ف سياره ولحقه
تلفون فؤاد ترن ترن ترن
اصيل : تي وينك كلينا وخليناك ره
فؤاد : ا اصيل حياه انخطفت
اصيل : تي منو حياه
فؤاد : حياه صاحبت إلين لي ضربتها بسياره يومها توا خطفها واحد قدامي وباين عليه مش تمام تقول زارط
اصيل : ك كيف ت تمام خليك وراه تو نلحقوك انا واسامه ماتخليه ينتبه عليك
فؤاد: تمام
اسامه : شن في
اصيل:ا
يتبع ……….
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية ضحية غدر
لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية ضحية غدر
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية ضحية غدر للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .