الجزء

الجزء الثاني من رواية انتقام قرين

الجزء الثاني من رواية انتقام قرين

وفي الجزء الثاني من رواية انتقام قرين يا تري ماذا سنري من جميل الأحداث مع ابطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الثاني من رواية انتقام قرين

وصلت البيت!! كان شكلو حلو؟! وف منطقة راقية!! استغربت الصراحة!! بس اتوكلت وضغطت ع الجرس! وف ثواني جات فتحت لي مرا عاااتية كدا واللهم لا شماتة شكلها زي الرجال!! ف اللحظة دي انا خفت!! واول حاجة خطرت ع بالي اني م كلمت اهلي وقلت ليهم جاية للمره دي واصلا هم م بعرفوها!!؟ فزاد خوفي!!؟ بس انا وصلت لحتة صعب الرجوع منها!! وهي بتسأل فيني عايزة منو!! انا من الخلعة نسيت اسم المرة!! وقلت ليها عايزة الرمالية!! البتشوف للناس ديك!! عاينت لي مسااافة وقالت لي اسمك منو!!؟ وريتها ومشت تتمرحك وخلتني واقفة!! وانا قربت امسك عبايتي واقوم جارية!! بس هي مشت بطريق وفجأة ظهرت لي من ورا الباب لمن صرخت!! ابتسمت!! وسنونها كانو صُفر!! وشكلهم بشع استغفرالله العظيم!! قالت لي ادخلي!! انا لسسه قلبي بيضرب ودخلت!! وقالت لي ع هناك!! وكانت بتأشر ع غرفة!! مشيت وقلت ليها هي قاعدة!! م ردت علي!! قلت ليها طيب براها ولا معاها زول!! حمرت لي وقبل م ترد!! سمعت صوت ضحكات جاية من جوووه!! قلت بركة المعاها ناس!! وسريع انزغمت فيهم!! واتفاجأت لم لقيتها براااها!! انا رجولي بقو يرجفو!! وصدقوني حاولت اقوم جارية بس رجولي فقدت السيطرة عليهم!!؟ قالت لي م تخافي وتعالي قريب!! انا بقيت اتلفت وافتش بعيوني وكنت متمنية اشوف لي زول!! علشان م اظلم اضاني!! قالت لي بطلي شمارات وتعالي اقعدي هنا!! بيني وبين نفسي قلت انا رميت نفسي ف شنو؟؟! قالت لي انتي عايزة تتعلمي شنو بالضبط!!؟ بصراحة خفت شديد!! وقلت ليها ولا شيء!؟ بقت تضحك!! المره القبيل جات داخلة!! ورمت حاجة كدا ف المبخر!! وفجأة عم السكون!! والغرفة كتمت لمن بقيت اكح!! قالت لي انتي عايزة تتعلمي شنو؟؟ قلت ليها وانا بتمتم!! كنت عايزة اتعلم قراية الفنجان؟؟! قالت لي والغير رايك شنو؟؟ م قدرت اجاوب!! بس بالجد انا خفت شديد!!!؟ قالت لي م تخافي!! والطريق دا م عايز ليه زول جبان وقلبو ضعيف!! قلت ليها ياتو طريق؟؟ تاني ضحكت!! وقالت لي انتي مفتكرة انا ح انزل ليك الوصفة ف فلاش وحترجعي بيه بيتكم!! جيت قايمة وقلت ليها طيب حتعملي لي شنو؟! قالت لي شيء بسيط!! بس حتقدري تشوفي الحاجات البسيطة البتحصل للغيرك!! وحتفتحي ليك باب رزق!!؟ قلت ليها انا م عايزة قروش!!؟ قالت لي انا م بجبرك علي شيء!! لازم تكوني مقتنعة بالشيء دا!!
قلت ليها من الاخر كدا!! حتجيبي لي جنون وشياطين اعوذبالله!! ابتسمت بخبث!! وقالت لي انتي شايفاني مجنونة!! قلت ليها يعني بخش ف شرك مع ربنا!! قالت لي انا م بقول ليك م تصلي ولا تصومي!! بالعكس م بأثر ف معاملاتك وعباداتك!!؟ شوية ونسة وفرفشة بس مع صحباتك وجاراتك!! واتزكرت صحبتنا ف الجامعة!! كانت طبيعية وبتقراء لينا فناجينا ف الجامعة مع ستات الشاي!! فقلت م ظنيت الموضوع يكون اكتر من كدا!! قلت ليها فالنفترض اني وافقت المطلوب مني شنو!!؟ قالت لي ولا شيء!! بس جيبي يدك الشمال واديني وريدك!! استغربت!! وقلت ليها حتعملي شنو!! قالت لي انا م متعودة اتسأل الاسئلة دى كلها!! بس انتي مبتدئة ولازم اصبر عليك!!؟ كلنا ف الاول كنا كدا!! قلت ليها طيب اخر سؤال!!؟ اذا انا اديتك يدي وعملتي العايزة تعمليه!!؟ المقابل حيكون شنو؟؟ سكتت مسافة!! وقالت لي طلبات عادية!! تلبسي شيء معين ف يوم معين؟؟ تشتهي شيء معين!! قاطعتها وقلت ليها زي ستات الظاار!!؟ قالت لي بالضبط كدا!! بس م بنفس الكيفية!!؟ انتي طلباتك اقله!!؟ قلت البيطلب مني منو؟؟ نهرتني وقالت لي م قلتي اخر سؤال؟؟! خفت وقلت ليها دي اخر حاجة!! قالت لي الجماعة البخلوك تشوفي!!؟ قلت ليها جن!!!؟ قامت ع حيلها وقالت لي وقتك انتهي انتي زولة م جادة!!؟ وقبل م تطلع تخليني ف الغرفة قالت لي حصل شغتي ليك وداعية مجنونة!! واتزكرت مره جيرانا طوالي!!؟ كانت طبيعية وبتصلي معانا كمان؟؟! قلت ليها خلاص انتظري!! موافقة!!؟ وقفت جنب الباب!!؟ وقالت لي ماف رجعة قلنا!! قلت ليها ااي موافقة!!؟ جات قعدت وفتحت صندوق كدا مرقت منو حاجة تشبه الاعشاب!! بس ريحتها كريها زي الجلد المحروق!! ومسكت يدي!!؟ ورفعت كم العباية فووووق وخبطت ع وريدي زي العايزة تسحب مني دم؟؟! م اكذب عليكم الخوف الجواي راح!!؟ م قادرة اشرح ليكم احساسي بس دا الحصل كنت مسترخية؟!! كانت بتهمم ولا بتتكلم؟ بس انا م سامعها!! وبس شايفة حركة شفايفها!! بعد شوية الغرفة ضلمت شوية!!؟ كأنو الشمس بره غطتها غيمة!! واثرت ف اضاءة الغرفة!!؟ وكانت مغمضة وانا بديت اتوتر!!؟ بعد شوية احس بحركة ف يدي!!؟ قلت يمكن يكون بسبب ضغطتها عليها!! بس دقيقة!! الحركة جواها!!؟ انا ف اللحظة دي اتخلعت بالجد!! ولمن قلبي بقي يضرب!! وبقيت احس بشيء ماشي ولا سارح لي جوووه يدي!!؟ حاولت اسحبها منها بس بدون فائدة!! كانت ماسكاني شديد!! كوركت فيها وقلت! يدي وجعتني ف شيء ماشي لي فيها وبقيت اكابس ودخلت اليد التانية علشان افك من قبضة المرة بس كأنو عشرة رجال ماسكني!! م قدرت نهائي وهي ف عالم تاني ومغمضة!! بعداك بقت ترجف وتشهق!!؟ وانا بدون اشعر بقيت اكورك!!؟ بالجد كنت خايفة!!؟ بعداك هي صدمت ولا ماتت م بعرفها!! وجات المره العاتية القبيل ع حس ضرخاتي!!؟ ولا اشتغلت بي!!؟ بركت ف الارض وبقت تتكلم مع الرمالية ف اضانها!! وشالت شيء من الصندوق القبيل رمتو ف النار!!؟ وديك بقت تفرفر!! زي الحمامة المضبوحة!!؟ انا قمت جارية ولا اتلفت وراي!!؟ طلعت من البيت وانا دايشة وشوف م قادرة اشوف ولا مركزة!! وجسمي كلو مشوك!!؟ وقلبي بيضرب!! ف عمارة ف بداية الشارع خاتة كولر برا!! من الخلعة م شلت الكوز!! فتحتو وبقيت اشرب مباشرتاً واغسل ف وشي!!؟ كنت عطشانة شديد!!؟ بعداك حسيت بحكة ف يدي!! رفعت كم العباية!! م كان ف شيء ظاهر!! يعني يدي طبيعية!! حمدت ربي!! وقلت تاني توبة!! محال اجيها تاني!!؟ ورجعت بيتنا وجسمي واجعني وحاسة بفتور!! وكأني شايله حمل ع ضهري!!؟ واول حاجة عملتها صليت عااادي زي المعتاد وم كان ف شيء غريب!! وصدقوني حسيت براحة م بعدها راحة!! واخدت لي نومة!!؟ بس شفت حلم مخيف!! كنت جااارية والارض بتتشق وبتبلعني!! وبسقط ف باطنها بقوة!! وفجأة بلقي نفسيف حته تانية ونفس الحكاية بتتكرر الارض بتتشق وبغطس جواها!! قمت مخلوعة!! وعرقي بتصبب!! ولمن نفسي قايم!! واول حاجة خطرت ع بالي قلت دا بكون حلم عادي!! ولا اشارة ع غضب ربنا علي!!؟ وحاولت اشيل الافكار البشعة دي من راسي وقمت ع شغلي المعتاد وجهزت لناس البيت الغداء والموضوع عدى ع كدا!!؟ المساء م قدرت انوم وفضلت مقلقة!! قلت ي ليلى م تكبري الحكاية بكون لاني نمت بالنهار!! النوم طار مني اسسسه!! وتقريبا لنص الليل انا عيني لاجة! وم غمضت!! وفجأة احس بجسمي تقللل!! والحركة غلبتني!! وقلت بيني وبين نفسي!! معقولة اب كباس يمسكني وانا صاحية!!؟ عايزة اتقلب الجنبة التانية بس جسمي شبه مشلول!! ويدي الشمال بقت توجعني شدييييد!! وقدر م حاولت ارفعها من السرير غلبتني!!؟ والحركة الجواها زادت شديييد وفكيت الكواريك!!؟
نواصل بعدين
يتبع ………..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث من رواية انتقام قرين

لقراءة الجزء السابق : الجزء الأول من رواية انتقام قرين

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية انتقام قرين للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى