الجزء

الجزء الرابع من رواية انتقام قرين

الجزء الرابع من رواية انتقام قرين

وفي الجزء الرابع من رواية انتقام قرين يا تري ماذا سنري من جميل الأحداث مع ابطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الرابع من رواية انتقام قرين

انتو قادرين تتخيلو ضب!!؟ يقع فيني!! اكبر مخاوفي يهجم علي؟! انا والمخدة والملاية لاشعورياً لقيت نفسي جاراهم وراي وبكورك!!؟ المره زودتها ع حسب وجهة نظر ناس البيت!!؟ جريت نص الحوش وهم قامو من الاكل مخلوعين جارين علي!!؟ جسمي كلو بيرجف وقلت ليهم وقع فيني!! وقع ف وجهي!! وبقيت اتنفض وبالجد خشيت ف حاله م يعلم بيها الا ربنا!! ابوي قال لي قولي بسم الله!! واخواني بسألو فيني الوقع فيك شنو؟؟ قلت ليهم بخلعة ضب!! كبيير غطى وجهي كلو!! حسن بقي يضحك وحسين شاكلني!! وقال الكواريك دي كلها علشان ضب!! وحلف لو لقاه الا يختو فيني تاني!! وقال لي ابقي مره وكوركي علشان اكسر ليك قدومك دا!! لمياء قالت ليه طيب ف ضفضعة ف البلاعة امشي طلعها لي!! حمر ليها وخلت اخواني بيضحكو فيه!! لانو ممكن يمشي يواجه اسد ولا يقرب من ضفضع!! ابوي قال لي امشي اتوضي وانتظريني ف الصالون!!؟ امي قالت ليه بتك دي مشوطنة!! عندها عوارض!!؟ فعلا اتوضيت وانتظرتو!! وهم كملو غداهم وجاني!! قال لي اخر مره قريتي فيها سورة البقرة متين!!؟ قلت ليه امس بديتها لكن نمت!! اول حاجة صلى ليه ركعتين وقال لي اقعدي هنا!!؟ قعدني ف الصلاية وهو ف السرير!! وبقي يرقي فيني!! وكل م يقول تف!! انا بجي ناطة ويدي الشمال تتزارقني!!؟ وصدري ضاق شديييد وبقيت ابكي!!؟ وابوي انفعل اكتر ف القراية!! وانا بعداك م مستوعبة الحصل شنو ولا متزكرة!! ابوي نادى لمياء وحسن سندوني وقال ليهم ودوها غرفتها وسأل امي عن تلفونو!!؟ اتصل ع اصحابو مشايخ كدا بلاقيهم ف حلقات الجامع!! وفعلا بعد العشاء جونا ف البيت!! انا كنت طبيعية!! ولمياء قالت لي شكلو بسبب خوفة امس ولا قبيل دخلك عارض واليعاذبالله!! وبقت تسأل فيني حاسة بشنو!! وف شيء واجعك!!؟ اما لينا خافت مني والغرفة م دخلتها!! وانا لقيتها فرصة!! معذباني البت دي!! خلوني ارعبها شويتين!! وكل م اشوفها احمر ليها وهي تكورك بصوت م عالي وتجري تلبد ورا امي!! وانا بضحك؟؟ لمياء اظنها انتبهت لي!! وقالت عايزة تجننيها ولا شنو؟؟ ولا عجبك الدور!! ابتسمت وقلت ليها خليها تتأدب شوية!! وقبل م ترد علي…جا حسن و قال لي عايزنك ف الصالون… قمت اتنفضت وقلت ليها الموت منتظرني!! ابتسمت وقالت لي م تفضحينا قدام الناس!! ضحكت!! وجيت طالعة!! قالت لي انتظري!! حسن اتلفت!! قالت ليه حتحصلك!! طوالي جا ماشي!! قالت لي لبستي شدادك الطويل!! ضحكت وقلت ليها هم ماشين يشلعوني!! قالت لي جادة معاك!! هزيت ليها راسي وقلت ليها لا!! بس الاندر!! قالت لي ارجعي انستري م معروف البيحصل هناك شنو!!؟ قلت ليها حاضر ي امي!! ابتسمت وفعلا فتشتو ف دولابي ولبستو ومشيت عليهم!! وكل واحد دقنو اكبر من حقت التاني!! سلمت عليهم و ابوي قال ليهم ياها بتي الحكيت ليكم عنها!! طبعا م بصافحو!! وقالو لي اقعدي ف الفرشة!! كانت ف نص الصالون!! وعملو حلقة كدا وانا ف نصهم!! واحد قال لي طاهرة!! م عرفتو يقصد طهارة وضو ولا طمث!! بس قلت ااااي!! وبدأو ف التلاوة!! الفاتحة ،وبداية البقرة ،وم اكفر سليمان، واية الكرسي،ولم بدو بقرو سورة الصافات انا تعبت شديد!! وبقيت اناهج ولمن راسي بيمشي يمين وشمال!! وبقين انييين بس م ببكي!! وواحد بقي يقول اخرج ي عدو الله!! اخرج ي لعين!!؟ وانا بقيت احمر ليه شديييد!! غير انو بكورك كان ببزغ فيني عديل يااخ!!؟ وانا ركزت يديني ف الارض زي الغوريلا الغضبانة وبعاين ليهم واحد ورا التاني! وبقيت اصدراصوات غريبة!! ومره اضحك واقول كلام م مفهوم!!؟ وكلهم بقو يقرو بصوت واحد!! وانا ارفس ف الواطا وانسك!! والحمدلله لمياء نصحتني ولبست شدادي!!؟ لانو بالجد كانت حالتي صعبة وتعبتهم معاي!! م قدرو يمسكوني!! وحسين اخوي ماشاءالله بصارع التور!! وممكن يمسكو من قرونو ويرميهو الارض علشان يضبحو!! بس انا غلبتو قالو!! يمسكني من يديني اتقلب بيه واخليه تحتي!! يمسك رجولي ارفسو لمن يقع ع ضهرو!!؟ وبعد اكتر من ساعتين وفترت معاي الجماعة حتى انا هديت!! بسألوني اخرج منها!! انا بقول ليهم خرجت!! بقولو بوين!! انا بقول بالاصبع الصغير!! انا الكلام دا قالو لي ابوي ومستحيل يكذب!! قالو اصبعي لونو ببقي شديد السواد وبتفدع لمن يصل ضهر اليد!! وانا اغمى علي!! بعد فتحت لقيتهم لسسه بقرو!! وبقولو لي انت منو اقول ليهم انا ليلى!! القبيل البتفتف داك قال لي انت م ليلى انت منو!! وكان بيخنق فيني وانا بكورك وبنادى ف ابوي وبقول ليه الحقني ي ابوي عايز يقتلني!! وانا بالجد نفسي كتم وقربت اموت من شدة قبضتو ع رقبتي!!؟ ف واحد كدا ربنا اذقذني بيه وقال ليه فكها خلاص!!؟ وانا لمن شهقت بعد فكاني وبقيت اكح!!؟ حسين شالني من الفرشة ووداني غرفتنا!! واكيد كواريكي لمت الحلة كلها!! وبيتنا اتملى شماراتيه!! رقدت ونمممت!! وخليت ناس امي يشرحو ويفسرو ليهم!! صحوني قبل الصبح وسألوني عن صحتي وقلت ليهم كويسة!! ابوي قال لي اتوضي!! وكان واقف ف راسي لحدي م خلصت وضو وساقني معاه الصالون ركع وقال لي رقبي!! فعلا صليت الرقيبة واخواني ع غير العادة مشو الجامع براهم!! ابوي فضل معاي!! صلى بينا انا وامي واخواتي!! وبعداك فتحنا المصاحف وقرينا جماعة!! بعداك ابوي قال لي واصلي انتي!!؟ وفعلا قريت عااادي!!؟ حتى ابوي اطمئن!! وقال لي ارقي نفسك يوميا وواظبي ع الاذكار وصلاتك ف مواعيدها!! ووصى امي تراقبني!! ولو داخلة الحمام سااي امي بتزكرني اللبس الطرحة!! كنت حاسة بنفسي كويسة!! وقلت الحمدلله الله نجاني من موضوع الشعوذة داك!! وحمدت الله اني م طلعت خارجيات وذكرت موضوعي مع الرمالية قدام الشيوخ واخجل والدي قدام اصحابو…بعد كم يوم وانا مقفولة ف البيت اتصلت علي صحبتي!! قالت لي الليلة الجبنة عند ناس مروة لازم تجي!! وريت امي قلت ليها عايزة اغير جو مليت من قعدة البيت!! اول اترددت بس وافقت وقالت لي م تتأخري!! مشيت وانا مبسوطة وكانت النظرات متجه علي!! وشايفاهم بيتهامسو فيني!! بس م اشتغلت بيهم كتير والمس م حاجة بتنبز بيها!! المهم القعدة كانت ظااابطة وصحباتي م قصرو فرفشو معاي وغيرو لي مودي!!؟ لحدي م جارتنا سكينة الوداعية المشهوررة ف المنطقة والمناطق المجاورة بدت ترمي ليهم ف الودع!! وكلهم قعدو جنبها وبسألو فيها تشوف ليهم!! ومن بدت كدا!! اتصل عليها راجلها وقال جوها ضيوف ف البيت!!؟ استأذنت من مروة وطلعت!! ونست ودعها!! انا كنت بعيييدة ومتابعاهم بعيوني بس!! ونادوني اشرب التِنى حق الجبنة!! وفعلا جيت وف اثنا م بشرب عيني وقعت ع الودع!! شفت مروة ف الودع!! م تسألوني كيف!!؟ بس دا الحصل شايفة صورتها ف الودع وكأني بحضر ف تلفزيون؟؟! اتخلعت لمن القهوة شرقتني!! ختيت الفنجان ورفعت الودع عاينت ليه مسافة!!! شفتو ودع عادي والصورة اختفت!! لمن شلت نفسي وختيتو وقلت شكلي رجعت اهلوس تاني!! مروة قالت لي عايزة ترمي لينا زي كل مرة!! صحكت وقلت ليها لالا م عندي مزاج اكضب عليكم!! وبقو يضحكو!! ورميت الودع ف التربيزة!! كشحتو بس بطريقة عفوية م اقصد شيء!!؟ وشفت ناس بعرفهم حق المعرفة ف الودع!! ومن الخلعة جيت قايمة!!؟

يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس من رواية انتقام قرين

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث من رواية انتقام قرين

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية انتقام قرين للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى