وفي الجزء الثاني عشر من رواية انتقام قرين يا تري ماذا سنري من جميل الأحداث مع ابطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .
الجزء الثاني عشر من رواية انتقام قرين
م تتخيلو انا متوترة ومرعوبة ع ابوي قدر شنو؟!واتمنيت الموت ولا اسمع عنو خبر محزن!! وصلت القسم وبقيت اتلفت!! ف عسكري شافني متوترة وبتلفت يمين وشمال!! قال لي مالك؟؟ وسآلتو عن ابوي!! قلت ليه ف راجل ستيني؟! جاكم هنا وجاب…وقبل م اكمل كلامي!! قاطعني وقال لي عمك بتاع الدهب!! قلت ليه ايواا وينو!! قال لي مع المتحري بياخدو اقوالو!! قلت ليه ممكن اشوفو!!؟ قال لي انتظريه برا!! وقعدت والقعاد غلبني وبقيت اململ!! وقلبي بضرب!! اقول لابوي شنو!! كيف ارجع الدهب!! واقول ليهم حق منو وجبتو كيف؟؟ ولشنو م وريتهم!! وانا اطرافي بردت شديييد ولمن قلبي بقي يرجف من الخوف!! ابوي شفتو طالع من مكتب المتحري!! جريت عليه! لم شافني استغرب!! وانا حاضناه وبقول لي الجابك شنو؟؟ م عرفت اقول شنو!! قال لي مالك خايفة الموضوع بسيط!! قلت ليه الحصل جوه شنو!! قال لي نرجع البيت اول!! بس انا م بقدر اصبر!! ونحنا بنتكلم طلعنا من القسم!! قل ليه لقيت دهب امي قالت لي!! قال لي ف حرامي ودكلب عايز يجيب لينا كفوه!!؟ انا قلبي وجعني وقلت الحصل شنو امي م فهمتني الحصل! قال لي كنت ماشي ع الحمام وشفت منظر البرميل المكسور داك!! قلت اهااا! قال لي شايف مغطينو من تحت بالفرشات المقطعة!! فشكيت! مغطينو لشنو!! بعد طلعت من الحمام ومشيت!! تاني جيت راجع اتأكد من الشيء دا!! ومن زحيت الفرشات والبرميل طلع مهوي كدا واظاهر انو ف شيء تحتو! بس م اتوقعت انو يكون ذهب وبالكمية دي!! بس المحيرني كيف يجي زول من برا ولا حرامي يلبدو ف بيتنا!! وف زقاقنا!! وكأنو حرامي من الجيران ولا من ناس البيت!! انا قلبي بقي يضرب اكتر!! وقلت ليه اخواني م بسرقو!! عاين لي وقال متأكد من كدا!! علشان كدا جبتو القسم!! تخيلو نحنا البنات ولا جاب سيرتنا ف الموضوع!! لانو مستبعد حكاية انو واحدة فينا يكون ليها دخل بالموضوع!! ودا صعب علي الموضوع اكتر!! كيف اقدر اصارحهم!! كيف اقدر ارجع الذهب للجماعة!! قال لي بس انتي الجابك شنو! قلت ليه خفت عليك!! ابتسم!! وقال لي طالما م ماشي ف السليم وبخاف ربي!! م تشيلو لي هم!! بكيت وقلت ليه ربنا يحفظك لينا وم يحرمنا منك ابوي!! ابتسم بس م ردا!! وكأنو كان بيدعو ف سرو!! لانو عيونو قالت لي كدا!! نزلنا من الركشة وقفل م افتح باب الشارع!! قال لي الليلة حسين بيضبحك!! ابتسمت وقلت مخييير بقول انت اتصلت علي وقلت لي تعالي!! بقي يضحك وقال لي بت الهرمة!! ودخلنا!! امي اتلقتنا واستفسرت ابوي عن الحصل معاه ف القسم!! وحكى ليها نفس القالو لي!! وخلاهو ف عهدة الشرطة وقالو حيعممو مواصفاتو ف الصحف وسوق الصاغة!! عس ولعلى يلقو ليه سيد!! ولا حيؤؤل لخزينة الدولة!!؟ سألت امي عن اخواتي!! نهرتني وقالت لي حسابك عندي بعدين!! بنادي فيك تطلعي تخليني!! م بتسمعي كلامي!! وهرجت!! ابوي قال ليها اجلديها طوالي!! شينة منها الشينة!! وكان بتبسم!! كآنو بحرش علي امي!! جيت عليها وعايزة احضنها بس دفرتني منها!! وقالت زحي مني!! انتي كلامي م بتسمعيه تجي اسسسه تتبلبصي!!؟اعتذرت وقلت كنت خايفة ع ابوي!! قالت لي ايي ابوك بتخافي عليه!! لكن انا كانت ضغطي ارتفع ولا انشليت م بهمك!! ابوي قال بطلو مشاكل! وختو لي اكل جيعاااان!!؟ مشيت ع المطبخ!؟ ختيت الاكل!! وناس لمياء ولينا جو داخلين!! قلت ليهم مشيتو ع وين!! لينا قالت لي مشينا نسأل ف الحلة لو ف زول رايح منو دهب!! وبقو يضحكو!! عرفت بعداك انهم مشو الترزي!! وهم بيتغدو سمعت لمياء بتسأل ف ابوي عن الدهب ووزنتو طلعت كم!!؟ وشكلو كيف!! وابوي يوصف وامي تتم ليه باقي كلامو!! والجلسة كلها كانت عن الدهب!! وانا اكيد م عندي نفس اكل وفضلت بسمع ف كلامهم!! وبعداك لينا رفعت الصينية!! ولمياء جات قايمة تعمل الشاي!! امي قالت ليه م وجعني الا الخاتم اب فاروصة سوداء!! نفسي دخلت فيه!! لمياء اتلفتت عاينت لي مسااافة!! وقالت لامي ياتو خاتم!! امي قالت ليها اللقاه ابوك مع الدهب!! لمياء مشت ع المطبخ!! وانا م انتبهت ليها لانو الفيني مكفي!! ومشيت غرفتنا!! رقدت وراسي حينفجرمن شدة التفكير!! كيف اتصرف!! كيف ارجع الدهب من القسم وبياتو حجة؟؟! لينا جات قالت لي كالعادة!! الانطوائية قاعدة براها وسرحانة!! ابتسمت وقلت ليها ي عواليق لم تطيري المدرسة م بتخلي غيارك نصو ف السرير والباقي ف الارض!! البلمو ليك منو غير الانطوائية!! يطويك ف ملاية مليانة شطة!! ونحنا بنتناقر!! لمياء قالت للينا امشي غسلي عدة الغداء عليك الله!! بالعادة بنغسلها بالتناوب!! بس الظاهر انه لمياء عايزة تخارج لينا!! لكن لشنو انا م عارفة!! وفعلا ديك طنطنت وطلعت!! لمياء جات قعدت جنبي وف سري قلت دي مالها!!؟ مسكت يدي وقالت لي ليلى انا اختك وسندك وداعماك وف اي موقف وان كان بشع حنفضل مع بعض ونتجاوزو سوا!! قلت ليها ف شنو ي بت!! م تخوفيني!! قالت لي الخاتم الكنتي لابساه امس وينو!! انا ف حاجة جواي عملت دددددل!! ولمن اضني صنو!! نسيت موضوع الخاتم!! قلت ليها رجعتو لستو!! قالت لي علاقتو شنو بالدهب اللقاه ابوي!! اتهجمت!! وقلت ليها ماف اي علاقة بيناتهم!! قالت لي طيب الوصف القالتو امي للخاتم العجبها نفس وصف الخاتم الامس!! قلت ليها بتكون صدفة بس!!عاينت لي مسافة وقالت بتمنى تكوني صادقة معاي!! علشان لو ف مشكلة نحلها من بدري!! ابتسمت بخوف!! وقلت ليها م تكبري الموضوع!! ماف شيء!!؟ قالت لي بتمنى!! ولينا جات داخلة!! قالت بتوشوشو ف شنو من وراي!! ضحكنا وبقينا نتونس!! بعداك كل واحدة ف سريرها!! ومن طفينا اللمبة الخوفة جاات!! والتوتر زاد!! وبقيت احس بالسرير بترفع بي فووووق!! بس م متأكدة اذا دا فعلا حصل وانا بتخيل!!وللحظة حسيت بأني خارج نطاق الجاذبية!! ف ثقل كدا ف جسمي! ولمن راسي لفى!! وف ألم فظيع ف يدي كأنو بنشرو فيها!! وفجأة انا خنقت نفسي!! اااي انا بكل م املك من قوة!! ضغطت بيديني الاتنين ع رقبتي!! وكتمت نفس!! بس م قادرة اكورك ولا حتى افك نفسي!!؟ وكأني ف غرفة معتزولة!! ماف زول جايب لي خبر!! بقيت اتنفس بصعوبة وبشهق!! ولمن حسيت بالدم محجوز ف راسي وعامل لي زنننة ف دماغي!! وبعداكف صوت جوااي بقول لي ترجعي امانتنا ولا تخسري الضيعها!!؟ انا غالبني الكلام!! وبناهج!! وعايزة اقول ابوي م ليه دخل بالموضوع بس كأنو سمعني!! وقال لي اتصرف ف حقنا!! وبكيت وقلت ف نفسي بس انتو قلتو لي هدية!! قلتو لي اطلبي!! انا م طلبت شيء!!؟ ماف زول ردا علي تاني!! وفكيت رقبتي لمن كحيت وطلعت دم من حلقي!! وبقيت اكح بقوة وبناهج!! اخواتي صحو!! وولعو اللمبة!! ولقوني ف حالة تانية وم قادرة اتنفس!! قالو لي ضيق نفس تاني!! هزيت راسي!! لينا جرت طلعت البخاخ الكان اداني ليه الدكتور وقال م استخدمو الا ف حالة الضرورة!! بعداك انا قدرت اتنفس شوية!! بس كان ف الم فظيع ف رقبتي!! م كترو معاي ف الكلام!! ادوني موية اشرب بس م قدرت ابلعها!! وفضلو معاي شوية!! لم لقوني اتحسنت حتى رجعو سرايرهم!!بعداك النوم م جاني وعيني فضلت لاجة للصباح!! وخوفي زاد ع ابوي!! وعارفة انو الجماعة ديل م بهزرو!! ولو م رجعت حقهم بيأذو ابوي!! قررت اصارح لمياء علشان تساعدني ونصل لحل لانو فضيحتي اهون علي من خسارة ابوي!! ومن الصباح!! وقبل م تطلع الشغل قلت ليها عايزاك ف موضوع!!؟ قالت لي خير!! م بتأجل لبعدين!! لانو الترحيل قرب!! قلت ليها مسألة حياة او موت!!؟ قالت لي خوفتيني!! ف شنو؟
قلت ليها بخصوص ابوي والذهب!!؟
نواصل بعدين..
يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية انتقام قرين
لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية انتقام قرين
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية انتقام قرين للكاتبة آلاء آدم
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .