وفي الجزء الثاني والعشرون من رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ وهو الجزء الأخير من الرواية يا تري هل ستكون النهاية حزينة ام سعيدة ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الثاني والعشرون من رواية افعال ابليس
_____________زهره الشيخ_____________
نور: متحشمه وخايفه هلبا
وهدى ضاربتها إيزي
كلهم يستنو ف إسحاق وزيد يخشو يلبسو هدى ونور
شوي وخش هوا وزيد وكل العيون عليه في لي متمنيلهلم السعاده وفي لي لا
إسحاق خشي وشافها لأول مره يشوفها بشعرها وميك أب وهك محلاك
هدى:
إسحاق لبسهاالدبله ولبساته وباسها على راسها وصورهم كم صوره وطلع
وزيد نفس الشي خش ونصدم منها كيف متغيره با الميك أب محلاك عسسل ياناس
نور: ههه
زيدلبسها وباسها ع خدها بسرعه وطلع
نور:
اول ماطلعو كلهم جو يباركولهم ويدعولهم ربي يتمملهم على خير الا لميا وبناتها قاعدات في تركينه بروحهن ويتحسرن
فؤاد: بللله شن صار فيكم
زيد: حشمه يارا
إسحاق: سرحان
فؤاد: إسحاق وين سارح
إسحاق: ها شن قلت
إياد: الرقم المطلوب خارج نطاق التغطيه
كلهم بدو يضحكو عليه وهوا مش فاهم شي
بعد كملت الحفله وفضت الفيله وكلهم كانو تعبانين وكل واحد مشى لغرفته
مرام تنحي ف الاكسسوار امتاعها خش عليها فؤاد
مرام: ويين لتوا
فؤاد: امممن كنت مع الشباب لوطه
مرام: به متعشي
فؤاد: اي
نحى جكيته وقرب منها غمضي عيونك
مرام: شن في
فؤاد : غير غمضي
مرام غمضت عيونها
فؤاد نزللها لوطه المهم درالها الحركه هديكا متاع الافلام منعرفش اسماها
طلع باكو فيه دبله
فؤاد :افتحي عيونك
مرام: فتحت عيونها فرحت هلبا وبدت تنط من الفرحه هههه
فؤاد: حتى نا بنلبسك اليوم
مرام:
فؤاد : لبسها ووقف وباسها ع راسها حلالي
مرام: بصوت عالي نحبك نحبك نحبك
فؤاد: انا اكثر يا عمري .
.
.
عند زيد اول ماروح شدها خط مع نور يغازل فيها لين رقدت نور
زيد: الوو رقدتي
نور:؟
زيد:
إسحاق حاير زعما نكلمها لالا فكني منها تو تشوف روحها عليا اففف لاكن هيا حتكون مرتي عن قريب شن فها لو كلمتها تي لا فكني منها ورقد
ف الصبح
خالد من امس مارقد وهوا يفكر ف ميسم وقرر انه يتقدملها ناض بسرعه دوش وبدل ومشى لي غرفتها
الباب طق طق طق
ميسم تو كيف بدلت وكانت بتطلع فتحت البابخير
خالد: صباح الخير
ميسم: صباح النور
خالد عندي موضوع بنحاكيك فيه
ميسم : شن
خالد: انا نبيك يا ميسم ونبي نتقدملك
ميسم: هه بجد
خالد: اي وفكري اليوم ع راحتك غدوا نبي الجواب وتوا نستأدن ومشى
ميسم:مصح وجهه وخلاص
_____________زهره الشيخ_____________
نزلت وخبرت امها ع لي قاله خالد
لميا :وافقي ع الاقل تعيشي ف فيله بوك بعد يطلع بنولو للأجار ع فكره عيشي حياتك اخيرلك
ميسم: به
حمزه ف السجن نفسيته مدمره ع الاخر وكارهه حياته متمني الموت
_____________زهره الشيخ_____________
حددو العرس بعد شهر ونص وبيان أوس وإياد
بعد العرس بسبوع
بعد مرور شهر ومعاه
ميسم وافقت على خالد وحددو يوم العرس بعد فرح إسحاق بسبوعين
مرام وفطوم وهدى وسمر ونور ف الكوافير
بعد س2ونص كملو وجاهم فؤاد وأوس وإياد وخالد عشان يوصلوهم لصاله
هدى ركبت مع خوها خالد ونور وفطوم ركبت مع أوس وإياد معاه سمر وف فؤاد مع مرته مرام
وصلو لصاله دخلو هدى ونور ف غرفة الانتظار امتاع العروس
وفطوم ومرام وسمر دخلو لصاله
كلهم:
حياه: عسل بنوتاتي تبارك الرحمن كل وحده احلى من التانيه
مرام/فطوم/سمر:
إبتهال اتصلن ب حياه
حياه: ايوا
إبتهال: شني يطلعن
حياه: اي هي
إبتهال: تمام
طلعت هدى بكل ثقه ومن داخلها ميته من الخوف طلعت تدرج لين وصلت لكرسيها بعدها طلعت نور وواضح عليها الخوف تدرج لين وصلت لكرسيها
وكلهم تلمو يباركولهن ولي يعلقن ولي ولي
إسحاق : اااخ يا ضهري
زيد:والله حتى نا كراعي يوجع فيا
إسحاق وزيد امس واكلين طريحه من اصحابهم
إياد: هيا انت وياه امي اتصلت بيا
زيد: هي
إسحاق: هيا به
وطلع كل واحد بسيارته لين وصلو
زيد:به شن بندير توا بعد نخش
فؤاد: تي خش اسحبها من شعرها وطلع
إياد: يا مسخ اختك
فؤاد: حق نسيت ردددد بالك الوتر الحساس ره وحده عندنا
زيد: تخوفو فيا ولا كيف
إسحاق: الحاصل رد بالك
أوس: سقدونا هي خشو
دي جي: يابنات غطن ارواحكن العرسان بيخشو
طبعا بدن ف جو عياطات ولي تغطي ف شعرها وناسيه الباقي والي تلبس عبايتها تقول ماشيه بتروح ولي خربو عليها لغنيه وقاعده تسب فيهم قبل ليخشو ولي ولي
خشو زيد إسحاق مع بعض
زيد :مش مصدق انك مرتي
نور: اممم وقرصاته ع كتفه من غير مايشوفها حد وتوا شني
زيد:قريب عيطت
وبدو في تقطيع الطورطه
إسحاق: محلاك ومحلا ه اليوم
هدى:
إسحاق: همسلها ف ودنها( نحبك)
هدى:
قطعو الطورطه ووكلها
إبتهال لبستها الكاب هي ومرام وبدن ف الدموع ولعياطات
إسحاق : اسس خلاص عاد عايشه معاهم ف نفس البت مش ماشيه بعيد
هدى:
مسك إسحاق بيدها وطلع بيها
نور: تبكي وتعيط وتهدي فيها حياه وفي نفس الوقت حتى هي ماقدرتش تشد دموعها لبستها حياه الكاب
وطلعت مع زيد
وإبتها وحياه:قلبو الصاله عياط
طلع زيد وركب نور ف السياره
إسحاق ركب هدى ف سياره ورجع لعند زيد
إسحاق : زيد انا مأمنلك وواثق فيك هدا علاش عطيتك اختي ره رد بااالك تجرحها بكلمه ولا ننسى العشره لي بيناتنا وتشوف وجهي لي مايعجبك
زيد: ان شالله اطمن
إياد: قريب يعيط ويشوفلها من بعيد كيف تمسح ف دموعها مشى ركب ف سيارته وروح ماستنا حد هوا كان اقرب واحد لنور
فؤاد: فتح السياره وباس اخته ع راسها ماتخافي نور احنا معاك وين ماكنتي وصكر عليها
فؤاد: شاف لي زيد وربيييي
أوس: كان نزلت دمعه منها خرا ماتلومنيش
زيد: بسم الله
علي: حتى نا ليك حساب عندي ره رد بالك
زيد: تي حول انت وياه ركبتو فيا الرعب خلوني نروح بمرتي
وركب ف سيارته وولعلها اغنيه رومنسيه ومسك ف ايدها ماتخافي ياعمري
نور:
زيد:
_____________زهره الشيخ_____________
ركب إسحاق ف سيارته وعقله مع اخته مع انه مطمن عليها مع زيد بس كلهم كانو متعلقين بيها وحيدتهم شاف لي هدى كيف ترعش
إسحاق: حي طلعتي خوافه
هدى: اكيد بنخاف منك
إسحاق: تي باهي به
طلعو ب السيارتين وأوس وفؤاد وعلي وخالد مدايرين العار لين وصلو
نزل إسحاق ب هدى وخشو لغرفة إسحاق غيرها 180درجه كلها ابيض ب الاحمر وشكلاته ف كل
هدى: ياي
إسحاق: عجباتك
هدى: اي تهبل
إسحاق: اممم به خشي بدلي خلي نصلو
خشت هدى للحمام ورفعت معاها شنطتها الصغيره بدلت وخففت الميك اب ولبست بدلة الصلاه
إسحاق: تصدقي هكي احلا
هدى: ف كل حالاتي سمحه نا
إسحاق: غرور ولا ثقه
هدى: ثثقه هيا نصلو
إسحاق : به
صلو ودعو لربي يباركلهم
عنند زيد وصلو للفيلا امتعتهم وعيلة زيد واقاربهم كلهم كانو يستنو فيهم باركولهم ومشو لغرفتهم
نور ماشيه وترعش
زيد:
وصلو
خشت نور ورفع عنها زيد الكاب
نور:
زيد: عجباتك الغرفه
نور: اي حلوه
الغرفه كلها حمره شمع وحلو و و و جو من لاخير
زيد: مسحلها دموعها وعد مني مش حينقصك شي وهلك كل ماتبي تمشيلهم نرفعك
نور: فرحت شوي اوعدني
زيد: نوعدك ياعمري
نور
زيد : هي انحي عنك الشكاره لي لابستيها خلي نصلو
نور: به خشت للحمام وهي تحاول تنحي ماقدرت
نور اففف
زيد: خيرها طولت هيا نوور وينك
نور: م ماقدرتش انحيه
زيد: نخش نحيه ليك
نور: ف فعييينك خليك عندك
زيد: تي نا راجلك
نور: اففف وطلعت من الحمام التفت وعطاته ضهرها فكلي الربطه بس ره
زيد: من اعيوني
المهم نحت الفيلو ولبست بدلت الصلاة وصلو
مرام: فؤاد شن ه الريحه لي مدايرها
فؤاد: ايا ريحه
مرام: عطرك اخيي ره
فؤاد:
مرام: نوض نوض ماترقدش احداي نووض
فؤاد: حرارتك مرتفعه ولا شني خيرك العطر هوا تحبيه انتي خترتيه ليا
مرام:نوووض نووض
فؤاد: بسم الله وناض قعد ع الكرسي يشوفلها ومستغرب لين خدا النوم
مرام: فؤاااد
فؤاد: افففف الن..نعم
مرام: اطلع منها الغرفه هدي
فؤاد:
مرام: اطلللع تربحك والله بنرجع من ريحتك ره
فؤاد: قعد يشم ف روحه تي سمحه الريحه خيرك جنيتي ف نص اليل
مرام: فؤاااد
فؤاد: به خلاص طلعت طلعتتت
طلعم فؤاد لعند إياد وهوا يسب شن شكلي توا لازتني مرتي
الباب طق طق طق
إياد قاعد سرحان خش
خش فؤاد ورقد جنبه ولبس بطانيته
إياد: شن فيك
فؤاد: مراتي لزتني
إياد: لنقنك راجل
فؤاد: فوتني ترا وانته خيرك قاعد تقول من خانب منك اكلك
إياد: ياريت اكلي خنبو مني اختي
فؤاد:سلم ولدي برا ارقد ورقد خلاه صاحي
_____________زهره الشيخ_____________
مر اليوم عليهم بخير
مر اسبوع كيف العسل عليهم
ومرام طلعت حامل وفؤاد فرحان بيها غير شن تبي
يحليلي
ودارو بيان لي فطوم وسمر وحددو العرس بعد 3شهور
وفرح ميسم كان بسيط واصلا كانت ماتبيش دير حفله غير امها ونرجس قنعوها
و مر ع خير
احمد فرح هلبا بولاده واختيار اولاده
وجواهر نفس الشي
لميا زارت ايمن ف السجن وحكتله كل شي صار ف غيابه ورد عليها برد فجائها الصراحه
أيمن: به كويس ربي يسعدهم
لميا: الحق عليا جايا نخبر فيك وطلعت
إن شالله حق ربي هداه ايمن
_____________زهره الشيخ_____________
بعد مرور سنه
خالد طلق ميسم لانه اي شي تقوله ياريته إسحاق ياريته إسحاق مهووسه وشبه جنت خصوصا بعد طلقها
أيمن طلع وعاش هوا ولميا ف حوش اجار ومعاش دور حد
حمزه اختفي
مرام: جابت بنت وسموها حياه ومدللها ع الاخر
ونور حامل عايشه حياه سعيده مع زيد
هدى: جابت ولد وسموه جمال ع اسم جدهم
أوس وإياد تزوجو ومرتاحين
ونرجس انخطبت لولد خالتها
النهايه.
لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي والعشرون من رواية افعال ابليس
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .